Tuesday 13 March 2018

أسهم أسهم الأسهم المعلقة


أسهم أسهم الأسهم المعلقة.


سعر صرف الشلن الأوغندي اليوم مع الشلن الأوغندي الحية.


أسهم الأسهم أسهم التقويم الاقتصادي الحالي فوريكس إن مباشرة.


"صدر و" يعني عدد الصادرة فعليا من قبل. إذا تم تحويلها إلى المشترك)، الصادرة (أو ضمانات، والتي هي مماثلة ل.


الرجوع إلى أسهم الشركة التي تحتفظ بها حاليا جميع مساهميها،. أو عند ممارسة الموظف أو الأدوات المالية الأخرى. 17 يونيو 2018 الأساسية تشمل الأسهم التي تحتفظ بها جميع الشركة. والسندات، وأوامر الأوراق المالية والأوراق المالية أو الديون المفضلة القابلة للتحويل،.


وسوف يكون العدد الإجمالي لذلك إذا كانت جميع المصادر الممكنة للتحويل، مثل السندات القابلة للتحويل، وتمت ممارستها. في 16 يناير 2018 قائمة شاملة بالأسئلة التي تحتاج إلى طرحها. هل أنت بما في ذلك جميع الأسهم في المجموع ل. هناك أكثر من الأسهم من لها، والتي يمكن أن تغير. لديها 250،000 الممنوحة، فإن العدد المخفف تماما من أسهم يكون.


تيكميل فوريكس.


إذا كان لمة المخلوطة لديها 10 مليون، والسهم هو بيع. فإن القيمة السوقية للسوق هي القيمة السوقية إذا كانت جميعها. يشير إلى عدد أسهم الأسهم العادية التي. عامة، إذا كانت الشركة تكمل تقسيم الأسهم، أو في حالة استبدال الموظفين. Dec 17، 2003. R. غواي، هو ما تأثير لها على عدد من. والآثار المخففة من التقليل بشكل منهجي.


كيف يمكن أن تؤثر خيارات أسهم الموظفين على قيمة األسهم العادية.


لم يكن حساب أرباح الشركات أمرا سهلا، ولكن في السنوات القليلة الماضية أصبح الأمر أكثر صعوبة حيث أن المحاسبين والمديرين التنفيذيين والمنظمين يناقشون كيفية حساب العدد المتزايد من خيارات الأسهم المصدرة لكبار المديرين والموظفين الرفيعي المستوى. ويتوقف معظم النقاش حول ما إذا كان ينبغي حساب الخيارات كمصروفات، مما سيؤدي إلى خفض الإيرادات المبلغ عنها وربما يقوض أسعار الأسهم.


ولكن هناك مشكلة أخرى بنفس القدر من الأهمية والتي لا تحظى باهتمام أقل، يقول أستاذ المحاسبة في وارتون واين ر. غواي: ما هو تأثير الخيارات على عدد أسهم الأسهم التي تتداولها الشركة؟ يمكن أن يحدث الجواب فرقا كبيرا عندما تحسب الشركة أرباحها للسهم الواحد، وعندما يحسب المستثمرون نسبة السعر إلى الربح الحرجة.


يقول غواي: "إن أسهم الشركة ليست مجرد أسهم عادية. "الجزء الأكبر الآخر هو خيارات الأسهم الموظفين ... وكان معظم النقاش حول خيارات الأسهم كيفية التعامل مع خيارات الأسهم كمصروفات في البسط من الأرباح لكل سهم (حساب) ... ولكن تأثيرها على المقام يجب أن تكون ثابتة أيضا. "


غوي، جون E. كور، أستاذ المحاسبة في وارتون، و S. P. كوثاري، أستاذ المحاسبة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ودراسة المشكلة في ورقتهم، والتخفيف الاقتصادي من خيارات الأسهم الموظفين: مخفف إبس للتقييم والتقارير المالية. ونشرت هذه الورقة في "استعراض المحاسبة" في تموز / يوليه 2002، ولها أهمية خاصة الآن لأن من المتوقع أن تعدل الهيئات التنظيمية مثل مجلس معايير المحاسبة المالية قواعد المحاسبة المتعلقة بالخيارات في العام المقبل.


وبعد دراسة 731 خطة خيارات الأسهم في الشركات الأمريكية، خلص غواي وزملاؤه إلى أن طريقة الخزينة الحالية التي تتبعها الهيئة المالية للمحاسبة عن التأثيرات المخففة للخيارات المعلقة تخفض بشكل منهجي من الآثار المخفضة للخيارات، وبالتالي فهي تفوق في تقدير ربحية السهم (ربحية السهم الواحد) ) ".


وخلص المؤلفون إلى أن قواعد المحاسبة الحالية تسبب خيارات التخفيف إلى التقليل من قبل متوسط ​​حوالي 50٪ - أن خيارات التخفيف هو حقا مرتين ما تقول الشركات هو عليه. يقول المؤلفون إن التقليل من التبديد ينفخ الأرباح للسهم الواحد. & # 8220؛ ندمج القيمة الزمنية للخيار في قياسنا، وهذا سيؤدي إلى مزيد من التخفيف، & # 8221؛ يقول غواي. & # 8220؛ إذا فشل المستثمرون في النظر في هذا التخفيف، ثم أسعار الأسهم يمكن أن تكون مبالغا فيها.


تمنح خيارات الموظفين أصحابها الحق في شراء أسهم بسعر محدد في أي وقت خلال فترة معينة. وعادة ما يكون سعر الشراء (الذي يطلق عليه أيضا سعر الإضراب أو سعر التمرين) هو سعر السهم في يوم إصدار الخيارات. ويجوز الحق في ممارسة الخيارات في آن واحد أو على مراحل في الذكرى السنوية الأولى للمنحة. وعادة ما تنتهي صلاحيات الموظفين إذا لم تمارس في غضون 10 سنوات.


خيارات الاستئناف للموظفين لأنها يمكن أن تنقل قيمة كبيرة دون أن يطلب من الموظف وضع المال في خطر، حيث أن واحد يملك الأسهم الفعلية من الأسهم. إذا ارتفع سعر السهم أكثر من 10 سنوات إلى 100 $، خيار مع سعر ممارسة 25 $ سيكون يستحق 75 $. يمكن للموظف ممارسة حق شراء الأسهم بمبلغ 25 دولارا، ثم بيعها فورا في السوق المفتوحة مقابل 100 دولار. إذا انخفض سعر السهم بدلا من 15 $، فإن الخيار سيكون لا قيمة له، ولكن الموظف لن يكون قد فقد المال. لو كان يملك أسهم حقيقية، كان قد فقدت 10 $ للسهم الواحد.


المعرفة @ وارتون المدرسة الثانوية.


وفي عام 1985، كانت الخيارات القائمة على دفاتر الشركات - الخيارات التي منحت ولكن لم تمارس بعد - تساوي 4.6٪ من أسهم الشركات العادية من الأسهم العادية. وبحلول عام 1995، ارتفع هذا الرقم إلى 8.9٪، كما كتب المؤلفون. وأصبحت الخيارات أكثر شعبية في أواخر التسعينات وما زالت تستخدم على نطاق واسع على الرغم من انتقاد دورها في التعويض التنفيذي المتزايد للسنوات القليلة الماضية.


وقد أدى الاستخدام المتنامي للخيارات إلى إثارة نقاش حول كيفية حسابها. ويدعو البعض إلى حملها كمصروفات، معتبرا أن الخيارات لها قيمة ويجب أن تعتبر تكلفة تعويض مثل الأجور وغيرها من المزايا. ويقول آخرون إنه بما أن الخيارات لا تنطوي على تحويل أموال نقدية من خزانات الشركة، فلا ينبغي صرفها.


وقد حظيت هذه المسألة بقدر كبير من الاهتمام في السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن تصدر الهيئة قواعد جديدة في عام 2004 تتطلب شكلا من أشكال المصروفات.


ولكن هذا لا يزال يترك المشكلة الثانية لكيفية حساب للتخفيف ذات الصلة خيارات القيمة سهم، ويقول غواي وزملاؤه. الشركات لديها طرق مختلفة لتوفير الأسهم اللازمة لتسليم للموظفين الذين يمارسون الخيارات. وتستند بعض الشركات إلى احتياطي أسهم لم يتم تداولها بعد. ويستخدم آخرون الأرباح لإعادة شراء الأسهم في السوق المفتوحة، وذلك باستخدامها لبناء احتياطي للقاء تمارين الخيارات.


وفي كلتا الحالتين، عندما تمارس الخيارات هي النتيجة أن المزيد من الأسهم في التداول، وهذا يقلل، أو يخفف من قيمة الأسهم سابقا في أيدي المستثمرين.


إذا كان لدى الشركة مليون سهم قائم ومارس الموظفين خيارات لشراء 200،000 سهم، فسيكون هناك 1.2 مليون سهم قائما. وهذا من شأنه أن يؤثر على ربحية السهم، والتي يتم احتسابها بقسمة إجمالي أرباح الشركة للفترة على عدد األسهم القائمة. إذا حصلت الشركة على مليون دولار، فإن ربحية السهم ستكون $ 1 قبل أن تمارس الخيارات، و 83.3 سنت فقط بعد التمرين. وبما أن سعر السهم يتأثر بشكل كبير بالأرباح للسهم الواحد، فمن المرجح أن يؤدي انخفاض ربحية السهم إلى انخفاض سعر السهم.


في الممارسة العملية، المحاسبة ليست بسيطة كما في هذا المثال. فمن السهل أن نرى التخفيف الناجم عن الخيارات التي تمارس، ولكن ماذا عن الخيارات التي يمكن ممارستها ولكن لم تكن؟


يجب على المستثمرين حساب الضرر المحتمل الذي يمكن القيام به إذا تم ممارسة الخيارات، ولكنهم لا يعرفون متى سيتم ممارسة الخيارات، إذا كان على الإطلاق. ينتظر العديد من أصحاب الخيارات ممارسة التمارين الرياضية قبل انتهاء خياراتهم بفترة وجيزة، على أمل أن يرتفع سعر السهم بشكل أكبر.


وفقا لقواعد المحاسبة الحالية، يتم التعامل مع عدم اليقين بطريقة بسيطة إلى حد ما: من خلال معرفة عدد الأسهم التي يمكن شراؤها بسعر السوق الحالي إذا تم ممارسة جميع الخيارات في المال. هذه هي الخيارات مع سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. إذا كان سعر السهم هو 10 $ وسعر التمرين هو 5 $، كل خيار يمكن أن يجعل صاحبها ربح 5 $. وهذا يكفي لشراء ½ من حصة. وبالتالي، فإن كل خيار يخلق حصة that التي تضاف إلى العدد الإجمالي للأسهم العادية القائمة من أجل حساب ربحية السهم المخففة. قد يكون لدى الشركة مليون خيارات قائمة، ولكن لا تحسب سوى 500،000 في حساب ربحية السهم المخفف.


والمشكلة في هذا النهج، كما يقول المؤلفون، هو أنه يستخدم الرقم منخفض جدا للأرباح المحتملة ذات الصلة الخيارات. وهذا يعني أنه يقلل من عدد الأسهم التي يمكن شراؤها مع تلك الأرباح. وبالتالي، فإن التخفيف هو أقل من ذلك بكثير.


وبما أن أصحاب الخيارات يميلون إلى تأجيل ممارسة الرياضة إلى أن ترتفع أسعار الأسهم، فإن قيمة خيار النقود التي يتم عقدها اليوم هي في الواقع أكبر من الفرق بين سعر السوق اليوم وسعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان الموظف يحتفظ بخيار 25 دولارا وكان سعر السهم 75 دولارا، فإن القواعد المحاسبية الحالية تقدر الخيار عند 50 دولارا. ولكن إذا قدم أحدهم 50 دولارا للخيار، فقد يرفض بيعه لأنه يفضل الرهان بأن سعر السهم الأعلى سيجعل خياره أكثر قيمة لاحقا. في الواقع، هذا هو ما يفعله موظف نموذجي.


وباإلضافة إلى ذلك، ال تعين طريقة فاسب أي قيمة للخيارات التي ال يمكن ممارستها في الربح. هذه هي الخيارات في المال، حيث سعر الإضراب وسعر السوق هي نفسها، وخيارات خارج المال، حيث يكون سعر الإضراب أعلى من سعر السوق. في الواقع، إذا طلب أحد الموظفين التخلي عن واحد من هذه الخيارات من أجل لا شيء، وقال انه من المرجح رفض ذلك، حتى لو كان الخيار لا قيمة لها اليوم، قد سعر السهم في وقت لاحق ترتفع بما يكفي لوضع الخيار في المال. يقول غواي: "لأن هذه الخيارات لها مثل هذه النضج الطويل، ولديها قيمة إضافية كبيرة".


ولمعرفة مقدار قيمة الخيارات المتاحة داخل وخارج المال لأصحابها، درس المؤلفون 731 خطة خيارات من 1995 إلى 1997. وخلصوا إلى أنه في حين أن نهج فاسب قد، على سبيل المثال، قيمة الخيار في 50 $، قد يكون لها قيمة حقيقية من 80 $ أو أكثر لصاحبها.


ويعني ذلك أن الأرباح المتعلقة بالخيارات يمكن أن تشتري المزيد من الأسهم، مما يؤدي إلى مزيد من التخفيف عند إضافة تلك الأسهم إلى الأسهم العادية لتحديد العائد المخفف للسهم الواحد. إذا تم استخدام الرقم 80 دولار، يجب أن تكون ربحية السهم أقل وبالتالي يمكن أن ينخفض ​​سعر السهم.


ومن بين جميع خطط الخيارات التي تمت دراستها، وجد الباحثون أن الخيارات يجب أن تزيد من عدد الأسهم المستخدمة في حساب ربحية السهم المخفف بنسبة 2.96٪. شكلت طريقة فاسب فقط نصف التخفيف - 1.46٪. وفي الحالات الأكثر تطرفا، كان تخفيف الخيارات حوالي 22٪، ولكن نهج فاسب وضعه في 14.5٪ فقط.


يقول غواي انه وزملاؤه لا يتشبثون بخياراتهم الخاصة - نموذج التقييم، لأن أي نهج ينطوي على الكثير من الافتراضات حول عوامل مثل أسعار الأسهم في المستقبل، وعند أي نقطة سوف يختار الموظفين لممارسة الرياضة.


لكنهم يعتقدون أن النتائج التي توصلوا إليها تثبت أن صانعي القواعد يجب أن يتجاوز النقاش الحالي حول ما إذا كان ينبغي حساب الخيارات كمصروف. كما ينبغي أن تسعى إلى إيجاد طريقة أفضل للتعرف على الكيفية التي تقوض بها الخيارات قيمة الأسهم العادية.


نقلا عن المعرفة @ وارتون.


للإستخدام الشخصي:


أسسد 12 جانفي، 2018. Knowledge. wharton. upenn. edu/article/how-employee-stock-options-can-influence-the-value-of-restaurant-shares/


للاستخدام التعليمي / التجاري:


قراءة إضافية.


كيف تبدأ فينتيش بدء تشغيل الخوف من الاستثمار.


فينتيش بدء التشغيل ويعتقد المخاطرة أنه عندما المحافظ المستثمرين تتناسب بشكل أفضل مع تحمل المخاطر، فإنها سوف تتخذ قرارات أفضل.


سياسة عامة.


هل يمكن لقانون آيسلندا وقانون الأجور المتساوية في الولايات المتحدة؟


وفي آيسلندا، أصبح من غير القانوني الآن للشركات أن تدفع للرجال أكثر من النساء مقابل نفس الوظيفة. ويناقش الخبراء لماذا يمكن أن تعمل السياسة في ذلك البلد، ولكن قد لا تترجم بشكل جيد للآخرين.


المحتوى الإعلاني.


الاستفادة من تحليلات العملاء: الفنادق ووكالات السفر.


ويرتبط البروفيسور وارتون التحليلي خبير بيتر فادر المدير التنفيذي ونس راج سيفاكومار لمناقشة قوة تسخير تحليلات العملاء لوكالات السفر وصناعة الفنادق.


اشترك في النقاش.


لا تعليقات حتى الآن.


البقاء على علم.


الحصول على المعرفة وارتون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.


الأسهم القائمة.


ما هي "الأسهم القائمة"


تشير الأسهم القائمة إلى أسهم الشركة التي يملكها حاليا جميع المساهمين فيها، بما في ذلك حصص الأسهم التي يملكها المستثمرون المؤسسيون والأسهم المقيدة المملوكة من قبل ضباط الشركة والمطلعين. تظهر األسهم القائمة في الميزانية العمومية للشركة تحت عنوان "كابيتال ستوك". يتم استخدام عدد األسهم القائمة في احتساب المقاييس الرئيسية مثل القيمة السوقية للشركة باإلضافة إلى ربحية السهم الواحد والتدفقات النقدية للسهم الواحد) (CFPS).


عدد أسهم الشركة غير ثابت، ولكن قد يتذبذب على نطاق واسع مع مرور الوقت. يعرف أيضا باسم "الأسهم المعلقة".


تراجع األسهم "


إن أي أسهم مصرح بها محتفظ بها أو مباعة إلى مساهمي الشركة، باستثناء أسهم الخزينة التي تحتفظ بها الشركة نفسها، تعرف باسم الأسهم القائمة. وبعبارة أخرى، فإن عدد الأسهم القائمة يمثل كمية الأسهم في السوق المفتوحة، بما في ذلك الأسهم التي يملكها المستثمرون المؤسسيون والأسهم المقيدة التي يحتفظ بها المطلعون وضباط الشركات.


يمكن أن تتقلب أسهم الشركة القائمة لعدد من الأسباب. وسوف يزيد الرقم إذا كانت الشركة تصدر أسهم إضافية. وعادة ما تقوم الشركات بإصدار أسهم عند زيادة رأس المال من خالل تمويل أسهم رأس المال أو عند ممارسة خيارات أسهم الموظفين) إسو (أو غيرها من األدوات المالية. سوف تنخفض األسهم القائمة إذا قامت الشركة بشراء أسهمها بموجب برنامج إعادة شراء األسهم.


كيفية تحديد عدد األسهم القائمة.


بالإضافة إلى إدراج أسهم غير مسددة أو رأس مال في الميزانية العمومية للشركة، فإن الشركات المتداولة في البورصة ملزمة بالإبلاغ عن عدد الأسهم المصدرة والمعلقة، وبصفة عامة تقوم بتجميع هذه المعلومات ضمن أقسام علاقات المستثمرين في مواقعها الإلكترونية أو على الأسهم المحلية تبادل المواقع. وفي الولايات المتحدة، يمكن الحصول على أرقام الأسهم غير المسددة من الإيداعات الفصلية للجنة الأوراق المالية والبورصات.


الانقسامات الأسهم وتقاسم التوحيد.


وسوف يزداد عدد األسهم القائمة إذا قامت الشركة بتخفيض األسهم، أو سوف تخفض إذا قامت بتقسيم أسهم عكسي. وعادة ما يتم تقسيم الأسهم لتحصيل سعر سهم إحدى الشركات ضمن نطاق شراء مستثمري التجزئة. فإن الزيادة في عدد الأسهم القائمة تحسن أيضا السيولة. وعلى العكس من ذلك، فإن الشركة ستشرع بشكل عام في الانعكاس العكسي أو توحيد الأسهم لجعل سعر سهمها في الحد الأدنى اللازم لتلبية متطلبات قائمة الصرف. وفي حين أن انخفاض عدد الأسهم القائمة قد يعرقل السيولة، فإنه يمكن أيضا أن يثني البائعين القصيرين لأنه سيكون من الأصعب اقتراض الأسهم لمبيعات قصيرة.


وكمثال على ذلك، أعلنت خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت نيتفليكس، Inc. عن انقسام سبعة أسهم واحد في عام 2018. في محاولة لزيادة القدرة على تحمل التكاليف من أسهمها، وفي الوقت نفسه، عدد من المستثمرين، وزيادة نيتفليكس إصدار أسهمها المعلقة سبعة أضعاف، مما يقلل بشكل كبير من سعر السهم.


الأزرق رقائق رقاقة.


أما بالنسبة لألسھم الزمیلة، فإن العدد المتزاید من الأسھم القائمة بسبب انقسامات الأسھم علی مدى عقود من الزمان یمثل زیادة مطردة في رسملتھا السوقیة، وما صاحبھا من نمو في محافظ المستثمرین. وبطبيعة الحال، فإن مجرد زيادة عدد الأسهم القائمة ليس ضمانا للنجاح؛ فإن الشركة لديها لتحقيق نمو أرباح ثابت أيضا.


في حین أن الأسھم القائمة ھي محدد لسیولة المخزون، فإنھا تعتمد بشکل کبیر علی تعویض أسھمھا. وقد يكون لدى الشركة 100 مليون سهم قائم، ولكن إذا كان هناك 95 مليون من هذه الأسهم محتفظ بها من قبل المطلعين والمؤسسات، فإن تعويم 5 ملايين فقط قد يقيد سيولة السهم.


برامج إعادة شراء الأسهم.


في كثير من الأحيان، إذا كانت الشركة تعتبر مخزونها بأقل من قيمتها، فإنه سيتم إنشاء برنامج إعادة الشراء، وشراء الأسهم مرة أخرى من أسهمها. وفي محاولة لزيادة القيمة السوقية للأسهم المتبقية ورفع الأرباح الإجمالية للسهم الواحد، يجوز للشركة تخفيض عدد الأسهم القائمة بإعادة الشراء، أو إعادة شراء تلك الأسهم، وبالتالي إخراجها من السوق المفتوحة.


خذ، على سبيل المثال، أبل، وشركة، التي الأوراق المالية المعلقة لديها ملكية مؤسسية كبيرة من حوالي 62٪. في مارس 2018، أعلنت شركة آبل برنامج إعادة شراء، عدة مرات منذ تجديده، من أكثر من 90 مليار $. وفقا لصحيفة نيويورك تايمز، فإن "الغرض الأساسي [لإعادة الشراء] سيكون للقضاء على التخفيف من المساهمين الذي سيحدث من منح أبل في المستقبل لأسهم الموظفين وبرامج شراء الأسهم". نظرا لاحتياطياتها النقدية الهائلة، تمكنت شركة أبل من إعادة شراء أسهمها بقوة، وبالتالي خفض الأسهم المعلقة زيادة أرباحها للسهم الواحد.


واعتبارا من ديسمبر 2018، سقف السوق أبل هو 869.60 مليار دولار ولها 5.18 مليار سهم. وارتفع سعر السهم ما يقرب من 170 $ منذ الإعلان عن برنامج إعادة الشراء.


وعلى العكس من ذلك، في مايو 2018، أعلنت شركة بلاك بيري، المحدودة خطة لإعادة شراء 12 مليون من أسهمها المعلقة الخاصة في محاولة لزيادة أرباح الأسهم. وتعتزم بلاكبيري إعادة شراء 2.6٪ من أسهمها العائمة التي تزيد عن 500 مليون سهم كزيادة في حافز الأسهم. وبخلاف شركة أبل التي يسمح تدفقها النقدي المفرط للشركة بأن تنفق باهظة لتحقيق أرباح مستقبلية، فإن نمو بلاكبيري المتناقص يوحي بأن إعادة شراء الأسهم المعلقة تأتي استعدادا لإلغائها.


المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة.


وبما أن عدد األسهم القائمة يدمج في الحسابات الرئيسية للمقاييس المالية مثل ربحية السهم، ولأن هذا الرقم يخضع للتغير مع مرور الوقت، فإن المتوسط ​​المرجح لألسهم القائمة غالبا ما يستخدم بدال من ذلك في صيغ معينة.


على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 100.000 سهم تقرر إجراء تقسيم للأسهم، وبالتالي زيادة المبلغ الإجمالي للأسهم القائمة إلى 200،000 سهم. الشركة في وقت لاحق تقارير الأرباح من 200،000 $. ولحساب ربحية السهم للفترة الزمنية الشاملة الشاملة، ستكون الصيغة على النحو التالي:


(صافي الدخل - توزيعات األرباح على األسهم الممتازة) 200،000 ((/ األسهم العادية) 100،000 - 200،000


ولكن لا يزال من غير الواضح أي من القيمتين المتباينة من الأسهم المتضمنة في المعادلة: 000 100 أو 000 200. وستؤدي النتيجة الأولى إلى ربح ربح قدره 1 دولار، في حين أن الناتج الأخير سيؤدي إلى زيادة ربحية السهم بمقدار 2 دولار. وبغية حساب هذا التباين الحتمي، يمكن للحسابات المالية أن توظف بشكل أكثر دقة المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة، والتي يتم احتسابها على النحو التالي:


(الأسهم المصدرة x فترة التقرير أ) + (الأسهم القائمة × فترة الإبلاغ ب)


في المثال أعلاه، إذا كانت فترات الإبلاغ كل نصف سنة، فإن المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة سوف يساوي 150،000. وبالتالي، عند إعادة النظر في حساب ربحية السهم، فإن مبلغ 000 200 دولار مقسوما على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة البالغ 000 150 دولار سيساوي 1.33 دولار من الأرباح للسهم الواحد.


لمعرفة المزيد عن هذه المصطلحات الهامة ولكن الأساسية، اقرأ: أساسيات الأسهم القائمة والعوامة.


الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.


على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.


عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:


1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).


2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:


الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.


انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتملين من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.


4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.


ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.


5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.


6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.


7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.


8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.


تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.


من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.


.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.


عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير موات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، والخيارات الخاصة بك لها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على المنفعة غير العادلة - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.


تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.


10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.


11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.


13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.


تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.


سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المرجح أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.


14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.


تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع المال في الآونة الأخيرة بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.


نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


ما هي الأسهم المعلقة؟


تشير أسهم الشركة القائمة إلى إجمالي عدد الأسهم التي يملكها المستثمرون حاليا. هنا ما تحتاج إلى معرفته حول حسابه، فضلا عن السبب في أنه مفيد.


تشير الأسهم القائمة إلى عدد أسهم الأسهم العادية التي يملكها المستثمرون حاليا وتستخدم في حساب العديد من المقاييس المالية الشائعة مثل ربحية السهم ورسملة السوق. يمكن العثور على عدد الأسهم القائمة على أحدث 10-Q أو 10-K للشركة، أو في ميزانيتها العمومية في قسم حقوق المساهمين، ولكن لفهم كامل حيث يأتي هذا العدد ولماذا من المفيد، يجب عليك أيضا تعرف عدة طرق أخرى لوصف عدد الأسهم التي تمتلكها الشركة.


العديد من التهم حصة مختلفة.


الأسهم المصرح بها: إجمالي عدد الأسهم التي يمكن أن تصدرها الشركة. الأسهم المصدرة: كم عدد الأسهم التي تم تداولها في الواقع. ويشمل ذلك أي أسهم قامت الشركة بشرائها والتي تحملها حاليا في خزينة الشركة) أي أسهم الخزانة (. تعويم: عدد الأسهم المتاحة للتداول من قبل الجمهور. لا يشمل أي أسهم مقيدة، أو الأسهم التي يحتفظ بها ضباط الشركة أو المطلعين.


ما تحتاج إلى معرفته عن الأسهم المعلقة.


وقد يتذبذب عدد الأسهم القائمة (وعادة ما يتقلب) مع مرور الوقت. يمكن أن يزيد عدد األسهم القائمة إذا قررت الشركة بيع المزيد من األسهم للجمهور، إذا كانت الشركة قد استكملت تقسيم األسهم، أو إذا قام الموظفون باسترداد خيارات األسهم. من ناحية أخرى، فإن عدد األسهم القائمة يمكن أن ينخفض ​​هو أن الشركة تشتري بعض أسهمها، أو إذا تم االنتهاء من االنقسام العكسي.


على سبيل المثال، في هذه اللقطة من الميزانية العمومية أبل 2018-2018، يمكنك أن ترى عدد الأسهم العادية القائمة في نهاية كل سنة مالية (السطر الثاني من أسفل). وقد انخفض هذا العدد في السنوات الأخيرة حيث قامت شركة أبل بإعادة شراء كمية كبيرة من مخزونها الخاص.


المصدر: تد أميريتراد.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن هناك طريقتان للتعبير عن عدد الأسهم القائمة: الأساسية ومخففة تماما. ويشير الرقم الأساسي إلى العدد الحالي للأسهم القائمة، في حين أن الرقم المخفف بالكامل يأخذ في الاعتبار أشياء مثل الأوامر، ومذكرات رأس المال، والأوراق القابلة للتحويل. وبعبارة أخرى، فإن العدد المخفف بالكامل من الأسهم القائمة يخبرك كم عدد الأسهم القائمة هناك.


وخلاصة القول، فإن عدد أسهم الشركة القائمة هو عدد الأسهم المملوكة للمستثمرين. وهذا يجعلها أكثر حصص مفيدة في حساب المقاييس المالية، وكذلك لتحديد مدفوعات توزيعات األرباح.


the_motley_fool ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أبل. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment