Wednesday 14 March 2018

تداول الخيارات نيردواليت


خيارات تعريفات وتعريفات التداول.


انكماش. المكالمات. يضع. متميزة. سعر الإضراب. القيمة الجوهرية. الوقت ثمين. في، للخروج من وعلى المال. هذه هي لغة خيارات التجار - وهي لهجة ملتفة بلغة تقليدية في وول ستريت.


يتطلب التحدث أولا يتطلب تعلم بعض المصطلحات الأساسية. هنا هي أساسيات تداول الخيارات للمستثمرين بداية.


تعريفات عقود الخيارات.


هناك أربعة أشياء أساسية يجب معرفتها في عقد الخيارات:


1. نوع الخيار: هناك نوعان من الخيارات التي يمكنك شراء أو بيع:


اتصل: عقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة. وضع: عقد الخيارات التي تمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة.


2. تاريخ انتهاء الصلاحية: التاريخ الذي يصبح فيه عقد الخيارات باطلا. هذا هو الموعد المناسب لك أن تفعل شيئا مع العقد، ويمكن أن يكون أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات في المستقبل.


3. سعر الإضراب، أو ممارسة السعر: السعر الذي يمكنك شراء أو بيع الأسهم إذا اخترت لممارسة الخيار.


4. قسط: السعر لكل سهم تدفعه للخيار. يتكون القسط من:


القيمة الجوهرية: قيمة الخيار بناء على الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وسعر الإضراب للخيار. قيمة الوقت: قيمة خيار استنادا إلى مقدار الوقت قبل انتهاء العقد. الوقت هو قيمة للمستثمرين بسبب احتمال أن القيمة الذاتية للخيار سوف تزيد خلال الإطار الزمني للعقد. ومع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، تنخفض قيمة الوقت. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت أو & # 8220؛ ثيتا، & # 8221؛ بعد استخدام نموذج تسعير الخيارات لحسابه.


وأوضح أسعار الأسهم الخيار.


استدعاء عرض أسعار الأسهم وتحصل على سعر سهم السوق الحالي للشركة - المبلغ الذي ستدفعه إذا اشتريت أسهم أو المبلغ الذي ستحصل عليه إذا باعتها. ونقلت عن عقود الخيارات هي أكثر تعقيدا بكثير، لأن إصدارات متعددة متاحة للتجارة على أساس نوع وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب وأكثر من ذلك.


عند استدعاء خيارات الاقتباس سترى جدول العقود الخيارات المتاحة، ودعا سلاسل الخيار:


يحتوي كل صف في الجدول على معلومات أساسية حول العقد:


الإضراب: السعر الذي تدفعه أو تستلمه إذا مارست الخيار.


اسم العقد: تماما مثل الأسهم لديها رموز شريط، عقود الخيارات لديها رموز الخيار مع الحروف والأرقام التي تتوافق مع التفاصيل في العقد. في سلسلة الخيارات الحقيقية، فإن رمز شريط الشركة يأتي قبل اسم العقد.


آخر: السعر الذي تم دفعه أو استلامه في المرة الأخيرة التي تم فيها تداول الخيار.


عرض السعر: السعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل هذا الخيار. إذا كنت تبيع خيارا، فهذا هو القسط الذي تتلقاه للعقد.


نسأل: السعر البائع على استعداد لقبول للخيار. إذا كنت ترغب في شراء خيار، وهذا هو قسط أنت & # 8217؛ د الأجر.


التغيير: تغير السعر منذ إغلاق يوم التداول السابق، وأعرب أيضا من حيث النسبة المئوية.


حجم التداول: عدد العقود المتداولة في ذلك اليوم.


الاهتمام المفتوح: عدد عقود الخيارات قيد التشغيل حاليا.


التقلب: هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم بين السعر المرتفع والمنخفض كل يوم. تحسب التقلبات التاريخية، كما يوحي الاسم، باستخدام بيانات الأسعار السابقة. ويمكن قياسها على أساس سنوي أو خلال فترة زمنية معينة.


التقلبات الضمنية، أو "إيف" في الخيارات-الاختزال الاقتباس، ويقيس مدى احتمال أن السوق يعتقد أن الأسهم سوف تواجه تأرجح السعر. (قد تسمع أيضا & # 8220؛ فيغا، & # 8221؛ نموذج تسعير الخيارات المستخدم لقياس التأثير النظري الذي يحدثه كل تغيير في نقطة واحدة في سعر السهم على التقلب الضمني.)


ويعني ارتفاع التقلبات الضمنية عادة ارتفاع أسعار الخيارات بسبب ارتفاع الارتفاع المحتمل للعقد. ولكن لا تأخذ هذه الحسابات كما اليقين. وكما أن تقديرات الأرباح هي مجرد توقع للمحلل لما يمكن أن تكسبه الشركة على الأرجح، فإن تقلبات التقلبات هي مجرد تنبؤات حول مدى تغير سعر الخيار.


شروط لوصف ما هو الخيار يستحق.


عندما يتعلق الأمر لوصف خيارات الأداء، قائلا "أعلى"، "أسفل" أو "شقة" لا قطع عليه. في أي لحظة أن عقد الخيارات هو في اللعب، هو واحد من ثلاثة أشياء:


في المال: وهذا يشير إلى خيار له قيمة جوهرية - عندما العلاقة بين سعر السهم في السوق المفتوحة وسعر الإضراب تفضل مالك عقد الخيارات. عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب، هذا الخبر السار لمالك خيار الاتصال. وهناك خيار وضع في المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب.


من المال: عندما لا يكون هناك أي فائدة مالية لممارسة الخيار، انها 's دعا من المال. من الناحية العملية، خيار خارج المال يجعل شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب أقل ربحا من الشراء أو البيع في السوق المفتوحة. خيار الاتصال هو من المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب. خيار الخيار هو من المال عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب.


