Monday 19 February 2018

مؤشرات التداول أنيق


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.
هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)
يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.
كيف يختلف تداول الخيارات.
وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:
مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)
وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.
ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.
المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:
مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.
كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟
يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.
یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)
كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.
جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.
اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:
وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.
التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.
بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.
وتحسب إيمي على النحو التالي:
1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.
2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.
3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.
4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))
مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.
توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.
وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.
مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).
ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.
عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.
تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.
ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.
وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.
بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.
يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:
السوق قوي.
السوق يضعف.
السوق هو تعزيز.
بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

رحلة من يوم أنيق التاجر.
التجارة مع الجشع وسهولة، يكون أنيق اليوم التاجر.
نشرت في المؤشرات الفنية.
350 سوينغ التجارة | بربارة ستار، دكتوراه.
البداية والانتهاء.
350 سوينغ التجارة.
بربارة ستار، دكتوراه.
مؤشر التأرجح 350.
يحدد مؤشر رسي مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع حيث السعر قد يعكس الاتجاه. ومع ذلك، فإن فترة الاسترجاع الافتراضية من 14 لا تعمل بشكل جيد لتحديد تقلبات الأسعار على المدى القصير. وهي تميل إلى البقاء في نوع من الأراضي الحرام بين مستويي 30 و 70 لفترات طويلة، حيث تسحب عمليات سحب كبيرة إلى حد ما قبل أن تصل إلى مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.
ويؤدي تقليل فترة المراجعة إلى زيادة حساسية المؤشرات تجاه تحركات الأسعار الأصغر حجما - في بعض الأحيان أكثر من اللازم. كان هذا هو الحال عندما غيرت فترة ال 14 شهرا من رسي إلى رسي لمدة ثلاث سنوات (انظر الشريط الجانبي "رسي 3"). وكانت النتيجة العديد من الإشارات الكاذبة.
تجارة صحية وثراء.
في نهاية المطاف نظام التداول اليوم من روكويل للتجارة.
في نهاية المطاف نظام التداول اليوم من السيد ماركوس هيتكويتر من روكويل للتجارة، المدرب النهائي كنت قد رأيت من أي وقت مضى.
أشكره على أشرطة الفيديو التعليمية التي تعثرت في عام 2009 مما ساعدني على تعلم وفهم أفضل المؤشرات أقوى & # 8211؛ بولينجر باندز و ماسد. أخصص بلدي هما-البولنجر العصابات يوم نظام التداول له.
أقدم هنا له في نهاية المطاف المادة نظام التداول يوم مع أشرطة الفيديو له على تفهمكم.
تجارة صحية وثراء.
يوم التداول مع البولنجر باندز.
من مفاهيم التداول عبر الإنترنت:
بولينجر باندز هو أداة متعددة الاستخدامات تجمع بين المتوسطات المتحركة والانحرافات المعيارية وهي واحدة من أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية المتاحة للتجار. هناك ثلاثة مكونات لمؤشر بولينجر باند:
من أكاديمية التداول عبر الإنترنت:
على مدى الأسابيع القليلة الماضية، لقد كتبت عن استخدام تسي والمتوسط ​​المتحرك وتلقت ردود فعل جيدة من الناس الذين يحاولون ذلك. هذا الأسبوع، دعونا نناقش استراتيجية بسيطة بسيطة باستخدام بولينجر باند و تسي.
تجارة صحية وثراء.
نظام التداول اليومي ل رسي-ماسد-هما-بولينجر باندز بارت 1 أند 2.

مؤشرات التداول الأنيقة
برايس أكتيون للتجارة | تجارة حرة | كتب التداول | استراتيجيات التداول | التحليل الفني | نصائح السوق الحرة.
قسط التدريب - 1 إلى 1 التدريب بأسعار معقولة.
تعلم من تاجر الدعامة المهنية الذين يتاجرون لقمة العيش.
3 خطوات لاختيار أفضل مؤشر تقني ل نيفتي، مسكس و الأسهم.
قبل إجراء أي افتراضات، اسمحوا لي أن أقول شيئا واحدا! إذا كنت تبحث عن أنظمة الكأس المقدسة أو الحصول على المؤشرات الفنية سريعة الغنية ثم عليك أن تكون في صدمة وقحة بعد قراءة هذا. أولا وقبل كل شيء ليس هناك شيء مثل مؤشر مثالي يتنبأ على وجه التحديد كل نقطة تحول في مسكس أو أنيق. أي شخص يسعى لنظم التداول دقيقة للغاية إضاعة وقتهم، لأن الكأس المقدسة غير موجود. أنا لن أعطيك أي مؤكد قصيرة مؤشر التقنية مثل "شراء عندما انها الأحمر". ولكن ستحصل على أكثر من ذلك، جرعة خطيرة من الحكمة على أساس سنوات من الخبرة التجارية على كيفية اختيار أفضل مؤشر التداول الفني.
التداول بمعنى لعبة الاحتمالية، انها كل شيء عن التراص خلاف لصالحك. حافة التداول هي السبب الوحيد الذي يفصل التجار الناجحين من الخاسرين. في شروط لايمن يمكن تعريف حافة التداول على أنها المزيد من الصفقات الفائزة وحركات أقل خسارة على مدى فترة طويلة مع معدل احتمال كل تجارة لا يقل عن 60٪. أي مؤشر فني أو نظام التداول يجب أن تفي بمعايير حافة التداول أو آخر انها مضيعة للوقت والمال. تحقق من هذه المقالة لمعرفة المزيد عن حافة التداول.
قبل تطبيق أي مؤشر التداول؟ اسأل نفسك لماذا!
لا يوجد شيء خاطئ في البحث عن أنظمة التداول أو المؤشرات الفنية ل مسكس أو نيفتي، الذي يناسب شخصيتك، أسلوب التداول والتفضيلات. ولكن التجار لا ينبغي أن تعتمد تماما على المؤشرات الفنية لكل شيء. قبل أن تختار مؤشرات التداول أو أنظمة التداول الفنية، تأخذ هذه النقاط 3 في الاعتبار.
لأي غرض تحتاج إلى مؤشرات؟
يجب عليك اختيار المؤشر لأغراض عملية. اختيارك يعتمد على ما تريد القيام به معها. ويستند كل مؤشر تقني على القياس الإحصائي المستمدة من تاريخ السعر الماضي، كل مؤشر له غرضه الخاص الذي قد أو قد لا تناسب تفضيلاتك. على سبيل المثال - إذا كنت ترغب في العثور على الاتجاهات والتجارة بها، ثم المتوسطات المتحركة هي الخيار الافضل. مؤشرات التذبذب ومؤشرات الحدود هي جيدة لقياس الزخم وراء حركة السعر. حجم هو مؤشر المشاعر التي تساعد على تتبع علم النفس السوق في نيفتي و مسكس.
إذا كنت لا تفهم الغرض من المؤشرات، ثم التوقف عن البحث ومعرفة المزيد عن المؤشرات الفنية قبل استخدامها على أنيق أو الأسهم. أوصي بقراءة الكتاب & # 8211؛ التحليل الفني: المورد الكامل لفنيي السوق المالي.
معرفة الإحصاءات حول المؤشر الفني.
المؤشرات الفنية وأنظمة شراء بيع عصرية في كل مكان حول شبكة الإنترنت. مؤشر تقني شعبي ليس له حافة تداول. وبالتالي فمن الضروري اختبارها إحصائيا مع حدود مختلفة على مسكس، أنيق أو الرسوم البيانية سعر السهم. قبل اختيار مؤشر، يجب أن تتعلم الإحصاءات وراءها.
ومن المهم أيضا فهم المنطق والطريقة الكامنة وراء المؤشر التقني. بعض المؤشرات تحتاج إلى مزيد من التحسين من غيرها، لذلك تاجر يجب أن يكون على معرفة كاملة عن المؤشر بما في ذلك ما يذهب من البيانات داخله وكيف يعمل. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات؛ يجب أن تعرف كيف يعمل ولماذا يعمل، من أجل الاستفادة منه. ومن الضروري إجراء بحوث إحصائية مناسبة قبل استخدامها على أساس نيفتي أو الأسهم.
تذكر يمكن أن تعمل المؤشرات في بعض الأحيان وفشل في بعض الأحيان.
هذا هو السبب في تجنب التجار المؤسسي الاعتماد على المؤشرات الفنية، وتستمد المؤشرات من السعر وانها متخلفة. عندما يتغير هيكل السوق على نيفتي أو مسكس العديد من المؤشرات لإعطاء معلومات دقيقة. أكثر من الاعتماد على المؤشر هو عادة خطيرة. المتوسطات المتحركة المتخلفة، قد تبقى مؤشرات التذبذب في ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع لسنوات. كل مؤشر تقني له عيوب. فهم مزايا وعيوب المؤشر الذي اخترته. تعرف عندما يعمل وعندما لا يعمل.
ما هو أفضل مؤشر تداول؟
أفضل مؤشر التداول هو الذي تقرر لنفسك على أساس الخبرة والبحث. مع تحسين مهارات التداول والحدس القوي، ستجد أفضل مؤشر تقني مناسب. ولكن من السخرية معظم التجار عاجلا أم آجلا يدركون أن العمل سعر الخام هو أفضل من المؤشرات. نحن بحاجة إلى البقاء منفتحين. يمكن للمؤشرات ويساعد بالتأكيد لنا للعثور على حافة التداول الصحيح مع الإعدادات الصحيحة وتجربة التداول. يعد دمج إجراءات الأسعار مع المؤشرات إحدى الطرق لإيجاد فرص تجارية ناجحة. يمكنني استخدام 25 فترة بولينجر الفرقة جنبا إلى جنب مع تقنيات سعر العمل على مكتب التداول الخاص بي على الأسهم نيفتي و نس. أغطى تلك التقنيات في برامجي التدريبية ودورات التداول.
إذا كنت مثل هذه المادة، يرجى مشاركتها على المفضلة لديك وسائل الإعلام الاجتماعية منصة.
نبذة عن الكاتب: تجارة المفترس.
قراءة المقالات المماثلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات التداول عبر البريد الإلكتروني.
مقالات تجارية شعبية.
استكشاف محتويات ترادينغكواش.
ابقى على تواصل.
No.33، 3rd بلوك، 4th جاياناغار الرئيسي، 5th بلوك، بنغالور.
الحصول على تنبيهات التداول عبر البريد الإلكتروني.
ما يقوله عملائنا؟
تنويه: يتعرض التداول لمخاطر السوق النظر في المخاطر الخاصة بك بعناية.
إشعار قانوني: جميع العلامات التجارية هي خصائص أصحابها المعنيين.

فقط للتداول الموضعي - مؤشر نيفتي.
غويس هنا هو إنديكوتر للمتداولين بوسيتيونال. لا تستخدم ل إنتراداي - النتائج ليست أن الكثير جيدة لحظيا .. أو ش يمكن استخدامه لمدة 30 دقيقة أو 1 ساعة الرسم البياني، وليس أقل من ذلك.
1. في الرسم البياني الخاص بك أنيق أو أي أسهم رسم 13 يوما عالية والمنخفضة إما (خط أحمر - low، خط عال - أخضر)
2. رسم 3 أيام إغلاق إما (خط أبيض).
3. الآن إذا إيما 3d هو فوق 13 إيما عالية ثم عقد لفترة طويلة، إذا 3d أدناه 13ema ثم عقد السراويل.
4 - لاحظت بعض الأشياء الأخرى غير المذكورة أعلاه:
إذا 3ema بالقرب من 13ema عالية، بقعة أنيق عكس إلى 13ema منخفضة. وإذا 3ema هو قرب 13ema منخفضة، بقعة نيفتي يعكس 13ms قيمة عالية.
استراتيجية بسيطة أنيق أيضا يعمل، إذا أنيق هو أقل من 3ema لمدة يومين، يستمر الاتجاه الهبوطي. ونفس إذا بقعة أنيق هو فوق 3ema لمدة يومين، لا يزال الثور.
هذه هي أبسط استراتيجية لوحظت. إلقاء نظرة على الرسم البياني.
سو استمتع. كن بسيطا.
حفظ الصورة و زوم إيت. U يمكن الاطلاع على النتائج.
أنا أرى كل تركيبات .. حتى هنا هو تحديث ..
ريبلاس آل 3EMA تو 5EMA .. هذا يعطي نتائج جيدة.
فروم: بالاجي كومار أت 09:01 آم - مار 12، 2018 ()
مع يوميا يمكننا أن نقول 5430-40 هو نيفتي المقاومة في المستقبل، وإذا أغلق أعلاه لمدة ثلاثة أيام .. نحن هيدد إلى 5600. تاكي كير. بي بولليش، ولكن لا يكون تو بولليش، فولو سي .. فقط اتبع الاتجاه.
فروم: بالاجي كومار أت 08:54 آم - مار 12، 2018 ()
رفاق. بواسطة هذا المؤشر .. U يمكن أن نعرف لماذا نيفتي قفز.
هذا هو الرسم البياني اليومي: U يمكن أن نرى الأسبوع كما هو أبيض أدناه.
ولكن انظر أدناه الرسم البياني الأسبوعي: انها في الدعم والآن نيفتي سوف تظهر على وجهه الاسبوع ولكن داخلية انها قوية للهدف العالي من 5600.
عصا العصا هو إظهار عطلة ولكن لدينا مؤشر قوي هو بولليش.
هذا هو السبب استعادة نيفتي.
من: بالاجي كومار في 03:36 مساء - 09 فبراير 2018 ()
غويس حتى الآن على الفور تفكر لماذا هذا يعطي فقط 90٪ النتائج على التخلص من الذخائر المتفجرة .. ولكن الشيء هو أن بعض القوات الأخرى هو القيام بذلك .. مجرد مشاهدة النتائج الأسبوعية. و مجرد مشاهدة هذه الاستراتيجية على الرسوم البيانية الشهرية و U يمكن أن نعرف لماذا هذا جان بول كيم.
وفقا لهذا .. هذا الشهر الهدف الفوري ل نيفتي هو 5469.
في الماضي هذا الهدف هو الوصول .. لذلك يتيح الذهاب قصيرة عند مستوى 5469. الحفاظ سي.
فروم: بالاجي كومار أت 07:33 بيإم - فب 05، 2018 ()
سيدي، فقط 5ema واحد يعطي المزيد من ويباهاوس. لذلك، للتأكيد يمكننا أن نأخذ اثنين من إغلاق 5ema أو اثنين من إغلاق 3ema أيضا.
فروم: سوبرا مانيام أت 07:28 بيإم - فب 05، 2018 ()
جيد واحد شاندراسيكار سيدي.
ملاحظة واحدة أخرى التي قمت بها هي أنه كلما يوم مرتفع هو أقل من.
في اليوم السابق 5 أيام انخفاض المتوسط، ونحن يمكن أن تذهب قصيرة. كلما انخفاض يوم أعلى من.
في اليوم السابق 5 يوم مرتفع، انتقل طويلا.
فروم: كارثيك V أت 06:43 بيإم - فب 05، 2018 ()
شكرا بالاجي للمشاركة.
فروم: سوبرا مانيام أت 06:40 بيإم - فب 05، 2018 ()
نعم بالا جي لها جيدة، أنا أيضا شهدت مع 3 13 إما في 30 دقيقة الرسم البياني جيدة بالنسبة الموضعية.
فروم: بالاجي كومار أت 05:13 بيإم - فب 05، 2018 ()
هذا هو أسبوعي نيفتي .. أسك. لهذه المقاومة الاستراتيجية هناك الآن في 5350CLOSE. لذا نتوقع الأسبوع القادم وقفت مرة أخرى إلى 5469 (+ 100PTS) أيضا ممكن.
فروم: فيجاي شكار أت 05:10 بيإم - فب 05، 2018 ()
فروم: بالاجي كومار أت 05:09 بيإم - فب 05، 2018 ()
غويس حتى الآن على الفور تفكر لماذا هذا يعطي فقط 90٪ النتائج على التخلص من الذخائر المتفجرة .. ولكن الشيء هو أن بعض القوات الأخرى هو القيام بذلك .. مجرد مشاهدة النتائج الأسبوعية. و مجرد مشاهدة هذه الاستراتيجية على الرسوم البيانية الشهرية و U يمكن أن نعرف لماذا هذا جان بول كيم.
هذا هو الشهر.
وفقا لهذا .. هذا الشهر الهدف الفوري ل نيفتي هو 5469.
فروم: نيفتي ميلر أت 04:45 بيإم - فب 05، 2018 ()
شكرا جزيلا، نقدر حقا جهودكم.
حاولت عملي على الرسوم البيانية مع 13D عالية & أمب؛ 13d منخفض كروسوفر من 3D يظهر نتائج رائعة على العديد من الرسوم البيانية :)
فروم: بالاجي كومار أت 04:39 بيإم - فب 05، 2018 ()
وهذا هو أكثر دقة لبيانات اليود فقط. نعم هذا هو إعطاء الله النتائج .. حتى إم تقاسم معك الأصدقاء.
فروم: نيفتي ميلر أت 04:35 بيإم - فب 05، 2018 ()
تبدو استراتيجية جيدة!
هل يمكن تطبيق ذلك على بيانات إود؟
أشعر أن هذه هي استراتيجية جيدة حقا نقطة فقط أعتقد أنه هو جيد حقا للأسهم تتجه.
من: بالاجي كومار في 04:05 مساء - 05 فبراير 2018 ()
هذه الاستراتيجية لم تعطي أكثر من 1-2 السياط في شهر، أن أيضا مرة واحدة في خطها القادمة وعبور والعودة. لذلك ش تأكيد قبل يومين إغلاق. ولهذا السبب مراقبة 3ema ونشر المبلغ الخاص بك مرتين .. تأكيد لمرتين إغلاق لهذا الخط 3ema .. الاختيار في كل مرة لمرتين إغلاق لذلك سيكون دقيقا.
في بين 13dayhigh - الفرقة منخفضة تكون أتنتيف والتجارة. مرة واحدة أنيق يأتي إلى 13ema منخفضة من ارتفاع انها تسير نحو خط 3ema. والعكس بالعكس. مجرد كتاب الأرباح إفرتيمي عندما يكون في هذا النطاق .. إذا الفرقة الخارجية. ش يمكن أن تذهب لقضاء عطلة، فإنه يعطي ش المال.
من: سيم ستانلي في 03:50 مساء - 05 فبراير 2018 ()
جيدة واحدة، ولكن استراتيجية بسيطة يعطي سياط أيضا.

أفضل مؤشرات التداول اليومي.
يستخدم المتداولون فقط مؤشرات التداول اللحظية الأكثر اكتمالا لإعداد التداول اليومي. ما إذا كان المتداول مبتدئا أو من ذوي الخبرة، ومؤشرات مهمة. انها تساعدك على خطة التداول الخاص بك للحصول على أقصى قدر من العائدات. إن إحالة نصائح التداول اليومية والرسوم البيانية والمؤشرات هي طريقة شائعة.
تقلل مؤشرات التداول اليومي من مستوى المخاطر. وتوفر المؤشرات معلومات مفيدة عن اتجاهات السوق. هذه الوظيفة يرشدك لفهم المؤشرات. كمستثمر مدروس، تحتاج أيضا إلى أن تقرر كم كنت ترغب في الاعتماد على المؤشرات.
مؤشرات التداول اليومي & # 8211؛ كيف تستعمل ؟
مؤشرات التداول اليوم توفر التوجيه الجيد. المعلومات الأكثر فائدة من المؤشرات هنا. يستخدمها التجار لتقييم سيناريو السوق قبل التداول.
اتجاه الاتجاه الحالي للسوق الزخم في سوق الاستثمار فرص الربح تقييم حجم لمعرفة شعبية السوق الطلب ونظرية التداول العرض.
جوهر يكمن في إيجاد مزيج صحيح من المؤشرات للقرار مربحة. قد يؤدي الكثير من المعلومات إلى إفساد الاستراتيجية. استخدام دائما أفضل مزيج من المؤشرات للتداول اليوم.
أعلى مؤشرات التداول اليومي لإعداد.
لا يفضل جميع المتداولين استخدام مؤشرات التداول خلال اليوم. إذا كنت تستخدم، واختيار الأنسب ومفيدة. تحتوي القائمة أدناه على بعض تلك الشائعة.
مؤشرات التذبذب.
ويعكس نوع مؤشرات التذبذب صعودا وهبوطا. مؤشرات التذبذب الشعبية هي مؤشر ستوكاستيك، تسي أو مؤشر قناة السلع. البعض الآخر هو ماسد و رسي.
مؤشرات الحجم هي مزيج من بيانات الأسعار مع الحجم. وهي تحدد مدى قوة الاتجاهات في شروط الأسعار.
ومؤشرات التراكبات هي المتوسطات المتحركة ونطاقات البولنجر. مكافئ سار و فيبوناتشي ملحقات هي تراكبات أخرى. يحدد المتوسط ​​المتحرك الاتجاهات. أهداف الربح خطة فيبوناتشي إيستو. تسي لديها عدد كبير من الاستخدامات مثل الاتجاهات والمحفزات التجارية.
مؤشرات التنفس.
مؤشرات التنفس هي سوق الأوراق المالية ذات الصلة. أهمها القراد، تيكي، ترين وأيضا خط التقدم المسبق. إنها تتعلق بمشاعر التجار. وهي تعكس ما يفعله جزء كبير من السوق.
البولنجر باند.
ويتألف هذا من ثلاثة أسطر. وتظهر الخطوط المتوسط ​​المتحرك والحد الأدنى والحد الأعلى.
كيفية قراءة مؤشرات التداول اليومي.
استخدام العديد من مؤشرات التداول اللحظي ليست فكرة جيدة. اختيار واحد من بين الأكثر فائدة. أيضا، استخدم واحد يمكنك أن تقرأ جيدا. تجد هنا وسيلة سهلة لفهم الأدوات الأكثر شعبية المتاحة.
1. المتوسطات المتحركة (M. A.):
اتجاه السوق صعودي عندما تكون المتوسطات على المدى الطويل أقل. وهو هبوطي عندما تكون المتوسطات قصيرة الأجل أقل. وهذا يساعد التجار لكسب الربح غير لائق في اللحظي. نظام التداول اليومي بسيط جدا.
استخدامات المتوسط ​​المتحرك.
للعثور على هذا الاتجاه، إما صعودا أو هبوطا لمعرفة عكس الاتجاه لمعرفة وقف الخسارة و وقف الخسارة زائدة لمعرفة السعر على تمديد.
إشارات شراء الأساسية ل ما.
وينبغي أن يكون المتوسط ​​المتحرك موازيا تقريبا وعلى مسافة متساوية يجب أن يكون في ترتيب تصاعدي أدنى ما هو في الجزء السفلي في حين أن أعلى ما هو في الجزء العلوي تحصل على إشارة الأولى عندما يخفض السعر أماه قصيرة من القاع.
إشارات البيع الأساسية ل ما.
يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك موازيا تقريبا وعلى مسافة متساوية. يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك في الترتيب التنازلي يتم الحصول على أول إشارة عندما يخفض السعر أعلى ما من الأعلى.
2 - المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد):
يستخدم ماسد لتحديد الجوانب المختلفة للاتجاه العام. وهذه الجوانب هي الزخم واتجاه الاتجاه والمدة. ماسد يأخذ الفرق بين سطرين كما الرسم البياني ويتأرجح فوق وتحت مركز الصفر الخط.
3. البولنجر باند (B. Bands):
قد يرتفع السعر في بعض الوقت إذا كان سعر تداول الأسهم أدنى من الخط السفلي. يقرر التجار اتخاذ استراتيجية شراء الأسهم.
قد تكون الفرقة عالية أو منخفضة. ويستخدم باند بولينجر الطلب ومناطق العرض. شراء دائما في منطقة الطلب مع الفرقة أقل لمس السعر في الدعم. بيع في منطقة العرض مع ارتفاع الفرقة لمس السعر في المقاومة.
4. مؤشر القوة النسبية (رسي):
عندما رسي يمس 70، بيع الأسهم جيدة. بالعكس، فإن الشراء جيد عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى 30. ومع ذلك، فإن الدراسة الخاصة بالأسهم مهمة.
ويعرف هذا المؤشر بمؤشر الزخم. مؤشر القوة النسبية يشير إلى أن السعر هو ذروة البيع أو ذروة الشراء. يقيس مؤشر القوة النسبية السعر بين فترة التقدم وفترة التراجع. المعلمة المشتركة هي 14 فترة.
5. متوسط ​​مؤشر الاتجاه (أدكس):
يستخدم أدكس لتحديد قوة هذا الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى.
هذا المؤشر هو مؤشر الزخم. القراءة بين 0 إلى 100 أدناه 10 إلى 15 يدل على التوحيد. وGT. 25 القراءة يشير إلى قوة محسوبة من + دي و - دي.
مؤشرات التداول اللحظي ليست وسيلة ثبت لكسب الأرباح. فهي جيدة لقراءة المزاج السوق لاتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية.
إذا كنت تبحث عن مؤشرات التداول اللحظي الأكثر دقة البرمجيات ثم هذه المادة هي 100٪ مفيدة لإعدادك خلال اليوم.

No comments:

Post a Comment