Sunday 25 March 2018

خيارات الأسهم لشراء الآن


ثلاث طرق لشراء الخيارات.
عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:
عقد حتى النضج.
. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.
متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفترض أنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا أمريكيا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، حيث ينتقل إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.
التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.
اترك الخيار ينتهي.
أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.
مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.
مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم للشراء الآن
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات أساسيات: كيفية اختيار الحق سعر الإضراب.
سعر الإضراب للخيار هو السعر الذي يمكن فيه ممارسة خيار الشراء أو المكالمة. ويعرف أيضا باسم سعر التمرين، فإن اختيار سعر الإضراب هو أحد القرارين الرئيسيين (الآخر هو الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية) الذي يتعين على المستثمر أو المتداول القيام به فيما يتعلق باختيار خيار معين. سعر الإضراب له تأثير هائل على كيفية التجارة الخيار الخاص بك سوف تلعب بها. تابع القراءة للتعرف على بعض المبادئ الأساسية التي يجب اتباعها عند تحديد سعر الإضراب لأي خيار.
اعتبارات السعر سترايك.
على افتراض أنك قد حددت الأسهم التي تريد أن تجعل التجارة الخيار، فضلا عن نوع من استراتيجية الخيار - مثل شراء مكالمة أو كتابة وضعت - أهم اثنين من الاعتبارات في تحديد سعر الإضراب هي (أ) الخاص بك التسامح مع المخاطر، و (ب) المطلوب مكافأة المخاطر مكافأة.
ا. تحمل المخاطر.
لنفترض أنك تفكر في شراء خيار اتصال. يجب أن يحدد مدى تحمل المخاطر ما إذا كنت تفكر في خيار المكالمة في المال (إيتم) أو مكالمة مالية (أتم) أو مكالمة خارج نطاق المال (أوتم). خيار إيتم لديه حساسية أكبر - المعروف أيضا باسم دلتا الخيار - إلى سعر المخزون الأساسي. لذلك إذا زاد سعر السهم بمقدار معين، فإن المكالمة إيتم كسب أكثر من نداء أتم أو أوتم. ولكن ماذا لو انخفض سعر السهم؟ ويعني الدلتا األعلى لخيار إيتم أنه سينخفض ​​أكثر من أي جهاز صراف آلي أو مكالمة أوتم إذا انخفض سعر السهم األساسي. ومع ذلك، وبما أن مكالمة إيتم لها قيمة جوهرية أعلى لتبدأ، قد تكون قادرة على استرداد جزء من الاستثمار الخاص بك إذا كان السهم ينخفض ​​فقط بمقدار متواضع قبل انتهاء صلاحية الخيار.
ب. مكافأة المخاطر مكافأة.
يعني العائد المطلوب للمخاطر والمكافأة ببساطة مقدار رأس المال الذي تريد المخاطرة به في التجارة، وهدف الربح المتوقع. قد تكون مكالمة إيتم أقل خطورة من مكالمة أوتم، ولكنها أيضا تكلف أكثر. إذا كنت ترغب فقط في حصة كمية صغيرة من رأس المال على فكرة التجارة المكالمة، قد تكون دعوة أوتم أفضل - العفو التورية - الخيار. يمكن أن يكون المكاسب أوتم أكبر بكثير من حيث النسبة المئوية من دعوة إيتم إذا ارتفع السهم الماضي سعر الإضراب، ولكن عموما، لديها فرصة أقل بكثير من النجاح من دعوة إيتم. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك قمت بتخفيض مبلغ أقل من رأس المال لشراء مكالمة أوتم، فإن الاحتمالات التي قد تفقد فيها كامل مبلغ الاستثمار الخاص بك أعلى من استدعاء إيتم.
مع أخذ هذه الاعتبارات في الاعتبار، قد يختار المستثمر المحافظ نسبيا دعوة إيتم أو الصراف الآلي، في حين أن التاجر ذو التحمل الكبير للمخاطر قد يفضلون مكالمة أوتم. وتوضح الأمثلة الواردة في القسم التالي بعض هذه المفاهيم.
اختيار سعر الإضراب: أمثلة.
دعونا ننظر في بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية على أول أولي جنرال إلكتريك (نيس: غي)، وهو جوهر عقد لكثير من المستثمرين في أمريكا الشمالية والمخزون الذي ينظر إليه على نطاق واسع كبديل للاقتصاد الأمريكي. وانخفضت شركة جنرال إلكتريك بأكثر من 85٪ في فترة 17 شهرا بدءا من أكتوبر 2007، وتراجع إلى أدنى مستوى لها في 16 عاما من 5.73 $ في مارس 2009 حيث أن أزمة الائتمان العالمية عرقلت شركة جنرال الكتريك كابيتال التابعة لها. وقد انتعش السهم بشكل مطرد منذ ذلك الحين، حيث حقق 33.5٪ في 2018 و أغلق عند 27.20 دولار في 16 يناير 2018.
دعونا نفترض أننا نريد أن التجارة خيارات مارس 2018؛ من أجل البساطة، فإننا نتجاهل انتشار العطاءات والطلب واستخدام آخر سعر تداول لخيارات مارس اعتبارا من 16 يناير 2018.
وترد أسعار مارس 2018 ويدعو جنرال إلكتريك في الجدولين 1 و 3 أدناه. سوف نستخدم هذه البيانات لتحديد أسعار الإضراب لثلاثة استراتيجيات الخيارات الأساسية - شراء مكالمة، وشراء وضع، وكتابة مكالمة مغطاة - لاستخدامها من قبل اثنين من المستثمرين مع تحمل المخاطر على نطاق واسع على نطاق واسع، المحافظ كارلا والمخاطر-لوفين 'ريك.
السيناريو 1 - كارلا وريك صعودي على جنرال إلكتريك وترغب في شراء مارس يدعو على ذلك.
الجدول 1: غي مارس 2018 المكالمات.
مع تداول جنرال إلكتريك عند 27.20 دولار، تعتقد كارلا أنه يمكن تداول ما يصل إلى 28 $ بحلول مارس. من حيث المخاطر الهبوطية، وقالت انها تعتقد ان السهم قد ينخفض ​​إلى 26 $. لذا فهي تختار إجراء مكالمة في 25 مارس (أي في المال أو إيتم) وتدفع 2.26 دولار لذلك. ويشار إلى 2.26 $ كعلاوة أو تكلفة الخيار. وكما هو مبين في الجدول 1، فإن هذه المكالمة لها قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار (أي سعر السهم 27.20 دولار أقل من سعر الإضراب البالغ 25 دولارا) والقيمة الزمنية 0.06 دولار (أي سعر المكالمة بقيمة 2.26 دولار أقل قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار).
ريك، من ناحية أخرى، هو أكثر صعودا من كارلا، ويجري المخاطرة، وتبحث عن أفضل نسبة مردود حتى لو كان ذلك يعني فقدان كامل المبلغ المستثمر في التجارة إذا كان لا يعمل بها. ولذلك فإنه يختاره للدعوة 28 $، ويدفع 0.38 دولار لذلك. وبما أن هذا هو مكالمة أوتم، فإنه لا يملك سوى قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.
سعر المكالمات كارلا وريك، على مدى مجموعة متنوعة من أسعار مختلفة لأسهم شركة جنرال الكتريك بحلول انتهاء الخيار في مارس، ويرد في الجدول 2. لاحظ أن ريك يستثمر فقط 0.38 $ لكل مكالمة، وهذا هو الأكثر يمكن أن يخسر. ومع ذلك، فإن تجارته مربحة فقط إذا تداولات جنرال إلكتريك فوق 28.38 $ (28 $ سعر الإضراب + 0.38 $ سعر المكالمة) قبل انتهاء صلاحية الخيار. على العكس من ذلك، كارلا تستثمر كمية أعلى بكثير، ولكن يمكن استرداد جزء من استثمارها حتى لو انحرف السهم وصولا الى 26 $ عن طريق انتهاء الخيار. ريك يحقق أرباحا أعلى بكثير من كارلا على أساس النسبة المئوية إذا كانت جنرال إلكتريك تتداول حتى 29 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، ولكن كارلا سوف تحقق ربحا صغيرا حتى لو كانت جنرال إلكتريك تتداول بشكل طفيف - يقول 28 $ - من خلال انتهاء صلاحية الخيار.
الجدول 2: المكاسب لمكالمات كارلا وريك.
وبصرف النظر، لاحظ النقاط التالية:
ويمثل كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم. لذا فإن سعر الخيار 0.38 دولار ينطوي على انفاق قدره 0.38 × 100 = $ 38 لعقد واحد. سعر الخيار 2.26 $ ينطوي على انفاق من 226 $. بالنسبة لخيار المكالمة، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على جنرال إلكتريك التجارة إلى 27.26 $ على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار لكسرها. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أعلى، عند 28.38 $. لا تؤخذ اللجان في الاعتبار في هذه الأمثلة (لإبقاء الأمور بسيطة)، ولكن يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند خيارات التداول.
السيناريو 2 - كارلا وريك هي الآن هبوطي على جنرال الكتريك وترغب في شراء مارس يضع على ذلك.
الجدول 3: غي مارس 2018 يضع.
وتعتقد كارلا أن جنرال إلكتريك يمكن أن تنخفض إلى 26 $ بحلول شهر مارس، لكنها ترغب في إنقاذ جزء من استثمارها إذا جنرال الكتريك ترتفع بدلا من أسفل. ولذلك فإنها تشتري $ 29 مارس وضع (وهو إيتم) ويدفع 2.19 $ لذلك. من الجدول 3، نرى أن هذا له قيمة جوهرية قدرها 1.80 دولار (أي سعر الإضراب البالغ 29 دولارا أقل من سعر السهم 27.20 دولار) والقيمة الزمنية 0.39 دولار (أي سعر البيع 2.19 $ أقل قيمة جوهرية 1.80 $).
منذ ريك يفضل التأرجح للأسوار، وقال انه يشتري 26 $ وضع ل 0.40 $. وبما أن هذا هو وضع أوتم، أنها تتكون بالكامل من قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.
سعر كارلا و ريك يضع على مجموعة من الأسعار المختلفة لأسهم جنرال الكتريك عن طريق انتهاء الخيار في مارس هو موضح في الجدول 4.
الجدول 4: مردود كارلا و ريك يضع.
لاحظ النقطة التالية:
بالنسبة لخيار الخيار، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب مطروحا منه تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على شركة جنرال الكتريك أن تتداول على الأكثر 26.81 $ قبل انتهاء الخيار بالنسبة لها إلى التعادل. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أقل، عند 25.60 دولار.
السيناريو 3 - كارلا وريك على حد سواء أسهم غي الخاصة وترغب في كتابة يدعو مارس على الأسهم لكسب دخل قسط.
الاعتبارات سعر الإضراب هنا مختلفة قليلا، لأن المستثمرين لديهم لاختيار بين تعظيم دخل قسطهم مع التقليل من مخاطر الأسهم التي "دعا" بعيدا. لذلك، دعونا نفترض أن كارلا يكتب المكالمات 27 $، والتي جلب قسط لها من 0.80 $. ريك يكتب المكالمات 28 $، والتي تعطي له قسط 0.38 $.
لنفترض أن شركة جنرال الكتريك تغلق عند 26.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، بما أن سعر السوق للسهم أقل من سعر الإضراب لكل من مكالمات كارلا و ريك، لن يتم استدعاء السهم وسوف يحتفظون بكامل قيمة القسط.
ولكن ماذا لو أغلقت شركة جنرال الكتريك عند 27.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، سيتم استدعاء أسهم شركة كارلا في جنرال إلكتريك بسعر الإضراب 27 دولارا. وبالتالي فإن كتابة المكالمات كان من شأنه أن يحقق لها صافي دخل قسط من المبلغ المستلم في البداية أقل الفرق بين سعر السوق وسعر الإضراب، أو 0.30 دولار (أي 0.80 دولار أقل من 0.50 دولار). ستنتهي مكالمات ريك دون أن يتم إجبارها، مما يمكنه من الاحتفاظ بكامل قيمة قسطه.
إذا أغلقت جنرال إلكتريك عند 28.50 $ عند انتهاء الخيارات في مارس، سيتم طرح أسهم شركة كارلا غي بسعر 27 دولار. وبما أنها باعت بشكل فعال أسهمها من شركة جنرال إلكتريك بسعر 27 دولارا، أي أقل من سعر السوق الحالي البالغ $ 28،50، فإن فقدانها المفترض على تجارة كتابة المكالمة هو = 0،80 $ أقل من 1.50 دولار = - 0.70 دولار.
خسارة ريك الافتراضية = 0.38 $ أقل من 0.50 $ = - 0.12 $.
مخاطر اختيار سعر الإضراب الخاطئ.
إذا كنت مكالمة أو وضع المشتري، واختيار سعر الإضراب خاطئة قد يؤدي إلى فقدان كامل قسط المدفوعة. ويزيد هذا الخطر من ارتفاع سعر الإضراب عن سعر السوق الحالي، أي سعر الصرف. في حالة كاتب المكالمة، قد يؤدي سعر الإضراب الخاطئ للدعوة المغطاة إلى استدعاء المخزون الأساسي بعيدا. يفضل بعض المستثمرين أن يكتبوا مكالمات أوتم قليلا لمنحهم عائد أعلى إذا كان السهم يسمى بعيدا، حتى لو كانت الوسائل التضحية ببعض الدخل المتميز. وبالنسبة للكاتب، فإن سعر الإضراب الخاطئ سيؤدي إلى تعيين المخزون الأساسي بأسعار أعلى بكثير من سعر السوق الحالي. قد يحدث هذا إذا انخفض السهم فجأة، أو إذا كان هناك بيع مفاجئ للسوق يرسل معظم الأسهم بشكل حاد.
النظر في التقلبات الضمنية عند تحديد سعر الإضراب: التقلب الضمني هو مستوى التقلبات المضمنة في سعر الخيار. وبصفة عامة، وكلما زاد جيراشيونس الأسهم، وارتفاع مستوى التقلبات الضمنية. معظم الأسهم لديها مستويات مختلفة من التقلبات الضمنية لأسعار الإضراب المختلفة، كما يتبين من الجدولين 1 و 3، والخبراء ذوي الخبرة استخدام هذا التقلب "الانحراف" كمدخل رئيسي في قرارات تداول الخيارات الخاصة بهم. وينبغي للمستثمرين الخيار الجديد النظر في التمسك بمبادئ أساسية مثل الامتناع عن الكتابة يغطي إيتم أو أتم يدعو على الأسهم مع ارتفاع معتدل تقلب ضمني معتدل والزخم التصاعدي القوي (لأن احتمالات الأسهم التي يتم استبعاد بعيدا قد تكون مرتفعة جدا)، أو البقاء بعيدا عن شراء أوتم يضع أو يدعو الأسهم مع تقلبات ضمنية منخفضة جدا. لديك خطة احتياطية: يتطلب تداول الخيارات نهجا عمليا أكثر بكثير من الاستثمار النموذجي للشراء والاستمرار. لديك خطة احتياطية جاهزة للتداول الخيار الخاص بك، في حالة وجود تأرجح مفاجئ في المشاعر لمخزون معين أو في السوق واسعة. يمكن أن يؤدي تضاؤل ​​الوقت إلى تآكل قيمة مواقف الخيار الطويل، لذا يجب التفكير في خفض خسائرك والحفاظ على رأس المال الاستثماري إذا لم تكن الأمور تسير في طريقك. تقييم المكافآت لسيناريوهات مختلفة: يجب أن يكون لديك خطة لعبة لسيناريوهات مختلفة إذا كنت تنوي خيارات التداول بنشاط. على سبيل المثال، إذا كنت تكتب بانتظام المكالمات المغطاة، ما هي الفوائد المرجوة إذا تم استدعاء الأسهم بعيدا، مقابل لا يسمى؟ أو إذا كنت صعودي جدا على الأسهم، هل سيكون أكثر ربحية لشراء خيارات قصيرة الأجل بسعر إضراب أقل، أو خيارات طويلة الأجل بسعر إضراب أعلى؟
اختيار سعر الإضراب هو قرار رئيسي لمستثمر الخيارات أو المتداول، لأنه له تأثير كبير جدا على ربحية موقف الخيار. القيام بواجبك لاختيار سعر الإضراب الأمثل هو خطوة ضرورية لتحسين فرصك للنجاح في تداول الخيارات.

الخيارات الأكثر نشاطا.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.
يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

خيارات الأسهم للشراء الآن
قفزت أسهم كوهل ما يقرب من 9 في المئة يوم الاثنين إلى 59.07 $، وهي أعلى مستوى لها منذ ديسمبر 2018، بعد أداء المبيعات الذي يضع الشركة على الطريق الصحيح لربع أفضل عطلة لها في ثلاث سنوات. "على عكس نظرائهم من جسب و ميسي، حققت كس نتائج متسقة في كل من نوفمبر وديسمبر، مع حركة المرور في المتجر إيجابية في حين جاءت المبيعات الرقمية في وقت مبكر.
انها لحظة البنوك من الحقيقة. يجب أن تتلاشى تجمع البنك؟ مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
بيتكوين الآجلة أزيز. ركوب موجة بيتكوين، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
تجارة الطاقة الفائزة، مع سي بي سي ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل مناقشة الأسهم التي سوف يراقب الأسبوع المقبل.
إنها أولمبياد المخدرات. 3 أسهم الرعاية الصحية لمشاهدة، مع نبك ميج تيريل، ميليسا لي وتجار الخيارات العمل.
انخفاض تقلب مع عوائد عالية. هل هذا هو الهدوء قبل العاصفة؟ مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
هل يأتي انهيار البنك؟ مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
امتيازات الطاقة تصل. هل ينبغي للمستثمرين شراء ترتد الطاقة؟ مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
السراويل تتراكم في التكنولوجيا الكبيرة. هل هذا توضيح المشاكل في أرض التكنولوجيا؟ مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل مناقشة الأسهم التي سوف يراقب الأسبوع المقبل.
يناقش التجار في خيارات الخيارات ما إذا كانت بوينغ يمكن أن تذهب أعلى من المستويات الحالية.
الخيارات يتداول التجار ما إذا كانت أسهم كوستكو لديها مجال للتشغيل.
خيارات عمل تاجر مايك خو يعطي له اتخاذ على ميكرون.
يناقش التجار في خيارات الخيارات ما هي نظرية داو التي يمكن أن تخبر المستثمرين عن هذه الأسهم.
خيارات العمل المتداول دان ناثان ينهار ما إذا كانت جنرال موتورز يمكن أن ترتفع محفظتك في العام المقبل.
كالغاري، ألبرتا، ديك 18- تخطط شركة تمويل النفط الكندية أوليوم كابيتال إنك لجمع 200 مليون دولار في منتصف يناير من خلال ما تسميه العرض الأول في العالم من كل من الأسهم ورموز كريبتوكيرنسي، وقال مسؤول تنفيذي كبير لشركة رويترز. شركة كالغاري، التي مقرها ألبرتا، والتي تساعد الشركات الصغيرة نسبيا التي قد تواجه صعوبة في زيادة رأس المال.
كالغاري، ألبرتا، ديك 18- تخطط شركة تمويل النفط الكندية أوليوم كابيتال إنك لجمع 200 مليون دولار في منتصف يناير من خلال ما تسميه العرض الأول في العالم من كل من الأسهم ورموز كريبتوكيرنسي، وقال مسؤول تنفيذي كبير لشركة رويترز. شركة كالغاري، التي مقرها ألبرتا، والتي تساعد الشركات الصغيرة نسبيا التي قد تواجه صعوبة في زيادة رأس المال.
نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل مناقشة الأسهم التي سوف يراقب الأسبوع المقبل.
الوقت لشراء رقاقة مزق؟ زيادة الأسهم رقاقة، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.

No comments:

Post a Comment