Wednesday 14 March 2018

تداول الخيارات مع النقود الورقية


خيارات تداول الأوراق المالية.


خيارات تداول الأوراق المالية.


خيارات تداول الأوراق المالية.


Торгуйте с أنيوبتيون.


08.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام بابيرموني & # 174 ؛، تد أميتريد الحرة محاكاة سوق الأسهم، لممارسة تداول الأسهم في البورصة الافتراضية مع أي خطر من فقدان المال الحقيقي. جربها.


حساب تداول الورق - وسطاء تفاعليون.


تداول الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها.


ممارسة والتعيين، في وقت مبكر أو خلاف ذلك - ثينكرزويم.


29.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الحساب. تسجيل الدخول الأسهم المدرب: فيرتوال ترادينغ. 34565. A - الحياة ثم أقترح عليك محاولة هذا التطبيق أولا قبل استثمار المال الحقيقي الخاص بك.


تداول ثنائي.


Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из تريد أوبتيون! Опыт 7 лет! Жмите!


أفضل برنامج تداول الورق - كورا.


تعرف على كيفية استخدام خيارات التجارة الورقية لتكون تاجرا ناجحا. انقر هنا لمعرفة السبب الذي تحتاج إليه وتحديات تداول الورق.


توس البرنامج التعليمي: كيفية إعادة تعيين حساب المال ورقة - يوتيوب.


منصة التداول ثينكورزويم تقدم أدوات التداول الرائدة في صناعة، وتدفق البيانات في الوقت الحقيقي، وتحليلات قوية، في كل واحدة في منصة متكاملة تماما.


كيفية جعل 100٪ في الشهر التداول العميق في المال الدعوة.


تداول الورق مهم جدا قبل التداول بأموال حقيقية. سوف الأوراق تداول الأوراق المالية أو العملات تساعدك على إتقان الوصول المباشر.


كيفية البدء خيارات التداول: 14 خطوات (مع صور)


سواء كنت تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات أو العقود الآجلة، أدوات الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات الوساطة يمكن أن تعطيك الثقة لتحقيق أهدافك.


جميع في المال - خيارات الأسهم نصائح التداول، استراتيجيات.


11.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ثينكورسويم ورقة المال تعليمي | ثينكرسويم ليف ترادينغ - المدة: 25:37. كيفية تداول الخيارات، خيارات التداول توس - المدة: 11:51.


التجارة الافتراضية - كبو | كبو خيارات الصرف.


العجين هو الجيل القادم من برامج الاستثمار المصممة لجعل خيارات التداول بسيطة وممتعة.


كيفية بدء ورقة خيارات التداول | خيارات النخبة اللقطات.


20.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ مع إنفستولز 'بابيرموني الحصري & # 174؛ التطبيق، يمكن للطلاب تطبيق بأمان ما تعلموه عن شراء وبيع الأسهم والخيارات والعملات.


كيفية خيارات التجارة | تد أميريتريد.


تجارة الورق - لعبة سوق الأسهم الحرة مع مناقشة التداول المجتمع، رتبة لاعب، وملامح، لعبة الأرباح.


فكس المنتجات إدارة مخاطر العملات مع خيارات - سم المجموعة.


20.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال. هنا ما يعني هذا: أولا.


المدرب الأسهم: التجارة الافتراضية - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


أي تاجر من ذوي الخبرة يعرف عن أهمية إدارة الأموال في التداول التجاري، & كوت؛ هذا هو موقع تداول الورق المجاني الوحيد الذي وجدت على.


المدرب الأسهم: التجارة الافتراضية - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


В отличии от أوبتيون-ماني мы можем предложить тебе стабильный доход. Поспеши!


الخيارات الثنائية حساب تجريبي - تداول الخيارات الثنائية - العجاف.


محاكي سوق الأسهم هو برنامج أو تطبيق يحاول أن المال وهمي من تداول الورق في بعض الأحيان يسمى أيضا & كوت؛ النقود الورقية، & كوت؛ & كوت؛ المال الظاهري.


ز - تداول العملات وفوركس نصائح.


مع نظام التداول الافتراضي سكوتراديليت، فإن خيارات القائمة المعروضة أذكر لكم أن كنت في التداول الظاهري وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


كسب المال مع خيارات التداول والصلاة: سهل.


في واريور للتجارة، وقد تطورت لتشمل استراتيجيات بسيطة ومعقدة تداول الخيارات للطلاب الذين يرغبون في معرفة المزيد عن كيفية الاستفادة من أموالهم.


العجين | خيارات التداول البرمجيات - استثمار.


التداول عبر الإنترنت الأسهم والخيارات - مساعدة التجار الخيار الذاتي الموجهة مع الأدوات التي يحتاجونها للنجاح في تداول الأسهم الخيار وخيار الأسهم الاستثمار.


من يقدم حساب تداول افتراضي؟ تجارة الورق الاستثمار.


خيارات التداول الفئة - إذا كنت خيارات التجارة، فمن الضروري أن تفهم أساسيات متى لممارسة خيارات الأسهم وتعيين الخيار. مع ثينكرسويم.


بابيرتريد - كبو تبادل الخيارات.


29.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المدرب الأسهم: التداول الظاهري. 34611. نعم أنا أعرف أنها ليست المال الحقيقي ولكن في حاجة لإضافة وقف الخسارة وخيارات السعر المستهدف. سعر السهم 1day.


TradeStation.


كبو فخورة لتقديم جديدة، حالة من الفن الظاهري أداة تداول الخيارات المصممة لتمكنك من اختبار المعرفة التجارية الخاصة بك والدهاء السوق دون وضع أي أموال.


ثينكورزويم الصفحة الرئيسية - الأسهم الخيار الاستثمار - الخيار الأسهم.


منصة التداول عبر الإنترنت قوية لتناسب أسلوب التداول الخاص بك. تقدم 10،000+ رموز قصيرة، مما يجعلنا واحدة من أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


تجارة الورق - إنفستوبيديا.


التداول المحاكاة (ويعرف أيضا باسم تجارة الورق، والتجارة الافتراضية، والألعاب سوق الأسهم) يتيح لك ممارسة الاستثمار والتجارة، واكتساب الخبرة، وتعلم اللعبة دون المخاطرة.


20 أكتوبر 2018.


ممارسة تداول الأسهم مع بابيرموني & # 174؛ سوق الأسهم الحرة.


فكس المنتجات إدارة مخاطر العملات مع خيارات التداول أحجام التداول في الخيارات على العقود الآجلة للعملات كانت الدعوة تعتبر "في المال" واحد.


ورقة الأسهم الأسهم - محاكاة الحرة.


خيارات تداول الورق هو دائما لطيف عندما يقوم شخص ما يعطيك شيئا من أجل شيء، دونات إضافية في المخبز أو تلك الأداة التي تحتاج إليها. أشخاص آخرين تريد أن تعطي.


ممارسة التداول على بابيرموني & # 174؛ - موقع YouTube.


جعل خيارات التداول المال 10mins يوميا 10 أغسطس 2008. 6 أقترح لديك ورقة فارغة، يمكنك أن تفقد خيارات تداول المال.


خيارات تداول الورق - تجارة شمعدان مربحة.


18.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كيفية البدء خيارات التداول. ممارسة تداول الورق قبل أن تخاطر أموالك. إذا كنت تتداول على الهامش، تكون دائما على استعداد لاستدعاء الهامش.


طرق معروفة قليلا لخيارات التجارة ورقة بنجاح.


ما هو تداول العملات؟ مصطلح & كوت؛ تداول العملات & كوت؛ يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الخارجية و.


جعل المال خيارات التداول 10mins يوميا - الخيار بونديت.


03.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ والمؤلف هو فوربس صنع المال مع خيارات التداول والمساعدة في تلبية هدفك باعتباره تاجر الخيارات مربحة. تداول الورق هو واحد.


خيارات تداول الورق: طريقة خالية من المخاطر لتداول خيارات الأسهم.


خيارات تداول الورق هي طريقة خالية من المخاطر لصقل المهارات الخاصة بك كما تاجر الخيارات. تعلم كيفية الربح على الورق سيزيد فرصك في الربح مع المال الحقيقي.


تم تصميم هذه الدورة لتجار المبتدئين. تداول الورق هو الشكل الوحيد للتداول أوصي للمبتدئين. شراء خيارات الأسهم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لذلك يجب عليك الزحف قبل المشي.


خيارات تداول الورق هي قليلا مثل اللعب الاحتكار. كنت التداول مع المال وهمية. أوصي جميع التجار الخيار المبتدئين لتجارة الورق من أجل.


صقل مهاراتهم كخيارات تاجر بناء الثقة في قدرتها على التجارة وجعل الأخطاء المبتدئين العادية دون أن تفقد المال الحقيقي.


وهناك الكثير من الناس خصم ممارسة خيارات تداول الورق وبعض من هؤلاء الناس أنفسهم هم الذين أرى المتلألئة لأنها تفقد المال من الصعب كسبها.


طريقة تداول الورق هي أن تذهب من خلال الاقتراحات لجعل التجارة دون ارتكاب أي أموال حقيقية للتجارة.


ويمكن أن يتم ذلك من خلال حساب الوساطة التي توفر محاكاة تداول الورق أو يمكن القيام به مع القلم والورق.


بدأت من قبل مجرد كتابة بلدي شراء وبيع أوامر أسفل على الورق وتتبع كيف فعلت كما لو أنها كانت تجارة حقيقية. ثم انتقلت إلى استخدام برنامج التداول ورقة وسيط بلدي لمعرفة كيفية العمل على شاشة النظام الخاصة بهم.


فمن المنطقي فقط ممارسة قبل ارتكاب المال الحقيقي. ممارسة الرياضيين، وممارسة الأطباء، وذلك ينبغي لك. شيء واحد تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن خيارات تداول الورق لا يعكس الواقع بقدر ما تذهب المشاعر الخاصة بك.


سيكون هناك انفصال طفيف طفيف للتجارة عندما يكون فقط على الورق. بمجرد البدء في شراء خيارات الأسهم مع المال الحقيقي، ستلاحظ اثنين من العواطف زيادة كبيرة في شدة:


فقط أن تضع في اعتبارها هذا لأنه سيكون شيئا لديك لإدارة إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح.


شراء خيارات الأسهم.


ملاحظة: أنا في المقام الأول على المشتري خيار الأسهم. لذلك، فإن هذا بالطبع يعلمك فقط كيفية شراء خيارات الأسهم للربح. لن أركز على بيع خيارات الأسهم للدخل.


لذلك دعونا المشي من خلال مثال التجارة.


الآن يجب أن يكون لديك فهم جيد على 4 خطوات الأولى، وحتى الآن سوف نستمر لفترة وجيزة الخطوة 4 ثم مخطط الخطوط العريضة الخطوة 5: اتبع من خلال.


سنقوم بمراجعة التجارة التي قمت بها على رمز الأسهم "إنفي".


تراجع السهم في السعر وتلقيت إشارة تداول تشير إلى أن هناك احتمالا للتجارة في الأفق. وارتفع السهم في الواقع ارتفاعا. في اليوم التالي، بعد أن تلقيت تأكيدا، بحثت عن المتابعة. كان بلدي متابعة من خلال المعايير أن كلا من الأسهم وناسداك كان يجب أن يرتفع أعلى.


إذا كنت خيارات تداول الورق، هذا كيف سيبدو دخول التجارة في جريدتي التجارية:


إنفي 43.08 $ (سعر الإغلاق) تداول الورق 8/25/09.


45 يناير خيار الاتصال.


عرض السعر: 3.20 طرح: 3.40.


اشترى عقدين: 680 دولارا (340 دولارا أمريكيا * 2)


قالب التداول: ستوكاستيكش و ماسد.


عند الخروج من التجارة ثم وضع سعر الخروج وبعض التفاصيل حول لماذا خرجت من التجارة.


كل تاجر لديه روتين الخاصة بهم والطقوس مرة واحدة هم في التجارة. بعض مشاهدة الأسهم يوميا، بعض ساعة، وغيرها أسبوعيا. انها تماما متروك لكم.


قبل استخدام ماركيتكلوب، وأود أن استعراض الصفقات بلدي في نهاية كل يوم للتأكد من أن السهم كان لا يزال يتصرف بالطريقة التي أردت أن. الآن أنا مجرد إعداد تنبيهات التجارة من خلال & # xa0؛ ماركيتكلوب.


في وقت لاحق في الدورة سوف نركز على استراتيجيات الخروج ومراجعة نتائج هذه التجارة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


طرق معروفة قليلا لخيارات التجارة ورقة بنجاح.


دعونا نواجه الأمر، تداول الورق هو ضرورة لأي تاجر الخيارات هذه الأيام لتكون ناجحة.


مصطلح تجارة الورق يعني ببساطة أنك تتظاهر بتداول الأدوات المالية مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة باستخدام أسعارها الحالية على أنها أسعار البيع والبيع.


لا يتم وضع أي أموال حقيقية في خطر، بدلا من ذلك "الاحتكار المال" أو "ورقة المال" يستخدم، وبالتالي اسم.


من الواضح، أعتقد أن تداول الورق ليس مفيدا فحسب، بل هو شرط مطلق للنجاح في التداول.


هذا هو المكان الذي يبدأ معظم التجار حياتهم التجارية على أي حال. انها تسمح لك لاتخاذ قرارات التداول على الورق فقط، حتى تتمكن من استكشاف ومحاولة استراتيجيات الخيارات المختلفة والمؤشرات الفنية.


لماذا أحتاج إلى تجارة الورق؟


يمكن للجميع قراءة عن التداول أو اتخاذ مسار التداول ولكن حتى كنت الفعلية فتح حساب تداول الورق مع وسيط والبدء في وضع أوامر. وأنك لن تعلم بالضبط كيف يعمل.


وكما يقول المثل القديم: "ليس هناك بديل عن وقت المقعد". كلما اكتسبت خبرة أكبر وتعليما أكثر ربحا سوف تكون تاجرا.


لحسن الحظ بما فيه الكفاية بالنسبة لك، هذه الأيام تداول الورق أو التداول الافتراضي يمكن أن توفر "وقت المقعد" تحتاج دون المخاطرة رأس المال على الفور.


إذا استخدمت بشكل صحيح، وهذا يمكن أن يكون مجرد تذكرة تحتاج إلى الحصول على نفسك ما يصل الى سرعة.


بلدي 2 مشاكل مع تجارة الورق.


لدي مشكلة كبيرة حقا مع تداول الورق بشكل عام.


أولا، فإنه يعلمك (من خلال أي خطأ من بنفسك على الرغم من) 'الأشياء' التي لن تفعل بالضرورة لو كنت تداول المال الثابت الحقيقي. دون شعوريا ترى أنه لعبة بدلا من أداة التعلم.


لقد رأيت الكثير من الطلاب عندما التدريب عن علم عن تخصيص ووضع الصفقات التي هي أكبر بكثير مما يمكن أن تحمل مع المال الحقيقي.


ما هي النقطة ثم أنا! بالتأكيد يمكننا أن نجعل كل 10،000 $ في الأسبوع التداول $ 3 مليون ولكن هو أن الواقع؟ لا يمكن. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن كنت تاجر الورق فقط يتداول لك أن ويمكن التجارة مع المال الحقيقي.


وهنا بودكاست فعلنا في حين يعود في الواقع يظهر لك لماذا التداول مع أقل من المال هو أكثر ربحية. هذا سوف يذهلك.


ثانيا، يبدو أن تجار الورق يركزون بشكل أكبر على الربحية التجارية، بدلا من كونهم اتساقا كمبدأ توجيهي لما إذا كانوا مستعدين لبدء تداول أموال حقيقية أم لا.


استخدام منصات وسيط مختلفة لاختبار الاجهزة التجارية الأساسية، وإجراء التعديلات اللازمة الصفقات عينة والماجستير نقاط الدخول والخروج.


بمجرد البدء في تحقيق مكاسب متسقة مع خطة التداول ثبت، ثم يمكنك المغامرة في السوق الحقيقي.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


لديك لوضع "الجلد في لعبة" في نهاية المطاف.


بغض النظر عن عدد الصفقات التي تقوم بها على الورق، والواقع القاسي هو أنه في كثير من الأحيان تعطي نتائج خاطئة قليلا ومضللة.


وذلك لأن لا شيء يقترب من التداول في الحياة الحقيقية مع المال الحقيقي (أي الجلد في اللعبة).


العواطف والعقلية مختلفة تماما عندما يتم رص المال الحقيقي، وهذا هو السبب عموما أعتقد أن تداول الورق هو فقط جديرة بالاهتمام حتى نقطة معينة.


لشيء واحد، كنت تميل إلى اتخاذ المزيد من التحركات العدوانية عندما لا المال الحقيقي هو على المحك الصحيح؟ أعني أنك لا تملك شيئا تخسره لماذا لا. ولكن مرة أخرى كنت في محاولة افضل ما لديكم لعلاج تداول الورق كما لو كان المال الحقيقي على المحك.


وأنا أعلم أن هذا من الصعب القيام به، ولكن عن كثب كنت تتصل استراتيجيات تداول الورق الخاص بك إلى العالم الحقيقي، وأكثر ربحية سوف تكون على المدى الطويل.


انها مجرد حقيقة يمكن التحقق منها أن البشر يتعلمون أفضل من معاناة عواقب أخطائهم. ولكن مع عدم وجود المال الحقيقي فقدت عند تداول الورق، الدروس التي يجب أن يكون التعلم لا تحرق تماما في عقلك الطريقة خسارة حقيقية ستكون.


من الذي تعتقد أن لديه أفضل منصة تداول الورق؟


من ثينكورزويم، تراديكينغ و تراديمونستر إلى كل شيء بينهما. أي وسيط لديه أفضل منصة تداول الورق ولماذا؟ التركيز على التعليم، يمكنك كسب عند إضافة تعليق الثاقبة الخاص بك أدناه!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أولا أريد أن أقول شكرا لاتباع لي على تويتر.


لم أكن أتفق أكثر حول مدى أهمية تداول الورق. قد يتم تأمين أموالي الشخصية في مسرحيات قيمة آمنة إلى حد ما - ولكن لتعلم كيفية القيام بأشياء أكثر تقلبا أنا لا أعتقد أنه سيكون قرارا جيدا للخروج والمخاطرة أموالي الخاصة حتى الآن.


إلى أي شخص لديه ما يقرب من أي تجربة استثمارية I & # 8217؛ d بشدة ريكوميند وضع أموالك في صناديق مؤشر وتداول الورق لمدة عام +. ثم أقترح بشدة نقل ببطء أموالك من صندوق الفهرس إلى حساب التداول الخاص بك.


لن أستخدم أي & # 8220؛ النظام الأساسي & # 8221؛ باستثناء قرص ورقي. تكتب التاريخ، والتجارة، والرسوم، والأساس المنطقي الخاص بك. هذا بمثابة مجلة الخاص بك وعندما تقوم التجارة كما يعتقد أو يذهب سيئة ثم لديك نسخة مطبوعة والملاحظات. أي خدمة رسم الخرائط الحرة يمكن أن تصبح منصة. وبطبيعة الحال، فإن تداول اليوم سيكون له علاقة بهذا الشكل.


واو & # 8212؛ أرباح آبل فجر من التقديرات .. الشركة تضاعفت أساسا في حجم في 1 سنة.


ثينكورسويم هو منصة التداول ورقة كبيرة.


علامة التبويب تحليل الذي يسمح لك لمحاولة الخروج من السيناريوهات على الرسم البياني للربح / الخسارة لا تقدر بثمن. هذا هو & # 8217؛ ر فريدة من نوعها ولكن ميزة كونها قادرة على متابعة التقدم المحرز في التجارة الخاصة بك على الرسم البياني P / L هو الفائز الحقيقي. لا أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد أوبتيونسسبريس مع كل الابتكارات الخاصة بهم حان & # 8217؛ ر وضع هذه الميزة في. أنها تسمح لك فقط لمعاينة التجارة قبل جعله، بقدر ما أعرف.


أنا أوافق بول. القدرة على تحليل التعديلات الممكنة ومن ثم الإجهاد اختبارها مع التغيرات تقلب لا تقدر بثمن حقا بالنسبة لي. يمكنني استخدام علامة التبويب دينيا.


بالتأكيد يمكنك اختبار منصات التداول المختلفة & # 8211؛ هذا ليس ما يفعله معظم الناس عند بدء تداول الورق على الرغم من براين.


البقاء على حافة.


مع أشد.


أدوات في المربع.


عندما يتعلق الأمر أدوات التداول، ثينكورسويم ® ليست مجرد منصة جو المتوسط. فهو يوفر لك التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع الميزات المتطورة. حتى تتمكن من تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مثل انها الأعمال لا أحد.


الرسوم البيانية والدراسات الفنية.


ماذا يفعل الايجابيات التي لا؟ مع ثينكرزويم، ليس كثيرا. خصوصا عندما يكون لديك الوصول إلى ميزة الغنية الرسوم البيانية ودراسات فنية أكثر من على أي منصة أخرى.


سريع بيتا تم.


رؤية السوق في ضوء جديد كليا. ربما كنت قد سمعت ذلك من قبل. ولكن بيتا سريع يضيء حقا. هذه الدراسة تد أميريتريد الملكية، حيث بيانات التسعير أكثر حداثة لها تأثير أكبر من بيانات التسعير القديمة، مفيد بشكل خاص عند تحليل الأوراق المالية التي تصبح أكثر تقلبا أو الخروج من الاتجاهات التاريخية.


ثينكسكريبت ®


العثور على مؤشر فني مثالي يمكن أن يكون تحديا على أقل تقدير. مع ثينكسكريبت، يمكنك التلاعب المخططات والدراسات الموجودة. أو إنشاء الخاصة بك وحتى اسم لهم بعد نفسك. قوة التحليلات في يديك الآن.


فحص / المسح الضوئي / التقطيع.


هذا النوع من القرصنة لن تهبط لك وراء القضبان. ولكن سوف تساعدك على كسر رمز القرصنة للعثور على الأوراق المالية التي تريدها. مسح للأسهم والخيارات التي تلبي المعايير الخاصة بك، وسهولة تصفية تلك التي لا.


تداول أزواج.


تذهب طويلة وتذهب قصيرة. انها ليست مسرحية من روندباك الخلط. انها التداول أزواج. شراء موقف واحد وقصيرة الأمن ذات الصلة في معاملة في وقت واحد. 3.


3 أزواج التداول يتطلب الرصد والإدارة الفعالة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


استراتيجية الأسطوانة ®


اتخاذ موقف الذي يستمر. واحد حقا، يدوم حقا. مع الأسطوانة الاستراتيجية، يمكنك تعيين استراتيجية الدعوة المغطاة الخاصة بك في وقت مبكر، وأنها لفة تلقائيا إلى الأمام لطالما كنت تريد - استنادا إلى المعايير الخاصة بك. 4.


4 يمكن أن تترتب على استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.


ملف الشركة.


إذا كنت تعتقد أنك تعرف أكثر من المحللين، ووضع التنبؤات الخاصة بك على المحك. استخدام ملف الشركة لتحليل برامج تشغيل الإيرادات ومعرفة التأثير المحتمل على العوائد. المضي قدما، وتظهر الايجابيات. 5.


5 معلومات الشركة (تريفيس ®) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو شركة، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.


بحوث البيانات الأساسية.


تريد الحصول على يديك على بعض احصائيات شركة العصير؟ انقر على علامة التبويب الأساسية للبيانات. الحصول على الأرباح المالية الرئيسية، والنسب، وأكثر من ذلك كل ما تحتاجه للغوص في أحدث حالة من الأعمال التجارية.


بابيرموني ®


التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام - صفقة صفقة. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم. 6.


6 التطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية. سجل الان.


thinkOnDemand.


أتمنى كانت هناك الاعادة الفورية للتجارة؟ لدينا ميزة ثينكونديماند كنت قد غطت. سجلت الإعادة بيانات السوق من فترة زمنية سابقة وتداولها تماما كما لو كان الوقت الحقيقي. انها كمية لا تصدق من البيانات في متناول يدك. 7.


7 البيانات المتاحة من 7 ديسمبر 2009.


ثينكورزويم ® موبايل.


تد سميت أميريتراد # 1 اللوحي التطبيق من قبل ستوكبروكرز 8.


و # 1 منصات متنقلة / التداول من قبل المستثمر الأعمال اليومية. 9.


"لدينا التطبيق لذلك". دوه، الذي لا هذه الأيام؟ ولكن في حين أن معظم التطبيقات هي نسخ أسفل من موقع على شبكة الإنترنت، يتم يدويا منصة لدينا في التعليمات البرمجية، خط على الخط، لأجهزة أبل ® أندرويد تم. ثينكورزويم موبايل يجلب لك كل من البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. نحن الرائدة في تجارة المحمول لسبب ما. 10.


بابيرموني ® تأكيد التسجيل.


يرجى مراجعة المعلومات أدناه وإجراء أية تعديلات ضرورية بالنقر على الزر "تعديل" أدناه. سيتم استخدام هذه المعلومات لإنشاء ملف تعريف بابيرموني الخاص بك.


معلومات التسجيل.


سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من تد أميريتراد مع وصلة لتحميل البرنامج بورغموني. لذا يرجى التأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته.


شكرا لتسجيلك.


استمتع بنسخة تجريبية مدتها 60 يوما من بابيرموني ®.


ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني على العنوان الذي قدمته مع رابط وإرشادات لتنزيل حسابك في برنامج بابيرموني الظاهري. أو إذا كنت ترغب في تحميله الآن، انقر هنا. لا ننسى، بابيرموني لا يدعم التداول الفعلي. إذا كنت ترغب في الحصول على الوصول إلى منصة ثينكورزويم كاملة، سيكون لديك لفتح حساب تد أميريتريد.


وبمجرد الانتهاء من برنامج بابيرموني الخاص بك كاملة، عليك أن تكون قادرا على استكشاف كيفية التداول على منصة ثينكورزويم المتقدمة لدينا - دون وضع المال الحقيقي على الخط.

No comments:

Post a Comment