Monday 19 March 2018

خيارات التداول الشهر الرموز


رموز تداول رموز الخيارات
كيفية الحصول على رمز المستقبل لرسم بياني.
يمكنك استخدام الرسم البياني لعقود الآجلة الأساسية من أجل عرض الرسم البياني على مشتق المنتج نادكس المقابلة.
(1) رمز المنتج الأساسي + (2) رمز للشهر + (3) رمز للسنة)
عقد الذهب الذي ينتهي شهر نادكس في كانون الثاني / يناير وتنتهي عام 2017.
سيكون غ هو رمز للذهب.
سيكون F هو رمز يناير.
سيكون 1 هو رمز لعام 2017.
= ولذلك فإن الرمز سيكون GCF7 على منصة الرسم البياني.
استخدم الجداول الثلاثة أدناه من أجل الحصول على رموز العقود الآجلة لعقد العقود الثنائية والعقود الآجلة على بورصة نادكس.
استخدم الجدول أدناه للعثور على الرمز الأساسي المقابل للمنتجات المتداولة في ناديكس:
استخدم الجدول أدناه للعثور على رمز شهر المنتج المقابل المتداول في ناديكس.
الجدول أدناه للعثور على رمز لسنة المنتج المقابل المتداولة في ناديكس::
لاحظ الرموز المعطاة هي رموز التبادل القياسية. قد تختلف بعض المنصات وتغير الرموز. يرجى التحقق من النظام الأساسي للحصول على تفاصيل حول كل رمز محدد للمنصات الخاصة بالمنتج. تتطلب بعض المنصات / قبل عقد العقود الآجلة أي / GCF7.
أيضا منصات أخرى قد تستخدم تنسيق شهر الرقم أي إس 03-17 (أي نينجاترادر) ل S & أمب؛ P إميني العقود الآجلة مارس 2017 العقد.
يجب أن يكون لديك منصة مع اشتراك البيانات إلى السوق من أجل الحصول على الرموز المستقبلية مع الرسوم البيانية الحية.
* نادكس هي علامة خدمة مسجلة لتبادل نادكس ولا نادكس ولا الشركات التابعة لها أو الرعاة تقديم أي ضمانات لنوعية أو طبيعة أبيكس الاستثمار التعليم أو منتجاتها بأي شكل من الأشكال.
* داو جونز، دجيا، و داو مسجلة علامات داو جونز & أمب؛ كومباني، Inc. ستاندارد & أمب؛ يتم تسجيل علامات P & P و P & P و S & أمب؛ P و P & P 500 علامات لشركة ماكغراو هيل، Inc. ناسداك و ناسداك-100 هي علامات مسجلة في سوق ناسداك للأوراق المالية، وشركة داكس هي علامة مسجلة لشركة دويتشه بورس أغ. كوسبي هي علامة مسجلة في بورصة كوريا. سم هي علامة مسجلة لشركة شيكاغو ميركانتيل للصرافة. كبوت هي علامة مسجلة لمجلس التجارة لمدينة شيكاغو، وشركة ليف هي علامة مسجلة لإدارة ليف وإدارة. يوريكس هي علامة مسجلة لشركة دويتشه بورس أغ. نيكي هي علامة مسجلة من نيكي، وشركة نادكس لا ينتمي مع هذه المنظمات ولا هم ولا الشركات التابعة لها الراعية أو تأييد أبيكس نادكس ولا نادكس أو منتجاتها بأي شكل من الأشكال.
* فتس ® و فتس 100® هما عالمتان تجاريتان لبورصة لندن بلك) لس (وشركة فايننشال تايمز المحدودة) فت (وتستخدم من قبل فتس إنترناشونال ليميتد) فتس (بموجب ترخيص. لا يتم بأي حال من الأحوال الترويج للأسعار المتعلقة بأي مؤشر أو اعتمادها أو الترويج لها من قبل فتس أو لس أو فت ولا تقوم فتس ولا لس أو فت بأي ضمان أو تمثيل على الإطلاق، صراحة أو ضمنا، إما للنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدام هذه الأسعار و / أو الرقم الذي يقف فيه أي مؤشر في أي وقت معين في أي يوم معين أو غير ذلك. ولا تتحمل فوتسي ولا لس أو فت المسؤولية (سواء في الإهمال أو غير ذلك) لأي شخص عن أي خطأ في أي مؤشر، ولا تتحمل فوتسي ولا لس أو فت أي التزام بإبلاغ أي شخص عن أي خطأ فيه. لا يتم برعاية فوتسي المستقبل الخيار الثنائي والعقود انتشار الثور، أيد، بيع أو الترويج من قبل فتس، لس أو فت. فتس و لس و فت لا تقبل أي مسؤولية فيما يتعلق بتداول هذه المنتجات.

لماذا يتم تخطي بعض الأحرف في رموز شهر الآجلة؟
يتم تقسيم رموز الرموز المخصصة لعقود العقود الآجلة إلى العقد الأساسي، وشهر انتهاء الصلاحية، وسنة انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، فإن مستقبل النفط الخام الذي ينتهي في يناير 2018 سيكون له الرمز: CLF15 (كل يناير 2018).
في ما يلي الرمز المخصص لكل شهر:
وبالنظر إلى ما تقدم، فإنه يطرح السؤال لماذا يتم تخطي بعض الرسائل (A، B، الخ).
نظرا للتاريخ الطويل من سوق العقود الآجلة وبعض السجلات التاريخية غير واضحة، وبالتالي بعض الإجابات المختلفة.
واحدة من الإجابات الأكثر منطقية على السؤال هو أنه عندما يتم تعيين أشهر أنهم اختاروا استخدام الحروف التي لم يتم تعيينها إلى البنود الأخرى ذات الصلة الآجلة بما في ذلك A = أسك و B = المزايدة. ومع ذلك، ليس هناك إجابة واضحة لماذا.
التوقيت هو كل شيء، ومع هذا الدليل، سوف تتعلم كيف يمكن أن التحليل الفني يساعد في العثور على الوقت المناسب للدخول والخروج من الصفقات الآجلة الخاصة بك. ما يقرب من 30 التفسيرات والأمثلة على أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية كلها في هذا دليل واحد مفيد. انها مثل وجود معلمه التداول الآجلة في الجانب الخاص بك!
العقود الآجلة قائمة المستثمرين.
البريد الإلكتروني الاشتراك.
الاشتراك لتلقي أحدث المقالات والعقود الآجلة الأخبار.
الاشتراك الكامل.
شكرا لكم. عليك أن تسمع منا قريبا.
المشاركات الاخيرة.
حول المعرفة المستقبلية.
نحن موقع تعليمي الآجلة تهدف إلى تحقيق التعليم من خلال المعلومات. هدفنا هو القيام بذلك من خلال أبحاث السوق الآجلة، والتعليق، والمواد التعليمية، وأدلة مجانية، والدردشة استضافت، والمنتديات، وأكثر من ذلك بكثير.
التوقيت هو كل شيء، ومع هذا الدليل، سوف تتعلم كيف يمكن أن التحليل الفني يساعد في العثور على الوقت المناسب للدخول والخروج من الصفقات الآجلة الخاصة بك. ما يقرب من 30 التفسيرات والأمثلة على أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية كلها في هذا دليل واحد مفيد. انها مثل وجود معلمه التداول الآجلة في الجانب الخاص بك!
تنويه: ينطوي تداول العقود الآجلة على خطر الخسارة المالية. فوتشرزكنلدج هو موقع البحث والموارد التجار - وليس المقصود أن تستخدم كدليل للتجارة. نظرا لخطر كبير ينطوي - نحن نوصي بشدة أن تتشاور مع عدد من الموارد المختلفة قبل محاولة الاستثمار في العقود الآجلة والسلع والخيارات، أو أي سوق أخرى نحن تقرير عنها.
حقوق الطبع والنشر © فوتشرسنولدج، 2018. جميع الحقوق محفوظة.

ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟
يوضح شريط الخيارات أربعة أشياء رئيسية حول الخيار: الأسهم الأساسية، سواء كانت مكالمة أو خيار وضع، وشهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. يتم نقل شريط الخيار من قبل سلسلة من الحروف. هذا هو الكثير من المعلومات مكتظة في شريط واحد، ولكن يمكننا مساعدتك على فك رموز الخيار شريط.
الخيار هيكل شريط.
هنا هو انهيار البصرية من 05 أكتوبر 35.00 الخيار ميرك:
لمساعدتك على فك أي شريط الخيارات، ونحن نقدم لكم مع ورقة التعليمات البرمجية:
الآن أن لديك الخيار الخاص بك رمز شريط الكسارة، دعونا نحاول مثالا:
غميو - تقدم الرسالتان الأخيران معلومات تتعلق بشروط العقد. وهذا يترك الحرفين الآخرين كرمز الخيار (غم). مرة أخرى، الجزء الثاني من شريط (I) يفسر شهر انتهاء وما إذا كان هو دعوة أو وضع. وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن هذا هو خيار الاتصال الذي ينتهي في سبتمبر. الجزء الثالث (U) هو أصعب قليلا: إذا كنا نعلم أن هذا هو خيار جنرال موتورز وسعر السهم الحالي هو 31،50 $، يمكننا أن نجد بسهولة أن سعر الإضراب من هذا الخيار هو 37،50 $. من خلال النظر في شريط الخيار، ونحن نعلم الآن أنه هو خيار المكالمة غم 37.50 سبتمبر.
عندما يتعلق الأمر سعر الإضراب، فمن المهم أن نتذكر أن أسعار الإضراب لمعظم الخيارات لا تختلف كثيرا عن سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، من النادر أن تتمكن من شراء خيار بسعر إضراب قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يحتوي على سعر سهم بقيمة 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط.
حذر من أنه في حالة إعادة هيكلة المخزون، مثل خمسة لمدة سبعة انشقاقات الأسهم أو عمليات الاندماج، قد لا يكون هناك أي وسيلة لاستخدام الرموز أعلاه لمعرفة المعلومات حول الخيار. إذا حدث مثل هذا إعادة الهيكلة، فإن التبادل الذي يتم تداول الخيار تغيير رمز مؤشر الخيار وفقا لذلك.

العقود الآجلة، الرموز.
ويمكن الحصول على العقود الآجلة والعقود الآجلة خيارات من التبادلات التالية: سم، كبوت، كومكس، كبت، مجيكس، أيس، نيمكس، و دم. تداول العملات، الطاقات، المالية، الحبوب، المؤشرات، اللحوم، المعادن، والأرائك. اضغط كترل-F على لوحة المفاتيح للبحث أسفل الرموز.
العقود الآجلة يتم إنشاء رموز السلع في ثلاثة أجزاء:
ورمز الجذر، ورمز الشهر، ورمز السنة.
2018 سيتم عرض 5.
2018 سيتم عرض 6.
2017 سيتم عرضها على النحو 7.
-ES هو رمز الجذر.
Z هو شهر ديسمبر.
5 هو لعام 2018.
نموذج العقود الآجلة الرموز - ESZ5 E - مصغرة S & P 500، ديسمبر 2018 عقد - NQH7 E - مصغرة ناسداك، عقد مارس 2017 - YMH6 E - مصغرة داو جونز، مارس 2018 عقد - ZCK6 الذرة، مايو 2018 عقد - SSX5 فول الصويا، نوفمبر 2018 عقد - ZWH6 القمح، مارس 2018 عقد عقود الجذر للعديد من الأسواق الآجلة والتبادلات سم E-ميني باكيج (غلوبيكس) - E7 E-ميني ورو فكس - E8 E-ميني يورودولار 5-يار باندل - EA E-ميني مسي إيف - EB E - ميني E-ميني S & P 500 ور - ER E-ميني مسي إيمي - E E-ميني S & P 500 - EW E - ميني S & P ميدكاب - FN E - ميني شينخوا 25 - J7 E-ميني الين الياباني - NB E - ميني ناسداك بيو - NC E-ميني ناسداك كومب - NQ E-ميني ناسداك 100 - PC E-ميني S & P سمالكاب - SO E-ميني S & P آسيا 50 كبوت ميني باك - YM متوسطة الحجم ($ 5) داو إندستريالز - YC ميني-سيزد كورن - XN مصغرة الحجم الذرة - XW مصغرة الحجم القمح - XK صغيرة الحجم فول الصويا شيكاغو مجلس التجارة (كبوت الجري) - ZC الذرة - ZO الشوفان - ZW القمح - ZS فول الصويا - ZR الأرز الخام - ZM فول الصويا وجبة - ZL زيت فول الصويا - ZA فول الصويا أمريكا الجنوبية - ZK الإيثانول - FZ الإيثانول أوتك مبادلة - EG إيثانول ساحل الخليج - E الإيثانول لوس انجليس - EH الإيثانول نيويورك - CS فول الصويا سحق - CM جنوب مينيسوتا الذرة أساس مبادلة - CN شرق نبراسكا الذرة أساس مبادلة - CO شرق داكوتا الجنوبية الذرة أساس مبادلة - CY شمال شرق ولاية ايوا الذرة أساس مبادلة - دو جنوب ولاية ايوا الذرة أساس مبادلة - FQ تقويم الذرة مبادلة - F تقويم فول الصويا مبادل - FU القمح تقويم مبادلة - ZB 30 سنة T - بوند - ZN 10 سنة T - ملاحظة - ZF 5 سنة T - ملاحظة - ZT 2 سنة T - ملاحظة - قس 30 سنة معدل الفائدة سواب - SR 10 سنة سعر الفائدة مبادلة - J8 7 سنة سعر الفائدة مبادلة - SA 5 سنة سعر الفائدة مبادلة - ZQ 30 يوم صناديق الاحتياطي الفيدرالي - F2 صناديق الاحتياطي الفيدرالي الخيارات الثنائية - ZD داو إندوستريالز (E) ($ 25) داو إندوستريالز - A داو جونز إيغ مؤشر العائد المفرط - DH مؤشر داو جونز العقاري - CX السائل 50 مؤشر مبادلة - DC داو مركب - DT داو وسائل النقل - DU داو المرافق شيكاغو ميركانتيل إكسهانج (إم) - A6 الدولار الاسترالي - B6 الجنيه البريطاني - D6 الدولار الكندي - J6 الين الياباني - E6 اليورو فكس - S6 الفرنك السويسري - M6 البيزو المكسيكي - L6 البرازيلي ريال - N6 نيو زيلان d الدولار - R6 الروبل الروسي - T6 الراند الجنوب أفريقي - RP اليورو / الباوند - Y اليورو / الين - RF اليورو / السويسري - SK الكرونا السويدية - NR الكرونة النرويجية - UA اليورو / كرونا - UB اليورو / كرون - UC اليورو / إي اليورو / الكندي - F الكندي / الين - UG الاسترالي / الكندي - UI الاسترالي / نيوزيلندا - U الاسترالي / ين - UN الجنيه البريطاني / الفرنك السويسري - UR الجنيه البريطاني / الين الياباني / الفرنك السويسري / ين - WC الكورونا التشيكية - WE اليورو / الكورونا التشيكية - WH الفورنت المجري - WP البولندية زلوتي - WU اليورو / الفورنت المجري - WY إرايلي شيكل - WZ اليورو / بولوش زلوتي - KZ وون الكورية - QR الرنمينبي / الين - QV الرنمينبي / اليورو - QT الصينية الرنمينبي - E4 الليرة التركية - E5 اليورو ليرة تركية-مب E-ميكرو غبب / أوسد - MF E-ميكرو ور / أوسد - MG E-ميكرو أود / أوسد - MH E-ميكرو أوسد / جبي - MM E-ميكرو أوسد / كاد - MN E-ميكرو أوسد / تشف - CZ مؤشر سم-دولار يورو-دولار يورو-دولار يورو-دولار أمريكي -8 دولار يورو-دولار أمريكي -8 مؤشر يورو - شهر (أويس) مقايضات - S2 2-سن معدل المبادلة - S5 5-سن معدل مبادلة - S0 10-سن معدل مبادلة شيكاغو مي (إوم) - SP مؤشر S & P 500 - ND مؤشر ناسداك 100 - MD S & P ميدكاب 400 - SG S & P 500 / بارا النمو - SU S & P 500 / قيمة بارا - PH S & P سمالكاب 600 - PP S & P الوديعة سبي - PZ ناسداك 100 كق - PR إشاريس روس 2000 - LS تراكرس إي مؤشر التكنولوجيا - G الذهب تراكرز مؤشر - O مؤشر لمك تراكرز - TA السلع مؤشر تراكرز - XY بكسي تراكرز مؤشر - XZ بيمكو دج تراكرز - YQ روجرز تراكرز - PI بيمكو ستوكبلوس تراكرز - PE الطاقة سكتر - PF المالية سبتر - PT التكنولوجيا سبتر - NL نيكي 225 ين - NY نيكي 225 - GD غسي - G7 غسي العائد الزائد - G8 غسي مؤشر عائد المبادلة الفائضة - C0 S & P غس الغاز الطبيعي إير - LD ليمان مجموع - F3 الرواتب غير الزراعية - OE S & P 100 أوكس - سك S & P 500 متساوية الوزن - OP S & P 1000 شيكاغو التجارية التبادل (سم) - GF الطاعم الماشية - L الماشية الحية - HE الخنازير الهزيل - BB زبدة - BD الزبدة النقدية استقر - DL سم الدرجة الثالثة الحليب - DF سم الحليب الجاف غير الناضجة - DN سم تسليمها الحليب الجاف غير الحليب - DK سم الفئة الرابعة الحليب - JQ بفب خيارات متوسطة الحجم - LS الخشب - DG الجاف مصل اللبن - XP نبسكب اللب - LP لب الخشب الصلب شيكاغو ميركانتيل السابقين (إسكان) - J0 مؤشر هبي المركب - I0 هبي بوسطن - I1 هبي شيكاغو - I2 هبي دنفر - I3 هبي لاس فيغاس - I4 هبي لوس أنجلوس - I5 هبي ميامي - I6 هبي نيويورك - I7 هبي سان دييغو - I8 هبي سان فرانسيسكو - I9 هبي واشنطن العاصمة كانساس سيتي مجلس التجارة (كبت) - KE كانساس سيتي القمح - MV خط القيمة المستقبلية مينيابوليس الحبوب الصرف (مجيكس) - MW القمح الربيع - IH هروي الصلب القمح الأحمر - IC نسي العقود الآجلة - IS نسي العقود الآجلة - IP هرسي مؤشر القمح الربيعي - IW سروي مؤشر لينة الأحمر أيس كندا وينيبيغ تبادل السلع (وس) - RS كانولا - AB الغربية تبادل السلع الشعير (كومكس) - الألومنيوم - HG عالية الجودة النحاس - GC الذهب - سي الفضة - AM الذهب الآسيوية - YN E - Mii الذهب كيلو - أيه E-ميني الفضة 1000 أوقية نيويورك ميركانتيل إكسهانج (نيمكس) - كل النفط الخام - US النفط الخام (E) - SC النفط الخام برنت - THE النفط الخام ريبكو - CP النفط الخام ريبكو (E) - QB الإيثانول الفيزيائية - FH الإيثانول مقايضة نيويورك - FL مبادلات الإيثانول شيكاغو - HO زيت التدفئة - B التدفئة النفط (E) - RB البنزين ربوب - RT البنزين ربوب (E) - LR البنزين ساحل الخليج - LT ديزل الخليج أولسد) - L ديزل ني (أولسد) - PN البروبان - NG الغاز الطبيعي - HP الغاز الطبيعي (E) - HH الغاز الطبيعي لداي (E) - QQ الفحم - PA البلاديوم - PL البلاتين - A البلاتين الآسيوية - AO البلاديوم الآسيوية - JM بيم الكهرباء بورصة نيويورك التجارية - إيميني حزمة (نيمي) - QM إمييني النفط الخام - QH إميني التدفئة النفط - C إميني البنزين الخالي من الرصاص - QG إميني الغاز الطبيعي - QO إيميني الذهب - QC إيميني النحاس - QI إميني سيلفر دبي ميركانتيل إكسهانج (دم) - OQ النفط الخام عمان أيس نيويورك مجلس التجارة (كس) - KC القهوة - MK القهوة البسيطة - CC الكاكاو - SB السكر # 11 - SE السكر # 14 - SD السكر # 16 - RN روبوستا القهوة أيس نيويورك مجلس التجارة ( نيس) - قط القطن # 2 - OJ عصير البرتقال فوج-A - OD عصير البرتقال التفاضلية - OB عصير البرتقال فوج-B أيس نيويورك مجلس التجارة (نيف) - CR كرب العقود الآجلة مؤشر - CI المستمر مؤشر كرب - YV نيويورك المركب - ري راسل 2000 ميني أيس نيويورك مجلس التجارة (فينيكس) - DX الدولار الأمريكي مؤشر - EU اليورو الآجلة - AU الدولار الاسترالي - ZX الدولار النيوزيلندي بالإضافة إلى العديد من العملات الآجلة الأخرى أيس أوروبا الصرف (أيس) - CB النفط الخام برنت - WI النفط الخام - LF زيت الغاز - NF الغاز الطبيعي - LG ربوب بليندستوك - LO زيت التدفئة - L الشرق الأوسط النفط الخام الحامض - LU روتردام الفحم - LV ريتشارد باي الفحم - LQ نيوكاستل الفحم - CK إيسكس الكربون المالية - CQ إكسكس انبعاثات الكربون كبو العقود الآجلة الصرف (بورصة شيكاغو العقود الآجلة كف) مؤشر - V التقلب فيكس - VM مؤشر التقلب البسيطة فيكس - VN كبوي نسداق 100 فسن - VJ راسل 2000 رن - VE دجيا 30 فسد - VL S & P 500 3M الفرق - VO S & P 500 12M التباين نيس ليف - YG صغيرة الحجم الذهب - II صغيرة الحجم الفضة - ZG نيس 100 أوقية الذهب - ZI نيس 5000 أوقية الفضة.
ملاحظة: كل رمز سوق العقود الآجلة يتداول في عقود محددة. على سبيل المثال، العديد من العملات والرموز مؤشر التجارة فقط في H، M، U، Z أشهر. زيارة كل تبادل العقود الآجلة للحصول على تفاصيل على ساعات التداول رمز وأشهر التداول.
تراديربيتس، 2773 جالواي كت، ايداهو فولز، إد 83404 المبيعات: 208-552-2230.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 تراديربيتس. كل الحقوق محفوظة.

مور ريزارتش سينتر، Inc.
عقود العقود الآجلة.
الاختصارات المدرجة في هذه الصفحة ليست فقط للحصول على معلومات عامة ولكن أيضا لمساعدة القراء بسهولة فك الرموز والرموز المستخدمة لتلخيص استراتيجيات تاريخية محددة على هذا الموقع. ويوفر جدول بيانات العقود إشارة ملائمة إلى مواصفات العقود ذات الصلة بتداول تلك الاستراتيجيات. معظم هذه المعلومات لا تحتاج إلى شرح، والرموز والرموز الواردة في هذه الجداول هي في معظمها وفقا لمعايير الصناعة. ومع ذلك، هناك عدد قليل من التعليقات في النظام.
رموز العقد المستخدمة هنا هي تلك المستخدمة على نطاق واسع في هذه الصناعة. وفيما يلي بعض الأمثلة البارزة على الرموز القابلة للتبديل:
التعيين، ثم في استعراض التجارة أو الانتشار أو المحفظة، على سبيل المثال، من "شراء كلز 0" هو اختصار ل "شراء ديسمبر 2000 النفط الخام". الحد الأدنى لحجم القراد ("مين تيك") هو 0.01 دولار (للبرميل)، مع "وحدة نقل" أي ما يعادل 1000 $ ($ 1 / برميل).
شعبة مجموعة سم.
شعبة مجموعة سم.
القائمة الرئيسية.
مرسي أون لاين.
روابط مجانية.
اشترك اليوم.
الاشتراك في النشرات الإخبارية المجانية.
هل سيستمر سوق البورصة في تقليده في العام الجديد؟ سوف يكون هناك آخر "سانتا كلوز تجمع؟"
بعد انخفاض مخيف بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ووجبة أخرى خلال الليل في استجابة أولية لانتخابات دونالد ترامب، عادت عدة مؤشرات الأسهم الأمريكية نحو أعلى مستوياتها على الإطلاق - على الرغم من أن بعض الأسواق الدولية متخلفة. هل يوفر ذلك فرصة لا تصدق؟ ولكن ما هي الطريقة ومتى؟
إن مؤشر مؤشرات مرسي للمؤشرات التاريخية، الذي يحتوي على أنماط موسمية ليس فقط بالنسبة للعقود الآجلة الأمريكية في ستاندرد آند بورز 500، و S & P ميدكاب 400، و نسداق 100، و رس 2000، و دجيا، ولكن أيضا للعقود الآجلة على العديد من المؤشرات الدولية الرئيسية بما في ذلك فت-سي 100، كاك 40، نيكي 225، داكس، اليورو ستوكس 50، مؤشر السوق السويسرية، سبي 200، ومؤشر هانغ سنغ.

No comments:

Post a Comment