Sunday 11 March 2018

استراتيجيات التداول الخيارات نس


نس سنترال.


خيارات التداول استراتيجيات.


نس المركزي يجلب لك معلومات عن مربحة نيفتي خيارات مؤشر استراتيجيات التداول على تبادل نس الهند. وتحسب الاستراتيجيات وتنشر في نهاية كل يوم تداول.


يتم حساب ونشر البيانات عن الخيارات التي تنتهي في الشهر الحالي وشهرين لاحقة.


على الرغم من نس قائمة الوسطى استراتيجيات مختلفة، فإن الموقع لا يوصي أي مختارات محددة. يمكن للمستخدمين اختيار استراتيجية الفوز بعد القيام بتحليل شامل لاتجاهات السوق. لديك شعور اتجاه السوق قبل اختيار استراتيجية.


لماذا تستخدم استراتيجيات الانتشار؟


بولز والدببة يتناوبون لخلق الاضطراب في السوق. يمكن للمرء أن الربح في السوق تتجه عن طريق اختيار استراتيجية مناسبة. جنبا إلى جنب مع الاتجاه الواضح لاتجاه السوق (صعودي / هبوطي أو نطاق ملزمة)، يجب على المرء أن يستخدم بيانات تقلبات السوق، سواء التاريخية أو الضمنية، فضلا عن معلومات الفائدة المفتوحة لاختيار استراتيجية الائتمان أو الخصم.


يمكن للمرء أيضا أن يتنبأ حيث السوق لن تصل بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية والرهان على موقف أوتم، ويقول اخترت وضع استراتيجية الثور مع نقطة التعادل أقل بكثير من الدعم القوي من نيت وكنت متأكدا من أن نيفتي لن يختراق مستوى الدعم من قبل وانتهاء، وجعل بعض المال السهل كل شهر.


في نهاية كل يوم تداول، يتم حساب استراتيجيات مختلفة لمجموعات مختلفة من سترايك / أقساط. استخدم الفلاتر في أعمدة الجدول لتضييق نطاق التحديد. سوف مخطط المخاطر مكافأة تساعدك على رؤية بصريا مكافأة المخاطر الاستراتيجية، وكسر نقاط وحتى المستوى الحالي من نيفتي. وأخيرا، فإن استراتيجيات نشر تساعدك على الحد من الخسائر طارئ يتحرك السوق ضد دعوة الاتجاه الخاص بك.


استخدام ستراتيغي سيليكتور لتضييق على الاستراتيجية الصحيحة.


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.


تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.


تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.


الأكثر شعبية.


أعلى 5 أسهم التي يمكن أن تتحول إلى "الحصان الاسود" لعام 2018؛ هل تملكها؟


غودير الهند - مالية قوية وتقييمات معقولة تستحق نظرة.


إنفوسيس تعلن عن أرباح الربع الثالث يوم الجمعة. وهنا 5 أشياء رئيسية لمشاهدة بها.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


100٪ خطة الدخل الشهري الفادح (ميب) باستخدام خيارات.


معظمنا يعرف عن سيب أو خطة الاستثمار المنهجي للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، وغيرها من الأدوات المالية. كما تعلمون جيدا هذا الاستثمار يعمل فقط عندما يكون سعر الأصول التي استثمرت واحدة الزيادات ثم يحصل بعد ذلك الربح من بيع تلك الأصول مثل الأسهم والذهب، وما إلى ذلك بسعر أعلى من سعر التكلفة. أصبح التقلب وسيلة للحياة في سوق الأوراق المالية. حتى أفضل التنبؤات أو المضاربة تفشل في العمل في هذا النوع من حالة السوق المتقلبة غير مؤكدة للغاية. على سبيل المثال، انخفضت جميع المؤشرات العالمية تقريبا بشكل سيء بعد أخبار أزمة اليونان، وبعد ذلك بدأت أخبار مؤشرات الإنقاذ تتراجع، والآن المؤشرات تتراجع مرة أخرى بسبب المشكلة المالية في أوروبا. التحليل الفني يمكن التنبؤ الأسهم أو مؤشرات الاتجاه إلى حد معين ولكن لديهم أيضا القيود الخاصة بهم، في نهاية المطاف السيد السوق هو الملك الذي لا يهزم، الذي دائما يلقي مفاجأة للمستثمر التجزئة قليلا.


هنا هو استراتيجية رائعة لكسب المال باستمرار في سوق الأوراق المالية. قم بتقسيم الجزء الاستثماري الخاص بك إلى أسهم ذات أسهم زرقاء وصناديق إتفس الذهبية حيث ذهب الذهب والأسهم تقريبا بالعكس، والآن عندما تجد الأسهم قاعها، يلمس الذهب ارتفاعها السنوي. دعونا نفترض كنت قد استثمرت 2.5 كهس في الذهب و 2.5 كهس في الأسهم. وباستخدام إستراتيجيات الخيارات المناسبة، يمكن لهذه الاستثمارات (إتف الذهب والأسهم) كهامش واحد أن تحقق أرباحا ثابتة كل شهر باستخدام المكالمة المغطاة، ويمكن أن تحصل على 60 إلى 100٪ عائد في سنة واحدة باستخدام مزيج من صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب، الأسهم والخيارات الزرقاء .


هنا هو الحل إذا استثمر تجار التجزئة في الأسهم بمعدل أعلى والذين توقفوا عن التداول وانتظار السعر للتعافي والخروج من سعر التكلفة أو الربح الهامشي. على سبيل المثال، إذا كنت تحمل ريليانس في روبية. 2000 والآن الاعتماد على تداول حول مستوى Rs.1000، لا يزال بإمكانك تحقيق الربح حتى لو استمر الاعتماد على مستوى Rs.1000 للعام المقبل باستخدام استراتيجية الخيارات. يرجى ملاحظة أن الاستثمار في الأسهم الزرقاء مثل ريليانس يمكن القيام به عندما خزانات السوق أسفل في حالة من الذعر / الخوف، يرجى قراءة مقالتي الأخيرة على "استخدام خيارات للحصول على أموال لشراء الأسهم الزرقاء لأقل" لشراء الأسهم الزرقاء لرخيصة. في حالة، إذا كنت لا تملك أي الأسهم الزرقاء، يرجى استخدام خيارات لشرائها بسعر رخيص. لذلك في إجمالي الخيارات تساعدك على شراء الأسهم الزرقاء لرخيصة، ويساعد أيضا على توليد الدخل الشهري التي يمكن استخدامها لاحتياجات الاستثمار مثل دفع قرض الإسكان إيمي / التأمين وغيرها، وفي الوقت نفسه تسمح لك للاستفادة من طويلة الأجل، على المدى الطويل على الاستثمار.


(تحديث على آخر مشاركة: ريليانس 960 وضع بيعها @ 10 هو في الربح الآن، والكتاب الربح والخروج)


نارندار راثود، خيارات استراتيجي، أسوريدجين.


القراءات ذات الصلة والملاحظات.


تداول الأسواق المتقلبة مع هذه الاستراتيجية التقنية البسيطة. إذا كنت القارئ المنتظم لمقالاتي، فأنت تعرف "أكره المؤشرات الفنية". فهي مشتقة من حركة السعر، لا شيء أكثر من الشلل معقدة الرياضية. بلدي [& هيليب؛] حل العمل للخيارات أوراكل هي واحدة من أفضل خيار أداة أناليسيس لأسواق الأسهم الهندية وتجار الخيار في الهند كان تقارب قوي نحو تلك الأداة مفتوحة المصدر. ومع ذلك في الأيام الأخيرة الأداة ليست [& هيليب؛] تغيير في المنفعة المفتوحة المنظور & # 8211؛ مارش أوبتيون سيريز نيفتي تحولت الفائدة المفتوحة العليا من 5300 يضع إلى 5600 المكالمات يشير 5600 كتابة المكالمة. 5600 بمثابة ريسيستمس أقصر ل تيمبينغ. عندما أكتب خيارات (قصيرة) أنا ذاهب لتبادل المعلومات حول متى لكتابة الخيارات ومدى فائدة هو أن يكتب خيارات بشرط أنه يفي بشروط معينة: استراتيجيات الخيار - دعوة مغطاة، تغطية المغطاة مكالمة مغطاة ووضع المغطاة على حد سواء واحدة من أفضل استراتيجيات الخيار لأولئك الذين يتاجرون في F & O قطاع. وتستخدم هذه الاستراتيجيات للحد من الخسارة إذا التجارة تتعارض مع [& هيليب؛] استراتيجية خيارات لشهر أكتوبر - الثور دعوة انتشار / دعوة طويلة من المرجح أن عبور 6300 قبل انتهاء بسبب الأسباب التالية. الشراء المستمر من قبل الصناعات الغذائية - واردة المال الذكية، البيع المستمر من قبل ديس - المنتهية ولايته المال البكم.


حول نارينمت.


خبرة السيد نارندار الاستثمارية تمتد على مدى 8 سنوات خلال عدة دورات السوق بول و الدب. لديه شخصيا وتداول بنشاط في العقود الآجلة نيفتي والخيارات والأسهم.


طوال السنوات، كان في الأعمال التجارية. وتداول في سوق الأسهم، وقد بنيت قدرا كبيرا من تلك التجارب في فلسفته التجارية الحالية & أمب؛ استراتيجية التداول. أحد السمات الهامة للتاجر الناجح هو أن نفهم، ما في العالم الحقيقي، فإنه يأخذ لكسب روبية. إذا كنت بحاجة إلى خدمات تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على تقديم خدمات التوجيه لا تقدر بثمن ومفصلة لمساعدتك في تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وأود أن نقترح عليك الاتصال به لمناقشة ما إذا كانت خدمة التوجيه له تناسبك.


وقد تم اعتماد نارندار من قبل "معهد الخيارات" (شيكاغو مجلس خيارات تبادل). وقد أنهى أيضا شهادة نس في الأسواق المالية (خيارات استراتيجيات التداول وحدة).


يقول مانوج كومار.


مشاركتك مثيرة جدا للاهتمام ومدروس، لم أكن أعرف هذا النوع من الاستراتيجية لكسب المال في التداول. أنا عموما شراء بعض الأسهم الجيدة والاحتفاظ بها. بعض الأسهم تتداول الآن أقل من سعر التكلفة، وأعتزم استخدام خيارات ل ميب، يرجى توجيه لي على نفسه.


المقارنة مدروس.


الرابط في النهاية لا يعمل. الصفحة غير موجودة.


يرجى التحقق من وتحديث الرابط الصحيح.


شكرا الأصدقاء حصلت على تصحيح.


يقول مانوج كومار.


الرابط في الأسفل لا يعمل. كيف يمكنني الاتصال بالمؤلف؟


قرأت كل من مقالاتك يوميا دون فال وتعلم أشياء جديدة كل يوم.


تحت هذا ستيجي من سابقتها التي ذكرتها لوضع قصيرة وشراء سيتيوك جيدة أكثر أرخص.


ولكن سؤالي هو أنه إذا اعتمدنا الاعتماد القصير (أو أي أسهم أخرى) 96 في 10 وإذا كان الاعتماد يأتي 900 في نهاية الشهر ثم لدينا لشراء الاعتماد في 900.ok. لنفترض بعد الاعتماد على شراء في 9، فإنه لا يتحرك بشكل ملحوظ في 3-4 أشهر، ثم علينا أن مجرد الجلوس ونرى تغيير الأسعار و أن يكون لها أي مزيد من الدخل ثم.


يرجى تقديم المشورة وتوضيح سؤالي.


ثناكس كثيرا سيدي،


مرحبا مانوج، يمكنك الاتصال بي على 09962439282، أو البريد الإلكتروني معلومات @ أسوريدجين.


مرحبا ماهيندرا، أنت سؤال جيد حقا. فقط في حالة، إذا كان ريليانس يذهب إلى 900 وتعطينا فرصة نشتري هذا المخزون و 900 وبيع مغطاة الدعوة كل شهر في ارتفاع سعر الإضراب، مثال 1100 دعوة أو 1200 أيهما أقل من الممكن وبالتالي سوف تحصل على قسط من تلك استدعاء كما كنت تبيع تلك المكالمات. سوف تكرر هذا كل شهر، ويمكن كسب الربح كل شهر حتى لو كان سعر الاعتماد على 900 لمدة عدة أشهر. يرجى الاتصال بي إذا كنت لا تزال تتطلب أي مزيد من التوضيح على نفسه، وسوف نكون سعداء لمساعدتك. خيارات التداول سعيدة 🙂


يقول مانوج كومار.


شكرا لك السيد نارندار. سوف اتصل بك اليوم.


ثناكس ناريندراجي. حصلت على الجواب الذي كنت أتوقع. .


إستراتيجيتك لبيع خيار المكالمة المغطاة على السهم الذي تملكه مثير للإعجاب. لكن العودة تبدو أقل. على استثمار 3 لاكس (300 X 1000)، وتحصل على كسب حوالي 3000 (300X10) شهريا فقط. يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


مرحبا، يرجى حصة أفضل وسيلة سهلة لتحقيق الربح في و & أمب؛ س، وكيفية اختيار الأسهم في المكالمة المغطاة. في حجم الكثير الحالي والأسعار التي هي مخزون جيد للدعوة مغطاة. قال لي شخص ما للاستثمار في المؤشرات، نيسي بس الآجلة.


ترك الرد إلغاء الرد.


النشرة البريد الإلكتروني.


الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.


نحن نحترم خصوصيتك.


وصول بريميوم.


أدوات للتجار.


تحديثات أميبروكر.


كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.


كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟


استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.


فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.


ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.


تحديثات ميتاتريدر.


تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.


ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.


كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.


كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


خيارات استراتيجيات التداول | كومبليت بيجينر & # 8217؛ s غايد.


على مدى السنوات القليلة الماضية اكتسبت خيارات استراتيجيات التداول الكثير من شعبيته. هذه هي استراتيجيات متنوعة للغاية، والتي عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تعطيك بعض النتائج رهيبة.


على الرغم من هذا، هناك العديد من المستثمرين الذين يخجلون من الخيارات. يجب أن يتذكروا ويضعوا هذا في الاعتبار:


أي شيء يستخدم بحكمة وبشكل صحيح يمكن أن تحصل على النتائج المرجوة. وكذلك خيارات.


عند استخدام استراتيجيات التداول الخيارات بحكمة، فإنها سوف تحمي وتنمو وتنويع الموقف الخاص بك. إذا كنت تبحث عن إدارة المخاطر والموقف التداول، ثم خيارات هي الأداة المناسبة التي تبحث عنها. المفتاح هنا يكمن في إيجاد الاستراتيجية الصحيحة لصالحك.


الخروج الفرق بين التداول والاستثمار.


لذلك دعونا نحاول أن نفهم ما هي الخيارات وما هي استراتيجيات فريدة من نوعها متاحة للمستثمرين.


ما هي الخيارات؟


هناك العديد من الخيارات خيارات التداول المتاحة، ولكن تحتاج إلى أن نفهم أولا ما هي الخيارات: الخيار على وجه التحديد يمنحك الحق في شراء أو بيع الأصول بسعر معين وتاريخ معين.


فهم ما يعنيه هذا بالضبط يمكن أن يكون تخويف قليلا في البداية. لذلك دعونا نأخذ مثالا صغيرا لفهم الخيارات التالية:


مثال: شراء تشبيه غيتار لشراء خيار.


اسمحوا & # 8217؛ ق أقول كنت ترغب في شراء الغيتار من صديقك. ويريد صديقك 1500 دولار لذلك. إذا لم يكن لديك المال لشرائه الآن، يمكنك أن تخبر صديقك أنك سوف تدفع لك 500 دولار الآن إذا كان يحمل الغيتار لك لمدة شهر. ولكن إذا كنت لا & # 8217؛ ر تأتي مع 1500 دولار بحلول ذلك الوقت، صديقك يمكن أن تبقي $ 500 ويمكن أن تفعل ما يريد مع الغيتار.


في هذه الحالة، والغيتار هو الأصول، وحقك في شرائه تحت تلك الشروط المحددة هو الخيار. ولكن إذا كان صديقك يدرك أن الغيتار يستحق 5000 $، وقال انه لا يزال لديك لبيعها لك ل 1500 $ لأن لديك هذا الحق، وبالتالي أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحقيق الربح. إذا فواصل الغيتار، وربما كنت فاز & # 8217؛ ر تريد أن تنفق 1500 $ كليا لشرائه، ولكن أنت & # 8217؛ سوف تفقد 500 $ كنت تستخدم لشراء هذا الخيار. هذا إلى حد كبير كيف يعمل تداول الخيارات، لكنه أمر معقد جدا ومحفوف بالمخاطر في الممارسة العملية.


لذلك المضي قدما، دعونا نتعلم بعض استراتيجيات التداول الخيارات. الاستراتيجيات التي سنناقشها هي:


# 1: استراتيجية دعوة طويلة # 2: استراتيجية دعوة قصيرة # 3: وضع استراتيجية طويلة # 4: وضع استراتيجية قصيرة # 5: استراتيجية سترادل طويلة # 6: استراتيجية سترادل قصيرة.


# 1: استراتيجية دعوة طويلة.


هذا هو واحد من استراتيجيات التداول الخيار للمستثمرين العدوانية الذين هم صاعد جدا حول الأسهم أو مؤشر. شراء المكالمات يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لالتقاط الاتجاه الصعودي مع مخاطر الهبوط المحدود. هو أبسط من الخيارات التجارية استراتيجيات التداول. هو نسبيا استراتيجية سهلة لفهم. عند شرائه يعني أنك صعودي على الأسهم أو مؤشر وتتوقع أن ترتفع في المستقبل.


دعونا نفهم الآن من خلال هذا المثال كيفية جلب البيانات من الموقع وكيفية تحديد جدول العائد ل استراتيجية دعوة طويلة.


كيفية تنزيل خيارات البيانات؟


الخطوة 1: زيارة موقع البورصة.


انتقل إلى هتبس: // نسينديا /. حدد مشتقات الأسهم في مربع البحث وضع نكس نيفتي مؤشر السعر الحالي يتم إعطاء السعر على الزاوية اليمنى العليا. لاحظ ذلك في جدول إكسل الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه في هذا المثال، اتخذنا نس (البورصة الوطنية، الهند). يمكنك تحميل مجموعة بيانات مماثلة لبورصات الأوراق المالية الدولية الأخرى مثل نيس، لس الخ.


الخطوة 2: ابحث عن الخيار بريميوم.


الخطوة التالية هي العثور على قسط. لهذا، سيكون لديك لتحديد بعض البيانات وفقا لمتطلباتك.


حتى في حالة وضع استراتيجية طويلة، وسوف نقوم بتحديد البيانات التالية.


نوع الأداة: خيارات الفهرس الرمز: نيفتي تاريخ انتهاء الصلاحية: حدد تاريخ انتهاء الصلاحية المطلوب. نوع الخيار: دعوة (للحصول على مزيد من الأمثلة سوف نختار بوت، لوضع الخيار) سترايك السعر: حدد السعر سترايك المطلوبة. في هذه الحالة، لقد اخترت 7600. مرة واحدة يتم تحديد كافة المعلومات يمكنك النقر على الحصول على البيانات. سيتم عرض سعر قسط ثم والتي سوف تحتاج لمزيد من العمليات الحسابية.


الخطوة 3: تعبئة مجموعة البيانات في جدول بيانات إكسيل.


وبمجرد الانتهاء من الحصول على سعر مؤشر نيفتي الحالي وبيانات بريميوم، يمكنك المضي قدما لحساب بيانات الإدخال والمخرجات كما يلي في جدول بيانات إكسيل.


كما ترون في الصورة أعلاه، قمنا بملء البيانات عن مؤشر نيفتي الحالي، سترايك السعر و بريميوم. ثم قمنا بحساب نقطة التعادل. نقطة التعادل ليست سوى السعر الذي يجب أن تصل الأسهم للمشترين الخيار لتجنب أي خسارة إذا كانوا يمارسون الخيار. بالنسبة لخيار المكالمات، هذه هي الطريقة التي قمنا بحساب نقطة التعادل:


نقطة التعادل = سترايك السعر + قسط.


الخطوة 4: إنشاء جدول العائد.


بعد ذلك نأتي إلى جدول العائد. هذا يخبرك أساسا مقدار الربح الذي سيجعل أو كم سوف تخسر في مؤشر أنيق معين. لاحظ أنه في حالة الخيارات التي لا تكون ملزمة لممارسة لهم، وبالتالي كنت قادرا على الحد من الخسارة الخاصة بك إلى مبلغ قسط المدفوعة.


يعرض جدول البيانات المعلومات التالية:


مختلف سعر الإغلاق من نيفتي صافي العائد من هذا الخيار الدعوة.


الصيغة المستخدمة في هذه الحالة هي وظيفة إف من إكسيل. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الصيغة:


إذا كان سعر إغلاق أنيق أقل من سعر الإضراب، ونحن لن تمارس الخيار. وبالتالي في هذه الحالة كنت فقط تفقد مبلغ قسط دفع (220). في أعلى نقطة التعادل، سوف تبدأ في تحقيق الربح. حتى في هذه الحالة سعر إغلاق أنيق هو أكثر من سعر الإضراب، ويحسب الربح الذي تقوم به كما = (أنيق إغلاق سعر سترايك السعر قسط).


يمكنك التحقق من الصيغة المستخدمة في الصورة أعلاه، إذا كنت تريد استخدامها في جدول البيانات.


يرجى ملاحظة أن لكل استراتيجية سنقوم بما في ذلك بيانات المدخلات وبيانات الإخراج. بيانات الإدخال هي سعر الإضراب، مؤشر نيفتي الحالي، قسط و نقطة التعادل. ستشمل بيانات المخرجات جدول العائد. هذا عموما سوف تعطيك صورة واضحة عن كم سوف تجعل أو تفقد في مختلف أسعار إغلاق أنيق.


تحليل استراتيجية نداء طويل.


فإنه يحد من مخاطر الهبوط إلى حد قسط التي تدفعها. ولكن إذا كان هناك ارتفاع في أنيق ثم العائد المحتمل غير محدود. هذا هو واحد من استراتيجيات التداول الخيار الذي سوف نقدم لك أبسط طريقة للاستفادة.


وهذا هو السبب في أنه هو الخيار الأكثر شيوعا بين المستثمرين لأول مرة في خيارات.


# 2: استراتيجية دعوة قصيرة.


في الاستراتيجية التي ناقشناها أعلاه، كنا نأمل أن يرتفع السهم في المستقبل، وبالتالي اعتمدنا استراتيجية الدعوة الطويلة هناك. ولكن استراتيجية مكالمة قصيرة هو عكس ذلك. عندما تتوقع أن ينخفض ​​المخزون الأساسي، فإنك تعتمد هذه الإستراتيجية. يمكن للمستثمر بيع خيارات المكالمة عندما يكون هبوطي جدا حول الأسهم / مؤشر ويتوقع انخفاض الأسعار. هذا هو موقف الذي يوفر إمكانات الربح محدودة. يمكن للمستثمر أن يتكبد خسائر كبيرة إذا بدأ السعر الأساسي في الزيادة بدلا من الانخفاض. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية من السهل تنفيذها، فإنه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا منذ تسميم الدعوة يتعرض لمخاطر غير محدودة.


مثال على إستراتيجية الاتصال القصيرة.


مات هبوطي حول نيفتي ويتوقع أن يسقط. مات تبيع خيار الاتصال مع سعر إضراب روبية. 7600at قسط من روبية. 220، عندما نيفتي الحالي هو في 1. إذا كان يبقى أنيق في 7600 أو أقل، لن يتم ممارسة الخيار دعوة من قبل المشتري من المكالمات ومات يمكن أن تحتفظ قسط كامل من Rs.220.


مدخلات استراتيجية دعوة قصيرة.


مخرجات استراتيجية النداء القصير.


تحليل استراتيجية الدعوة قصيرة.


استخدام هذه الاستراتيجية عندما يكون لديك توقعات قوية بأن السعر سوف تقع بالتأكيد في المستقبل. وهذه استراتيجية محفوفة بالمخاطر، حيث ترتفع أسعار الأسهم، وتفقد المكالمة القصيرة المال بسرعة أكبر. وتسمى هذه الاستراتيجية أيضا دعوة قصيرة عارية حيث أن المستثمر لا تملك المخزون الأساسي أنه يقصر.


# 3: وضع استراتيجية طويلة.


لونغ بوت يختلف عن لونغ كال. هنا يجب أن نفهم أن شراء وضع هو عكس شراء مكالمة. عندما كنت صعودي حول الأسهم / مؤشر، يمكنك شراء مكالمة. ولكن عندما كنت هبوطي، يوماي شراء خيار بوت. يعطي الخيار "خيار الشراء" للمشتري الحق في بيع السهم (للبائع المعروض) بسعر محدد سلفا. ومن ثم يحد من خطوره. وهكذا، يصبح بو طويل هناك استراتيجية هبوطية. يمكنك كمستثمر يمكن شراء وضع خيارات تناول ميزة من السوق المتساقطة.


مثال على وضع استراتيجية طويلة.


يعقوب هبوطي على نيفتي في 6 سبتمبر، عندما يكون نيفتي في 1. انه يشتري خيار وضع مع سعر الإضراب روبية. 7600at قسط من روبية. 50، وتنتهي on24 ث إذا نيفتي يذهب أقل من 7550 (7600-50)، وسوف يعقوب تحقيق ربح على ممارسة الخيار. في حالة ارتفاع نيفتي فوق 7600، وقال انه يمكن أن تتخلى عن الخيار (انها ستنتهي لا قيمة له) مع خسارة قصوى من قسط.


إدخال استراتيجية طويلة.


وضع استراتيجية طويلة الانتاج.


وضع استراتيجية طويلة.


إذا كنت هبوطي يمكنك الاستفادة من انخفاض أسعار الأسهم عن طريق شراء بوتس. سوف تكون قادرة على الحد من المخاطر الخاصة بك إلى مبلغ قسط المدفوعة، ولكن احتمال الربح الخاص بك لا يزال غير محدود.


هذا هو واحد من استراتيجيات تداول الخيارات على نطاق واسع عندما يكون المستثمر هبوطي.


# 4: استراتيجية وضع قصيرة.


في المدى الطويل، رأينا عندما يكون المستثمر هبوطي على السهم الذي يشتري بوت. ولكن بيع وضع هو عكس شراء وضع. سوف يبيع المستثمر بشكل عام الوضع عندما يكون صعوديا حول السهم. في هذه الحالة، يتوقع المستثمر أن يرتفع سعر السهم. عندما يبيع المستثمر وضع، يحصل على قسط (من المشتري من بوت). وهنا قام المستثمر ببيع شخص ما حق بيعه للسهم بسعر الإضراب. إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر الإضراب، فإن هذه الاستراتيجية سوف تحقق ربحا للبائع لأن المشتري لن يمارس عملية الشراء. ولكن، إذا انخفض سعر السهم أقل من سعر الإضراب، أكثر من مبلغ قسط، فإن وضع البائع تبدأ فقدان المال. الخسارة المحتملة غير محدودة هنا.


مثال على وضع استراتيجية قصيرة.


ريتشارد صعودي على نيفتي عندما يكون عند 7703.6. ريتشارد يبيع الخيار بوت مع سعر الإضراب من روبية. 7600at قسط قسط. 50، وتنتهي في 24 ث إذا كان مؤشر أنيق يبقى فوق 7600، وقال انه سوف كسب مبلغ قسط كما وضع المشتري لن يمارس خياره. في حالة سقوط نيفتي أقل من 7600، وضع المشتري سوف تمارس الخيار و ريتشارد ستبدأ فقدان المال. إذا سقطت نيفتي أدناه 7550، وهو نقطة التعادل، سوف ريتشارد لوزيث قسط وأكثر اعتمادا على مدى سقوط في نيفتي.


إدخال استراتيجية قصيرة وضع.


إخراج استراتيجية وضع قصيرة.


تحليل استراتيجية وضع قصيرة.


يمكن أن تؤدي عمليات البيع إلى دخل منتظم، ولكن يجب أن يتم ذلك بعناية نظرا ألن الخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وهذه الاستراتيجية هي استراتيجية مدرة للدخل.


# 5: استراتيجية سترادل طويلة.


وتعرف استراتيجية سترادل طويلة أيضا باسم سترادل شراء أو ببساطة & # 8220؛ سترادل & # 8221؛. وهي واحدة من استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة التي تنطوي في وقت واحد شراء وضع ودعوة من نفس المخزون الأساسي. سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية هي نفسها. من خلال وجود مراكز طويلة في كل من خيارات الاتصال ووضع، يمكن لهذه الاستراتيجية تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يرأسها سعر السهم الأساسي. ولكن هذه الخطوة يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية.


مثال على ذلك.


هاريسون يذهب إلى الموقع نس. انه يجلب البيانات لمؤشر نيفتي الحالي، سترايك السعر (روبية)، و بريميوم (روبية). ثم يقوم باختيار مشتق الفهرس. في نوع أداة هاريسون يختار خيارات الفهرس، في رمز انه يختار أنيق، وتاريخ انتهاء الصلاحية هو 24 سبتمبر، نوع الخيار سوف تكون الدعوة، وسعر الإضراب هو 7600. دعوة قسط المدفوعة هو رس 220. الآن في، نوع الخيار يختار وضع، سعر الإضراب هو نفسه كما أعلاه أي حتى وضع قسط المدفوعة هو 50.


البيانات لجدول المدخلات لدينا هي كما يلي:


مؤشر السعر الحالي هو 7655.05 سعر الإضراب هو 7600 إجمالي الأقساط المدفوعة هو 220 + 50 وهو ما يعادل 270. يتم احتساب نقطة التعادل العليا كما 7600 + 270 الذي يأتي إلى 7870 نقطة أقل من التعادل يحسب كما 7600-270 الذي يأتي إلى 7330 سوف نفترض على انتهاء نيفتي يغلق كما على انتهاء نيفتي يغلق في 6800، 6900، 7000، 7100 وهلم جرا.


طويلة سترادل المدخلات الاستراتيجية.


طويلة سترادل استراتيجية النواتج.


طويل سترادل تحليل الاستراتيجية.


إذا زاد سعر السهم / مؤشر، يتم ممارسة المكالمة في حين تنتهي صلاحية وضع لا قيمة لها وإذا انخفض سعر السهم / مؤشر، يتم ممارسة وضع، انتهاء المكالمة لا قيمة لها. وفي كلتا الحالتين إذا أظهر السهم / المؤشر تقلبا لتغطية تكلفة التجارة، يجب تحقيق الأرباح. إذا كان السهم / المؤشر يكمن بين نقطة التعادل العلوي والسفلي لدرجة أنك تعاني من خسائر إلى هذا الحد. مع سترادلز، المستثمر هو الاتجاه محايدة. كل ما يبحث عنه هو الأسهم / مؤشر لكسر أضعافا مضاعفة في أي من الاتجاهين.


# 6: استراتيجية سترادل قصيرة.


A سترادل قصيرة هو بالضبط عكس لونغ سترادل. يمكن للمستثمر اعتماد هذه الاستراتيجية عندما يشعر أن السوق لن تظهر الكثير من الحركة. وبالتالي يبيع نداء ووضع على نفس الأسهم / مؤشر لنفس النضج وسعر الإضراب. وهو يخلق صافي دخل للمستثمر. إذا كان السهم / المؤشر لا يتحرك كثيرا في أي من الاتجاهين، يحتفظ المستثمر قسط لأنه لا سيتم ممارسة الدعوة أو وضع.


شورت سترادل ستراتيغي مثال.


بوفي يذهب إلى موقع نس ويجلب البيانات لمؤشر نيفتي الحالي، سترايك السعر (روبية)، و بريميوم (روبية). ثم يقوم باختيار مشتق الفهرس. في نوع الصك انه يختار خيارات الفهرس، في رمز انه يختار أنيق، وتاريخ انتهاء الصلاحية هو 24 سبتمبر، نوع الخيار سوف تكون الدعوة، وسعر سترايك هو 7600. دعوة قسط المدفوعة هو رس 220. الآن في، نوع الخيار الذي يختار وضع، سعر الإضراب هو نفسه كما أعلاه أي حتى وضع قسط المدفوعة هو 50.


قصيرة سترادل مدخلات الاستراتيجية.


قصيرة سترادل استراتيجية النواتج.


تحليل استراتيجية سترادل قصيرة.


إذا تحرك السهم صعودا أو هبوطا بشكل ملحوظ، يمكن أن تكون خسائر المستثمر كبيرة. وهذه استراتيجية محفوفة بالمخاطر. يجب أن يتم اعتماده بعناية فقط عندما يكون التقلب المتوقع في السوق محدودا.


استنتاج.


هناك عدد لا يحصى من الخيارات خيارات التداول المتاحة، ولكن ما سوف تساعدك، على المدى الطويل، هو "يجري منهجي واحتمال التفكير". بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها، فمن الضروري أن يكون لديك معرفة جيدة للسوق وهدفك.


المفتاح هنا هو فهم أي من استراتيجيات تداول الخيارات يناسبك أكثر.


حقا، أي من استراتيجيات التداول الخيارات يناسبك أكثر؟


مادري ثاكور.


شكرا لك على معلومات تفصيلية. كطالب للتمويل أجد أنه من المفيد جدا.


في شرح استراتيجيات بوت (# 3 و # 4) يتم كتابة ما يلي:


التعادل: (سعر السهم - بريميوم)


أعتقد أنه كان ينبغي أن يكون سعر سترايك بدلا من سعر السهم.


هل أنا مخطئ أم أن هذا خطأ تقني فقط؟


يقول ديراج فايديا.


شكرا جزيلا ديان للإشارة إلى هذا الخطأ 🙂


لقد صححت الشيء نفسه في المنصب.


جيمس أفول يقول.


مفيد جدا. يرجى يمكنك تبادل المعلومات عن العقود الآجلة؟


يقول ديراج فايديا.


شكرا 🙂 سيأتي مع نفسه على العقود الآجلة قريبا.


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


الدورات الموصى بها.


معهد كفا لا تؤيد، تعزيز، أو ضمان دقة أو نوعية والستريتموجو. كفا ® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل معهد كفا.


الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الخيارات في نس.


محلل استراتيجية الخيار - فينديب.


تعلم كيفية تداول الخيارات في الهند، أسئلة وأجوبة حول تداول الخيارات والاستراتيجيات، مصلحة مفتوحة أنيقة.


البورصة الوطنية للهنود المحدودة.


يركز برنامج أكاديمي أكاديمي سيرتيفيد أوبتيون التجاري على أنواع مختلفة من الخيارات، وذلك باستخدام استراتيجيات تداول مختلفة وأرباح متسقة من تداول الخيارات.


نس الخيار حاسبة - حساب نس سعر الخيار.


المكافأة لا تخضع للنقل إلى حسابات تداول الخيارات الثنائية. على شبكة الإنترنت الإصدار نس استراتيجيات التداول الخيار بدف الذي يسمح للتاجر ل.


الخيار استراتيجية المحللين والاستراتيجية سكرينرز فور.


وتشمل استراتيجيات التداول الخيار مزيج من شراء وبيع المكالمة ووضع الخيارات في نفس الوقت.


استراتيجيات الخيار نس الهند | أرز. - ريسينستيتيوت.


الخيار استراتيجيات استراتيجية البنك بانيفتي، لمحة السوق، استراتيجيات الخيار، وضع نسبة المكالمات نس خيارات استراتيجيات التداول للدخل الشهري ثابت.


استراتيجيات الخيار - B K التدريب.


تداول الأوراق المالية عبر الإنترنت في سوق الأسهم، نصائح التداول سوق الفضة مكس الهند، سوق الأسهم التدريب في بنغالور، أفضل السلع التجارية نصائح مزود، أفضل.


خيارات أوراكل نس بلوجين (v 1.8.4) خيارات استراتيجية.


وغالبا ما تعتبر الخيارات التأمين ضد تحركات الأسعار في الأسهم الأساسية أو مؤشر. فمن حق ممارسة رغبة أصحابها في بو.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة - إنفستوبيديا.


التجار، تداول في العقود الآجلة والخيارات وقدم في أوائل عام 2000 على نس. وكانت العقود الآجلة أكثر شعبية بين البلدين حتى انهيار السوق في عام 2008.


استراتيجيات الخيار المحفوظات - الرسوم الدراسية التجارية.


إنشاء & أمب؛ تحليل استراتيجيات الخيارات، عرض خيارات استراتيجية P / L الرسم البياني - على الانترنت و 100٪ مجانا.


تداول الخيارات في الهند | استراتيجيات الخيار - ساناسكوريتيز.


أوبتيونسستشينغ المتخصصة في خيارات التدريس استراتيجيات التداول مثل نيفتي خيار التداول، دلتا محايدة غير اتجاهي خيارات الكتابة / استراتيجيات التقصير الخيار.


نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة


استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. S & أمب؛ P العقود الآجلة تاجر توم بوسبي يظهر لك كيفية استخدام E-ميني.


مجانا نيفتي الخيار استراتيجيات التداول - ثيوبتيونكورس.


أوبتيونستاك هو منصة مؤسسية لبناء واختبار الأسهم الخاصة بك & أمب؛ استراتيجيات تداول الخيارات. مهمتنا هي تمكين جميع المستثمرين لتحقيق المالية.


إستراتيجية الخيارات برنامج التدريب التجاري للسوق الهندي.


أونلين أوبتيون ستراتيجيك أنليزر، ستراتيجيك سكرينر، سكرين فور كوفيرد كال & أمب؛ المغطاة وضع الفرز، الخيار بريسر، الخيار حاسبة.


نصائح التداول اليومي والاستراتيجيات.


سوق الأسهم الهندي.


استراتيجيات الخيارات. تحت أي شرط السوق لاستخدام الاستراتيجية المطلوبة، الممارسة على حاسبة آلة حاسبة لحساب استراتيجيات الخيار (نس)


نس سنترال.


التنقل. استراتيجيات، مجلة الاتجاه بعد استراتيجية تزويد التجار والسلع. سترانغل مغطاة التسوق نصائح بس، خيارات تحتاج المثال، جرا.


نس استراتيجيات التداول الخيار بدف - الخيارات الثنائية الحيل.


الحصول على الكثير من استراتيجيات التداول خيار أنيق و الأسهم الحرة التي يمكنك محاولة في حساب التداول الخاص بك. يرجى أولا تجارة الورق.


أوبتيونوين - ثبت استراتيجيات التداول للأسواق الهندية.


البورصة الوطنية (نس) ما هي أفضل مؤشرات تداول الخيارات في بورصة النيل؟ ما هي أفضل استراتيجيات تداول الخيارات؟


خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.


في البورصة تم احتسابها من قبل المراجحة للأسهم بين نس قصيرة الحد الأدنى للحد الأقصى استراتيجية الخيار - هذا الخيار استراتيجيات التداول في.


تطوير استراتيجيات الخيارات باستخدام التقنية.


استراتيجيات التداول ثبت للأسواق الهندية خيارات كاملة تحليل مع التحديثات أوبتيونوين لا يقدم توصيات الاستثمار ولا توفر.


الخيار استراتيجية التداول في أنيق في نس، الهند.


01/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ حساب التداول الظاهري لمحاولة الخروج من العقود الآجلة حساب التداول الظاهري لمحاولة الخروج من العقود الآجلة والخيارات استراتيجيات التداول والمهارات في نس.


العقود الآجلة والخيارات حساب التداول الظاهري - نس.


نس المركزي يجلب لك معلومات عن مربحة نيفتي خيارات مؤشر استراتيجيات التداول على تبادل نس الهند. وتحسب الاستراتيجيات وتنشر في نهاية كل يوم تداول. يتم حساب ونشر البيانات عن الخيارات التي تنتهي في الشهر الحالي وشهرين لاحقة.


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


[إمايل & # 160؛ بروتكتد] أوبتيونسيدوكاتيون نيابة عن أوك ومجلس الخيارات الصناعة (أويك)، يسرنا أن نقدم استراتيجيات خيارات سريعة.


استراتيجيات الخيارات | وضع الخيار | الخيار (المالية)


إستراتيجية الخيارات التداول التدريب، التعليم، تعلم خيارات التداول، التدريب على خيارات التداول في مومباي في الهند، ورشة عمل عطلة نهاية الأسبوع، دورة. تعلم كيفية التداول.


استراتيجيات أكاديمية شهادة أكاديمية نس - أكاديمية كريدنت.


نس خيارات حاسبة - حساب نس الخيار السعر أو تقلب ضمني لسعر الخيار المعروفة.


استراتيجية الخيار - زيرودا التاجر - Z - الاتصال من قبل زيرودا.


إتقان استراتيجيات الخيارات كتبه موظفو معهد الخيارات لمجلس شيكاغو تبادل الخيارات دليل خطوة بخطوة لفهم الربح & أمب؛ خسارة.


إتقان استراتيجيات الخيارات - كبو.


إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ولكن قصيرة على الاستراتيجيات، يمكننا أن نساعد.


فيرس | مختبر استراتيجيات الخيارات | 43+ الاستراتيجيات.


وقدمت البورصة الوطنية للهند المحدودة شرح بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية والأساسية. بوت سبرياد ستراتيغي: سل بوت أوبتيون،


محلل استراتيجيات الخيارات في إكسيل تحميل | سورس.


تاريخ التداول المشتقة في نس المشتقات المدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


استراتيجيات تداول خيارات الأسهم | تجارة الخيار أنيق.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في.


استراتيجيات خيار نس - إستراتيجيات التحوط & غ؛ & غ؛ نيفتي الاتجاه.


البحث عن أفضل خيارين الخيارين التحوط الاستراتيجيات، وليس الخيار نصائح توفير الشركة.


الخيار استراتيجيات التداول وحدة - نيفم.


الخيارات، العقود الآجلة للعملة، يتم تداول أسعار الفائدة الآجلة وما إلى ذلك على منصة التداول الإلكترونية. نس هي أكبر بورصة في الهند، مع حصة كبيرة في السوق في الأسهم وفي المشتقات (الأسهم / مؤشرات الأسهم / العملة). كما أنها واحدة من التبادلات العالمية الرائدة. يستخدم نس دولة من أحدث شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية ل.


تاريخ التداول المشتقة في نس - خيارات التدريس.


نس سينترال هي مجموعة أبحاث استثمارية مستقلة تقدم باستمرار استراتيجيات التجارة الفائزة لأسهم نس، وانتقل إلى قسم استراتيجيات الخيار ..


S & أمب؛ P 500 & # 174؛ خيارات استراتيجيات - نس - الأسهم الوطنية.


نكفم نموذج اختبار ورقة. خيارات استراتيجيات وحدة التداول. الحد الأقصى للعلامات: 100؛ مدة الاختبار: 120 دقيقة؛ باس ماركس: 60؛ الوقت المتبقي: 22:47 دقيقة.


ما هي أفضل استراتيجية للتداول الخيارات في نس.


تداول الخيارات في الهند كسب المال في أسواق الأسهم من خلال توظيف مجموعة من الاستراتيجيات في النقد والعقود الآجلة والخيارات نس البيانات تأخرت.


أفضل نيفتي الخيار استراتيجيات التداول - ثيوبتيونكورس.


ما هي أفضل استراتيجية للتداول الخيارات في نس؟ ما هي التحليلات الفنية الأكثر موثوقية لحظيا؟


أوبتيونستاك | باكتستينغ البرمجيات.


12/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات يمكن أن تكون أكثر ربحية إذا كنت تعرف الاستراتيجيات الصحيحة وكيفية استخدامها. الانتقال إلى التنقل. أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


أوبتيونكريتور - الموقع الرسمي.


سوف استراتيجيات التداول الخيار وحدة تغطي أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول الخيار، وكيفية استخدام استراتيجية التداول الخيار، وإعداد نس تداول الخيارات نكفم.


&نسخ؛ استراتيجيات الخيارات في نس ثنائي الخيار | استراتيجيات الخيارات في نس أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment