Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم ش


خيارات الأسهم ش.
أساسيات الصمود مع صاحب العمل الخاص بك.
من السهل أن نفهم لمحة عامة عن الاستحقاق وكيفية ارتباطها بموظفيك، بما في ذلك خيارات الأسهم وخطط 401 (K).
ش | بروشاريس قصيرة S & P500 خيارات إتف - الاستثمار.
الحصول على بيانات الخيار مجانا ل ش. ستجد المكالمات ويضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، التقلب الضمني، النظرية واليونانيين من بروشاريس قصيرة.
الخيار | تحديد الخيار في القاموس.
[op - ش أو n] / ɒp ʃən /. سيارة مع قائمة طويلة من الخيارات خارج التكلفة. خيار عدسة تليفوتوغرافي للكاميرا. 5. خيار الأسهم. 6.
مكسر المرحلة 99 مكسر مخصص ش B - الأسهم - ثومان أيرلندا.
معلومات مفصلة عن المنتج مكسر المرحلة 99 مكسر مخصص ش B - الأسهم في thomann. de.
ش: بروشاريس قصيرة S & P500 - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.
الحصول على بروشاريس قصيرة S & P500 (ش: نيس أركا) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.
ش 21 أبريل الخيارات تبدأ التداول - ...
مقالة الموظفين بعنوان ش 21 أبريل الخيارات تبدأ التداول، عن خيارات الأسهم، من خيارات الأسهم قناة.
رويال دوتش شل بلك A | المشتقات.
مشتقات يورونكست: مركز المعرفة وبوابة الاكتشاف لمحفظة يورونكست من الأسهم والمؤشرات والعملات الآجلة والسلع الآجلة ومنتجات الخيارات.
الموظفين خيارات الأسهم وخطط الملكية.
الموظفين خيارات الأسهم والملكية. منح خيارات الأسهم،. يجب الاحتفاظ بالسجل في الاستمارة رقم ش .6 ويجب تحديث التفاصيل في السجل.
ش - ملخص بروشاريس قصيرة S & P500 - الملف إتف.
خيارات الاتصال والعروض والتعاريف والأمثلة - ...
دعوة ووضع خيارات،. تعريف الدعوة ووضع خيارات: الدعوة ووضع الخيارات هي الاستثمارات المشتقة. (لخيارات الأسهم). .

خيارات الأسهم في الأسهم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

الفرق بين البيع القصير وخيارات وضع.
خيارات البيع والخيارات القصيرة هي استراتيجيات هبوطية أساسا تستخدم للمضاربة على احتمال حدوث انخفاض في الأمن أو المؤشر، أو للتحوط من مخاطر الهبوط في محفظة أو مخزون معين.
البيع القصير يشمل بيع ضمان غير مملوك من قبل البائع، ولكن تم اقتراضه ثم بيعه في السوق. ولدى البائع الآن مركزا قصيرا في مجال الأمن (في مقابل موقف طويل يمتلك المستثمر فيه الضمان). إذا انخفض السهم كما هو متوقع، فإن البائع القصير شرائه مرة أخرى بسعر أقل في السوق وجيب الفرق، وهو الربح على بيع قصيرة.
توفر خيارات الخيارات مسار بديل لاتخاذ موقف هابط على الأمن أو المؤشر. شراء خيار الشراء يمنح المشتري الحق في بيع المخزون الأساسي عند سعر الإضراب، قبل أو قبل انتهاء الصلاحية. إذا انخفض الأسهم دون وضع سعر الإضراب، وضع نقدر في السعر؛ على العكس من ذلك، إذا كان السهم يبقى فوق سعر الإضراب، فإن وضع تنتهي لا قيمة له.
في حين أن هناك بعض أوجه الشبه بين البلدين، والمبيعات قصيرة ووضع يضعون مختلف المخاطر والمكافآت التي قد لا تجعلها مناسبة للمستثمرين المبتدئين. إن فهم مخاطرها وفوائدها أمر ضروري للتعلم عن السيناريوهات التي يمكن استخدامها لأقصى قدر من التأثير.
أوجه التشابه والاختلاف.
يمكن أن تستخدم المبيعات القصيرة ووضعها إما للمضاربة أو للتحوط التعرض الطويل. البيع القصير هو وسيلة غير مباشرة للتحوط؛ على سبيل المثال، إذا كان لديك مركز طويل مركز في أسهم التكنولوجيا الكبيرة، يمكن أن تقصر ناسداك-100 إتف كوسيلة للتحوط التعرض التكنولوجيا الخاصة بك. بيد أنه يمكن استخدامها للتحوط المباشر للمخاطر. واستمرارا للمثال السابق، إذا كنت قلقا بشأن احتمال حدوث انخفاض في قطاع التكنولوجيا، فيمكنك شراء أسهم التكنولوجيا في محفظتك. البيع القصير هو أكثر خطورة بكثير من شراء يضع. مع المبيعات القصيرة، والمكافأة يحتمل أن تكون محدودة (منذ أكثر من أن الأسهم يمكن أن تنخفض إلى صفر)، في حين أن خطر غير محدود من الناحية النظرية. من ناحية أخرى، إذا كنت تشتري يضع، فإن أكثر ما يمكن أن تخسر هو القسط الذي كنت قد دفعت لهم، في حين أن الربح المحتمل مرتفع. البيع القصير هو أيضا أكثر تكلفة من شراء يضع بسبب متطلبات الهامش. لا يحتاج المشتري إلى تمويل حساب الهامش (على الرغم من أنه يجب على الكاتب وضع الهامش)، مما يعني أنه يمكن للمرء أن يشرع في وضعية حتى مع وجود كمية محدودة من رأس المال. ومع ذلك، لأن الوقت ليس على جانب المشتري وضع، والخطر هنا هو أن المستثمر قد تفقد كل رأس المال المستثمر في شراء يضع إذا كانت التجارة لا يعمل بها.
ليس دائما هابط.
وكما لوحظ سابقا، فإن المبيعات القصيرة والمخططات هي استراتيجيات هبوطية أساسا. ولكن كما أن سلبية سلبية هي إيجابية، والمبيعات قصيرة ويضع يمكن استخدامها للتعرض الصعودي.
على سبيل المثال، إذا كنت صعودي على مؤشر S & أمب؛ P 500، بدلا من شراء وحدات من سبدر S & أمب؛ P 500 إتف الثقة (نيس: سبي)، هل يمكن أن تبدأ نظريا بيع قصيرة على إتف مع الميل الهبوطي على المؤشر ، مثل بروتشاريس شورت S & أمب؛ P 500 إتف (رمزها في بورصة نيويورك: ش). يسعى هذا الصندوق إلى تحقيق نتائج استثمارية يومية تتوافق مع أداء S & P P 500 اليومي. لذلك إذا كان المؤشر يكسب 1٪ في يوم واحد، فإن إتف تنخفض 1٪. ولكن إذا كان لديك موقف قصير على إتف الهبوطي، إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500٪ 1، فإن موقفك القصير يجب أن يحصل على 1٪ أيضا. بطبيعة الحال، هناك مخاطر محددة ترتبط بالبيع القصير الذي من شأنه أن يجعل المركز القصير على إتف الهابط وسيلة أقل من الأمثل للحصول على التعرض الطويل.
وبالمثل، في حين ترتبط عادة مع انخفاض الأسعار، يمكنك إنشاء وضعية قصيرة في وضع (المعروفة باسم "الكتابة" وضع) إذا كنت محايدة للصعود على الأسهم. والأسباب الأكثر شيوعا لكتابة وضع هي كسب دخل قسط، والحصول على السهم بسعر فعال أقل من سعر السوق الحالي.
على سبيل المثال، افترض أن السهم يتداول عند 35 دولار، ولكنك ترغب في الحصول عليه لباك أو اثنين. طريقة واحدة للقيام بذلك هي الكتابة يضع على الأسهم التي تنتهي في يقول شهرين. دعونا نفترض أن تكتب يضع مع سعر إضراب 35 $ وتلقي $ 1.50 للسهم الواحد في قسط لكتابة يضع. إذا كان السهم لا ينخفض ​​أقل من 35 $ بحلول الوقت الذي ينتهي، فإن خيار وضع تنتهي لا قيمة لها و $ 1.50 قسط يمثل الربح الخاص بك. ولكن إذا انخفض السهم إلى ما دون 35 دولارا، فسيتم تعيينه لك، مما يعني أنك ملزم بشرائه عند 35 دولارا، بغض النظر عما إذا كان السهم يتداول لاحقا عند 30 دولارا أم 40 دولارا أمريكيا. السعر الفعال للسهم هو بالتالي 33.50 $ (35 $ - $ 1.50)؛ من أجل البساطة، تجاهلنا عمولات التداول في هذا المثال.
مثال - بيع قصير مقابل يضع على تسلا موتورز.
لتوضيح المزايا والعيوب النسبية لاستخدام البيع القصير مقابل يضع، دعونا نستخدم تسلا موتورز (نسداق: تسلا) كمثال. تيسلا تصنع السيارات الكهربائية وكانت أفضل الأسهم أداء للعام على مؤشر راسل 1000، اعتبارا من 19 سبتمبر 2018. اعتبارا من ذلك التاريخ، تسلا قد ارتفع 425٪ في عام 2018، مقارنة مع مكاسب بنسبة 21.6٪ ل و راسل-1000. في حين أن السهم قد تضاعف بالفعل في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2018 على الحماس المتزايد لسيارته موديل S، بدأت حركة مكافئه أعلى في 9 مايو 2018، بعد أن أعلنت الشركة عن أول أرباحها على الإطلاق.
تسلا لديها الكثير من المؤيدين الذين يعتقدون أن الشركة يمكن أن تحقق هدفها في أن تصبح صانع الأكثر ربحية في العالم من السيارات التي تعمل بالبطارية. لكنه لم يكن لديه أيضا نقص في منتقدي الذين يتساءلون عما إذا كانت القيمة السوقية للشركة أكثر من 20 مليار $ (اعتبارا من 19 سبتمبر 2018) له ما يبرره.
ويمكن قياس درجة التشكك التي تصاحب ارتفاع المخزون باهتمامها القصير. يمكن احتساب الفائدة القصيرة إما على أساس عدد الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من إجمالي أسهم الشركة القائمة أو الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من حصة "تعويم" (الذي يشير إلى الأسهم القائمة ناقص الأسهم التي يملكها المطلعون والمستثمرين الكبار ). لتسلا، بلغت الفائدة القصيرة اعتبارا من 30 أغسطس 2018، 21.6 مليون سهم. وبلغ هذا 27.5٪ من تيسلا سهم تعويم 78.3 مليون سهم، أو 17.8٪ من تيسلا 121.4 مليون سهم إجمالي القائمة.
لاحظ أن الفائدة القصيرة في تسلا اعتبارا من 15 أبريل 2018، كان 30.7 مليون سهم. قد يكون الانخفاض بنسبة 30٪ في الفائدة القصيرة بحلول 30 أغسطس مسؤولة جزئيا عن المخزون الهائل من الأسهم خلال هذه الفترة. عندما يبدأ السهم الذي تم اختراقه بشكل كبير في الارتفاع، يبتعد البائعون القصيرون لإغلاق مراكزهم القصيرة، مما يضيف إلى الزخم التصاعدي للسهم.
ورافق ارتفاع تيسلا في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018 أيضا قفزة هائلة في أحجام التداول اليومية التي ارتفعت من 0.9 مليون في بداية العام إلى 11.9 مليون في 30 أغسطس 2018، أي 13 ضعفا زيادة. وقد أدت هذه الزيادة في أحجام التداول إلى انخفاض نسبة الفائدة القصيرة من 30.6 في بداية عام 2018 إلى 1.81 بحلول 30 أغسطس. سير هو نسبة الفائدة القصيرة إلى متوسط ​​حجم التداول اليومي، ويشير إلى عدد أيام التداول فإن ذلك سيتطلب تغطية جميع المراكز القصيرة. وكلما ارتفع معدل الفائدة الفعلية، كلما زاد خطر حدوث ضغط قصير، حيث يضطر البائعون القصيرون إلى تغطية مراكزهم بأسعار متزايدة؛ وكلما انخفض معدل الخطر، كلما قل خطر حدوث ضغط قصير.
كيف تكدس البدائل؟
وبالنظر إلى ما يلي: (أ) الاهتمام القصير في تسلا، (ب) انخفاض معدل سير نسبيا، و (ج) تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلون موسك في مقابلة أجريت في أغسطس / آب 2018 أن تقييم الشركة كان غنيا، و (د) متوسط ​​السعر المستهدف للمحللين $ 152.90 اعتبارا من 19 سبتمبر 2018 (الذي كان أقل بنسبة 14٪ من سعر إغلاق سجل تسلا 177.92 دولار في ذلك اليوم)، هل يمكن تبرير التاجر في اتخاذ موقف هبوطي على السهم؟
دعونا نفترض من أجل الجدال بأن التاجر هبوطي على تسلا ويتوقع أن ينخفض ​​بحلول مارس 2018. وهنا كيف بيع قصيرة مقابل وضع بدائل الشراء كومة:
بيع قصير على تسلا: افترض 100 سهم بيعت قصيرة عند 177.92 $.
الهامش المطلوب إيداعه (50٪ من إجمالي قيمة البيع) = 8،896 دولار أمريكي.
الحد الأقصى للربح النظري (على افتراض أن تسلا ينخفض ​​إلى 0 $) = 177.92 $ x 100 = 17،792 $.
الحد الأقصى للخسارة النظرية = غير محدود.
السيناريو 1: انخفاض المخزون إلى 100 دولار بحلول مارس 2018 - الربح المحتمل على المركز القصير = (177.92 - 100) × 100 = 7،792 $.
السيناريو 2: لم يتغير السهم عند 177.92 دولار بحلول آذار (مارس) 2018 - الربح / الخسارة = $ 0.
السيناريو 3: ارتفاع المخزون إلى 225 $ بحلول مارس 2018 - الخسارة المحتملة على المركز القصير = (177.92 - 225) × 100 = - 4،708 $.
شراء خيارات على تسلا: شراء عقد واحد وضع (تمثل 100 سهم) مع ضربة 175 $ تنتهي في مارس 2018. هذا $ 175 مارس 2018 تم تداولها في 28،70 $ / 29 $ اعتبارا من 19 سبتمبر 2018.
الهامش المطلوب إيداعه = صفر.
تكلفة عقد العقد = 29 $ x 100 = 2،900 $.
الحد الأقصى للربح النظري (على افتراض أن تسلا ينخفض ​​إلى $ 0) = (175 × 100 دولار) - 900 2 دولار (تكلفة العقد) = 600 14 دولار.
أقصى خسارة ممكنة = تكلفة العقد = = 2،900 $.
السيناريو 1: انخفاض المخزون إلى 100 دولار بحلول مارس 2018 - الربح المحتمل على وضع الصفقة = (175 - 100) × 100 ناقص تكلفة 2،900 $ للعقد وضع = $ 7،500 - 2،900 $ = 4،600 $.
السيناريو 2: لم يتغير السهم عند 177.92 دولار بحلول آذار / مارس 2018 - الربح / الخسارة = تكلفة العقد المبرم = - 2،900 دولار.
السيناريو 3: ترتفع الأسهم إلى 225 $ بحلول مارس 2018 - الخسارة المحتملة على موقف قصير = تكلفة العقد عقد = - 2،900 $.
مع البيع القصير، فإن الحد الأقصى للربح الممكن 17،792 $ سيحدث إذا انخفض السهم إلى الصفر. ومن ناحية أخرى، فإن الحد الأقصى للخسارة يحتمل أن يكون غير محدود (خسارة قدرها 1208 12 دولارا بسعر سهم قدره 300 دولار، و 208 20 دولارا بسعر 400 دولار، و 328 208 دولارا بسعر 500 دولار، وما إلى ذلك).
مع خيار وضع، أقصى قدر ممكن الربح هو $ 14،600، في حين أن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على السعر المدفوع لوضع، أو 2،900 $.
لاحظ أن المثال أعلاه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة الاقتراض من الأسهم إلى قصيرة، فضلا عن الفائدة المستحقة على حساب الهامش، وكلاهما يمكن أن تكون نفقات كبيرة. مع خيار وضع، هناك تكلفة مقدما لشراء يضع، ولكن لا نفقات أخرى مستمرة.
نقطة واحدة أخيرة - خيارات وضع لديها وقت محدود لانتهاء، أو مارس 2018 في هذه الحالة. يمكن عقد البيع القصير لفترة أطول فترة ممكنة، شريطة أن يتمكن المتداول من وضع المزيد من الهامش إذا كان السهم يقدر، وعلى افتراض أن المركز القصير لا يخضع ل "شراء" بسبب الفائدة القصيرة.
التطبيقات - الذين يجب عليهم استخدامها ومتى؟
وبسبب مخاطرها الكثيرة، لا ينبغي أن يستخدم البيع القصير إلا من قبل التجار المتطورين على دراية بمخاطر التقصير واللوائح المعنية. وضع الشراء هو أفضل بكثير للمستثمر المتوسط ​​من بيع قصيرة بسبب مخاطر محدودة. بالنسبة للمستثمر أو المتداول من ذوي الخبرة، فإن الاختيار بين عملية بيع قصيرة ووضع استراتيجية هبوطية يعتمد على عدد من العوامل - المعرفة الاستثمارية، تحمل المخاطر، توافر النقد، المضاربة مقابل التحوط، الخ. على الرغم من المخاطر، البيع القصير هو استراتيجية مناسبة خلال أسواق الدببة الواسعة، حيث أن الأسهم تتراجع بشكل أسرع من ارتفاعها. إن البيع القصير يحمل مخاطر أقل عندما يتم تقصير الأمن هو مؤشر أو إتف، لأن خطر المكاسب الهاربة فيها أقل بكثير من المخزون الفردي. وتعتبر هذه الصفقات مناسبة بشكل خاص للتحوط من مخاطر التراجع في محفظة أو مخزون، حيث أن أسوأ ما يمكن أن يحدث هو فقدان قسط التأمين بسبب عدم حدوث الانخفاض المتوقع. ولكن حتى هنا، قد يؤدي ارتفاع المخزون أو المحفظة إلى تعويض جزء أو قسط التأمين المدفوع. التقلب الضمني هو اعتبار مهم جدا عند شراء الخيارات. وقد يتطلب الشراء على الأسهم المتقلبة للغاية دفع أقساط باهظة، لذلك تأكد من أن تكلفة شراء هذه الحماية مبررة من المخاطر على المحفظة أو المركز الطويل. لا ننسى أبدا أن موقف طويل في خيار - سواء كان وضع أو مكالمة - يمثل هدر الأصول بسبب الوقت الاضمحلال.
الخط السفلي.
البيع القصير واستخدام طرق منفصلة ومتميزة لتنفيذ استراتيجيات هبوطية. كلاهما له مزايا وعيوب ويمكن استخدامها بفعالية للتحوط أو المضاربة في سيناريوهات مختلفة.

بروشاريس قصيرة S & P500 (ش) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment