Thursday 1 March 2018

مبادلة نظام التداول


نظام مبادلات التداول
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "مبادلة"
إن املقايضة هي عقد مشتقات يتم من خالله تبادل طرفني لألدوات املالية. يمكن أن تكون هذه الأدوات تقريبا أي شيء، ولكن معظم المقايضات تتضمن تدفقات نقدية على أساس مبلغ أساسي افتراضي يتفق عليه الطرفان. عادة، لا يتغير مدير المدرسة. يتكون كل تدفق نقدي من ساق واحدة من المبادلة. وعادة ما يكون التدفق النقدي ثابتا، في حين أن الآخر متغير، أي على أساس سعر فائدة مرجعي أو سعر صرف عائم أو سعر مؤشر.
النوع الأكثر شيوعا من المبادلة هو مبادلة أسعار الفائدة. لا تتداول المقايضات في البورصات، ولا يشارك مستثمرو التجزئة بشكل عام في عمليات التبادل. وبدلا من ذلك، فإن المقايضات هي عقود غير مباشرة بين الشركات أو المؤسسات المالية.
كسر "مبادلة"
مبادلات أسعار الفائدة.
في مقايضة أسعار الفائدة، يقوم الطرفان بتبادل التدفقات النقدية بناء على مبلغ أساسي افتراضي) ال يتم تبادل هذا المبلغ فعليا (للتحوط ضد مخاطر أسعار الفائدة أو المضاربة. على سبيل المثال، يقول إن شركة أبك قد أصدرت للتو مليون دولار في سندات لمدة خمس سنوات مع معدل فائدة سنوي متغير يعرف باسم سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) بالإضافة إلى 1.3٪ (أو 130 نقطة أساس). ليبور هو 1.7٪، منخفضة لمدى تاريخي، لذلك إدارة أبك حريصة على ارتفاع سعر الفائدة.
وجدوا شركة أخرى، هي شركة شيز، التي ترغب في دفع سعر فائدة ليبور سنويا، بالإضافة إلى 1.3٪ على أساس افتراضي قدره مليون دولار لمدة 5 سنوات. وبعبارة أخرى، سوف شيز تمويل مدفوعات الفائدة أبك على أحدث إصدار السندات. في المقابل، يدفع أبك شيز بمعدل سنوي ثابت قدره 6٪ على قيمة افتراضية قدرها 1 مليون دولار لمدة خمس سنوات. وتستفيد شركة أبك من المبادلة إذا ارتفعت أسعار الفائدة بشكل ملحوظ على مدى السنوات الخمس المقبلة. فوائد شيز إذا انخفضت معدلات، البقاء شقة أو الارتفاع تدريجيا فقط.
فيما يلي سيناريوهين لمبادلة أسعار الفائدة: 1 (ارتفاع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، و 2 (ليبور يرتفع بنسبة 2٪ سنويا.
إذا ارتفع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، فإن إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك لحاملي السندات على مدى فترة الخمس سنوات هي 225،000 $. دعونا كسر الحساب. في السنة 1، فإن سعر الفائدة سيكون 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 0.75٪ = 2.45٪
السنة الثالثة = 2.45٪ + 0.75٪ = 3.2٪
السنة 4 = 3.2٪ + 0.75٪ = 3.95٪
السنة 5 = 3.95٪ + 0.75٪ = 4.7٪
$ 225،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.0245 + 0.032 + 0.0395 + 0.047]
وبعبارة أخرى، فإن مبلغ 000 75 دولار أكثر من 000 150 دولار الذي كان من الممكن أن تدفعه شركة أبك إذا ظل سعر ليبور ثابتا:
$ 150،000 = $ 1،000،000 x 5 x (0.013 + 0.017)
أبك يدفع شيز $ 300،000:
$ 300،000 = $ 1،000،000 x 5 x 0.06.
ويتلقى مبلغ 225،000 دولار في المقابل (نفس مدفوعات فوائد أبك لحاملي السندات). صافي خسارة أبك على المبادلة يأتي إلى 300،000 - $ 225،000 = 75،000 $.
في السيناريو الثاني، يرتفع سعر ليبور بنسبة 2٪ سنويا. لذلك، السنة 1 معدل الفائدة الفائدة هو 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 2٪ = 3.7٪
السنة 3 = 3.7٪ + 2٪ = 5.7٪
السنة 4 = 5.7٪ + 2٪ = 7.7٪
السنة 5 = 7.7٪ + 2٪ = 9.7٪
وبذلك يصل إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك إلى حاملي السندات إلى 350،000 دولار أمريكي.
$ 350،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.037 + 0.057 + 0.077 + 0.097]
يدفع شيز هذا المبلغ إلى أبك، و أبك يدفع شيز $ 300،000 في المقابل. صافي ربح أبك على المبادلة هو 50،000 $.
علما أنه في معظم الحالات، سيعمل الطرفان من خلال بنك أو وسيط آخر، الأمر الذي سيؤدي إلى خفض المقايضة. ما إذا كان من المفيد لكيانين للدخول في مبادلة أسعار الفائدة يعتمد على ميزتها النسبية في أسواق الإقراض المعدل أو العائم.
مقايضات أخرى.
ولا يتعين أن تكون الأدوات المتبادلة في المقايضة مدفوعات فائدة. وهناك عدد لا يحصى من اتفاقيات المقايضة الغريبة، ولكن الترتيبات المشتركة نسبيا تشمل مقايضات السلع، ومقايضات العملات، ومقايضات الديون، وعقود مقايضة العائدات الإجمالية.
وتشمل مقايضات السلع تبادل سعر سلعي عائم، مثل السعر الفوري للنفط الخام برنت، بسعر محدد على مدى فترة متفق عليها. وكما يوحي هذا المثال، فإن مقايضات السلع الأكثر شيوعا تشمل النفط الخام.
وفي مقايضة العملات، يتبادل الطرفان الفوائد والمدفوعات الرئيسية على الدين المقومة بعملات مختلفة. وعلى عكس مبادلة أسعار الفائدة، فإن المبلغ الرئيسي ليس مبلغا افتراضيا، بل يتم تبادله مع التزامات الفائدة. ويمكن أن تجري مقايضات العملات بين البلدان، على سبيل المثال، دخلت الصين في مبادلة مع الأرجنتين، مما يساعد الأخير على استقرار احتياطياته الأجنبية.
وتشمل مقايضة الدين وحقوق الملكية تبادل الدين مقابل حقوق الملكية؛ في حالة شركة مساهمة عامة، فإن ذلك يعني سندات الأسهم. بل هو وسيلة للشركات لإعادة تمويل ديونها أو إعادة تخصيص هيكل رأس المال.
في مبادلة العائدات الإجمالية، يتم تبادل العائد الإجمالي من الأصل بسعر فائدة ثابت. وهذا يعطي الطرف دفع سعر الفائدة الثابت للأصل الأساسي - وهو مخزون أو مؤشر على سبيل المثال - دون الاضطرار إلى إنفاق رأس المال لعقده.

تبادل السلع.
ما هو "مبادلة السلع"
إن مقايضة السلع هي عقد يتفق فيه طرفان من الصفقة على تبادل التدفقات النقدية التي تعتمد على سعر السلعة الأساسية. وعادة ما تستخدم مقايضة السلع للتحوط مقابل سعر السلعة، وقد تم تداولها في الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية منذ منتصف السبعينيات.
كسر "تبادل السلع"
وتتكون مقايضة السلع من عنصر عائم الساق وعنصر ثابت الساق. ويرتبط عنصر العائمة الساق بسعر السوق للسلع الأساسية أو مؤشر السلع المتفق عليه، بينما يحدد عنصر الساق الثابتة في العقد. وتستند معظم مقايضات السلع الأساسية إلى النفط، على الرغم من أن أي نوع من السلع قد يكون هو الأساس، مثل المعادن الثمينة، والمعادن الصناعية، والغاز الطبيعي، والثروة الحيوانية والحبوب. وبالنظر إلى طبيعة العقود وأحجامها، فإن المؤسسات المالية الكبيرة عادة ما تنخرط في مقايضة السلع وليس للمستثمرين الأفراد.
هيكل ومثال.
وبصفة عامة، فإن عنصر الساق العائم للمقايضة يحتفظ به المستهلك للسلعة المعنية، أو المؤسسة الراغبة في دفع سعر ثابت للسلعة. ويعتمد مكون الساق الثابتة عموما على منتج السلعة الذي يوافق على دفع سعر عائم يحدده سعر السوق الفوري للسلعة الأساسية. والنتيجة النهائية هي أن المستهلك للسلعة يحصل على سعر مضمون على مدى فترة زمنية محددة، والمنتج في وضعية التحوط، وحمايتها من انخفاض في سعر السلعة خلال نفس الفترة الزمنية. عادة، يتم تبادل تسويات السلع النقدية، على الرغم من أن التسليم المادي يمكن أن ينص على العقد.
على سبيل المثال، افترض أن الشركة X تحتاج إلى شراء 250،000 برميل من النفط سنويا للعامين المقبلين. وتبلغ الأسعار الآجلة لتسليم النفط في سنة واحدة وسنتين 50 دولارا للبرميل و 51 دولارا للبرميل. كما أن عائدات السندات غير القابلة للكسر لمدة سنة واحدة وسنتين، هي 2٪ و 2.5٪. يمكن أن يحدث سيناريوهان: دفع كامل التكلفة مقدما، أو دفع كل سنة عند التسليم.
لحساب التكلفة مقدما للبرميل، واتخاذ الأسعار الآجلة، وتقسيم حسب أسعار القسيمة صفر الخاصة بهم، وتعديلها مع مرور الوقت. في هذا المثال، ستكون تكلفة البرميل:
تكلفة البرميل = 50 $ / (1 + 2٪) + $ 51 / (1 + 2.5٪) ^ 2 = 49.02 $ + 48.54 $ = 97.56 $.
من خلال دفع $ 97.56 × 250،000، أو 24،390،536 $ اليوم، ويضمن المستهلك 250،000 برميل من النفط سنويا لمدة عامين. ومع ذلك، هناك مخاطر النظراء، والنفط قد لا يتم تسليمها. وفي هذه الحالة، يجوز للمستهلك أن يختار دفع دفعتين، دفعة واحدة كل سنة، حيث يتم تسليم البراميل. هنا، يجب حل المعادلة التالية لتساوي التكلفة الإجمالية للمثال أعلاه:
تكلفة البرميل = X / (1 + 2٪) + X / (1 + 2.5٪) ^ 2 = 97.56 $.
وبالنظر إلى ذلك، يمكن حساب أن المستهلك يجب أن يدفع 50،49 $ للبرميل كل عام.

تسهيلات تنفيذ المقايضة (سيفس)
تتقاضى تسهيلات تنفيذ المقايضات (سيفس) التسهيالت التي تعمل بموجب اإلشراف الرقابي لمركز التجارة الحرة، وفقا للقسم 5 ح من قانون بورصة السلع) 7 (. 7B-3. تم إنشاء صناديق الاستثمار الخاصة بإضافة القسم 5H من القانون بموجب القسم 733 من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك (& لدكو؛ دود-فرانك أكت & رديقو؛) لتداول ومعالجة المقايضات. وتتمثل الأهداف المعلنة لقانون دود-فرانك في تعزيز تداول المقايضات على صناديق الاستثمار الأجنبي وتعزيز شفافية الأسعار قبل التجارة في سوق المقايضات. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن المقايضة، على النحو المحدد في الفقرة 17 من الدستور جيم. الجزء 1، يمكن تداولها على سيف أو وفقا لقواعد سيف من قبل المشاركين المؤهلين العقد (إكبس).
وتنص المادة 5 (أ) (1) من القانون على أن أي شخص يقدم نظاما تجاريا أو منصة يكون فيها لأكثر من مشارك في السوق القدرة على تنفيذ أو تبادل مقايضات مع أكثر من مشارك آخر في السوق على النظام أو المنصة على اللجنة أن تسجل على أنها سيف أو أن تصنف على أنها دسم تعمل تحت الإشراف التنظيمي ل كفتك، ما لم يتم تطبيق بعض الاستثناءات أو الاستثناءات. المعايير والإجراءات، ومتطلبات التسجيل كما سيف المنصوص عليها في القسم 5 من القانون، 7 U. S.C. 7، والجزء 37 من لوائح كفتك.
وكما هو منصوص عليه في القسم 37.3 (ج) من لوائح لجنة التجارة الحرة، يجوز لمقدم الطلب الذي يسجل تسجيله بصفته سيف أن يطلب من اللجنة منح التسجيل المؤقت لمقدم الطلب. يجوز لمقدم الطلب أن يعمل كمؤسسة سيف على اللجنة التي تمنح التسجيل المؤقت. لن يتم النظر في طلبات التسجيل المؤقت بعد 5 أغسطس 2018، وفقا للمادة 37.3 (ج) (5) من اتفاقية التجارة الحرة.
الامتثال المستمر للمبادئ الأساسية.
وللحصول على تسجيله والحفاظ عليه، يجب أن يمتثل سيف أيضا، على أساس أولي ومستمر، للمبادئ الأساسية الخمسة عشر التالية المنصوص عليها في القسم 5H من سي، 7 U. S.C. 7b-3 والجزء 37 من لوائح كفتك ومع اللوائح التنفيذية بموجب الجزء 37 من لوائح كفتك:
الامتثال للمبادئ الأساسية الامتثال لمقايضات القواعد ليس من السهل عرضة للتلاعب مراقبة التجارة وتجهيز التجارة القدرة على الحصول على المعلومات حدود الموقف أو المساءلة المالية للمعاملات هيئة الطوارئ نشر المعلومات في الوقت المناسب حفظ السجلات والإبلاغ اعتبارات مكافحة الاحتكار تضارب المصالح الموارد المالية نظام الضمانات تعيين رئيس قسم االمتثال.
ويتضمن التذييل ألف للجزء 37 من لوائح لجنة مكافحة الإرهاب النموذج فورم سيف الذي يحتوي على تعليمات وقائمة بالمعلومات والوثائق الضرورية اللازمة لبدء عملية التسجيل. ويقدم التذييل باء للجزء 37 إرشادات بشأن الامتثال لبعض المبادئ الأساسية. وفيما يتعلق ببعض المبادئ الأساسية، يوفر الملحق باء أيضا ممارسات مقبولة لتلبية الاحتياجات المحددة.
ويقوم فرع مراقبة مراقبة السوق التابع لشعبة مراقبة السوق بإجراء مراجعات منتظمة لكل التزام من المبادئ التوجيهية المستمرة للمبادئ الأساسية واللوائح التنفيذية بموجب الجزء 37، وفحص برامج التنظيم الذاتي التي تديرها البورصة من أجل إنفاذ قواعدها، ومنع التلاعب بالسوق وتجاوزات العملاء والسوق، وضمان تسجيل المعلومات التجارية وتخزينها بشكل آمن، ضمن متطلبات أخرى. وتعرف هذه المراجعات باستعراضات إنفاذ القواعد (رير).
سواب تنفيذ عمليات تصفية المرافق.
قد تقوم سيفس بتنفيذ قواعد جديدة أو تعديلات القواعد من خلال تقديم شهادة مع كفتك شهادة بأن القاعدة أو تعديل القاعدة يتوافق مع سي وسياسات لجنة مكافحة الإرهاب وسياسات و / أو بطلب الموافقة من كفتك، وفقا لمتطلبات الجزء 40 من كفتك و [رسقوو] ؛ اللوائح. ويمكن لمؤسسات التمويل المتكاملة، شأنها في ذلك شأن الكيانات الأخرى، أن تقدم طلبات بأن تتخذ لجنة التجارة الحرة إجراءات بشأن عدد من المسائل الأخرى، بما في ذلك طلب تخفيف الإجراءات أو التفسيرات أو التوجيهات المتعلقة بقضايا معينة.
دورمانت سواب التنفيذ المرافق.
إن مرفق تنفيذ المقايضة الخاملة المحدد في المادة 40.1 (و) من اتفاقية التجارة الحرة الأوروبية (كفتك) هو أي صفقة سيف لا يحدث فيها أي تداول خلال فترة اثني عشر شهرا تقويميا متتاليا، قبل اليوم الأول من آخر شهر تقويمي. ومع ذلك، لا تعتبر سيف غير نائمة إذا صدر أمر اللجنة الأولي والأصلي للتسجيل في غضون 36 شهرا تقويميا متتاليا.
قبل إدراج أو إعادة إدراج المنتجات للتداول (بما في ذلك إدراج عقود العقد الجديدة في المنتجات القائمة)، يجب على سيف الخاملة إعادة تسجيله. ولكي يتم إعادته، يجب أن يقدم سيف الخامل طلبا للحصول على إعادته بموجب الإجراءات الواردة في المادة 37-3 (ب) من اتفاقية التجارة الحرة الأوروبية. قد يعتمد التطبيق على المواد التي سبق تقديمها إذا كانت هذه المواد تصف بدقة ظروف سيف الخاملة في الوقت الذي ينطبق على إعادة تسجيله.

مبادلة معدل الإهتمام.
ما هو "مبادلة سعر الفائدة"
إن مقايضة أسعار الفائدة هي اتفاقية بين طرفين متقابلين يتم فيها تبادل دفعة واحدة من مدفوعات الفائدة المستقبلية ألخرى بناء على مبلغ أساسي محدد. تتضمن مقايضات أسعار الفائدة عادة تبادل سعر فائدة ثابت بسعر عائم، أو العكس، لتقليل أو زيادة التعرض لتقلبات أسعار الفائدة أو للحصول على سعر فائدة أقل هامشيا مما كان ممكنا بدون المبادلة.
تراجع "مبادلة أسعار الفائدة"
ويمكن أن تشمل المبادلة أيضا تبادل نوع واحد من المعدلات العائمة لآخر، وهو ما يسمى مبادلة الأساس.
تتمثل مقايضات أسعار الفائدة في تبادل مجموعة من التدفقات النقدية ألخرى. ولأنهم يتداولون على العداد (أوتك)، فإن العقود بين طرفين أو أكثر وفقا للمواصفات المرجوة، ويمكن تخصيصها بطرق عديدة ومختلفة. وكثيرا ما تستخدم المقايضة إذا كانت الشركة يمكن أن تقترض المال بسهولة في نوع واحد من سعر الفائدة ولكن يفضل نوع مختلف.
ثابت إلى العائمة.
على سبيل المثال، النظر في شركة تدعى تسي التي يمكن أن تصدر السندات بسعر فائدة ثابت جذابة جدا للمستثمرين. ترى إدارة الشركة أنها يمكن أن تحصل على تدفق نقدي أفضل من سعر عائم. في هذه الحالة، يمكن لمؤسسة دعم التجارة الدخول في مقايضة مع بنك الطرف المقابل الذي تحصل فيه الشركة على سعر ثابت ويدفع سعر فائدة متغير. ويتم تنظيم المقايضة لتتناسب مع نضج وتدفق النقد للسندات ذات المعدل الثابت، ويتم حساب صافي دفعتي الدفع الثابت. تقوم مؤسسة دعم التجارة والبنك باختيار مؤشر سعر الفائدة العائم المفضل والذي عادة ما يكون ليبور لفترة استحقاق واحدة أو ثالثة أو ستة أشهر. تحصل مؤسسة تسي على سعر ليبور زائد أو ناقص انتشار يعكس ظروف سعر الفائدة في السوق وتصنيفه االئتماني.
العائمة إلى ثابت.
ويجوز للشركة التي ليس لديها إمكانية الحصول على قرض بسعر فائدة ثابت أن تقترض بمعدلات عائمة وتدخل في مقايضة لتحقيق سعر ثابت. وتنعكس أسعار الفائدة العائمة، وتاريخ إعادة الدفع والدفع على القرض على المبادلة والمقاصة. وتصبح السندات ذات المعدل الثابت للمقايضة هي معدل اقتراض الشركة.
تعويم، حتى، فلوت.
تدخل الشركات أحيانا في مقايضة لتغيير نوع أو مؤشر مؤشر المعدلات العائمة التي تدفعها؛ وهذا يعرف باسم مبادلة الأساس. يمكن للشركة أن تبادل من سعر ليبور لمدة ثلاثة أشهر إلى ليبور لمدة ستة أشهر، على سبيل المثال، إما لأن المعدل أكثر جاذبية أو أنه يتطابق مع تدفقات الدفع الأخرى. يمكن للشركة أيضا التحول إلى مؤشر مختلف، مثل معدل الأموال الاتحادية، ورقة تجارية أو معدل فاتورة الخزانة.

القيمة الاسمية الاسمية.
ما هو "المبلغ الاسمية الاسمية"
والمبلغ الأصلي المفترض، في مقايضة أسعار الفائدة، هو المبالغ المحددة سلفا بالدولار التي تستند إليها مدفوعات الفائدة المتبادلة. ولا يتغير الأصل الافتراضي في المعاملة، ولهذا السبب يعتبر نظريا أو نظريا. ولا يدفع أي من الطرفين ولا يتلقى المبلغ الأصلي في أي وقت؛ مدفوعات سعر الفائدة فقط تغيير اليدين.
هبوط "القيمة الاسمية الاسمية"
يشير رأس المال االفتراضي إلى المبلغ المفترض لألصل المعني في معاملة مالية، على الرغم من أنه مفصول وظيفيا عن المعاملة. ويمكن أن يشمل ذلك الأصل الأساسي في ضمان الدين في مقايضات أسعار الفائدة، حيث أن المعدلات هي عناصر فعلية في المعاملة، ولكن الأصل هو وهمية وظيفية.
مبادلات أسعار الفائدة.
تتضمن مقايضة أسعار الفائدة منظمتين إقراض أموال لبعضهما البعض ولكن بشروط مختلفة. وقد يكون جدول السداد لفترات مختلفة أو بأسعار فائدة مختلفة. وفي الحالات التي تنطوي فيها المعاملات على نفس المبلغ من المبلغ الأصلي (المبلغ الذي يتم إقراضه واستلامه من قبل كل طرف)، يكون الأصل افتراضيا ولا يتغير فعليا، أو قد لا يكون موجودا وظيفيا.
وكثيرا ما تستخدم مقايضات أسعار الفائدة للمساعدة في تحويل مخاطر أو عودة استثمارات معينة إلى الأسفل، حيث يكون لدى إحدى المنظمات أصول ذات معدل متغير بينما يحتفظ الآخر بأصل ذي سعر ثابت. ويجوز أن يستفيد أحد الأطراف من هذا الترتيب، بينما يقبل الآخر كخسارة.
القيمة الاسمية الاسمية وقضايا السندات.
عند حساب مدفوعات السندات، تعتبر القيمة الاسمية للسند افتراضيا فيما يتعلق بتحديد الفائدة المستحقة. المدفوعات هي نسبة من القيمة الاسمية، حتى إذا كانت القيمة الاسمية غير متوفرة بالمعنى الحقيقي. لا يمكن سحب القيمة الاسمية وقد لا تكون موجودة حتى بالمعنى التقليدي حتى تقترب السندات من النضج، ولكن لها قيمة مفهومة مطلوبة لأداء الحسابات ذات الصلة.

No comments:

Post a Comment