Monday 19 March 2018

تداول سوينغ مع الخيارات


شرح تداول سوينغ.


تداول سوينغ هو نمط تداول شعبي جدا لجميع أنواع المستثمرين. ويمكن استخدامه عند الاستثمار في مجموعة من الأدوات المالية بالإضافة إلى خيارات مثل الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. انها أساسا نمط هو في مكان ما بين النهج على المدى الطويل من استخدام استراتيجية شراء وعقد والأسلوب القصير جدا على المدى من التداول اليوم.


انها عادة نمط المستخدمة من قبل تلك الجديدة نسبيا إلى تداول الخيارات، لكنه أيضا في كثير من الأحيان يفضلها أولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة أيضا. هناك عدد من الفوائد للتداول سوينغ وعلى وجه الخصوص لاستخدام هذا النمط لخيارات التداول. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تتعلم قبل البدء في الواقع.


في هذه الصفحة نحن نقدم معلومات مفصلة عن بالضبط ما ينطوي عليه التداول سوينغ ولماذا هو النمط الذي يجب أن تنظر في استخدام. وقد قدمنا ​​أيضا بعض النصائح بشأن تنفيذه. يتم تغطية المواضيع التالية:


ما هي خيارات التداول سوينغ المشاركة؟ لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟ نصيحة خيارات التداول سوينغ خيارات الوسطاء لخيارات التداول سوينغ.


ما هو تداول سوينغ؟


تداول التداول هو كل شيء عن البحث عن زخم السعر على المدى القصير ومحاولة الاستفادة من هذا الزخم السعر عن طريق البيع والشراء بشكل مناسب. ونظرا لأن قيمة عقود الخيارات تستند إلى حد كبير إلى قيمة الأوراق المالية الأساسية، فإنك تبحث أساسا عن تحديد الزخم السعري لأي أداة مالية، مثل الأسهم، ثم تداول عقود الخيارات ذات الصلة وفقا لكيفية توقع الأمن الأساسي نقل.


عموما سوف يكون الدخول إلى موقف ثم الخروج منه فترة قصيرة من الزمن في وقت لاحق. هذه الفترة من الوقت يمكن أن يكون في أي مكان بين بضعة أيام أو بضعة أسابيع، اعتمادا على كم من الوقت كنت تتوقع الزخم السعر لتستمر.


مع هذا النمط، كنت لا تشعر بالقلق مع القيمة الأساسية للأوراق المالية المعنية وكيف أنها سوف تؤدي على المدى الطويل كما كنت تستخدم استراتيجية شراء وعقد الاستثمار. في حين أن بعض التحليل الأساسي للأوراق المالية يمكن بالتأكيد أن تكون مفيدة، كنت تبحث أساسا لتحديد الحالات التي من المرجح أن تتحرك بشكل ملحوظ إلى حد كبير في السعر على مدى فترة قصيرة نسبيا من الزمن أي أمن معين. ويستند ذلك إلى أنماط واتجاهات. بمجرد تحديد هذا الوضع ثم يمكنك ثم شراء أو بيع وفقا لذلك بهدف الاستفادة من تحركات الأسعار.


يمكن أن يتم تداول سوينغ باستخدام معظم أنواع الخيارات، ويمكنك استخدام أوامر مختلفة لاتخاذ مواقف طويلة أو مراكز قصيرة على عقود محددة. يمكنك حتى استخدام مزيج من العقود المختلفة وأوامر لخلق ينتشر التي يمكن أن تزيد إلى حد كبير في عدد من فرص الربح. ويمكن أيضا استخدام فروق الأسعار للحد من التعرض للمخاطر في وضع معين من خلال تقليل الخسائر المحتملة.


هناك في الواقع شكلين مختلفين من خيارات التداول البديل: الميكانيكية والتقديرية. يتضمن التداول البديل البديل مجموعة قواعد صارمة لتحديد نقاط الدخول الثابتة ونقاط الخروج، ويمكنك حتى استخدام البرنامج لتحديد المعاملات التي يجب أن تقوم بها ومتى. ويستند التداول البديل البديل على استخدام الحكم الخاص بك وتحليلها لاتخاذ القرارات.


لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟


من بين اثنين من الأساليب التجارية الأكثر اعترافا على نطاق واسع، تداول البديل واستخدام شراء لعقد استراتيجية الاستثمار، وتأرجح التداول هو إلى حد بعيد أنسب أسلوب للخيارات. شراء لعقد استراتيجية ليست مناسبة حقا على الإطلاق، لأن الخيارات هي في الأساس أدوات التداول على المدى القصير. تنتهي معظم العقود بعد بضعة أشهر أو أقصر، وحتى فترة أطول ليبس تنتهي عادة بعد سنة واحدة. على هذا النحو، الخيارات هي أداة مثالية للتداول سوينغ.


تداول سوينغ هو أقل كثيرا من التداول اليوم وأيضا أقل بكثير تستغرق وقتا طويلا. مع التداول اليوم، عليك أن تكون على استعداد لقضاء اليوم كله مراقبة الأسواق في انتظار الوقت المناسب للدخول والخروج من المناصب. مستويات التركيز المطلوبة يمكن أن يكون استنزاف جدا، وأنه يتطلب مجموعة محددة جدا من المهارات لتكون ناجحة باستخدام هذا النمط. ومن ناحية أخرى، فإن التداول المتأرجح يمثل أرضية وسطية مثالية لأولئك الذين يريدون رؤية عائد سريع بشكل معقول على أموالهم ولكن دون 't لديهم الوقت لتكريس لشراء وبيع كل يوم، كل يوم.


انها أسلوب عظيم لأولئك الذين هم مبتدئين النسبية وتلك التي تحتجز وظائف بدوام كامل أو لديك التزامات الوقت الأخرى خلال يوم العمل. من الممكن تسليط الضوء على التقلبات المحتملة، وإدخال الموقف ذي الصلة، وبعد ذلك فقط التحقق من كيفية وضعك في نهاية كل يوم، أو حتى كل بضعة أيام، قبل أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن للخروج من هذا الموقف.


يمكنك تعيين وقف الخسائر أو استخدام ينتشر بحيث كنت أبدا في خطر فقدان المزيد من المال مما كنت مرتاحا مع. يمكنك فعلا استخدام فروق الأسعار في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، وبعضها مفيد بشكل خاص للتداول البديل عندما لا تكون مراقبة التغيرات في الأسعار بشكل دائم في السوق.


أساسيات هذا النمط هي سهلة نسبيا للحصول على السيطرة مع، وهو سبب وجيه آخر لإعطائها الذهاب. لا يجب أن يكون لديك كمية كبيرة من المعرفة للبدء. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية عمل الخيارات وتكون على استعداد لتكريس قدر معقول من الوقت للبحث عن الفرص المناسبة. هناك حتما بعض المخاطر التي تنطوي عليها، ولكن هذا النمط تمكنك إلى حد كبير من اتخاذ أي مستوى من المخاطر التي كنت مرتاحا، وأنه لا يزال يتيح لك الفرصة لتحقيق بعض الأرباح لائقة.


المشورة للحصول على خيارات التداول سوينغ.


التخطيط والبحث مهمة جدا لأي شخص يتطلع إلى استخدام هذا النمط. يجب أن تكون على استعداد جيد ويكون لديك فكرة جيدة عن بالضبط ما هي أنواع الأنماط والاتجاهات التي تبحث عنها، وأي نوع من المعاملات التي سوف تسير في أي حالة معينة. كنت تريد أن يكون هناك قدر معين من المرونة في الطريقة التي التجارة، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد لديك مجموعة واضحة من الأهداف وخطة محددة لكيفية تحقيق هذه الأهداف. السوق يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها لذلك سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على ضبط وفقا لذلك. ومع ذلك خطة صلبة على الأقل يمنحك منصة للعمل من.


مهارات تحليلية جيدة مفيدة جدا. لا يجب عليك اتخاذ القرارات في أسرع وقت كما لو كنت التداول اليوم بحيث يكون لديك الوقت لتحليل الأوضاع والعمل على أفضل نقاط الدخول والخروج من أي نمط معين أو الاتجاه الذي تحدده. من المهم أيضا التحلي بالصبر. إذا لم تتمكن من العثور على نقطة دخول جيدة للاستفادة من سوينغ السعر، ثم تحتاج إلى أن يكون الانضباط والصبر الانتظار حتى فرصة تقدم نفسها. أنت لا تحتاج إلى أن تكون الحرف كل يوم إذا لم يكن هناك مناسبة للقيام بها، ومفتاح النجاح هو حقا كل شيء عن اختيار الفرص المناسبة وتنفيذ المعاملات الخاصة بك في الوقت المناسب.


انها فكرة جيدة لتحديد أقصى قدر من الخسائر على أي موقف التي تدخلها. فمن غير المرجح أن تحصل على التنبؤات والتوقعات الخاصة بك الحق في كل مرة تقوم فيها بإدخال موقف، وأحيانا سوف تتحرك الأسعار ضدك. يجب أن تكون دائما على استعداد لخفض الخسائر الخاصة بك والخروج من موقف سيئة. فإنه يمكن وسوف يحدث وعليك فقط للتأكد من أن الصفقات الجيدة الخاصة بك تفوق الصفقات السيئة الخاصة بك.


وبالمثل، يجب أن يكون لديك دائما الربح المستهدف لموقف، وإغلاق الموقف الخاص بك عندما كنت قد حققت هذا الربح. في محاولة للضغط على ربح إضافي من موقف مفتوح يمكن أن يؤدي بسهولة كما هو الحال في فقدان الأرباح الخاصة بك. يمكنك بسهولة تعيين المعلمات الخاصة بك للحد من الخسائر وقفل الأرباح باستخدام أوامر وقف أو خيارات ينتشر، أو مزيج من الاثنين معا.


خيارات وسطاء خيارات التداول سوينغ.


واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل قبل البدء بها مع هذا، أو أي نمط آخر، هو أي وسيط الأسهم يجب أن تستخدم؟ استخدام وسيط على الانترنت ليست ضرورية كما هو الحال بالنسبة للتداول سوينغ كما هو الحال بالنسبة للتداول اليوم، ولكن هل يمكن استخدام وسيط التقليدية إذا أردت. ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من المزايا لاستخدام وسيط على الانترنت. على سبيل المثال أنها تقدم عموما رسوم وعمولات أرخص والتي سوف تساعدك على وضع أوامر الخاص بك.


لمزيد من النصائح حول هذا الموضوع بالذات، نقترح قراءة الصفحة التالية: اختيار وسيط الخيارات عبر الإنترنت.


كيفية استخدام خيارات التداول سوينغ.


ترادينغ فور دوميز، 3rd إديتيون.


خيارات الأسهم يمكن أن تستخدم كبديل للأسهم الأساسية عند التداول البديل. خيار الأسهم هو عقد محدد المدة يمنح الخيار للمشتري الحق في شراء أو بيع أسهم بسعر ثابت. البائع الخيار، ودعا الكاتب الخيار أو المانح الخيار، ومنح الحق في الخيار المشتري لشراء أو بيع مخزون معين لسعر ثابت.


يمثل كل خيار 100 سهم من الأسهم. المكالمة هي خيار لشراء 100 سهم من الأسهم المحددة. ويستحوذ المشتري على حق محدود المدة لشراء 100 سهم من الأسهم من المانح الخيار بسعر ثابت يسمى سعر الإضراب.


A وضع هو خيار لبيع 100 سهم من الأسهم المحددة. المشتري المشتري يحصل على حق محدود المدة لبيع 100 سهم من الأسهم إلى المانح الخيار بسعر الإضراب المحدد.


يمكنك، على سبيل المثال، استبدال خيار الاتصال لموقف الأسهم طويلة أو خيار وضع لموقف الأسهم قصيرة. كنت أدرك أي أرباح من خلال بيع الخيارات مباشرة، أو يمكنك ممارسة خيار والاستيلاء على أسهم الأسهم. ومع ذلك، من المرجح أن يبيع التجار البديل الخيار من ممارسة ذلك.


وعلى الرغم من أن استخدام الخيارات كبديل للأوراق المالية له مزايا عديدة، فإنه ينطوي أيضا على مخاطر خاصة به. الميزة الأساسية: تكلفة الخيار أقل بكثير من المخزون الأساسي، والتي تمكنك من الحد من المخاطر الخاصة بك على سعر الخيار.


كل خيار هو بديل عن 100 سهم من الأسهم أو 100 سهم من صندوق التبادل التجاري. خيار واحد للمكالمات، على سبيل المثال، يمنحك القدرة على شراء 100 سهم من الأسهم بسعر ثابت لفترة معينة من الزمن. وكمثال على ذلك، نفترض أن التداول في سوق كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كي يتداول بسعر 27.10 دولار للسهم الواحد.


في وقت المثال، يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة مع سعر الإضراب 27 $ ل 2.26 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 226 $، قبل تكاليف المعاملات. هذا الخيار واحد يتيح لك شراء 100 سهم من كق ل 27 $ قبل انتهاء الخيار.


لنفترض أن الخيار في هذا المثال يحتوي على ما يقرب من ستة أسابيع قبل انتهاء الصلاحية. وبالتالي، فإن وضع الخيار الخاص بك مربح طالما يتداول صندوق كوق للصرافة المتداولة فوق 29.26 $ (باستثناء تكاليف المعاملة) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. الخطر الخاص بك هو سعر الخيار. وبعبارة أخرى، يمكنك & # 8217؛ فقدان أي أكثر من 2.26 $ للسهم الواحد، أو 226 $، على هذه التجارة.


لسوء الحظ، التسعير الخيار ليست واضحة مثل تسعير الأسهم. مثال التسعير أعلاه هو مجرد لقطة تتغير مع تغيرات في سعر صندوق الصرف المتداول في كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو. تؤثر العوامل التالية على أسعار الخيارات:


تنتهي الخيارات وتتحلل أسعارها مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. ويتسبب هذا الاضمحلال السعر عن طريق الخيار & # 8217؛ ق الوقت الوقوع.


أسعار خيارات الشهر الحالي تتحلل بمعدلات أسرع من الخيارات الأطول أجلا.


من حيث النسبة المئوية، وغالبا ما تتحرك الخيارات من خارج المال بمعدل أسرع من الخيارات في المال. (ويقال أن الخيار هو في المال إذا كان له قيمة جوهرية. لذلك بالنسبة لخيار الاتصال، وهذا يعني أن سعر السهم الأساسي أكبر من سعر الإضراب المحدد. لهذا يعني أن سعر السهم الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.)


ملاحظة: خيارات التداول التي هي بعيدة كل البعد عن المال نادرا ما تكون استراتيجية جيدة.


التقلب هو أحد مكونات تسعير الخيارات. أسعار الخيار ترتفع وتهبط مع تقلب الأسهم ويهبط.


وباستثناء بعض الظروف غير العادية، لا يتحرك سعر الخيار في قفل مع سعر السهم الأساسي. إذا تحرك السهم $ 1، فإن الخيار، بشكل عام، ينقل مبلغا أقل من دولار واحد. كلما كان الخيار أكثر في المال، كلما كان التغيير في سعر الخيار أقرب إلى التغيير في سعر السهم الأساسي.


ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند استبدال الخيارات للأسهم أن انتشار الخيار، أو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب، واسع جدا عند النظر إليه كنسبة مئوية من سعر الخيار.


قبل أن تقرر استبدال الخيارات لتداول الأسهم الخاصة بك، تأكد من أنك تفهم نموذج التسعير الخيار. ويجب الحرص على عدم الضغط فوق الخيارات. إذا كنت تشتري عادة 100 سهم من الأسهم، ثم تحتاج لشراء عقد خيار واحد فقط.


وعلى الرغم من أن سعر عقود الخيارات العشرة قد يكون جذابا عند مقارنته بسعر السهم، فإن عشرة عقود خيار تمثل 000 1 سهم من الأسهم. عند شراء خيارات لعشرة أضعاف عدد الأسهم التي تتاجر بها عادة، فإنك تزيد من تعرضك للمخاطر بعشرة عوامل.


عند خيارات التداول، يمكنك كسب المال بطرق عديدة كما يمكنك فقدها. كونها على حق في الاتجاه & # 8217؛ s ولكن لا يزال فقدان المال على خيار التجارة هو ممكن بسبب قضايا التسعير. وهذا سبب اكتساب فهم نموذج تسعير الخيارات أهمية كبيرة قبل محاولة استبدال خيار لأحد الأسهم.


استخدام خيارات التداول البديل.


توضح هذه المقالة كيف يمكن استخدام الخيارات للحد من مخاطر التداول البديل، وتجنب الحاجة إلى مخزون قصير، وتوظيف النفوذ لتوسيع استراتيجية التداول البديل. كما أنها تعرض براعة من خيارات التداول البديل.


واستراتيجية التداول البديل هي استراتيجية قصيرة الأجل مصممة للاستفادة من حركة السوق من ثلاثة إلى خمسة أيام. فإنه يستفيد من ميل حركة السعر إلى الإفراط في الرد على الأخبار الفورية قبل مستويات الأسعار الصحيحة. مجموعة المتابعة هي إشارة إما دخول أو خروج التجار البديل استخدامها لتوقيت القرارات. يوم ضيق المدى (نرد) هو يوم تداول في نطاق سعر استثنائي صغير بين أسعار الافتتاح والختام.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


سوينغ ترادينغ & # 8212؛ مناقضة التداول العاطفي:


في معظم الأسواق، يتم اتخاذ القرارات شراء وبيع على أساس اثنين من المشاعر الأساسية: الخوف والجشع. الخوف يدفع الأسعار إلى أسفل، في كثير من الأحيان أقل بكثير من سعر تبرره الأخبار الحالية. الطمع يدفع الأسعار إلى أعلى، في كثير من الأحيان فوق مستوى منطقي أو معقول. ويعترف تاجر التأرجح بالميل إلى تحرك الأسعار بشكل متقطع في دورة من ثلاثة إلى خمسة أيام.


الخيارات مناسبة تماما للتداول البديل لأن مستويات المخاطر محدودة جدا ويمكن أن تكون عقود الخيارات طويلة أو قصيرة. الطريقة الأكثر أمانا & # 8212؛ باستخدام عقود طويلة فقط & # 8212؛ لا يحظر التداول على الاتجاهات الهبوطية. وخلافا لعدم وجود مخزون قصير (استراتيجية عالية المخاطر إلى حد ما)، فإن وضع طويل هو بديل منخفض المخاطر. يرتفع في القيمة مع انخفاض قيمة الأسهم الأساسية.


نظرة عامة على التداول البديل.


ويعتمد التجار البديلون على اتجاهات قصيرة الأجل للغاية لتحديد إشارات الدخول والخروج. والفكرة هي للاستفادة من السوق الإفراط في رد الفعل على الأخبار عن الشركة أو السوق بأكمله. على سبيل المثال، قد يؤدي إعلان أرباح قوي وغير متوقع بشكل كبير فوق التقديرات إلى انخفاض سعر السهم لعدة نقاط. ويتبع ذلك في كثير من الأحيان تراجع الأسعار. القفزة في السعر هي رد فعل مفرط، إخبار تاجر التأرجح بالدخول إلى وضعية قصيرة ونتوقع انكماشا في الأيام الثلاثة إلى الخمسة القادمة. نفس النوع من السبب والنتيجة يعمل عندما تنخفض أسعار الأسهم؛ ويعترف المتداولون البديلون بأن الأسواق تتفاعل بشكل مفرط، واحتمال أن ينتعش السعر في الجلسات المقبلة.


ويسعى التجار الذين يأتون إلى وضع إشارات المتابعة إلى الحصول على ثلاثة أصناف شعبية على الأقل، وعندما يظهر اثنان (أو حتى الثلاثة) معا، فإنه عامل مؤكد قوي. العلامات الشعبية الثلاثة هي:


1. اتجاه معين: ثلاثة أو أكثر متتالية الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي. يتكون الاتجاه الصاعد من كل يوم سعر الافتتاح عند مستوى أعلى من سعر الافتتاح السابق لليوم السابق وسعر الإغلاق أعلى من الإغلاق السابق. وبالتالي فإن الاتجاه الصعودي هو ثلاثة أيام أو أكثر من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. الاتجاه المعاكس هو العكس. وهو يتألف من ثلاثة أيام أو أكثر حيث يكون سعر افتتاح اليوم أقل من الافتتاح السابق لليوم السابق وسعر الإغلاق أدنى من اليوم السابق إغلاق: قمم أدنى وأدنى مستوياته.


2. يوم ضيق المدى (نرد): واحدة من أقوى إشارات انشاء هو نرد، وهو اليوم الذي سعر الافتتاح والختام قريبة جدا معا. يدعي المخططون الشمعدان هذا دوجي، وهي كلمة يابانية تترجم على أنها خطأ & # 8220؛ & # 8221؛ ويشير هذا التكوين إلى التردد في السوق. ومع ذلك، يمكن أيضا أن يكون ل نرد نطاق تداول واسع على الرغم من فتح وأسعار إغلاق قريبة من بعضها البعض. وهذا يشير إلى أن المشترين (لحركة التداول الصعودي) أو البائعين (على الجانب السلبي) لم تكن قادرة على تحريك السعر في الاتجاه المطلوب. عندما ترى نرد بعد اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي محدد بوضوح، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه والعكس.


3. حجم استثنائي بشكل استثنائي: عندما يزيد حجم اليوم الواحد عن المتوسط، فإنه يشير أيضا إلى انعكاس. هذا يخبرك أن التجار كانوا نشطين جدا في الأسهم، والتي غالبا ما تحدث قبل أن يتحول السعر حولها.


تم العثور على جميع إشارات الإعداد الثلاثة في الرسم البياني لشركة كاتربيلار (كات)، وهو مبين في الشكل 1.


الرسم البياني من ستوكشارتس.


لاحظ الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي المرتفع للغاية، والمدى الضيق من يوم وحجم المسامير. كل هذه إشارة نهاية الاتجاه واحتمال الانعكاس.


عندما ترى مجموعات من هذه الإشارات الثلاثة، بل هو علامة قوية. إذا كنت بالفعل في التجارة سوينغ، بل هو إشارة الخروج. إذا كنت تنتظر نقطة دخول، فإن أي إشارتين من الإشارات الشعبية الثلاثة سوف تخبركم بأن الوقت قد حان لاتخاذ إجراء.


الخيارات قصيرة الأجل كبديل جيد للأسهم.


التجار سوينغ تواجه مشكلة، ولكن، حتى عندما تكون قادرة على تحديد واضح جدا إشارات الدخول والخروج. في الجزء العلوي من هذا الاتجاه، إشارة تنذر اتجاها نزوليا. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يترددون في بيع الأسهم قصيرة بسبب مخاطر عالية من التقصير. ونتيجة لذلك، العديد من التجار سوينغ تلعب فقط موقف طويل، وتبحث عن دخول في الجزء السفلي والخروج في الجزء العلوي. وبالتالي، فإنها تشارك فقط في نصف جميع الفرص التجارية البديل.


خيارات حل هذه المشكلة دون إضافة خطر. في الواقع، فإن استخدام الخيارات في مكان المخزون يقلل من مخاطر السوق للتداول البديل. على سبيل المثال، إذا كنت تتأرجح تداول الأسهم 50 $ وكنت تتداول في الزيادات من 100 سهم، المخاطر الجانب الخاص بك هو دائما 50 نقطة. إذا توقيت الخاص بك هو خارج والسهم ينخفض ​​12 نقطة، تخسر 1200 $. على الجانب القصير، تحتاج إلى تعريض نفسك لمخاطر السوق أن السهم & # 8217؛ ق سعر سوف ترتفع بدلا من الانخفاض. في هذه النتيجة، عليك أن تغطي الموقف القصير في حيرة.


ويمكن تداول نفس التعرض 100 سهم على كلا الجانبين، ودائما مع مواقف طويلة. استخدام المكالمات للدخول في الجزء السفلي ويضع في الجزء العلوي يحل المشكلة. لجزء صغير من تكلفة 100 سهم، يمكنك تعريض نفسك لنفس الفرص المتاحة في السوق من تداول سوينغ 100 سهم. ولكن لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الخيار. قد تكون قادرا على العثور على مكالمة طويلة أو وضع 300 $ إلى 600 $، على سبيل المثال، اعتمادا على الوقت لانتهاء الصلاحية، والقرب بين القيمة السوقية والإضراب، والتقلب العام للسهم.


يسمح لك استخدام الخيارات بالتداول طويلا على جانبي الأرجوحة، مع الاستفادة من تعرضك وتقليل مخاطر السوق. جميع أشكال التداول البديل تحتوي على بعض المخاطر، ولكن استخدام الخيارات هو خطر أقل من استخدام الأسهم. خيارات تسمح لك أيضا لتداول العديد من الأسهم في استراتيجية التداول البديل لأنك تحتاج فقط جزء صغير من تكلفة السهم للسيطرة على 100 سهم من الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان يمكنك العثور على المكالمات ووضع 300 $، وهذا هو أقل بكثير من تكلفة شراء أو بيع 100 سهم من الأسهم 50 $.


جانب آخر مثير للاهتمام من التداول البديل القائم على الخيار هو فوائد انتهاء صلاحية وشيك. في معظم استراتيجيات الخيارات، انتهاء الصلاحية هي المشكلة الحالية. ويتعين على التجار تحقيق التوازن بين تكلفة الأقساط وإصدار الوقت. ومع ذلك، فإن التداول البديل يعتمد على تأرجح دوري قصير جدا من ثلاثة إلى خمسة أيام. لأنك تتوقع الاتجاه على المدى القصير للعب بسرعة كبيرة، وأفضل الصفقات هي المكالمات ويضع التي تنتهي في غضون بضعة أسابيع.


قريبا لانتهاء الخيارات لديها القليل أو لا قيمة الوقت المتبقية، لذلك قيمتها الجوهرية هي في نقطة الأكثر استجابة ممكن. وكثيرا ما تعكس كل من الدعوات والتوقعات حركة سعر السهم الأساسي، مما يزيد من نقطة القيمة بالنسبة للنقطة. مكالمة في المال مع زيادة نقطة للنقطة مع الأسهم مع ارتفاع سعرها (أو سوف تسقط كما أنه ينخفض). أما في وضع المال فسوف يفعل العكس، حيث يرتفع نقطة واحدة لكل نقطة من نقاط البيع في الأسهم الأساسية (أو سيفقد نقطة واحدة لكل نقطة من الأسهم إلى الاتجاه الصعودي).


الاختلافات باستخدام الخيارات.


وتشمل استراتيجية التداول البديل البديل القائمة على الخيار شراء المكالمات في نقاط انعكاس بعد الترند الهابط. وشراء يضع عند نقاط انعكاس بعد الاتجاه الصاعد. ولكن يمكن أيضا استخدام أربعة أشكال مختلفة على الأقل من هذه الاستراتيجية الأساسية:


1. المكالمات طويلة وقصيرة: واحد الاختلاف هو استخدام المكالمات فقط للتأرجح التداول، بحيث جانب واحد (طويلة) يكلف المال والجانب الآخر (قصيرة) تنتج الدخل الفوري. يتم شراء المكالمة الطويلة في نهاية الترند الهابط وتباع بعد رفع السعر. يتم استخدام مكالمة قصيرة في عكس الجانب العلوي انشاء.


استخدام المكالمات المكشوفة في هذه الاستراتيجية يجعل الجانب القصير من الأرجوحة محفوفة بالمخاطر للغاية. ومع ذلك، إذا كنت تملك أيضا 100 سهم من الأسهم الأساسية، يتم تغطية المكالمة القصيرة وهي استراتيجية آمنة جدا.


2. طويلة وقصيرة يضع: يمكنك أيضا استخدام يضع فقط في استراتيجية التداول البديل. مثل الاستراتيجية القائمة على الدعوة، وتكاليف وضع طويلة لك ووضع قصيرة تنتج ربحا. مثل استراتيجية الدعوة فقط، ووضع قصيرة كشفها هو أعلى خطورة من وضع طويلة. تذهب طويلا في الجزء العلوي من سوينغ السعر، وبيع في الجزء السفلي. وتذهب قصيرة في القاع، وإغلاق الموقف بعد انتهاء الاتجاه الصاعد.


3. المكالمات القصيرة وقصيرة يضع: يمكن أيضا أن يتم تصميم التداول سوينغ باستخدام المكالمات القصيرة في أعلى ووضع قصيرة في الجزء السفلي. يتم تخفيض المخاطر على جانب المكالمة القصيرة إذا كنت تملك 100 سهم لكل مكالمة قصيرة.


4. فتح أعداد متفاوتة من الخيارات على جانب واحد أو الآخر من الأرجوحة: إذا كان تاجر البديل يعتقد أن احتمال حركة سعر قوية أكبر على جانب أو آخر، نهج آخر هو فتح عدد أكبر من المواقف. على سبيل المثال، إذا اعتقد متداول سوينغ أن الحركة الصعودية سوف تكون أقوى من الهبوطي، قد تنطوي استراتيجية مختلطة على شراء ثلاث مكالمات طويلة في الجزء السفلي من الأرجوحة وشراء اثنين فقط يضع في الأعلى. وهناك العديد من الاختلافات الأخرى في هذا العدد المتنوع من العقود.


يمكنك أيضا ترك خيارات مفتوحة لأوقات مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد ركبت اتجاه مع ثلاثة عقود وحققت أرباحا جيدة، قد تكون قادرة على اتخاذ معظم الأرباح الخاصة بك عن طريق إغلاق منصبين. من خلال ترك العقد الثالث مفتوح، يمكنك الاستمرار في الاستفادة إذا استمر الاتجاه الحالي.


خيارات تحويل البرمجة التلقائي نسبيا من التداول سوينغ إلى استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام. فهو يجمع بين الرافعة المالية العالية وتخفيض مخاطر السوق؛ يساعد على تجنب الحاجة إلى مخزون قصير؛ ويدخل الكثير من الاختلاف في الاستراتيجية نفسها.


كما تلعب الخيارات، تداول البديل هو واحد من الأمثلة النادرة التي تستخدم قريبا إلى انتهاء، في العقود النقدية يوفر لك فائدة، حتى باستخدام عقود طويلة. ونظرا لأن اتجاهات التجارة والتأرجح في التجارة تميل إلى أن تتم على مدى حفنة من فترات التداول فقط، فإن مسألة الوقت الموجودة في العديد من استراتيجيات الخيارات ليست عائقا أمام التجار المتداولين.


الفلسفة كلها وراء التداول سوينغ هو الاستفادة من اتجاه الأسعار إلى الإفراط في الرد على الأخبار، سواء كانت جيدة أو سيئة. يقوم تاجر البديل بالتنبؤ بالانعكاس، وبمساعدة إشارات المتابعة والتأكيد، غالبا ما يكون هذا الحق أكثر تواترا من المتداول العادي.


مايكل C. ثومسيت مؤلف لأكثر من 60 كتابا. كتابه الأخير هو وضع استراتيجيات الخيار لتجار أكثر ذكاء: كيفية حماية وبناء رأس المال في الأسواق المضطربة. وكتب أيضا الأكثر مبيعا الشروع في خيارات (جون وايلي وأولاده)، التي باعت أكثر من 250،000 نسخة وأصدر مؤخرا في طبعتها الثامنة. الفوز مع خيارات (أماكوم الكتب). ذي ليبس ستراتيجيست (كتب السوق)؛ وكلا الخيارين تداول للمستثمر المحافظ (صدر مؤخرا في طبعته الثانية) و هيئة تداول الخيارات التجارية (فايننشال تايمز / برنتيس هول). ثومسيت & # 8217؛ s الموقع هو ميكيلثومسيت. وهو يعيش في ناشفيل، تينيسي ويكتب بدوام كامل.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


4 نقاط حول سوينغ التداول مع خيارات.


01/12/2018 8:00 آم إست.


مؤسس موقع ثومست للنشر.


معظم التجار البديلين يستخدمون الأسهم، لكن تاجر التاجر مايكل ثومسيت، من ثومستوبتيونس، يعتقد أن الخيارات قد تكون خيارا أفضل؛ هنا، وقال انه يحدد أربع مزايا محددة لاستخدام خيارات التداول سوينغ.


تداول سوينغ يعمل بشكل جيد مع الخيارات لأسباب عديدة، بما في ذلك القدرة على تنفيذ الاستراتيجية مع مخاطر أقل والمزيد من النفوذ.


التداول البديل هو استراتيجية جذابة للتجار على المدى القصير. وعلى غرار التداول اليومي، يتوقع المتداول البديل عادة أن يستفيد من تقلبات أسعار قصيرة الأجل تتراوح بين ثلاثة وخمسة أيام. وتستند النظرية إلى ملاحظة أن حركة الأسعار على المدى القصير هي دائما رد فعل مبالغ فيه على كل ما يجري؛ وتقارير الأرباح، والشائعات، أو حتى حركة على نطاق السوق. هذه التصريحات المفرطة صحيحة في إطار زمني يتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أيام، ويسعى التجار البديلون للحصول على إشارات الدخول والخروج.


معظم التجار البديل يستخدمون الأسهم، ولكن الخيارات قد تكون خيارا أفضل. هذا صحيح خاصة بالنسبة للخيارات تنتهي في غضون بضعة أسابيع لأنه، على عكس معظم استراتيجيات الخيارات الأخرى، وعدم وجود قيمة الوقت هو مفيد عندما يكون الخيار قليلا في المال.


هناك أربع مزايا محددة لاستخدام خيارات التداول البديل:


المخاطر أقل. مخاطر السوق من امتلاك الأسهم هو عامل معروف في شراء وبيع الأسهم. خيار واحد يتيح لك السيطرة على 100 سهم، لتكاليف ما بين 5٪ و 10٪ من تكلفة 100 سهم من الأسهم. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من تكلفة شراء الخيار. وعلى الرغم من أن هذا هو 100٪، لديك أقل بكثير من النقد في خطر. إن مخاطر السوق هذه موجودة دائما سواء كنت تشتري وتحتفظ بالمخزون على المدى الطويل، أو تأخذ أرباحا كلما تحققت. وتؤدي الخيارات في استراتيجية التداول المتأرجح إلى الحد من مخاطر السوق بدلا من زيادتها. ليست هناك حاجة للذهاب قصيرة. وهناك خطر كبير في بيع قصيرة عند استخدام الأسهم هو أن عليك أن تذهب قصيرة للعب الجانب السلبي. في الجزء العلوي من سوينغ السعر، تتوقع انعكاس وانخفاض. مع الأسهم، عليك أن تذهب قصيرة لاتخاذ موقف، وهو خطر كبير. لهذا السبب وحده، العديد من التجار يتأرجح تاجر فقط في الجزء السفلي من انخفاض الأسعار، فقط لتجنب تقصير الأسهم. وهذا يعني أنها تفوت من نصف جميع الصفقات البديل المحتملة. عند استخدام الخيارات، يمكنك شراء وضع رخيصة نسبيا والحصول على نفس العمل البديل مع مخاطر أقل بكثير. خيارات تعطيك النفوذ أكبر. لأن الخيارات تتطلب 5٪ إلى 10٪ من تكلفة شراء الأسهم، يمكنك استخدام نفس المبلغ من المال للسيطرة بين 10 و 20 أضعاف الأسهم في الصفقات سوينغ. وهذا يعني أنك يمكن أن تنطوي على المزيد من الأسهم في الاستراتيجية وحتى توسيع المواقف الخاصة بك أكثر من خلال مضاعفات اثنين أو أكثر من الخيارات. خيارات تسمح لك لتنويع استراتيجية التداول البديل الخاص بك. من خلال تأرجح التداول على عدد أكبر من الأسهم، وتحصل على تنويع أكثر فعالية، مما يزيد من خطر الخاص بك. وأكبر مشكلة في تداول الأسهم مع الأسهم هي أن التنويع يمكن أن يصبح مكلفا، وبالتالي غير عملي.


لا يمكنك الابتعاد عن المخاطر تماما. والخيارات هي مركبات معقدة بشكل استثنائي لأي نشاط. ولكن إذا كنت على دراية بسوق الخيارات وكنت ترغب في فكرة التداول البديل، والخيارات تستحق نظرة أخرى. بالطبع، تحتاج أيضا إلى أن تكون مؤهلة من قبل وسيط الخاص بك لتشغيل حساب الخيارات.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


سوينغ خيارات التداول استراتيجية الأرباح الثابتة.


سوينغ خيارات خيارات التداول.


استراتيجية التداول البديل هي نهج غير معقدة من شأنها أن تولد أرباحا سريعة وآمنة. هذا هو أفضل التداول البديل دليل الخيارات التي استخدمها فريقنا في دليل استراتيجيات التداول لسنوات عديدة لتخفيض السوق لعوائد كبيرة.


إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل تداول الخيارات نوصي أن تبدأ أولا من خلال قراءة لدينا مربحة جدا تداول الخيارات التعليمية التي سوف تساعدك على فهم كيفية تداول خيارات الأسهم: كيفية التجارة خيارات الأسهم للمبتدئين - أفضل خيارات استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول البديل سوينغ لديها ثلاثة فوائد التنسيق:


القدرة على تحقيق أرباح ملحوظة على الاستثمار الأولي الخاص بك. أفضل تداول سوينغ يمكن أن تحد الخيارات من تعرضك للمخاطر. يمكنك تداول الأسهم عالية السعر مع حساب صغير جدا.


إذا كنت تتاجر حساب تداول صغير، ثم خيارات للتداول البديل هو استراتيجية جيدة للاستفادة من الاستثمار الأولي الخاص بك. أنت لا تحتاج بالضرورة إلى الكثير من رأس المال للتجارة مع أفضل خيارات التداول البديل كما سوف تكون قادرة على التجارة في الأسهم "مكلفة" مثل الأمازون، نيتفليكس أو الأبجدية دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال.


استراتيجية التداول البديل يميل إلى التمسك في الغالب مع المكالمات الأساسية ويضع الخيارات.


في الأساس، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم تشتري خيارات الاتصال والعكس بالعكس إذا كنت ترغب في بيع الأسهم وسيلة أكثر ملاءمة لشراء خيارات وضع.


لماذا خيارات التداول سوينغ؟


السبب البسيط لماذا اخترنا خيارات التداول البديل باعتباره الاستراتيجية الرئيسية للاستفادة من التداول في سوق الأسهم هو بسبب إمكانات الربح الضخمة.


الجميع يحب أن يحقق أرباحا كبيرة وتداول سوينغ استراتيجية الخيارات هي وسيلة آمنة وآمنة للاستثمار لتحقيق أهدافك النقدية.


دعونا الحصول على أعمق قليلا، وعرض بعض المبادئ الأكثر بروزا وراء خيارات التداول سوينغ.


سوينغ خيارات التداول استراتيجية - شراء خيارات الاتصال.


استراتيجية التداول البديل هي عملية ست خطوة بخطوة يمكن تطبيقها في أي سوق. ما أنت ذاهب للتعلم هو ببساطة أفضل الخيارات البديل البديل.


يمكنك النظر في هذا ببساطة مجموعة من المبادئ التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل تداول الخيارات وكيفية تطبيق فعال للتداول البديل استراتيجية الخيارات.


الخطوة رقم 1: اختيار الأسهم الصحيحة.


هذا هو على الفور الخطوة الأولى عند النظر في خيارات التداول البديل.


اختيار الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون مهمة شاقة لأن هناك عدد لا يحصى من الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك، وهي متاحة للتجارة. بطبيعة الحال، ما تريد القيام به هو بناء قائمة متينة القطاع مع الأسهم الرائدة.


انتظر التحركات الخارجية ونسبة كبيرة التحركات في الأسهم الخاصة بك واتشليست واستخدام تلك الأسهم لتنفيذ التداول البديل استراتيجية الخيارات.


حتى أفضل، إذا كانت النسبة المئوية أكبر تحرك بسبب بعض تقارير الأرباح ولها حافزا قويا وراء لأنه يعني أن سعر السهم مدفوعا بأسباب أساسية قوية.


الخطوة رقم 2: تقييم بيئة السوق، إذا كنت ترغب في شراء خيارات الاتصال تبدو للاتجاه الصعودي.


عليك أن تعرف ما هو نوع من السوق كنت في لتداول بنجاح أفضل تداول البديل الخيارات.


مرة واحدة كنت أفهم ما هو نوع من السوق كنت في ذلك هو الذهاب الى توجيه لكم على أي جانب من التجارة تريد أن تكون، طويلة أو قصيرة.


إن أبسط طريقة لتحديد الاتجاه الصاعد هي البحث عن سلسلة من أعلى المستويات وأعلى مستوياتها.


إلى جانب ذلك، تحديد الاتجاه العام للسوق تحتاج أيضا إلى تقييم خصائص بيئة السوق الخاصة بك: تقلب منخفض مقابل تقلبات عالية. سيساعدك ذلك لاحقا على اختيار تاريخ انتهاء صلاحية خيارات التداول البديل.


الخطوة رقم 3: اختيار سعر سترايك الخاص.


والخطوة التالية التي تحتاجها استراتيجية خيارات التداول البديل لتعطيك سعر الإضراب.


اختيار سعر الإضراب يمكن أن يكون مهمة صعبة إذا كنت لا تعرف ما للبحث عنه. من الناحية المثالية، ما تريد القيام به هو اختيار الخروج من خيار المال ولكن واحدة ليست بعيدة جدا من المال ويذهب إلى المال.


ما هو خارج خيار المال؟


وفقا ل إنفستوبيديا: "من أصل المال (أوتم) هو مصطلح يستخدم لوصف خيار الاتصال مع سعر الإضراب الذي هو أعلى من سعر السوق من الأصول الأساسية، أو خيار وضع مع سعر الإضراب الذي هو أقل من السوق سعر الأصل الأساسي "


الخطوة رقم 4: اختر انتهاء الصلاحية - الخيارات الشهرية.


التداول البديل البديل يحتاج إستراتيجية الخيارات إلى إعطاء مخزونك وقتا كافيا للحصول على سعر الإضراب حتى تتمكن من دفعك على خيار الاتصال هذا وإلا قد ينتهي خيارك بدون قيمة.


وكقاعدة عامة، إذا كان وقت انتهاء صلاحيتها كبيرا جدا، فمن ناحية، تنخفض المخاطر، ولكن في الوقت نفسه، تنخفض المكاسب المئوية أيضا.


وبعبارة أخرى، إذا كنت تشتري المزيد من الوقت سوف تحصل على مخاطر أقل بكثير والخسائر المحتملة الخاصة بك ستكون أصغر بكثير.


أفضل تداول البديل البديل هو استخدام الخيارات الشهرية كما تحصل على نسبة أعلى نسبيا كسب.


الخطوة رقم 5: تحسين الإدخالات والخروج - شراء على التراجع.


أهم جزء من أفضل تداول الخيارات البديل هو تحسين الإدخالات والمخارج الخاصة بك.


كقاعدة عامة تحتاج إلى أن تكون على علم بأن خيارات التداول سوينغ يتطلب وقتا وتحتاج إلى أن تكون الصبر.


أيضا، مع أفضل تداول سوينغ الخيارات يمكنك تحمل لا يكون لديك أفضل نوع من الإدخالات على بعض الصفقات سوينغ الخاص بك طالما أنك المريض سوف تكون قادرة على الحصول على أسعار أرخص.


إذا كنت تشتري خيارات الاتصال، فإن أحد التكتيكات التجارية التي يمكنك استخدامها لتحسين دخولك هي الشراء على عمليات التراجع.


يمكنك أن تكتيكاتنا التجارية حول كيفية التعامل مع عمليات التراجع هنا: كيفية الربح من عمليات التراجع في التداول.


أيضا، دائما تحديد وقف الخسارة القصوى بعد أن اشتريت الخيار ومحاذاة أخذ الربح الخاص بك مع حيث كنت تعتقد أن السوق سيكون قبل انتهاء الخيار الخاص بك.


خلال فترات التقلب المنخفض، وتريد أن تقلل من موقفك عند القيام خيارات التداول البديل.


إذا كنت لا تزال تعتقد في التجارة الخاصة بك وكنت تعتقد أنك بحاجة إلى مزيد من الوقت مجرد لفة الخيار الخاص بك إلى الشهر التالي. هذا هو ما تجارة المال الذكية حتى لا تحصل على ثمل من قبل الاضمحلال الوقت.


ملاحظة * إن تسوس الوقت هو ببساطة النسبة التي تقيس التغيرات في سعر الخيار بالنسبة إلى الانخفاض في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية.


يجب أن تكون استراتيجية التداول الخيار الأكثر ربحية لتكون مناسبة لتنفيذ كل من وضع والمكالمات الخيارات.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على خيار شراء شراء باستخدام الخيارات التجارية تعليمي. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لشراء خيار التجارة الخيار. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى الفعلية شراء خيارات الخيار المثال باستخدام أفضل تداول البديل الخيارات.


استنتاج.


استراتيجية التداول البديل هي خيارات قوية للتداول البديل، ومع ذلك، مثل أي استراتيجية أخرى، فإنه يتطلب بعض المعرفة حول كيفية استخدامه بشكل صحيح، ونحن نأمل أن أفضل تداول سوينغ لدينا خيارات تساعدك على توليد أرباح ثابتة.


هناك فرص كبيرة لكسب المال مع خيارات التداول سوينغ لأنها يمكن أن تكون مربحة جدا، وهي طريقة أكثر أمنا من التداول من مجرد تداول الأسهم.


إن التذبذب اليومي في سوق الأسهم يميل إلى هز الكثير من الناس من صفقاتهم وأفضل خيارات التداول البديل يميل إلى تسهيل ذلك السعر بشكل طفيف بحيث تميل إلى أن تعكس فرص تجارية أكثر استقرارا قليلا.


شكرا لقرائتك!


يرجى ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية!

No comments:

Post a Comment