Sunday 18 March 2018

استراتيجية التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي حتى عام 2020 بدف


استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020 بدف
بتمويل مشترك من قبل عضو يوريكا.
والبلدان والاتحاد الأوروبي.
برنامج إطار أفق 2020.
على الطريق إلى يوروستارس.
مشروع يوروستارس الخاص بك.
مكتبك الوطني.
حول عملية يوروستارس.
& كوت؛ تشجيع الترميم في سياق استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020 & كوت؛ ورشة عمل.
وستناقش حلقة العمل هذه، التي نظمتها اقتصاديات للاستشارات البيئية (إفتيك)، بالاشتراك مع سيويب للتنوع البيولوجي، والمركز الأوروبي لحفظ الطبيعة، و إنيتيجارن ناتور أب، وجامعة أنتوربن، مشروع نواتج العمل المضطلع به من أجل الدراسة: "الدعم التقني فيما يتعلق بتعزيز الترميم في سياق استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020".
وتهدف الدراسة إلى إعطاء المفوضية الأوروبية فهما أفضل لما يحدث فيما يتعلق بأنشطة الترميم في مختلف الدول الأعضاء والقطاعات والموائل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، وكيف يمكن أن تساعد الدول الأعضاء في تعزيز إجراءات الاستعادة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تتعلق ببرنامج يوروستارس (2008-2018) وبرنامج يوروستارز -2 (2018-2020) والتي يشار إليها لأسباب عملية فقط باسم يوروستارس ما لم ينص على خلاف ذلك.

التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية في إنجلترا وخدمات النظم الإيكولوجية.
وتوفر هذه الاستراتيجية للتنوع البيولوجي في إنجلترا صورة شاملة عن كيفية تنفيذ التزاماتنا الدولية والاتحاد الأوروبي.
وقد نشر هذا في إطار حكومة الائتلاف المحافظ والديمقراطي الليبرالي الديمقراطي في الفترة من 2018 إلى 2018.
التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية في إنجلترا وخدمات النظم الإيكولوجية.
المرجع: PB13583 بدف، 2.66MB.
قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه.
إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى إصدار من هذا المستند بتنسيق أكثر سهولة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني defra. helpline@defra. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها.
وتستند هذه الاستراتيجية الجديدة والطموحة للتنوع البيولوجي في إنجلترا إلى ورقة بيضاء للبيئة الطبيعية، وتقدم صورة شاملة عن كيفية تنفيذ التزاماتنا الدولية والاتحاد الأوروبي.
وهو يحدد التوجه الاستراتيجي لسياسة التنوع البيولوجي للعقد المقبل على الأرض (بما في ذلك الأنهار والبحيرات) وفي البحر.
وهو يبني على العمل الناجح الذي ذهب من قبل، ولكن يسعى أيضا إلى تقديم تغيير خطوة حقيقية.
دليل بسيط ل B2020 وتحديث التقدم هو متاح. الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار على استراتيجية التنوع البيولوجي 2020 باتباع تغذية ديفرا الطبيعة تويتر.
يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني علىiodiversitynews@defra. gsi. gov. uk إذا كنت ترغب في الحصول على النشرة الإخبارية الفصلية للتنوع البيولوجي.
المحتوى ذو الصلة.
نشرت من قبل.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

إطار للمؤشرات لتقييم خدمات النظم الإيكولوجية دعما لاستراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020.
يسلط الضوء.
ويتعين على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أن تقوم بتخطيط وتقييم النظم الإيكولوجية وخدماتها (ميس).
نحن نقدم النموذج المفاهيمي لوزارة الاقتصاد والرياضة الذي يربط التنوع البيولوجي برفاهية الإنسان.
وتضمن أنماط النظم الإيكولوجية وخدماتها إمكانية المقارنة بين البلدان.
ونقدم قائمة بالمؤشرات التي يمكن استخدامها في التقييمات الوطنية للخدمات البيئية والاجتماعية.
ونناقش نقديا فجوات البيانات والتحديات التي تواجهها أنماط نظم املعلومات واملعلومات.
وفي الاتحاد الأوروبي، ينظر إلى رسم الخرائط والتقييم للنظم الإيكولوجية وخدماتها، والمختصرة إلى وزارة الصناعة والتجارة، على أنه إجراء رئيسي للنهوض بأهداف التنوع البيولوجي، وأيضا لإبلاغ تطوير وتنفيذ السياسات ذات الصلة بشأن المياه والمناخ والزراعة والغابات ، والتخطيط البحري والإقليمي. في هذه الدراسة، نقدم تطوير إطار تحليلي يضمن أن يتم اتباع نهج متسقة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وهي محاطة بمجموعة واسعة من المسائل الرئيسية المتعلقة بالسياسات، وهي منظمة حول إطار مفاهيمي يربط المجتمعات البشرية ورفاهها بالبيئة. وبعد ذلك، يتم اختبار هذا الإطار من خلال أربع دراسات نموذجية مواضيعية، بما في ذلك أصحاب المصلحة والخبراء الذين يعملون على مختلف المستويات ومستويات الحكم، مما أسهم في مؤشرات لتقييم حالة خدمات النظام الإيكولوجي. وسجلت المؤشرات وفقا لمعايير مختلفة ومتنوعة حسب نوع النظام الإيكولوجي وخدمات النظام الإيكولوجي باستخدام التصنيف الدولي الموحد لخدمات النظم الإيكولوجية (سيسز) كتصنيف. وخلصنا إلى أن هناك إمكانية لتطوير أول تقييم للنظام الإيكولوجي على مستوى الاتحاد الأوروبي على أساس البيانات الموجودة إذا تم دمجها بطريقة خلاقة. ومع ذلك، لا تزال هناك ثغرات كبيرة في البيانات يتعين سدها قبل إجراء تقييم كامل ومتكامل للنظام الإيكولوجي.
معهد العلوم البحرية (إيسم-كسيك)، برشلونة، إسبانيا.
العنوان الحالي: الموارد الطبيعية والبيئة، كسير، ستيلينبوش، جنوب أفريقيا.
العنوان الحالي: Université دي بريست، بريست، فرنسا.

استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020 بدف
الأولويات والبرنامج.
الاجتماع السياسي.
مؤتمر حول "استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020 - التنفيذ"
ويهدف المؤتمر إلى مناقشة متعمقة لتنفيذ استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي.
وتتمثل المهمة الرئيسية لرئاسة لاتفيا في تنظيم هذا المؤتمر في المساهمة في صياغة تقرير تقييم منتصف المدة لاستراتيجية التنوع البيولوجي.
ومن أجل تبادل الخبرات والعمل معا على وضع توصيات للعمل في المستقبل، سيجمع المؤتمر ممثلين عن القطاعات الحكومية وغير الحكومية، فضلا عن ممثلي منظمات مستخدمي الأراضي ومالكي الأراضي من جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
وستنظم المؤتمر وزارة حماية البيئة والتنمية الإقليمية لاتفيا بالتعاون مع المفوضية الأوروبية وصندوق الطبيعة اللاتفية ومكتب البيئة الأوروبي. ويقوم الصندوق اللاتفي للطبيعة ومكتب البيئة الأوروبي بتنفيذ المشروع الذي يتيح المشاركة النشطة للمنظمات غير الحكومية في المؤتمر، ويتلقى دعما من البرنامج الممول من ميزانية الدولة اللاتفية دعم المشاركة العامة في تنفيذ رئاسة لاتيفيا لمجلس الاتحاد الأوروبي .
عرض من المؤتمر:
(بدف) "استعراض منتصف المدة لاستراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020" (السيد فرانسوا واكينهوت، المفوضية الأوروبية) (بدف) "الدولة الأوروبية للبيئة ناتورا والدولة والتوقعات 2018" (السيد رونان أويل، "نظرة إيب على التقدم المحرز في تنفيذ استراتيجية التنوع البيولوجي: الوقت لمضاعفة جهودنا" (السيد جيريمي ويتس، المكتب البيئي الأوروبي) (بدف) "الربط بالمجلس البيئي غير الرسمي - المضي قدما في نتائج المجلس غير الرسمي (بدف) "دمج التنوع البيولوجي في استراتيجية الاستدامة في هايدلبرجسيمنت" (الدكتور مايكل راديماشر، هايدلبرغسيمنت) (بدف) "ناتورا 2000 والغابات" (السيد ستيفان)، السيد / ستيفان سبيريدونوفس، وزارة الاقتصاد في لاتفيا لينر، المفوضية الأوروبية) (بدف) "دمج التنوع البيولوجي في السياسة الزراعية المشتركة، الكفاح المستمر أو التفكير بالتمني؟" (بدف) "دمج التنوع البيولوجي وجهة نظر مستخدم الأراضي" (السيد تييري دي ليسكايل، المنظمة الأوروبية لأصحاب الأراضي) (بدف) "إدارة التنوع البيولوجي في مجالات التدريب العسكري "(السيد تيلمان ديسلهوف، مستشار الحفظ، ألمانيا) (بدف)
"تنفيذ اإلجراء 5 من إستراتيجية التنوع البيولوجي لالتحاد األورويب: حالة وتطور نظم املعلومات البيئية) رسم الخرائط وتقييم النظم اإليكولوجية وخدماتها (") السيد يواكيم ميس، مركز البحوث املشرتك للمفوضية األوروبية () بدف ("حلول قائمة على الطبيعة للتحديات اجملتمعية - (بدف) "تقييم ودفع تكاليف خدمات النظم الإيكولوجية في أوروبا - الفرص والخبرات في الصندوق العالمي لصون الطبيعة" (السيد ألبرتو أرويو سنيل، الصندوق العالمي لصون الطبيعة) (بدف) "ريا-فلاندرز: (د. ووتر فان ريث، بلجيكا) (بدف) "تقييم النظم الإيكولوجية والبنية التحتية الخضراء وفقا لميثاق روما" (السيد يوجينيو دوبري، إيطاليا) (بدف) "قانون التنوع البيولوجي في فرنسا" (السيد لوران روي (فرنسا) (بدف) "تجارب المملكة المتحدة بشأن المدفوعات لخدمات النظم البيئية والمحاسبة الرأسمالية الطبيعية" (السيدة شيرلي تروندل، المملكة المتحدة) (بدف) "التنوع البيولوجي والطبيعة والبنية التحتية الخضراء في سياسة التماسك 2018-2020" (السيد ساندر هابايرتس ، اللجنة الأوروبية) (بدف ) "استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي 2020 - التنفيذ: أدوات التمويل المبتكرة" (السيد جيمس رانيفوسون، بنك الاستثمار الأوروبي) (بدف) "تقييم منتصف العمر لطيور الحياة لاستراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي 2020: كيف يمكننا تحويل المد في السنوات المتبقية ؟ " (السيد كونستانتين كريسر، مسؤول سياسة التنوع البيولوجي الدولي، نابو (بيردليف جيرماني)) (بدف)

استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020 بدف
وفي عام 2018، اعتمدت أوروبا على سبيل المثال اتفاقية التنوع البيولوجي لعام 1992 استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي التي تهدف إلى وقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية بحلول عام 2020.
وقد اعتمدت إيطاليا بالفعل استراتيجية وطنية في عام 2018 تهدف إلى تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة ضمن حماية التنوع البيولوجي.
ولدى استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي ستة أهداف رئيسية: حماية الأنواع والموائل؛ والحفاظ على النظم الإيكولوجية واستعادتها، بمساعدة الهياكل الأساسية الخضراء أيضا؛ تحقيق الزراعة والحراجة الأكثر استدامة؛ جعل الصيد أكثر استدامة والبحار هيلتير؛ مكافحة الأنواع الغريبة الغازية؛ تساعد على وقف فقدان التنوع البيولوجي العالمي.
وفيما يتعلق بالأنواع الغريبة الغازية، وعلى وجه التحديد في حالتنا السنجاب الرملي، فإن اللجنة الدائمة لاتفاقية برن كثيرا ما حثت إيطاليا على اتخاذ إجراءات ضد هذا التهديد، وحتى توبيخها رسميا.
وقد اتخذت خطوة أخرى عندما اعتمدت في كانون الثاني / يناير 2018 لائحة جديدة (الاتحاد الأوروبي رقم 1143/2018): تهدف اللائحة إلى منع ظهور ظهور الأنواع الغريبة ونشرها، وتحث الدول الأعضاء على العمل من أجل القضاء عليها.

No comments:

Post a Comment