في المال: عندما يكون سعر السهم يساوي تقريبا سعر الإضراب، يتم النظر في خيار في المال. في الأساس، انها غسل.


خيارات المشتري والبائع الشروط.


هذين الأخيرين تغطية أنواع من الخيارات التجار. هذه حالة أخرى حيث المصطلحات التقليدية مثل "المشتري" و "البائع" لا التقاط تماما الفروق الدقيقة في تداول الخيارات.


حامل: يشير إلى المستثمر الذي يملك عقد الخيارات. ويدفع حامل المكالمة خيار شراء الأسهم استنادا إلى معلمات العقد. حامل وضع لديه الحق في بيع الأسهم.


الكاتب: يشير إلى المستثمر الذي يبيع عقد الخيارات. ويحصل الكاتب على العلاوة من حامله مقابل الوعد بشراء أو بيع الأسهم المحددة بسعر الإضراب، إذا كان صاحب الحق يمارس الخيار.


بالإضافة إلى كونها على طرفي نقيض من الصفقة، أكبر الفرق بين أصحاب الخيارات وخيارات الكتاب هو تعرضهم للخطر.


تذكر أن أصحابها يشترون الحق في شراء أو بيع أسهم، ولكنهم ملزمون بأي عمل. ويتيح لهم عقدهم حرية تقرير متى - أو - ممارسة الخيار، أو بيع العقد قبل انتهاء صلاحيته. إذا كان في نهاية المطاف مع خيار خارج المال، فإنها يمكن أن تذهب بعيدا والسماح للعقد تنتهي. وهم يفقدون فقط المبلغ الذي دفعوه للخيار (علاوة) بالإضافة إلى تكلفة اللجان التجارية.


الكتاب ليس لديهم هذه المرونة. على سبيل المثال، عندما يقرر حامل المكالمة ممارسة خيار، فإن الكاتب ملزم بالوفاء بالطلب وبيع السهم بسعر الإضراب. إذا كان الكاتب لا تملك بالفعل أسهم كافية من الأسهم، وقال انه سيكون لديك لشراء الأسهم بسعر السوق الذهاب - حتى لو كان أعلى من سعر الإضراب - وبيعها في خسارة لحامل المكالمة.


بسبب احتمال الهبوط غير المحدود، نوصي بأن المستثمرين بدأوا للتو في خيارات تلتزم جانب الشراء (عقد) قبل الدخول في استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر تطورا.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


5 خيارات بسيطة استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول خيارات تشغيل سلسلة من بسيطة، & # 8220؛ واحد أرجل & # 8221؛ يتاجر إلى الوحوش متعددة الغريبة التي تبدو وكأنها قد ظهرت من رواية الخيال. ولكن بسيطة أو معقدة، ما هي جميع الاستراتيجيات المشتركة هي أنها تقوم على نوعين من الخيارات الأساسية: المكالمات ويضع.


وفيما يلي خمس استراتيجيات خيارات بسيطة تبدأ من هذه الأساسيات واستخدام خيار واحد فقط في التجارة، ما يسميه المستثمرون واحد أرجل. بسيطة لا تعني خالية من المخاطر، ولكن هذه هي بعض الطرق الجيدة للبدء مع تداول الخيارات.


مكالمة طويلة.


النداء الطويل هو استراتيجية حيث يمكنك شراء خيار الاتصال، أو "الذهاب طويلة". هذه الاستراتيجية المباشرة هي الرهان أن الأسهم الأساسية سوف ترتفع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويتوفر الاتصال عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. العقد هو 100 سهم، مما يعني أن هذه المكالمة تكلف 500 $: 5 $ قسط × 100. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد مكالمة طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصاعد / الهبوطي: إذا كانت المكالمة جيدة التوقيت، فإن الاتجاه الصعودي على المكالمة الطويلة هو لانهائي نظريا، حتى انتهاء الصلاحية، طالما يتحرك السهم إلى أعلى. حتى إذا تحرك السهم بطريقة خاطئة، يمكن للمتداولين في كثير من الأحيان إنقاذ بعض قسط من خلال بيع المكالمة قبل انتهاء الصلاحية. الجانب السلبي هو خسارة كاملة من القسط المدفوع - 500 دولار في هذا المثال.


لماذا استخدامه: إذا كنت لا تشعر بالقلق إزاء فقدان قسط كامل، مكالمة طويلة هي وسيلة للرهان على الأسهم ارتفاع وكسب المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تملك الأسهم مباشرة. ويمكن أيضا أن يكون وسيلة للحد من خطر امتلاك الأسهم مباشرة. على سبيل المثال، بعض التجار قد يستخدمون مكالمة طويلة بدلا من امتلاك عدد مماثل من أسهم الأسهم لأنه يعطيها صعودا مع الحد من الجانب السلبي إلى مجرد تكلفة المكالمة - مقابل حساب أعلى بكثير من امتلاك الأسهم - إذا فإنها تقلق الأسهم قد تقع في غضون ذلك.


وضع طويلة.


وضع طويل يشبه الدعوة طويلة، إلا أنك كنت الرهان على انخفاض الأسهم بدلا من صعوده. يشتري المستثمر خيار الشراء، يراهن على أن السهم سينخفض ​​دون سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد عقد طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهبوطي: وضع طويل يستحق أكثر عندما السهم هو في 0 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن قيمتها القصوى هي سعر الإضراب × 100 × عدد العقود. في هذا المثال، هذا 5000 دولار. حتى لو ارتفع السهم، يمكن للتجار لا يزال بيع وضع وغالبا ما يوفر بعض قسط، طالما هناك بعض الوقت لانتهاء الصلاحية. أقصى الجانب السلبي هو خسارة كاملة من قسط، أو 500 دولار هنا.


لماذا استخدامه: وضع طويل هو وسيلة للرهان على انخفاض الأسهم، إذا كنت يمكن أن يعاني من الخسارة المحتملة من قسط كله. إذا انخفض السهم بشكل ملحوظ، فإن التجار كسب أكثر من ذلك بكثير من خلال امتلاك يضع مما كانوا من خلال بيع قصيرة الأسهم. وقد يستخدم بعض المتداولين وقتا طويلا للحد من خسائرهم المحتملة، مقارنة بالبيع القصير، حيث لا يتم تحديد المخاطر لأن نظريا يمكن أن يستمر سعر السهم في الارتفاع إلى أجل غير مسمى ولا يكون للسهم أي انقضاء.


وضع قصيرة.


وضع القصير هو عكس وضع طويلة، مع المستثمر بيع وضع، أو "الذهاب قصيرة". هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو ترتفع حتى انتهاء، مع وضع تنتهي لا قيمة لها ووضع البائع المشي بعيدا مع قسط كله. مثل الدعوة الطويلة، يمكن أن يكون وضع قصير الرهان على ارتفاع الأسهم، ولكن مع وجود اختلافات كبيرة.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويجوز بيع سعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع تباع ل 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. الملف الشخصي للمردود من وضع قصير واحد هو عكس ذلك تماما من وضع طويلة.


احتمال ارتفاع / تراجع: في حين أن الرهانات المكالمة طويلة على زيادة كبيرة في الأسهم، ووضع قصيرة هو رهان أكثر تواضعا ويسدد أكثر تواضعا. في حين أن المكالمة الطويلة يمكن أن تعود مضاعفات الاستثمار الأصلي، والعائد الأقصى لوضع قصير هو قسط، أو 500 $، والتي يتلقاها البائع مقدما.


إذا بقيت الأسهم في ارتفاع أو أعلى من سعر الإضراب، فإن البائع يأخذ القسط الكامل. إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يضطر البائع وضعت لشراء الأسهم في الإضراب، وتحقيق خسارة. يحدث الحد الهبوطي الأقصى إذا انخفض السهم إلى 0 دولار للسهم الواحد. في هذه الحالة، فإن وضع قصيرة تفقد سعر الإضراب × 100 × عدد العقود، أو 5000 $.


لماذا يستخدمها المستثمرون غالبا ما يستخدمون قصيرة لتوليد الدخل، وبيع الأقساط للمستثمرين الآخرين الذين يراهنون على أن السهم سوف ينخفض. مثل شخص بيع التأمين، وضع البائعين تهدف إلى بيع قسط ولا تتعثر الحاجة إلى دفع. ومع ذلك، يجب على المستثمرين بيع يضع بشكل متقطع، لأنهم على خطاف لشراء الأسهم إذا انخفض السهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يمكن للسهم السقوط أن يأكل بسرعة أي من الأقساط المستلمة من بيع يضع.


في بعض الأحيان يستخدم المستثمرون وضع قصير للرهان على تقدير الأسهم، خاصة وأن التجارة لا تتطلب أي نفقات فورية. لكن الاتجاه الصعودي للاستراتيجية يغطى، على عكس المكالمة الطويلة، ويحتفظ بهبوط كبير أكثر إذا انخفض السهم.


كما يستخدم المستثمرون خيارات قصيرة لتحقيق سعر شراء أفضل على أسهم باهظة الثمن، ويبيع البيع بسعر إضراب أقل بكثير، حيث يرغبون في شراء السهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع وضع مع 40 $ سعر ضربة $ 2، ثم:


إذا انخفض السهم تحت المخالفة عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين البائع وضعت الأسهم، مع قسط تعويض سعر الشراء. يدفع المستثمر صافي 38 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 40 $ ناقص 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا كان السهم لا يزال فوق الضربة عند انتهاء الصلاحية، والبائع وضع يحتفظ النقدية ويمكن أن تحاول استراتيجية مرة أخرى.


المكالمة المغطاة.


تبدأ المكالمة المغطاة في الحصول على الهوى لأنه يحتوي على جزأين. يجب على المستثمر أولا امتلاك الأسهم الأساسية ومن ثم بيع مكالمة على الأسهم. في مقابل دفع قسط، المستثمر يعطي كل التقدير فوق سعر الإضراب. هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو تذهب قليلا فقط إلى أسفل حتى انتهاء، مما يسمح للبائع الدعوة إلى جيب قسط والحفاظ على المخزون.


إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن بائع المكالمة يحتفظ بالمخزون ويمكنه كتابة مكالمة جديدة مغطاة. إذا ارتفع السهم فوق الإضراب، يجب على المستثمر تسليم الأسهم للمشتري المكالمة، وبيعها بسعر الإضراب.


نقطة حاسمة واحدة: لكل 100 سهم من الأسهم، المستثمر يبيع على الأكثر مكالمة واحدة. وإلا فإن المستثمر سيكون قصير "عارية" المكالمات، مع التعرض لخسائر محتملة غير متوقعة إذا ارتفع السهم. ومع ذلك، فإن المكالمات المغطاة تحول استراتيجية خيارات غير جذابة - مكالمات عارية - إلى أكثر أمانا والتي يمكن أن تكون فعالة، وأنها المفضلة لدى المستثمرين الذين يبحثون عن الدخل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويمكن بيع مكالمة بقيمة 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع المكالمة ل 500 $: $ 5 قسط × 100 سهم. يشتري المستثمر أو يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الارتفاع / الهبوطي: الحد الأقصى للاتجاه الصعودي للدعوة المغطاة هو الأقساط، أو 500 دولار، إذا بقيت الأسهم عند سعر الإضراب أو أدنى منه عند انتهاء الصلاحية. ومع ارتفاع السهم فوق سعر الإضراب، يصبح خيار المكالمة أكثر تكلفة، مما يعوض معظم مكاسب الأسهم ويضع رأسا على عقب. ونظرا لأن رأس المال الصعودي قد توج، فقد يفقد البائعون المكاسب أرباح الأسهم التي كان من الممكن أن يفعلوها بخلاف ذلك من خلال عدم إجراء مكالمة مغطاة، ولكنهم لا يفقدون أي رأس مال جديد. وفي الوقت نفسه، فإن الجانب السلبي المحتمل هو خسارة إجمالية لقيمة السهم، أي أقل من 500 دولار، أو 4،500 دولار.


لماذا تستخدمه: المكالمة المغطاة هي المفضلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى توليد الدخل مع مخاطر محدودة في حين يتوقع أن تبقى الأسهم مسطحة أو قليلا إلى أسفل حتى انتهاء صلاحية الخيار.


ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام مكالمة مغطاة للحصول على سعر بيع أفضل لأحد الأسهم، وبيع المكالمات بسعر جذاب أعلى من الإضراب، والتي سيكونون سعداء لبيع الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع مكالمة مع 60 $ سعر الإضراب $ 2، ثم:


إذا ارتفع السهم فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يجب على البائع المكالمة بيع السهم بسعر الإضراب، مع العلاوة كمكافأة. يتلقى المستثمر صافي 62 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 60 $ بالإضافة إلى 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا بقيت الأسهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن البائع المكلف يحتفظ بالنقد ويمكنه تجربة الاستراتيجية مرة أخرى.


وضع الزوج.


مثل الدعوة المغطاة، وضع المتزوجين هو أكثر تطورا قليلا من التجارة الخيارات الأساسية. فهو يجمع بين وضع طويل مع امتلاك الأسهم الأساسية، "الزواج" اثنين. لكل 100 سهم من الأسهم، والمستثمر يشتري واحدة وضعت. هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لمواصلة امتلاك الأسهم للتقدير المحتمل بينما التحوط الموقف إذا انخفض السهم. وهي تعمل على نحو مماثل لشراء التأمين، مع مالك يدفع قسطا للحماية من انخفاض في الأصل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. المستثمر يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهابط: الاتجاه الصعودي يعتمد على ما إذا كان السهم ترتفع أم لا. إذا سمح المتزوج للمستثمر بالاستمرار في امتلاك الأسهم التي ارتفعت، فإن الحد الأقصى للربح هو لانهائي محتمل، مطروحا منه أقساط التأمين الطويل. ويؤتي ثمارها إذا هبط السهم، ومطابقا عموما لأي انخفاضات، وعوض الخسارة على السهم مطروحا منها الأقساط، متراجعا نحو 500 دولار. خسائر التحوط للمستثمرين ويمكن أن تستمر في الاحتفاظ بالمخزون للتقدير المحتمل بعد انتهاء الصلاحية.


لماذا استخدامه: انها التحوط. يستخدم المستثمرون وضع الزواج إذا كانوا يبحثون عن استمرار تقدير الأسهم أو يحاولون حماية المكاسب التي حققوها بالفعل في انتظار المزيد.


جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.


تم التحديث في 5 حزيران (يونيو) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


ما هو خيار الاتصال؟


خيارات الشراء. تظهر في الأفلام والبرامج التلفزيونية. يتلقى الموظفون أحيانا خيارات الاتصال عند انضمامهم إلى شركة. انهم مثيرة. وعندما ترتفع الأسهم، ترتفع خيارات المكالمة بشكل ملحوظ. عندما يتحدث الناس عن الخيارات، فإنها عادة ما تعني المكالمات، على الرغم من أنها واحدة من اثنين من النكهات الفانيليا عادي في تداول الخيارات، جنبا إلى جنب مع يضع.


والسؤال الأساسي في تجارة الخيارات هو: ما هي قيمة الأسهم في تاريخ لاحق؟ هناك إجابتان فقط: أكثر أو أقل.


شراء خيار المكالمة هو الرهان على "أكثر". بيع خيار المكالمة هو الرهان على "أقل".


تقدم هذه المقالة أمثلة على مآخذ وسلبيات شراء وبيع المكالمات، وكيف يقارن ذلك لامتلاك الأسهم مباشرة.


إن خيار االتصال هو عقد يمنح المالك الحق، وليس االلتزام، في استدعاء أو شراء أسهم محددة بسعر محدد سلفا) يعرف باسم "سعر اإلضراب" (خالل فترة زمنية معينة) أو "انتهاء" . لهذا الامتياز، يدفع المشتري دعوة "قسط" للسهم الواحد إلى البائع المكالمة.


ويمثل كل عقد 100 سهم من الأسهم "الأساسية"، أو السهم الذي يستند إليه الخيار. لا يتعين على المستثمرين امتلاك الأسهم الأساسية لشراء أو بيع مكالمة.


عند انتهاء الصلاحية، إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب، المكالمة لا قيمة لها.


إذا كان سعر السهم أعلى من الإضراب، المكالمة تستحق المال. في هذه الحالة، قيمة المكالمة تساوي سعر السهم مطروحا منه سعر الإضراب 100، لأن كل عقد يمثل 100 سهم.


شراء خيار الاتصال.


شراء خيار الاتصال يشعر الكثير مثل الرهان. فهو يسمح للتجار بدفع مبلغ صغير نسبيا من المال مقدما للاستمتاع، لفترة محدودة، الصعود على عدد أكبر من الأسهم من أنها سوف تكون قادرة على شراء بنفس النقد. ويتوقع المشترون المشتركون عموما أن يرتفع المخزون الأساسي بشكل كبير، وتوفر المكالمة ربحا محتملا أكبر من امتلاك الأسهم مباشرة.


إذا ارتفع السهم فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، يعتبر الخيار & # 8220؛ في المال. & # 8221؛ ثم المشتري لديه خيارين. أولا، يمكن للمشتري استدعاء الأسهم من البائع الدعوة، ممارسة الخيار ودفع سعر الإضراب. ويأخذ المشتري ملكية السهم ويستمر في الاحتفاظ به أو بيعه في السوق وتحقيق المكاسب. ثانيا، يمكن للمشتري بيع الخيار قبل انتهاء الصلاحية وأخذ الربح.


إذا كان السهم يبقى عند سعر الإضراب أو أقل عند انتهاء الصلاحية، فإن المكالمة "من المال". ثم يحتفظ البائع المكالمة بالعلاوة المدفوعة للمكالمة في حين أن المشتري يفقد الاستثمار بأكمله.


لنلقي نظرة على مثال. يتداول شيز مقابل 50 دولارا للسهم. المكالمات مع سعر الإضراب 50 $ متاحة ل $ 5 لكل عقد وتنتهي في غضون ستة أشهر. في المجموع، وتكلفة مكالمة واحدة 500 $ (1 مكالمة س $ 5 × 100 سهم).


يعرض الرسم البياني أدناه أرباح المشتري عند المكالمة عند انتهاء الصلاحية مع المخزون بأسعار مختلفة.


لأن عقد واحد يمثل 100 سهم، لكل زيادة $ 1 في الأسهم فوق سعر الإضراب، فإن القيمة الإجمالية للخيار يزيد بمقدار 100 دولار.


نقطة التعادل - فوق الذي يبدأ الخيار لكسب المال - هو 55 $ للسهم الواحد. هذا هو سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة المكالمة. إذا أغلق السهم عند انتهاء الصلاحية ما بين 50 و 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيقوم المشتري باسترداد بعض الاستثمارات الأولية، ولكن الخيار لا يظهر أرباحا صافية. إذا كان السهم ينتهي دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يصبح الخيار لا قيمة له. ثم قيمة الخيار الخطوط الثابتة، ووضع حد أقصى خسارة المستثمر في النفقات الأولية من 500 $.


بيع خيار الاتصال.


يتوجب على بائعي المكالمة بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب حتى انتهاء الصلاحية. يجب أن يكون البائع دعوة واحدة من هذه الأمور الثلاثة: الأسهم، ما يكفي من النقد لشراء الأسهم، أو القدرة هامش لتسليم الأسهم إلى المشتري الدعوة. ويتوقع بائعو المكالمات عموما أن يظل سعر السهم الأساسي ثابتا أو يتحرك لأسفل.


إذا كان السهم يغلق فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يعتبر الخيار أن يكون في المال وسيتم ممارسة. البائع البائع سوف تضطر إلى تسليم الأسهم في الإضراب، تلقي النقدية للبيع.


إذا بقي السهم عند سعر الإضراب أو الانخفاضات أسفله عند انتهاء الصلاحية، فإن خيار المكالمة عادة لن يتم ممارسته، ويحتفظ البائع بالاتصال بكامل أقساط التأمين. ولكن في حالات نادرة، لا يزال المشتري الدعوة قد تقرر ممارسة الخيار، لذلك يجب أن يتم تسليم المخزون. هذا الوضع يفيد البائع الدعوة، على الرغم من ذلك، لأن الأسهم ستكون أرخص من سعر الإضراب الذي يدفع ثمنها.


لنلقي نظرة على مثال. يتداول شيز مقابل 50 دولارا للسهم. يمكن بيع المكالمات التي تبلغ قيمتها 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل 5 دولارات أمريكية لكل عقد وتنتهي صلاحيتها خلال ستة أشهر. في المجموع، مكالمة واحدة تبيع 500 $ (1 مكالمة س $ 5 × 100 سهم).


يظهر الرسم البياني أدناه ربح البائع على المكالمة عند انتهاء الصلاحية مع المخزون بأسعار مختلفة.


وبما أن كل عقد يمثل 100 سهم، لكل زيادة $ 1 في المخزون فوق سعر الإضراب، فإن تكلفة الخيار للبائع يزيد بمقدار 100 دولار. نقطة التعادل هي 55 $ للسهم الواحد، أو سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة المكالمة. وفوق هذه النقطة، يبدأ البائع المكلف بفقدان الأموال بشكل عام، كما أن الخسائر المحتملة لا يتم تحديدها. إذا كان السهم يغلق عند انتهاء الصلاحية بين 50 دولارا و 55 دولارا، يحتفظ البائع ببعض ولكن ليس كل قسط. إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن قيمة الخيار هي الخطوط الثابتة، مع تحديد الحد الأقصى لمكاسب المستثمر في القسط بالكامل، أو 500 دولار أمريكي.


المكالمات مقابل امتلاك الأسهم.


شراء خيارات الاتصال يمكن أن تكون جذابة إذا كان المستثمر يعتقد أن الأسهم مستعدة للارتفاع. انها واحدة من طريقتين رئيسيتين للرهان على زيادة الأسهم. والطريقة الأخرى هي امتلاك الأسهم مباشرة. شراء المكالمات يمكن أن تكون أكثر ربحية من امتلاك الأسهم بشكل مباشر.


دعونا ننظر إلى مثال لمقارنة النتائج للمستثمرين من استراتيجيات الدعوة اثنين مع امتلاك الأسهم مباشرة.


يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد. خيارات الاتصال مع 50 $ سعر الإضراب تنتهي في ستة أشهر تكلف 5 $ لكل عقد. المستثمر لديه 500 $ نقدا، والتي من شأنها أن تسمح إما شراء 10 أسهم من الأسهم 50 $ أو عقد مكالمة واحدة. كل عقد الخيارات يمثل 100 سهم، لذلك عقد واحد × 5 $ × 100 = 500 $.


في ما يلي كيفية ظهور ملف العائد عند انتهاء صلاحية المساهمين، والاتصال بالمشترين وبائعي الاتصال.


عادي؛ "> لا يفرض أي رسوم المعاملات.


الجذب لشراء المكالمات واضح. إذا تحرك السهم بنسبة 40٪ وحصل على 200 دولار، فإن الخيارات تضخم إلى 1500 $. إذا ارتفع سعر السهم بشكل كبير، وشراء خيار المكالمة يقدم أرباحا أفضل بكثير من امتلاك الأسهم. لتحقيق أرباح صافية على الخيار، يجب على السهم أن يتحرك بشكل جيد فوق سعر الإضراب، بما يكفي لتعويض القسط المدفوع للبائع البائع. في المثال أعلاه، المكالمة فواصل حتى عند 55 $ للسهم الواحد.


إلا أنه يمكن فقدان الاستثمار بكامله، إذا لم يرتفع السهم فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحيته. يتم تحديد خسارة المشتري للمشتري عند الاستثمار الأولي، كما هو الحال في حالة المساهمين الذين لا يستطيعون خسارة أي أموال أكثر مما يستثمرون. في هذا المثال، لا يفقد المشتري دعوة أكثر من 500 $ مهما كانت منخفضة انخفاض السهم.


على العكس من ذلك، في حين أن امتلاك الأسهم تقدم بشكل مباشر ربحية أقل، يمكن للمستثمر الانتظار إلى أجل غير مسمى للسهم لتسلق. هذا هو فائدة كبيرة على الخيارات، التي تنتهي صلاحيتها في تاريخ محدد في المستقبل. مع الخيارات، وليس فقط لديك للتنبؤ اتجاه السهم، ولكن لديك للحصول على توقيت الحق، أيضا.


وأخيرا، الباعة دعوة لها مسؤولية غير محدودة من خلال حياة عقد المكالمة. على الأكثر، يمكن للبائعين دعوة الحصول على قسط - 500 دولار - ولكن يجب أن تكون قادرة على تسليم الأسهم بسعر الإضراب إذا كان يسمى السهم من قبل المشتري. والخسائر المحتملة نظريا لا حصر لها إذا استمر سعر السهم في الارتفاع، لذلك يمكن أن تفقد البائعين أكثر من المال الذي تلقوه من موقفهم الأولي.


يمكن أن يكون بيع المكالمات ديسي، ولكن هناك طريقة شعبية وآمنة نسبيا للقيام بذلك عن طريق المكالمات المشمولة.


المزيد من استراتيجيات خيار الاتصال.


خيارات الاتصال شعبية لأنها تعطي المستثمرين المزيد من الطرق للاستثمار. أكبر إغراء هو أنها تضخيم آثار حركة الأسهم، كما يشير الجدول أعلاه. ولكن الخيارات لديها العديد من الاستخدامات الأخرى للمستثمرين متطورة. كما أنها تسمح للمستثمرين بما يلي:


الحد من المخاطر، مع تحقيق مكاسب رأسمالية. وغالبا ما ينظر إلى الخيارات على أنها محفوفة بالمخاطر، ولكنها يمكن أن تستخدم أيضا للحد من المخاطر. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يتطلع إلى الربح من ارتفاع أسهم شيز أن يشتري عقد اتصال واحد فقط ويحد من الهبوط الكلي إلى 500 دولار، في حين أن استثمار أكبر بكثير من جانب المساهمين سيكون معرضا للخطر بالكامل. كلا الاستراتيجيتين لها عائد مماثل، ولكن الدعوة تحد من الخسائر المحتملة.


توليد الدخل من قسط. يمكن للمستثمرين بيع خيارات الاتصال لتوليد الدخل، وهو نهج معقول إذا تم القيام به في الاعتدال، مثل من خلال استراتيجية تداول آمنة مثل المكالمات المشمولة. حتى على انخفاض التذبذب، الأسهم عالية الجودة، يمكن للمستثمرين رؤية عوائد سنوية في انخفاض المراهقين. انها فرصة جذابة، وخاصة في سوق شقة أو أسفل قليلا، حيث ليس من المرجح أن يتم استدعاء الأسهم.


تحقيق أسعار بيع أكثر جاذبية لأسهمهم. ويستخدم بعض المستثمرين خيارات الاتصال لتحقيق أسعار بيع أفضل على أسهمهم. يمكنهم بيع المكالمات على الأسهم التي يرغبون في التخلص منها التي هي رخيصة جدا بالسعر الحالي. إذا ارتفع السعر فوق إضراب المكالمة، فيمكنهم بيع الأسهم وتأخذ قسط علاوة على بيعهم. إذا بقيت الأسهم دون الإضراب، فإنها يمكن أن تبقي قسط ومحاولة الاستراتيجية مرة أخرى.


جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


5 استراتيجيات لتداول الخيارات المتقدمة.


استراتيجيات لتداول الخيارات تتراوح من بسيطة إلى معقدة - من الحرف الأساسية واحدة أرجل إلى وحوش أربعة أرجل - ولكن تستند جميع الاستراتيجيات على نوعين فقط من الخيارات الأساسية: المكالمات ويضع. ولكل منها جوانب خاصة وسقوط، وقد تحتاج إلى تحديث فهمك لما هو خيار الاتصال وما هو خيار وضعه.


وفيما يلي خمس استراتيجيات متقدمة تبني من هذه الأسس، باستخدام خيارين في التجارة، أو ما يسميه المستثمرون الصفقات "ذات أرجلين". عادة، يمكن للوساطة إنشاء هذه الصفقات كجزء من معاملة واحدة، لذلك المستثمرين ليس لديهم لدخول كل ساق على حدة.


انتشار المكالمة الثور.


يقوم نداء المكالمة الثورية بربط أزواج طويلة مع إضراب قصير، مع كل فترة انتهاء صلاحية واحدة. انها رهان أن الأسهم الأساسية سوف ترتفع، ولكن ربما ليس فوق إضراب المكالمة القصيرة. هذا التداول يغطى الاتجاه الصعودي المحتمل مقابل مكاسب أعلى من مجرد شراء مكالمة. المكالمة الطويلة تحمي المحفظة من المخاطر المحتملة للمكالمة القصيرة.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويتوفر الاتصال عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. يمكن بيع مكالمة بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع نفس انتهاء الصلاحية مقابل $ 2. وهنا الملف الشخصي العائد من واحد انتشار المكالمة الثور.


احتمالية الاتجاه الصاعد والهبوط: يضغط المكالمة القصيرة على الاتجاه الصعودي المحتمل لهذه الإستراتيجية عند 700 دولار، والذي يحدث عند أي سعر أسهم أعلى من 60 دولارا للسهم الواحد. ويشمل هذا الربح 500 $ ربح على المكالمة الطويلة و 200 $ قسط من المكالمة القصيرة. وتبلغ التكلفة الصافية للتجارة 300 دولار، وهو احتمال الهبوط الإجمالي إذا ظل السهم دون 50 دولارا للسهم الواحد.


لماذا استخدامه: انتشار المكالمة الثور هو وسيلة جذابة للرهان على ارتفاع سعر السهم متواضعة. انتشار المكالمة الثور يوفر العديد من المزايا على مجرد مكالمة طويلة:


(في هذا المثال، 300 دولار مقابل 500 دولار) وهو يقلل من نقطة التعادل (من 55 دولارا إلى 53 دولارا) وهو يخفض الجانب السلبي المحتمل (من 500 دولار إلى 300 دولار) ويوفر عائدا أفضل حتى الإضراب القصير (أ) 233٪ المحتملة مقابل 100٪)


وانتشر الدب.


يبدو أن انتشار الدب يشبه إلى حد كبير انتشار المكالمة الثورية، ولكنه رهان على الانخفاض المتواضع للأسهم بدلا من الارتفاع. وضع الدب أزواج تنتشر طويلة أعلى ضربة وضعت مع وضع ضربة قصيرة قصيرة. ورهنت الاستراتيجية أن السهم سوف ينخفض، وإن لم يكن أقل بكثير من انخفاض سعر الإضراب. هذه التجارة تضغط على الاتجاه الصعودي المحتمل مقابل مكاسب أعلى من مجرد شراء وضع.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. A $ 40 وضعت مع نفس انتهاء يمكن أن تباع ل $ 2. وهنا الملف الشخصي العائد من الدب وضعت انتشار.


احتمال الاتجاه الصاعد والهبوط: إن القمم القصيرة تضع هذا الاتجاه الصاعد المحتمل عند 700 دولار، والذي يحدث عند أي سعر أدنى من 40 دولارا للسهم الواحد. ويتكون هذا الربح من الربح 500 $ على وضع طويلة و 200 $ قسط من بيع 40 $ دعوة. التكلفة الصافية للتجارة هي $ 300، وهو احتمال الهبوط الكلي، إذا كان السهم يبقى فوق $ 50 عند انتهاء الصلاحية.


لماذا استخدامه: الدب وضع انتشار هو وسيلة جذابة للمراهنة على سعر السهم هبوط متواضع. وضع الدب نشر العديد من المزايا على مجرد وضع طويل:


(في هذا المثال، 300 دولار مقابل 500 دولار) وهو يرفع نقطة التعادل (من 45 دولارا إلى 47 دولارا) وهو يخفض الجانب السلبي المحتمل (من 500 دولار إلى 300 دولار) ويوفر عائدا أفضل حتى الإضراب القصير (a 233٪ المحتملة مقابل 100٪)


طول طويل.


فالطويلة الطويلة تربط بين النداء الطويل والمال على المدى الطويل في نفس انتهاء الصلاحية وبنفس سعر الإضراب. إن الرهانات طويلة المدى أن الأسهم سوف تتحرك أعلى بكثير أو أقل بكثير، ولكن المستثمر غير متأكد في أي اتجاه.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، وتكون المكالمة ووضعها عند 50 دولارا ستتاح لكل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في ما يلي الملف الشخصي للمردود من جانب واحد طويل.


احتمال الاتجاه الصعودي والهبوط: إذا ارتفع السهم، فإن الاتجاه الصعودي المحتمل من المدى الطويل هو لانهائي، وأقل تكلفة $ 1،000 في الأقساط. إذا انخفض السهم، فإن الارتفاع المحتمل لخيار الشراء هو القيمة الكاملة للمخزون الأساسي مطروحا منه تكلفة علاوة الخيار (أي 5000 دولار أمريكي، أي ما يقل عن 1000 دولار أمريكي أو 4000 دولار أمريكي).


الجانب السلبي المحتمل من المدى الطويل هو عندما السهم لا يتحرك كثيرا، في نطاق 40 $ إلى 60 $ للسهم الواحد. يحدث الحد الأقصى الهبوطي عند 50 دولارا للسهم، مع انتهاء صلاحية كلا الخيارين تماما.


لماذا تستخدمه: نظرا للتكلفة الهائلة لإنشاء نطاق طويل، فإن المستثمرين لا يستخدمون الإستراتيجية إلا عندما يتوقعون حركة سعرية كبيرة ولكنهم لا يعرفون الطريقة التي يمكن أن يعمل بها السهم. في هذا المثال، فإن التعادل هو 20٪ فوق أو أقل من سعر السهم البداية. وهذا عقبة كبيرة أمام إقامة امتداد طويل، ولكن هذا النوع من التحركات قد يحدث في صناعة مثل التكنولوجيا الحيوية، حيث يمكن أن يؤدي الإفراج عن نتائج أبحاث حاسمة إلى إصابة 50٪ من الأسهم أو أكثر في اليوم.


الخنق الطويل.


يبدو الخانق الطويل مثل المدى الطويل، الذي يقترن مكالمة طويلة وطويلة وضعت مع نفس انتهاء الصلاحية، ولكنه يستخدم من خارج المال الخيارات بدلا من الخيارات في المال. وكما هو الحال في المدى الطويل، فإن الخانق الطويل يرهق بأن السهم سينتقل بشكل كبير أو أقل، ولكن المستثمر غير متأكد في أي اتجاه. إنه أرخص لإعداد خنق طويل من سترادل لأن الخنق يستخدم خيارات خارج المال، ولكنه يأخذ حركة السعر أكثر في أي من الاتجاهين لجعل الخانق مربحة.


مثال: تداول الأسهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد. تتوفر مكالمة بقيمة 60 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل دولارين (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويتوفر خصم بقيمة 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل 2 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وتنتهي صلاحية كل منها خلال ستة أشهر. وهنا الملف الشخصي العائد من خنق طويل واحد.


احتمال الصعود والهبوط: على غرار المدى الطويل، فإن الاتجاه الصعودي على دعوة الخانق الطويل هو احتمال لانهائي، ناقص تكلفة 400 $ في الأقساط. على الجانب الآخر، فإن الاتجاه الهبوطي المحتمل للخانق هو القيمة الإجمالية للأسهم الأساسية من سعر الإضراب في الصفقة، أي أقل من الأقساط (حتى 4000 دولار ناقص 400 دولار أو 3،600 دولار).


يحدث الجانب السلبي المحتمل على المدى الطويل عندما لا يتحرك السهم كثيرا، في نطاق 36 $ إلى 64 $ للسهم الواحد عند انتهاء الصلاحية. في أي مكان في هذا النطاق النتائج في كل من المكالمة ووضع تنتهي لا قيمة لها، مما يؤدي إلى أقصى خسارة قدرها 400 $.


لماذا استخدامه: هذه الاستراتيجية رهان آخر أن الأسهم سوف تتحرك مبلغا كبيرا، على الرغم من أن المستثمر لا يعرفون في أي اتجاه. الخانق الطويل هو أكثر عدوانية من سترادل طويلة ولكن أرخص. إن الانتشار الأوسع لأسعار الإضراب يعني أن المخزونات الأساسية يجب أن تتحرك أكثر من ذلك بكثير حتى يتعادل الخانق. ومع ذلك، وبمجرد أن يفعل، فإن نسبة المكاسب الرف حتى أسرع من سترادل ل. في حين أن الخانق من خارج المال خيارات تجعل من أرخص لانشاء، فرصة لفقدان كل شيء أعلى.


الاصطناعية طويلة.


استراتيجية طويلة الاصطناعية أزواج مكالمة طويلة مع وضع قصيرة في نفس انتهاء وسعر الإضراب. والقصد من ذلك هو محاكاة الأداء الصعودي المتمثل في امتلاك المخزون الأساسي.


وبالنسبة لطول طويل، فإن عائدات بيع المساعدة تساعد على تعويض تكلفة المكالمة، وأحيانا يتعين على المستثمرين طرح استثمارات صافية أو معدومة. ويمكن وضع أضيق اصطناعية أكثر قوة عند سعر إضراب أعلى من سعر السهم الحالي، في حين يتم إنشاء أقمار اصطناعية أكثر تحفظا دون سعر السهم.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر المكالمة ووضعها عند 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. وهنا الملف الشخصي العائد من واحد الاصطناعية طويلة.


احتمال الاتجاه الصاعد والهبوط: يبدو هذا الملف الشخصي للعوائد كما لو كان المستثمر قد امتلك السهم مباشرة. على سبيل المثال، بسعر السهم 80 $، المستثمر يتلقى فائدة صافية قدرها 3000 $ مع الأسهم وكذلك الاصطناعية طويلة. حتى مثل الأسهم، يتم إلغاء تحديد الاتجاه الصعودي المحتمل، ولكن فقط حتى انتهاء صلاحية الخيار.


الجانب السلبي من الطويل الاصطناعية يحدث إذا كان السهم الأساسي يذهب إلى $ 0. ثم تماما مثل استراتيجية وضع قصيرة، سوف يضطر المستثمر لشراء الأسهم بسعر الإضراب وتحقيق خسارة إجمالية. الحد الأقصى الهبوطي هو القيمة الإجمالية للأسهم الأساسية، وهنا $ 5،000.


لماذا استخدامه: الاصطناعية طويلة يمكن أن تكون استراتيجية مفيدة لتحقيق أداء الأسهم دون استثمار أي رأس المال الصافي. (وهذا هو حقا عائدات محتملة لانهائية.) في المقابل، يجب أن يكون المستثمر على استعداد، والأهم من ذلك، قادرة - لشراء الأسهم إذا كان ينخفض ​​دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يمكن أن تؤدي الأضلاع الاصطناعية الأكثر عدوانية في الإضراب فوق سعر السهم إلى تحقيق فائدة نقدية صافية للحساب. هذا أكثر جاذبية للمستثمرين الصاعدين.


جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


مقدمة في تداول الخيارات.


يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.


خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.


ما هي الخيارات؟


الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.


كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:


شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.


تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.


لماذا تستخدم الخيارات؟


يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:


شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.


إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.


يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.


كيفية بدء خيارات التداول.


من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.


المزيد عن الخيارات والتجارة.


وفيما يلي بعض المزيد من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


كيفية خيارات التجارة.


كيفية خيارات التجارة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.


في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.


ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.


يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.


لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.


النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.


عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.


هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة التي تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكنك شراء خيار الشراء (الذي يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (ومن الناحية المثالية، لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.


السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفترض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.


هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.


إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.


المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.


حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.


وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.


انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.


2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.


زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها:


هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.


البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:


خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.


وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.


هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن نظرا لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى التي ينظر إليها الناس عند اختيار وسيط الخيارات.


هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:


المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.


هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت أساس قرارك فقط على العمولات. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


خيارات التداول 101.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment