Monday 19 February 2018

اتجاه تداول الأسهم الأنظمة التالية


الاتجاه الأنظمة التالية.
واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر نجاحا!
إذا كنت تاجر أو مستثمر، بالتأكيد كنت أحلم بالنمو المالي على المدى الطويل مع الحد الأدنى من المخاطر. لا تحلم فقط. والسماح لها لتصبح حقيقة!
بدء استخدام نظام الاتجاه التالية والاستفادة من كلا الجانبين من سوق الأسهم: أوب و دون.
الاتجاه الأنظمة التالية هي أنظمة التداول الشعبية التي تعمل على آلية اتجاه السوق. وهي تستخدم "المتوسطات المتحركة" أو "انقطاع القنوات" لتحديد الاتجاه العام للسوق وتوليد إشارات تجارية. وعادة ما تدخل هذه الأنظمة في السوق بعد أن يحدد الاتجاه بشكل صحيح، ولهذا السبب، فإنها تفوت نقطة التحول الأولية، ولكن هذا لا يقلل من عوائدها، حيث أن هناك العديد من نقاط التحول "المزيفة" حيث قد يتم القبض على تاجر عارضة.
إذا كان هناك عكس اتجاه عكس هذا الاتجاه، هذه الأنظمة إما الخروج أو الانتظار حتى يثبت بدوره نفسه الاتجاه في الاتجاه المعاكس. في حالة الخروج، فإنها تدخل مرة أخرى عندما يعيد الاتجاه نفسه. الاتجاه استراتيجيات التالية الاستفادة من التحركات على المدى الطويل التي تلعب في مختلف الأسواق.
الشروع في العمل مع نظام تتجه بسيطة وسهلة. وقد وضعت أحدث التقنيات أنظمة قوية وجعلت الإنترنت الوصول إليها من الراحة من جهاز كمبيوتر. فقط الدخول إلى الإنترنت. والاشتراك في نظام والحصول على استراتيجيات التداول الناجحة، أحدث الإشارات التجارية، ونقلت، والتوصيات دون قضاء ساعات على البحث وتحليل سوق الأسهم. هل نظام تداول الأسهم الحالي الخاص بك يرشدك تماما خلال التجارة الخاصة بك عن طريق اقتراح متى هو أفضل وقت للدخول أو الخروج؟ ما هي التجارة؟ ما مدى المخاطرة؟ هذه أسئلة مهمة جدا يجب أن تسأل نفسك أو مستشار التداول الخاص بك!
وقد استطاعت الأنظمة التي تتبع الأنظمة التالية النجاح والنمو على مر السنين، ويرجع ذلك أساسا إلى أولئك التجار الذين حققوا أكبر قدر من النجاح مع هذه الأنظمة.
يقول العديد من التجار المشهورين مثل ريتشارد دينيس وبول رابار وجيري باركر إن اتباع اتجاه السوق هو استراتيجية التداول الفائزة. وطبيعة رد الفعل والمنهجية يساعدهم على الحصول على أقصى قدر من الفائدة من اتجاه السوق.
كان ريتشارد دينيس، والد الاتجاه التالي، واحدا من أنجح المضاربين الآجلة في كل العصور. بدأ التداول بمخزون أولي من بضعة دولارات فقط، واستخدم قوة الاتجاه بعد الأنظمة والاستراتيجيات لتحويل استثماره الأولي إلى 300،000،000 دولار.
درب العديد من الناس لهذه التقنية وهؤلاء الناس هم التجار الناجحين في هذا العصر.
جيري باركر، أنجح من طلاب ريتشارد، ويعتقد أن الاتجاه التالي مع القواعد يعمل. الشخص بلدة صغيرة من لينشبورغ، وذلك باستخدام تقنية الاتجاه الاتجاه القوي، هو الآن رئيس تشيسابيك كابيتال. وقال انه يحقق جيدا من خلال كسب أكثر من 100 مليون $ الربح.
آخر متتبع شعبي الاتجاه، جون W. هنري، الذي بدأ مع 16،000 $، وقد حصل على 500 مليون دولار حتى الآن.
قاعدة قرارات التداول الخاصة بك على اتجاه متنوع، على المدى الطويل النظام التالي والتمتع الأرباح من صعودا وهبوطا في سوق الأسهم!

لماذا الاتجاه التالية الأسهم.
هي استراتيجية التداول الكبرى.
لقد استخدمت الاتجاه الأسهم التالية كاستراتيجية التداول لأكثر من 10 عاما، وجعلت أرباحا كبيرة ومتسقة خلال هذا الوقت.
الاتجاه الأسهم التالية هي استراتيجية تداول رائعة لأنها بسيطة، لا يتطلب الكثير من الوقت لتنفيذ ولها سجل أداء طويل ومتسق. العودة للجهد عالية بشكل استثنائي، ومن الممكن لإدارة هذا النوع من نظام التداول في حين لا يزال لديك وظيفة اليوم - أو عندما تريد السفر وقضاء الكثير من وقتك تركز على المشاعر الأخرى مثل عائلتك وأصدقائك!
عند تدريس الاتجاه التالي، واحدة من الأسئلة المثيرة للاهتمام التي تأتي هي "لماذا الاتجاه التالية الأسهم & # xa0؛ في الواقع العمل؟" تليها بشكل وثيق "إذا كان هذا الأسلوب يجعل المال على الدوام، ويمكن تدريسها وليس علم الصواريخ، لماذا لا يزال هناك المال تبقى على الطاولة؟"
هذه أسئلة عظيمة وفي بقية هذا المنصب أغطى 8 أسباب هامة لماذا الاتجاه التالي الأسهم & # xa0؛ يعمل، وينبغي أن تستمر في العمل في المستقبل.
الاتجاه الأسهم التالية - أنها بسيطة، وليس من السهل.
الاتجاه التالي الأسهم & # xa0؛ هو استراتيجية التداول بسيطة. وهناك نظام الاتجاه التالي التالي ليس لديها العديد من القواعد، وهذه القواعد يمكن أن تكون بسيطة جدا. وهذا يعني أنك لم يكن لديك ليكون عالم الصواريخ لخلق الاتجاه الخاص بك بعد نظام التداول. بالنظر إلى بساطته وربحيته فإنك تعتقد أن الجميع سوف يفعل ذلك وسوف تختفي الأرباح.
ولكن (وأنه هو بيج ولكن) вЂ|
الاتجاه التالي الأسهم & # xa0؛ ليس من السهل عاطفيا. لكنها تعمل!
معظم المستثمرين ليسوا على استعداد لإزالة أنفسهم من قراراتهم التجارية والثقة في نظام التداول، وخاصة نظام طويل الأجل يفقد على 70٪ من صفقاته (حتى لو كان يجعل دلو الأحمال من المال بشكل عام). العديد من العوامل تلعب دورا في هذا، ولكن دعونا نقول فقط الغطرسة وانعدام الأمن ونفاد الصبر والحاجة إلى أن يكون الحق & # xa0؛ كل تلعب جزء.
نفاد الصبر هو واحد من أكبر الأسباب. الكثير من الناس ليسوا على استعداد للانتظار بصبر و لا شيء في حين أن الاتجاه يتحرك موقفهم في الاتجاه الصحيح. وبسبب هذا نفاد الصبر كثير من الناس فقط لا يمكن اتباع نظام الاتجاه التالي.
وأود أن أقول ثاني أكبر سبب هو أن نظام التعليم لدينا يعلمنا أن عليك أن تكون رايت. في المدرسة كنت ترغب في الحصول على 100٪ في الاختبار، كنت فشل إذا كنت تحصل على أقل من 50٪ على الاختبار. ولكن الاتجاه التالي يتطلب أن تحصل في الكثير من المحتملة & # xa0؛ الاتجاهات وسرعة الخروج في خسارة صغيرة إذا كنت مخطئا. وهذا يعني أن أتباع الاتجاه لديهم الكثير من الخسائر الصغيرة، وخطأ الكثير. معظم الناس (بسبب نظام التعليم لدينا) لا ترغب في أن تكون خاطئة. عندما أقول للناس أنني أخطئ في 70-80٪ من صفقاتي ينظرون لي في رعب - نظرة على وجوههم تقول "كيف يمكن أن تكون غبي جدا! يجب أن تكون أكثر البكم تاجر على الأرض" ولكن عندما أقول منهم أنني جعل 10 مرات أكثر على الصفقات الفائزة بلدي من فقدت على الصفقات خسارتي أنها تحصل على الخلط ووقف طرح الأسئلة.
الرياضيات التداول هو شيء يحتاج إلى تعلم. الربح المتوقع في التجارة هو المهم، والفوز نسبة من الصفقات ليست كذلك. ولكن معظم الناس سوف يكون عاطفيا أكثر راحة مع نسبة الفوز عالية حتى لو فقدوا المال بشكل عام - على الأقل يمكن القول أنها على حق الكثير وعددهم الصغير من الصفقات الخاسرة الكبيرة هي "مجرد محظوظ". انهم يلومون شخص آخر مثل السوق أو وسيطهم لتلك والتركيز فقط على نسبة الفوز العالية. انهم خداع أنفسهم أنهم سوف كسب المال بهذه الطريقة.
الاتجاه التالي الأسهم & # xa0؛ يعمل لأنه صعب عاطفيا - معظم الناس ليس لديهم ما يكفي من المرونة للقيام بذلك باستمرار.
السيطرة العاطفية.
التداول المنهجي، مثل ما تستخدمه عندما الاتجاه الأسهم التالية، يزيل العاطفة البشرية من جميع مجالات التداول الخاص بك. انها ببساطة تسمح للتاجر المنهجي لتحديد متى تحرك السعر في مكان والتقاطه. إزالة العاطفة البشرية من قرارات السوق هو حقا مفتاح تداول الأرباح.
نحن نعرف الاتجاهات تحدث فعلا - لمحة إلى حد كبير أي مخطط سوف تظهر ذلك. لذلك عندما يجد نظامنا الاتجاه التالي واحد ويحصل عليه ثم نستفيد من كل من التغيير في & # xa0؛ الشروط الأساسية، والتغير في معنويات المستثمرين والتغيير بسبب تأثير إدارة الشركة كما هو مبين أدناه.
عندما يكون الاتجاه هو & # xa0؛ عكس الاتجاه التالي نظام يحصل لك (ونيموتنالي) وكنت التقاط الربح الخاص بك. المستثمرين العاطفيين غير النظامية وشراء وعقد المستثمرين تخسر المال لأنها تأمل أن تعود الأسعار إلى مستويات قياسية سابقة. المتتبع الاتجاه هو بالفعل بها ولها أرباحها!
صناديق الاستثمار يجب أن تبقى مستثمرة.
صناديق الاستثمار لا يمكن أن تتبع الاتجاه لأن لديهم لاستثمار كامل. كما أن لديهم عادة تفويضا) مثل قطاع معين (ويجب أن يكون لديهم محفظة قريبة من المؤشر ذي الصلة، إال أن لديهم مخاطر كبيرة جدا تتمثل في ضعف أداء المؤشر وأقرانهم إذا ما حصلوا على خطأ.
الاتجاه التالي الأنظمة & # xa0؛ لها ميزة كبيرة على صناديق الاستثمار المشترك لأنها يمكن أن تخزن الأسهم التي تتحرك في الاتجاه الخاطئ وعقد فقط الأسهم التي تسير في الاتجاه الصحيح. الأموال فقط لا يمكن القيام بذلك. كما أنك لا ترى صندوق الاستثمار المشترك يذهب 100٪ إلى النقد لأنها لا يسمح لهم. ولكن إذا كنت أتباع الاتجاه وليس هناك اتجاهات ثم كنت مجرد عقد النقدية! (أو إذا كنت أكثر تقدما ثم سيكون لديك استراتيجيات التداول الأخرى للتركيز على في حين لا توجد اتجاهات) حتى إذا كنت طويلا اتباع الاتجاه الوحيد في الأسهم وهناك سوق الدب ثم ربما ينتهي بك الأمر عقد النقدية في حين جميع مدراء صناديق الاستثمار المشتركة تفقد المال قبضة قبضة كما تقدم سوق الدب.
وهذا يعني طويلا فقط الاتجاه الأسهم التالية منحنيات الأسهم يمكن أن يكون أفضل بكثير من ذلك من صندوق الاستثمار المشترك إذا كان لديك نظام تجاري جيد. مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال من الاتجاه الخاص بي التالية منحنى الأسهم مبالغة مقابل مؤشر الأسهم ASX200. ومن المحتمل أن يكون مستثمرا في صندوق شراء وشراء مؤشرا لم يسبق له مثيل وشهد عمليات سحب كبيرة جدا خلال هذه الفترة، ولكن اتجاه الأسهم الخاص بي بعد محفظة كان عوائد قوية جدا مع تراجع ضئيل.
ومن الواضح أنه لا يوجد ضمان بأن هذه النتائج ستستمر في المستقبل، ولا أقترح أنك ستحقق نفس العوائد. & # xa0؛ ولكن عندما يتجه السهم لأسفل، فإن أتباع الاتجاه لن يلتزمون به - وهذا أمر مميز على الاستثمار مع مدير الصندوق المشترك الذي يجب أن تتبع محفظتها قريبة جدا من مؤشر السوق أو بالمقارنة مع الاستثمار في صندوق مؤشر وهو استراتيجية سلبية جدا.
اتساع والمرونة.
عندما الاتجاه التالي الأسهم، يمكنك تغطية المزيد من الأسهم أكثر من صندوق الاستثمار المشترك - من دون جيش المحللين. إذا كنت مسح جميع الأسهم في أستراليا وهونغ كونغ والولايات المتحدة للاتجاهات ثم أستطيع تحديد المزيد من الفرص الاتجاه التي يمكن أن يكون الصندوق الاسترالي المتبادل من أي وقت مضى. يمكنني شراء أي شيء يناسب معاييري ولكن صندوق يمكن فقط شراء ما يناسب ولايتها.
حتى لو كنت مجرد تداول الأسهم العادية المدفوعة بالكامل في أستراليا، وهذا هو أكثر من 1900 أسهم مختلفة. إذا قمت بتضمين أسواق الأسهم الدولية الأخرى التي يمكن تداولها من خلال حساب التداول الخاص بك وسطاء التفاعلية ثم لديك الآلاف من المرشحين المحتملين التداول Ђtheree سيكون الاتجاه الأسهم في مكان ما في معظم الوقت!
السوق (في) الكفاءة.
وبغض النظر عما يقوله الأكاديميون، فإن الأسواق ليست فعالة. أنا أفضل أن نفكر فيها بأنها شبه فعالة. وهذا يعني أنه عند ظهور معلومات جديدة، غالبا ما يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى يصبح جميع المشاركين في السوق على بينة من الوضع المتغير. ومزيد من الوقت لجميع المشاركين لمعرفة الآثار المترتبة على تغير الوضع.
وعلى افتراض أن التغيير الأساسي الجديد إيجابي، حيث يبدأ بعض المشاركين في إدراك أنهم يشترون ويتحرك السعر. كما المزيد من المشاركين يدركون أن هناك المزيد من الشراء ويستمر السعر في التحرك حتى كل من يريد شراء هو في الموقف. هذا الشراء التدريجي يخلق اتجاه مدفوعة بشكل أساسي والتي يمكن أن تكون طويلة جدا اعتمادا على كيفية تحليل جيد الأسهم.
إذا كانت األسواق فعالة بكاملها، فإن هذه الخطوة ستكون بمثابة تغيير في الخطوة) كما هو الحال في كثير من األحيان في حالة االستحواذ على اإلعالن - وتؤدي هذه التغييرات بشكل عام إلى تغيير الخطوة ألن التأثير على قيمة الشركة واضح جدا لجميع المستثمرين (. & # xa0؛ التحدي في حالات عدم الاستيلاء هو أن لا أحد يعرف بالضبط ما هو إعلان الشركة يستحق (على الرغم من ما يقول المحللون، بل هو مجرد تقدير). وهذا يعني اتجاه الأسعار حيث أن السوق يحدد ما يجب أن يكون عليه سعر السهم الجديد.
الاتجاه أساسيات الأسهم أيضا.
في كثير من الأحيان المحرك الأساسي للاتجاه هو أيضا تتجه أيضا، حيث أن السائق الأساسي يحصل على نحو أفضل، وكذلك أيضا لا يزال السهم تتجه. وهذا يعني أنه عندما استراتيجية الخاص بك هو الاتجاه التالية الأسهم، يمكنك الاستمرار في الاستفادة كما تتحرك أساسيات لصالحك.
وأوضح مثال على ذلك هو أسعار الفائدة - فبمجرد أن تبدأ أسعار الفائدة في التحرك في اتجاه معين، فإنها تميل إلى مواصلة التحرك في هذا الاتجاه لبعض الوقت.
أسعار الفائدة لا تذهب مباشرة إلى نقطة النهاية لأن & # xa0؛ السوق تدريجيا إلى مستوى توازن جديد (الذي الوقت شيء آخر سوف تتغير على أي حال، حتى أنها مجرد الحفاظ على التحول). لأن أسعار الفائدة تتحول تدريجيا تكلفة الديون للشركات تتحول أيضا تدريجيا، لذلك تتحول أرباحهم تدريجيا، لذلك تحولت التقييمات تدريجيا، لذلك اتجاه الأسعار تدريجيا.
ولكن هناك دائما العديد من التحولات الأساسية الجارية في أي وقت واحد - عندما العديد من هذه يصطف في نفس الاتجاه تحصل اتجاهات كبيرة جدا. هذا هو السبب في الأسهم يمكن أن يكون الاتجاهات الضخمة وينتهي في زيادة في السعر بنسبة 10 مرات أو أكثر!
هذا التقارب في اتجاهات متعددة في المحركات الأساسية هي واحدة من أكثر الأشياء إثارة حول الاتجاه التالي في الأسهم. يمكن أن يعني اصطياد واحد فقط من هذه العوائد مضاعفة الرقم المزدوج لمحفظة بأكملها لهذا العام.
تحسين الشركات.
حتى لو كانت جميع الشروط الأساسية الخارجية ثابتة (من المستبعد جدا)، إدارة الشركة يمكن أن تحسن تدريجيا ربحية الأعمال. وهذا يمكن أن يكون من خلال تحسين الكفاءة، وتطوير المنتجات الجديدة، والتطور التسعير، وتحسين التسويق والتدريب والتطوير، وخفض التكاليف وعوامل أخرى كثيرة.
الإدارة عادة ما يجعل هذه التغييرات تدريجيا، لذلك الأرباح تتحسن تدريجيا، لذلك التقييمات تتحسن تدريجيا، لذلك اتجاه الأسعار تدريجيا. وسيقوم فريق إدارة كبيرة بتحسين أجزاء متعددة من الأعمال في وقت واحد، لذلك هذه المركب على بعضها البعض خلق اتجاهات قوية في سعر السهم.
ولكن كيف يمكنك تحديد فرق الإدارة التي تقوم بذلك؟
حسنا هذا هو الشيء العظيم حول الاتجاه الأسهم التالية - لم يكن لديك ل. كل ما عليك القيام به هو تحديد الأسهم التي تتجه حتى في السعر. إذا كان فريق الإدارة جيد والظروف الأساسية الكامنة جذابة ثم احتمالات أنك سوف يكون عقد تلك الشركة لأن السعر سيبدأ صعودا.
مشاعر المستثمرين.
هذا هو سائق ضخم حقا لماذا الاتجاه الأسهم التالية تعمل بشكل جيد. واحد سبب ضخم يمكننا التغلب على السوق هو أن المستثمرين الثقة / الإثارة يتغير مع مرور الوقت على مستويين. الأول هو السوق بشكل عام، والثاني هو الأسهم الفردية.
ونحن نعلم جميعا أن ثقة المستثمرين التغييرات والتحركات في دورات. ويمكن قياس المعامالت حسب مضاعف ربح األسعار) بي = سعر السهم / ربحية السهم (. عندما يكون المستثمرون واثقون من المستقبل هم على استعداد لدفع المزيد عن كل دولار من الأرباح، وبالتالي فإن سعر السهم ترتفع و بي متعددة ترتفع.
وذلك لأن البشر مخلوقات عاطفية. عندما يكون الناس خائفين عقد مضاعفات بي، عندما يكون الناس واثقون ومتحمس مضاعفات بي التوسع. وهكذا، حتى لو كانت الظروف الأساسية مستقرة (من المستبعد جدا)، يمكن أن الأسهم الاتجاه إلى تحسن معنويات المستثمرين أو تدهور. وهذا يعني أن الأسهم يمكن أن توجه فقط لأن الناس بشكل جماعي الحصول على المزيد من الثقة، حتى لو لم يكن هناك أي تغيير فعلي. التحولات في معنويات السوق يمكن أن يسبب مضاعفات بي للانتقال من أرقام واحدة إلى أرقام مزدوجة عالية جدا. ويؤدي هذا التحول إلى اتجاهات كبيرة في السوق أو القطاع ككل، كما هو الحال في سوق الثور الضخمة التي أدت إلى عام 2000 عندما ارتفعت مضاعفات الأرباح للسهم الأمريكي الإجمالي من خانة واحدة في الثمانينات وصولا إلى أكثر من 40 قبل انفجار فقاعة التكنولوجيا.
وينطبق معنويات المستثمرين أيضا على الأسهم الفردية. قل على سبيل المثال شركة تبدأ مع قصة مملة، لا نمو ولا مصلحة المستثمرين. وسوف يكون متعددة بي منخفضة. ثم يتغير شيء جذريا، وتحدث إدارة ديناميكية جديدة في مكانها وبدأت الأمور الجيدة تحدث.
المستثمرون الحصول تدريجيا أكثر وأكثر متحمس مثل الأمور تسير على حق. لأن الأمور تذهب للمستثمرين الحق (الذين عادة ما لا مشرق وأشياء المشروع خطيا) نتوقع الأمور للحفاظ على الذهاب الصحيح. لأنهم يتوقعون أن تستمر الأمور في الاتجاه الصحيح هم على استعداد لدفع مضاعفات بي أعلى وأعلى. ومع ارتفاع السعر، يلاحظ الناس أن شيئا ما يحدث وبعيدا عن الجشع (لكسب المال) والخوف (من المفقودين في هذا الاتجاه)، فإن هؤلاء المستثمرين الجدد يدفعون السهم إلى أعلى وأعلى للوصول.
وبالتالي فإن مضاعف ربحية السهم على الأسهم الفردية يمكن أن تتحرك بشكل كبير مع شعور المستثمرين حول الأسهم تتغير. وهذا يعني أن سهم واحد يمكن أن الاتجاه بشكل كبير فقط بسبب تغيير الإثارة المستثمرين حول قصة الأسهم! الاتجاه الأسهم التالية يسمح لك لالتقاط جزء كبير من التحركات السعرية الضخمة التي تحدث عندما يتحول شعور المستثمرين مثل هذا.
ماذا ينبغي علي فعله الآن؟
كما رأيت، هناك العديد من الأسباب التي جعلت الاتجاه التالي & # xa0؛ أسهم عملت في الماضي، والكثير من الأدلة تشير إلى أن هذا سوف تستمر في العمل في المستقبل. إذا كنت قد غير راضين عن شراء وعقد أو الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك، وربما حان الوقت بالنسبة لك لمعرفة كيفية الربح باستخدام الاتجاه الخاص بك الأسهم التالية النظام.
انقر أدناه للحصول على استشارة مجانية لمناقشة كيف يمكنك أن تتعلم لبناء الاتجاه الخاص بك التالية نظام تداول الأسهم اليوم:
مقالات ذات صلة:
استراتيجية التداول الرئيسية الصفحة: هل مخزونك & # xa0؛ استراتيجية التداول حقا تناسبك؟ أفضل استراتيجية التداول Ђ "التقييم الذاتي الاستبيان الاتجاه الاتجاه / الاتجاه التالي - ما هو وكيف يعمل؟ الاتجاه بعد الأسهم & # xa0؛ هو استراتيجية تداول كبيرة سوينغ التداول - ما هو وكيف يعمل؟ متوسط ​​العائد لتنويع برنامج التداول الخاص بك.
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

اتجاه تداول الأسهم الأنظمة التالية
هل هناك خريطة مشتركة أن كل من يجعل المال الرائع يتبع، عن علم أو تدري؟ نعم فعلا. لتحقيق النجاح في الأسواق يجب عليك الاستسلام. ربح السوق ليس عن أحدث قطعة من البيانات، رأي الخبراء أو المعرفة الأساسية. التخلي عن ذلك والذهاب مع تدفق المتغيرة هو واحد أعظم إجراءات التشغيل لجميع التجار الأسطوري.
وقال بول تودور جونز الشهير، "تم خلق الوهم أن هناك تفسيرا لكل شيء مع المهمة الأساسية للعثور على هذا التفسير". انه ميت. تريد العكس. إن اقتراب الأسواق مع الجهل التام هو عقلية الفائز. لأنه عندما تداول شيء لا شيء إلا العمل السعر. وينعكس كل شيء، بلغ مجموعها، ومخصومة في السعر. أعني كل شيء.
أعيش وتنفس أهمية العمل السعر من خلال بودكاست والكتب - واحدة من نوع تجميع وجدت هنا فقط. لا نبك، وليس بلومبرغ، وليس عيبد، ولكن وجدت هنا وحده. وقد أنتجت كل من المليونيرات وأطلقت مهن صندوق التحوط. ومع ذلك، فإن البعض يريد المزيد. انهم بحاجة الى المزيد. والطريقة التي أعطي بها دعمي الشخصي - الاتجاه الأساسي للمبادئ التالية وكيفية تجميع تلك المبادئ لمدى الحياة - هو من خلال منتجي الرائد.
معلومات قوية.
بلدي المنتج الرئيسي هو معلومات قوية إلى جانب الدعم الشخصي للوضع الفريد الخاص بك. أنا أدرس المبتدئين لإيجابيات محنك كيفية جعل الأرباح فوق المتوسط ​​مع اتجاه واضح وكامل أنظمة التداول التالية:
1. إضافة إلى الفائزين فقط.
2. لا تضيف أبدا إلى الخاسر.
3. السماح الأرباح تشغيل.
4. قطع الخسائر بسرعة.
5. لا تحاول اختيار قمم.
6. لا تحاول اختيار قيعان.
7. أسعار السوق تتخذ القرارات، وليس الأنا.
"الاتجاه التالي هو أنقى وأبسط وأسهل طريقة لجعل المال الكبير، ويستخدم فقط ما تخبرنا الأسواق عن نفسها - الاتجاه الحالي للأسعار".
واحد من نوع كتب.
تم إعادة تمهيد الكلاسيكية الأكثر مبيعا تريند فولوينغ. هذه الطبعة 600+ صفحة جديدة ضخمة. الحقيقة غير المغطاة عبر بعض من أكبر أسماء وول ستريت بما في ذلك وارن بافيت، ديفيد هاردينغ، إد سيكوتا، دانيال كانيمان وغيرها الكثير. هناك سبب 100،000+ القراء تبدأ هنا.
بودكاست التميز.
الصدفة.
بدلا من الاستماع لزائر يريد أن يتحدث كما سيد زين كان صب الشاي. سيد سكب الشاي حتى الكأس كان كاملا ثم أبقى صب. لم يتمكن الزائر من السيطرة على نفسه، "ألا ترى كأس بلدي ممتلئ؟"
"أنت على حق"، وقال سيد كما توقف، "ومثل هذه الكأس من الشاي كنت مليئة الأفكار الخاصة بك، وكيف يمكن أن تتوقع مني أن أعطيك زين إلا إذا كنت تقدم كوب فارغ؟"
الجيش الشعبي. 625: سريع لادانة و هجوم مع مايكل كوفيل على تريند راديو التالي.
نشر بتاريخ: 18 يناير 2018.
الاشتراك في تريند راديو التالي على اي تيونز التنافر المعرفي هو في كل مكان. يقتبس مايكل من مقالة ألوين لاو بعنوان "سريع إلى الهجوم وندين: لماذا نفعل ذلك". وقد أثارت ترومز الرئاسة يمكن القول إن أكبر حالة من التنافر المعرفي في التاريخ. العديد من التنافر المعرفي مع الأسواق. ما هي أفضل طريقة لمواجهة [& هيليب؛]
& # 8220؛ القفز إلى بداية جديدة لعام 2018 & # 8230؛ & # 8221؛
ردود الفعل في: مايكل، أردت أن أكتب لك بعد الاستماع إلى بودكاست الخاص بك الاثنين: إب: 622 مهما كنت تعتقد التفكير في مقابل "الذي استمعت إلى محرك الأقراص في للعمل يوم الاربعاء مع ابتسامة ضخمة على وجهي كما وجدت التوقيت الغريب كما كنت قد سلمت استقالتي [& هيليب؛]
"لقد ألهمتني لبناء وتجارة النظام ..."
نشر على: 15 يناير، 2018.
ردود الفعل في: مرحبا مايكل، أنا قارئ بلوق الخاص بك، كتبك وبدأت مؤخرا الاستماع إلى البودكاست الخاص بك (استعراض قريبا). كنت مصدر إلهام لي لبناء وتجارة النظام & # 8230؛ مع الثقة والانضباط. لدي بضع سنوات من الخبرة التجارية التقديرية، مع عدم وجود أرباح ثابتة. لذلك أنا & # 8217؛ d أحب أن أبدأ [& هيليب؛]
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
المنتجات المنتجات الاتجاه أسئلة وأجوبة الأداء الرسوم البيانية الأسواق ألغو مانيا لحظة من الآن التجار الجدد برو التجار كلية التجار 70+ البلدان لماذا يعلم المتشككين بيتكوين مونيبال قصص نجاح اللاعبين I دافيد هاردينغ بول تودور جونز بيل دون كين تروبين جرف أسنيس جب بوشود لاري هايت إد سيكوتا جون W هنري سالم أبراهام بول مولفاني كيفن بروس ديفيد دروز جيم سيمونز مارتن لوك ليدا براغا تورتلترادرس اللاعبين إي قاعة المشاهير دانيال كانمان وارن بافيت جيسي ليفرمور بوي الغطاس ريتشارد دونشيان أموس هوستيتر نيكولاس دارفاس جيرالد لوب آرثر كوتن هنري كليوس روي لونغستريت بينوا ماندلبروت يوجين فاما نبك كون جوب نيت الفضة الطبيعة رعاية البحوث تف أصول تف الأحداث الكبيرة كل بودكاست إبس. تف بودكاست إبس. إبس السلوكية. نوبل بودكاست إبس. التجارة الكل لا تغيير صفر-سلوك الفجوة الفجوة لا الدكتوراه خاسر متوسط. الخاسرين لا الذاكرة الحظ البجعات السوداء الألعاب خلاف بايزيان حول حول المدونة كوفيل كتب الصحافة لايف فيلم التأثيرات الكتب المفضلة أوراق بيضاء خطر بارادوس الدافع عمليتي قيمة انطلاق رأس المال شراء وضمان الأمل الاتصال.
&نسخ؛ 2004-18 الاتجاه بعد والتجارة؛ كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية. الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر بدف.
"إذا كنت تريد فرصة لعوائد كبيرة في الثور، الدب والأسواق بجعة سوداء، هذا هو المكان الذي تريد أن تكون، ولكن هذا ليس كوبونات لقطة، لا خطر، لا عودة".

مكتبة تريند فولوينغ.
الاتجاه التالي غير بديهي. فإنه يتعارض مع التقليدية الأرثوذكسية الاستثمار.
الاتجاه التالي ليس وارن بافيت، ألغو مهما، والتنبؤ، والتنبؤ، شراء وعقد، التحليل الأساسي، قيمة الاستثمار، تداول اليوم، هفت، موجة إليوت، أنماط الشموع أو التحليل الفني التقليدي مثل الرسم البياني.
الاتجاه التالي هو شيء مختلف. مختلف جدا.
وتبدأ في الاتجاه التالي رحلة النظر في تجميع الموارد المفضلة التي تكون بمثابة دليل خطوة أولى لعوائد ضخمة.
مايكل كوفيل تريند بعد الموارد:
اتجاه الطرف الثالث بعد الموارد:
قرن من الأدلة على الاتجاه بعد الاستثمار (بدف) قرنين من الاتجاه التالي (بدف). على أصول وطبيعة الاتجاه التالي (ويب) التكهنات كما الفن الجميل: ديكسون واتس (بدف) مذكرات من الأوهام الشعبية الاستثنائي من قبل تشارلز ماكاي المجلد 1؛ 1841 (بدف) مذكرات الأوهام الشعبية غير العادية من قبل تشارلز ماكاي المجلد 2؛ 1841 (بدف) مذكرات الأوهام الشعبية غير العادية من قبل تشارلز ماكاي المجلد 1؛ 1852 (بدف) ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور؛ 1923 (بدف) نظرية السوق الفعالة: متى ستموت؟ (بدف) زخم السلسلة الزمنية (بدف) الاتجاه التالي و نظام مسم: مقابلة مع بول مولفاني (بدف) الأداء التاريخي للاتجاه التالي (بدف) علم النفس وعلم الأعصاب في صنع القرار المالي (بدف) إكونوميكس نيدس ثور سسينتيفيك (بدف) ديفيد هاردينغ مقابلة I (بدف) ديفيد هاردينغ مقابلة I (بدف) تاريخ السوق المالية (بدف) ذي لوسر & # 8217's غيم (بدف) خمسون سنة في وول ستريت (بدف) تريليون دولار بيت (فس) تريند فولوينغ ريسك & أمب؛ ريتورن (بدف) ديفيد هسيه & أمب؛ ويليام فونغ: نظرية وأدلة (بدف) ذيل اثنين من العالمين: ذيل الدهون والاستثمار (بدف) كبيرة جدا أن تفشل: إدارة رأس المال على المدى الطويل (بدف) الرهان التحجيم: إد سيكوتا وديفيد دروز (بدف) جيبونس بورك على المال (بدف) ترددات ضد حجم (بدف) كيلي الورقة الأصلية 21 مارس 1956 (بدف) صنع القرار (بدف) الإيمان في الأسواق (بدف) العقود البسيطة (بدف) أساسيات العقود الآجلة (بدف) ترادينغ أساسيات الرياضيات ) السلاحف في صحيفة وول ستريت جورنال (بدف) تاريخ الولايات المتحدة بير & # 038؛ بول ماركيتس منذ عام 1926 (بدف) كسب المال من النماذج الرياضية (بدف) تشغيل الأرباح، خفض الخسائر (بدف) استعراض فيلم مايكل مور & # 8217؛ على الرأسمالية هنا.
مايكل كوفيل الكتب والأفلام:
تريند فولوينغ (بوك) تريند الوصايا (بوك) ذي كومبليت تورتليترادر ​​(بوك) الكتاب الصغير للتجارة (بوك) كسر: الحلم الأمريكي الجديد (فيلم) مايكل كوفيل & # 8217؛ ق الكتب المفضلة. جيسون زويغ في الأسواق الفعالة.
وقال لاري هايت على التوالي: & # 8220؛ لقد لاحظت أن كل من قال لي من أي وقت مضى أن الأسواق هي كفاءة الفقراء. & # 8221؛
اتصل بالمؤلف.
الشهادات - التوصيات.
"الطريقة التي أراها، لديك خيارين - يمكنك أن تفعل ما فعلته والعمل لمدة 30 عاما زائد، حصيف معا قصاصات من المعلومات، والسعي لخلق استراتيجية صنع المال، أو يمكنك قضاء بضعة أيام قراءة كوفيل ل [تريند فولوينغ] وتخطي ذلك منحنى التعلم لمدة ثلاثة عقود. "
الاتجاه التالي أسطورة.
المزيد من الاتجاه التالي.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
المنتجات المنتجات الاتجاه أسئلة وأجوبة الأداء الرسوم البيانية الأسواق ألغو مانيا لحظة من الآن التجار الجدد برو التجار كلية التجار 70+ البلدان لماذا يعلم المتشككين بيتكوين مونيبال قصص نجاح اللاعبين I دافيد هاردينغ بول تودور جونز بيل دون كين تروبين جرف أسنيس جب بوشود لاري هايت إد سيكوتا جون W هنري سالم أبراهام بول مولفاني كيفن بروس ديفيد دروز جيم سيمونز مارتن لوك ليدا براغا تورتلترادرس اللاعبين إي قاعة المشاهير دانيال كانمان وارن بافيت جيسي ليفرمور بوي الغطاس ريتشارد دونشيان أموس هوستيتر نيكولاس دارفاس جيرالد لوب آرثر كوتن هنري كليوس روي لونغستريت بينوا ماندلبروت يوجين فاما نبك كون جوب نيت الفضة الطبيعة رعاية البحوث تف أصول تف الأحداث الكبيرة كل بودكاست إبس. تف بودكاست إبس. إبس السلوكية. نوبل بودكاست إبس. التجارة الكل لا تغيير صفر-سلوك الفجوة الفجوة لا الدكتوراه خاسر متوسط. الخاسرين لا الذاكرة الحظ البجعات السوداء الألعاب خلاف بايزيان حول حول المدونة كوفيل كتب الصحافة لايف فيلم التأثيرات الكتب المفضلة أوراق بيضاء خطر بارادوس الدافع عمليتي قيمة انطلاق رأس المال شراء وضمان الأمل الاتصال.
&نسخ؛ 2004-18 الاتجاه بعد والتجارة؛ كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية. الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر بدف.
"إذا كنت تريد فرصة لعوائد كبيرة في الثور، الدب والأسواق بجعة سوداء، هذا هو المكان الذي تريد أن تكون، ولكن هذا ليس كوبونات لقطة، لا خطر، لا عودة".

29 قواعد الاتجاه بعد الأسهم.
شارك هذا المنشور:
الاتجاه التالي هو استراتيجية الاستثمار على أساس التحليل الفني لأسعار السوق، وليس على نقاط القوة الأساسية للشركات. ويكيبيديا.
وجهة نظري الخاصة هي أن الاتجاه التالي لا يستند بالضرورة إلى التحليل الفني، والتي يمكن أن يكون أحيانا اسم سيء. وأعتقد أن الاتجاه التالي هو أكثر عن الفلسفة أن الاتجاهات على المدى الطويل هي ظاهرة طبيعية من دورات السوق. وهو يعمل لأنه قادر على التقاط & # 8216؛ ذيل طويل & # 8217؛ من عائدات السوق. وفي هذا الصدد، فهي استراتيجية فريدة وفعالة. ولكن مثل أي استراتيجية جيدة، يجب اتباع القواعد من أجل الحصول على العوائد.
إذا كنت لا تزال غير مقتنعة، فيمكنك إلقاء نظرة على الباحث العلمي من غوغل ومعرفة ما يمكنك العثور عليه. هذه المجلة على سبيل المثال تنظر في أداء الاتجاه التالي لصناديق التحوط، في حين أن هذا الكتاب الأبيض الكلاسيكي & # 8216؛ يقترح بشدة & # 8216؛ هذا الاتجاه التالي على الأسهم لديه & # 8216؛ توقع رياضي إيجابي & # 8216 ؛.
كذلك، الموسوعة الكمية، كوانتبيديا يسرد عددا من الاتجاهات جذابة الاستراتيجيات التالية.
على ما قيمته، لقد فعلت مئات من الاختبارات الخلفية نفسي ووجدت أن الاتجاه التالي يعمل بشكل جيد جدا على الأسهم. (سأقوم بنشر بعض هذه في وقت لاحق). حتى هنا هي 29 قواعد، للاتجاه الأسهم التالية:
29 قواعد الاتجاه بعد الأسهم.
1. السعر هو كل شيء.
2. تجاهل الأخبار.
3. شراء الأسهم عندما يكسر من نطاق.
4. بيع الأسهم عندما يتغير الاتجاه.
5. شراء الأسهم عندما يجعل عالية جديدة.
6. قصيرة الأسهم عندما يجعل منخفضة جديدة.
7. انه من الصعب على الأسهم قصيرة مما هو عليه لشراء الأسهم.
8. بعض الأسهم الاتجاه أكثر من غيرها.
9. تنويع عندما يمكنك.
10. تجاهل السياط.
11. لا مطاردة السوق.
12. السماح للفائزين تشغيل.
13. قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة.
14. الأسهم يمكن أن تذهب دائما أعلى ودائما يذهب أقل.
15. لا تخرج قبل الاتجاه يتغير الاتجاه - نظرة للقبض على الوسط.
16 - ويتعرض أتباع الاتجاه لخاسرين أكبر من الفائزين.
17. 40٪ هي نسبة جيدة من الفائزين للاتجاه الأسهم التالية.
18. وضع توقف الخاص بك بعيدا بما يكفي للسماح لهذا الاتجاه إلى تطوير.
19. لا تقع في الحب مع الأسهم.
20. لا تختار قيعان.
21. لا تختار قمم.
22. لا تحاول والتنبؤ السوق - الذهاب مع تدفق.
23. اتبع الإشارات الخاصة بك.
24. التجارة الصغيرة بما فيه الكفاية أنك لن تذهب كسر وكبيرة بما فيه الكفاية لجعلها جديرة بالاهتمام.
25. مجمع عوائد الخاص.
26 - والاتجاه التالي للأسهم يعمل على أفضل وجه مع النظام.
27. العودة اختبار النظام الخاص بك.
29 - التمسك بالنظام.
في كتابي الجديد، I ديتايل 20 نظم التداول اختبار على الأسهم من S & P 500، 14 منها الاتجاه التالي. تأكد من التحقق من ذلك إذا كنت مهتما في الاتجاه التالية استراتيجيات للأسهم.
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
تعليق واحد.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment