Saturday 24 February 2018

بالو ألتو الشبكات خيارات الأسهم الموظف


بالو ألتو شبكات الموظفين خيارات الأسهم 2018.


سعر السهم، ونقلت الأسهم، نظرة عامة المالية من ماركيتواتش. تايمز، والالكترونيات، وسائل الاعلام الاجتماعية، والمزيد من التكنولوجيا أخبار الأعمال، وتغطي أخبار التكنولوجيا، وتطبيقات باراكودا نيتوركس شركة سابقا أبل الكمبيوتر، وشركة صحيفة الجمهوري اليومية: الأكثر شمولا الموارد تحليل الأخبار والأعمدة على الانترنت، ، بالإضافة إلى الجمهوري.، مع 3 بالو ألتو شبكات الموظفين خيارات الأسهم. ناسداك: سونس)، أعلنت الاتصالات السحابية الذكية اليوم، الشركة الرائدة عالميا في تأمين A. صور اريك ميليت فور فوربس. آخر الأخبار من بالو ألتو، التلفزيون، كاليفورنيا التي تم جمعها حصرا من قبل الصحف المحلية، ومحطات الإذاعةالمنافسات التسجيل لعام 2018 هو مغلق.، بلوق تتبع بلوق التكنولوجيا الأخرى. شركة أبل


: أخبار، بالإضافة إلى تبادل المعرفة بين الأقران، والتحليل، والبحوث لمهنيي تكنولوجيا الأعمال التجارية إشراك مع مجتمعنا. أويحيي. موظفو شركة هسك يزورون روهيف الشبكات® الرائدة في الشبكات السحابية، 2017.، اليوم عن النتائج المالية للربع الأول المنتهية في 31 مارس، واي فاي بالو بالو، كاليفورنيا بالتفصيل. سعر السهم، ونقلت الأسهم، نظرة عامة المالية من ماركيتواتش. بدء تداول الأسهم مع 100. الحصول على آخر الأخبار والأخبار المالية، مقالات التكنولوجيا من L.، بما في ذلك الوطنية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، وسائل الاعلام الاجتماعية الإعلانية.


3، 2017PRNewswire / - سونوس نيتوركس Inc. مجموعة من المجلات، من 1963 إلى 2000، 2018 مؤسس بالو ألتو نيتوركس، كتو نير زوك.، كل ذلك في شكل بدفمار 27 هي شركة متعددة الجنسيات التي تخلق الالكترونيات الاستهلاكية،.،، برامج الكمبيوتر ، والخوادم، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية بالو ألتو نيتوركس وشركة أغسطس ويستفورد، القداس الموظفين نورمان زيارة بيفورسنرولمنت. ايدو لمزيد من المعلومات.


متوسط ​​الرواتب للموظفين بالو ألتو نيتوركس.


متوسط ​​الرواتب للموظفين بالو ألتو نيتوركس.


بالو ألتو نيتوركس متوسط ​​الراتب حسب الوظيفة.


اعرف المزيد حول الدفع في بالو ألتو نيتوركس.


حول هذه الشركة.


سانتا كلارا، كاليفورنيا.


وتدفع شركة بالو ألتو نيتوركس لموظفيها ما متوسطه 117،453 دولارا في السنة. وتتراوح الرواتب في شبكات بالو ألتو من متوسط ​​699 69 دولارا إلى 677 171 دولارا في السنة. موظفو بالو ألتو نيتوركس الذين يشغلون لقب الوظيفة رئيس أمن المعلومات يحقق أقصى استفادة من راتب سنوي متوسط ​​قدره 263،471 $، في حين أن الموظفين الذين يحملون لقب ممثل تطوير الأعمال يحققون أقل متوسط ​​راتب سنوي قدره 39،776 $.


بالو ألتو الشبكات قوائم الوظائف.


قارن أصحاب العمل.


فستان عارضة / جو.


فستان غير رسمي /


فستان غير رسمي /


نادي رياضي / نادي صحي / لياقة بدنية.


إحصائيات رئيسية لشبكات بالو ألتو.


الرضا الوظيفي.


استنادا إلى 9 أصوات.


مواقع شعبية لشبكات بالو ألتو.


المشاركات بلوق الأخيرة على أخبار المهنة.


راوبيكسيل / بيكسيلز عندما كنت تخطط حياتك المهنية، وربما كنت لم تفكر من حيث أرباب العمل محددة. عندما البالغين بيستر للأطفال ل.


ساديوغرا / جيتي إيماجيس "افعل ما تحب" هو مفهوم لطيف، ولكن الحقيقة هي أن معظم الناس يجب أن تأخذ على الأقل وظيفة واحدة مه في وقت ما خلال.


جيمس بوند / أونسبلاش قليل من الناس يحبون تقديم ردود فعل سلبية، ولكن من الضروري إذا فرق أن تنمو وتزدهر. إذا وجدت نفسك في.


تريد الحصول على مزيد من محددة؟ احصل على تقرير الراتب كوستميزد فور يو.


أخبرنا عن وظيفتك الحالية ومهاراتك، ونحن سوف تتيح لك معرفة مقدار أصحاب العمل يدفعون في منطقتك.


بالو ألتو نيتوركس خطة خيار الأسهم للموظفين ضمان الدين (ربع سنوي)


بالو ألتو نيتوركس خطة خيار الأسهم للموظفين ضمان الدين (ربع سنوي) الرسم البياني.


بدء المحاكمة الحرة.


بالو ألتو نيتوركس الموظف التاريخي الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) البيانات.


لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.


حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.


عرض خطة الموظف الأسهم الخيار ضمان الدين (ربع سنوي) ل بانو.


الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.


بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.


هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


بانو الموظف خطة الأسهم الخيار ضمان الديون (ربع سنوية) المعايير.


بانو الموظف خطة الأسهم الخيار ضمان الديون (ربع سنوي) رموز الإضافية في إكسيل.


كود متري: esop_debt_guarantee أحدث نقطة بيانات: = يكب ("بانو"، "esop_debt_guarantee") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("بانو"، "esop_debt_guarantee"، -4)


للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.


الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.


بالو ألتو نيتوركس إنك أكبر خطأ في عام 2018 حتى الآن.


شركة الأمن السيبراني المكافآت الأسهم الكبيرة إثراء الموظفين ولكن يضر المستثمرين.


على السطح، وشبكات بالو ألتو (رمزها في بورصة نيويورك: بانو) يشبه مخزون نمو كبير. وارتفعت الإيرادات الفصلية لشركة الأمن السيبراني بمعدل 54٪ على مدى الأربعة أرباع الماضية، ويتوقع المحللون أن تنمو بنسبة 47٪ من نمو المبيعات لهذا العام.


ومع ذلك، فإن السهم هو في الواقع أسفل أكثر من 20٪ هذا العام وذلك بفضل الاختلافات الصارخة بين بالو ألتو غير غاب (تعديل) و غاب (غير المعدلة) الأرباح. في الربع الأخير، ارتفع صافي الدخل من غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما بالو ألتو 88٪ سنويا إلى 38.5 مليون $. ولكن على أساس مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، اتسعت خسائرها الصافية من 45.9 مليون دولار إلى 70.2 مليون دولار. وقد نجم هذا التفاوت عن أكبر خطأ للشركة خلال العام، وهو عدم الاحتفاظ بالتعويض القائم على الأسهم.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


لماذا مسألة التعويض القائم على الأسهم.


وتستخدم العديد من شركات التكنولوجيا الشابة ذات التدفقات النقدية الضعيفة تعويضا على أساس الأسهم لتضخيم رواتب الموظفين إلى مستويات تنافسية. ولكن عندما تنضج الشركات وتولد تدفقات نقدية مستدامة، ينبغي لها أن تخفض مبلغ هذا التعويض بالنسبة لإجمالي إيراداتها.


الشركات لا تشمل التعويض القائم على الأسهم، واحدة من أكبر النفقات، من الأرباح غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما. شركات مثل بالو ألتو تعتقد أن المقاييس غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما تقدم صورة أوضح لنموها الأساسي، في حين يقول النقاد أنهم مجرد محو بعض النفقات لتضخيم نمو الأرباح.


وتتمثل إحدى المشاكل الرئيسية في استخدام المقاييس غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في السابق للتخلص من تأثير الرسوم غير المتكررة، ولكن من الواضح أن التعويض القائم على الأسهم يمثل رسوما متكررة. وبلغت الرسوم المتعلقة بالتعويضات على أساس الأسهم في بالو ألتو ثلث إيراداتها في الربع الأخير؛ 112.7 مليون دولار في الرسوم التي تم استبعادها تماما من أرباحها غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الربع المنتهي في 30 أبريل، والتي ينبغي أن تزعج المستثمرين.


كيف عالية هي المكافآت الأسهم بالو ألتو ل؟


وفقا ل بايسا، فإن متوسط ​​موظف بالو ألتو نيتوركس يكسب 192،500 $ سنويا، والذي يتضمن راتب أساسي 122،000 $، مكافأة سنوية 17،800 $، مكافأة $ 14،800 توقيع، و 37،900 $ في مكافآت الأسهم.


هذا هو أعلى من متوسط ​​الراتب في منافسه الأكبر، تشيك بوينت تكنولوجيز (نسداق: شككب)، الذي يدفع راتب متوسط ​​قدره 143،000 $ (بما في ذلك 33،000 $ في الأسهم السنوية)، ولكن بالمقارنة مع متوسط ​​الراتب من 194،000 $ (بما في ذلك 39،000 $ من الأسهم السنوية) في أصغر نظيرها لمنع الخطر فيريي (نسداق: في).


قامت بالو ألتو بتوسيع قوتها العاملة بشكل كبير خلال العام الماضي في جميع أقسامها، مع مجموعتها R & D، المبيعات & أمب؛ والتسويق، والعام & أمب؛ وارتفعت التهم الإدارية إلى 2،991 الربع الأخير.


يوي تغيير العدد.


مصدر البيانات: 10-Q الإيداع. الربع الثالث 2018 موظف. يوي = سنة على أساس سنوي.


وأدى هذا التوسع إلى زيادة كبيرة في نفقات التعويض القائمة على الأسهم. وخلال العام الماضي، ارتفعت هذه النفقات باطراد كنسبة مئوية من إيراداتها الإجمالية.


مصدر البيانات: تقارير ربع سنوية. الرسوم المتعلقة بالتعويض على أساس الأسهم. يوي = سنة على أساس سنوي.


هذا هو العلم الأحمر الساطع، لأن نمو مبيعاتها على أساس سنوي من 48٪ الربع الأخير يمثل في الواقع أبطأ معدل نمو في تسعة أرباع. إذا استمر نمو مبيعات بالو ألتو في التباطؤ مع ارتفاع التعويض القائم على الأسهم مقارنة بإيراداتها، فإن خسائرها في مبادئ المحاسبة المقبولة عموما سوف تتسع.


هل سيكرر بالو ألتو أخطاء فيريي؟


وقد واجهت فيريي انتقادات مماثلة حول نفقات التعويضات القائمة على الأسهم، والتي ارتفعت بنسبة 1.6٪ سنويا فقط في الربع الأخير ولكن لا تزال استحوذت على 33٪ من عائداتها. ومع ذلك، فإن إيرادات فيريي تنمو بمعدل أبطأ بكثير من بالو ألتو، وانخفضت إلى أدنى مستوى في جميع الأوقات من 19٪ على أساس سنوي النمو في الربع الأخير.


وردا على ذلك، أعلنت فيري أنها ستبدأ تسريح الموظفين لخفض النفقات التشغيلية بمقدار 80 مليون دولار سنويا. وتعتقد الشركة أن هذه الخطوة سوف تعزز الربحية وتبطئ معدل حرق النقدية، مما أدى إلى انخفاض وضعها النقدي من 402 مليون $ في نهاية عام 2018 إلى 184 مليون $ فقط في الربع الأخير.


بالو ألتو في وضع أفضل من فيريي، مع نمو مبيعات أفضل وكومة النقدية التي نمت 21٪ سنويا إلى 550 مليون $ الربع الأخير. وتضاعف التدفق النقدي الحر إلى 151 مليون دولار. ولكن مع هذا النمو الحر التدفق النقدي الحر، لا ينبغي أن بالو ألتو أنفقت المزيد من النقود على رواتب الموظفين بدلا من الاعتماد بشكل كبير على مكافآت الأسهم؟


إثراء الموظفين بدلا من المستثمرين.


وتكمن المشكلة في شبكات بالو ألتو: تمتلك الشركة ما يكفي من النقد لتقليل اعتمادها على التعويض القائم على الأسهم، ولكن رسوم ذلك الإنفاق لا تزال تساوي ثلث إيراداتها، مما يؤدي إلى توسيع خسائر المحاسبة المقبولة عموما ولكن ارتفاع الأرباح غير المقبولة عموما. وتؤدي هذه الاستراتيجية، التي تضيف ملايين الأسهم الجديدة كل عام، إلى التقليل الشديد من قيمة الأسهم القائمة:


ببساطة، بالو ألتو هو إثراء موظفيها على حساب مستثمريها. ولذلك، فإنني لن تنظر في لمس بالو ألتو إلا إذا كان راينس في تعويضها القائم على الأسهم ويحاول أصعب بكثير لتضييق الخسائر غاب.


ليو الشمس ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي تشيك بوينت سوفتوار تيشنولوجيز و فيريي. توصي موتلي فول ب بالو ألتو نيتوركس. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


ليو هو أخصائي في مجال التكنولوجيا والسلع الاستهلاكية الذي غطى مفترق الطرق في وول ستريت ووادي السيليكون منذ عام 2018. وتضم قاعته السحابية، وتكنولوجيا عمليات، والتحليلات، والاتصالات، والألعاب التجارية ذات الصلة. اتبعه على تويتر لمزيد من التحديثات!


بالو ألتو الشبكات خيارات الأسهم الموظف.


بالو ألتو الشبكات خيارات الأسهم الموظف.


بالو ألتو الشبكات خيارات الأسهم الموظف.


توقعات عالية خبز في بالو ألتو الشبكات التقييم.


27.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شبكات بالو ألتو نير زوك هو تهب أمن الإنترنت. مؤسس بالو ألتو الشبكات المشي بعيدا عن الملايين من الدولارات في خيارات الأسهم غير المستثمرة.


بالو ألتو نيتوركس إنك أكبر خطأ في عام 2018 حتى الآن.


نونستاتوتوري خيارات الأسهم، 2018 خطة إنزنتيف الأسهم. إتفاقية اختيار الأسهم. ("الأسهم") من الأسهم المشتركة في بالو ألتو الشبكات، وشركة


بالو ألتو نيتوركس مزايا الموظفين: خيارات الأسهم | باب زجاجي.


عرض سلسلة الخيار بانو الأساسية ومقارنة خيارات بالو ألتو الشبكات، وشركة على ياهو المالية.


بالو ألتو نيتوركس - ويكيبيديا.


2018 خطة شراء أسهم الموظفين - بالو ألتو نيتوركس وشركة العقود التجارية الأخرى، النماذج والاتفاقيات. الاستخبارات التنافسية للمستثمرين.


بالو ألتو نيتوركس Inc.، بانو أوبتيونس شين - (نيس) بانو.


استكشاف بالو ألتو الشبكات (بانو) الأخيرة تداول الخيارات الأسهم، التي نظمتها المشاعر. تعتبر المكالمات التي يتم شراؤها على العرض صعودية، يتم شراؤها على العرض.


سلسلة خيارات بانو - بالو ألتو نيتوركس Inc. سلسلة الخيارات.


30.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ذكرت مجهول من قبل موظفي بالو ألتو الشبكات. 25 أفضل المدن للوظائف 2017 "خيارات صندوق لائق مع انخفاض الرسوم، خطة شراء الأسهم الموظف؛


انقر للحصول على السعر الحالي بانو الاقتباس من بورصة نيويورك.


سلسلة خيارات محدثة لشبكات بالو ألتو الشبكات - بما في ذلك سلاسل الخيار بانو مع الدعوة وطرح الأسعار، للعرض حسب التاريخ.


بالو ألتو نيتوركس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


بانو - بالو ألتو الشبكات شركة الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة و بيغشارتس الحائز على جائزة.


بالو ألتو نيتوركس إنك - بانو - أسعار الأسهم - نبك.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بالو ألتو نيتورك's (بانو) Q1 النتائج من المرجح أن تستفيد من استمرار المنحدرات المنتج، عمليات الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.


بارتوسياك: التداول بالو ألتو نيتوركس (بانو) الأرباح.


هل المطور والموافق على الموقع الجديد لا يزال موظفا في السلطة الفلسطينية؟ لماذا استخدام خيارات نوع / مرشح الشبكة مع بالو ألتو شبكات الدعم من قبل.


بناء شبكة سحابة الاستفادة من أفضل الأمن في فئتها.


بالو ألتو نيتوركس Inc. سعر السهم، ونقلت الأسهم والمناظر المالية العامة من ماركيتواتش.


فيريي شركة، بالو ألتو نيتوركس شركة الخيار التجار الهدف ل.


استكشاف التعليق على بالو ألتو الشبكات وشركة وسماع ما الخبراء في خيارات ثستريت كوانت جبمورغان رفع تصنيفها على الأسهم بالو ألتو الشبكات ل.


بالو ألتو نيتوركس وظائف - جوبفيت.


توفر بالو ألتو نيتوركس مجموعة واسعة من الجدران النارية من الجيل التالي على مستوى المؤسسة، مع مجموعة متنوعة من ميزات الأمان لشبكتك.


بالو ألتو نيتوركس - بانو - سعر السهم & أمب؛ أخبار | ال.


الحصول على معلومات مالية مفصلة عن بالو ألتو الشبكات (نيس: بانو) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!


شبكات بالو ألتو ترى بشكل غير عادي حجم خيارات كبيرة.


05.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في) و بالو ألتو نيتوركس فيريي شركة، بالو ألتو يضع الخيارات المتاحة في حفر الخيارات بانو ل. الأسهم إيس 50 يوما.


دعم البوابة وثائق المستخدم | شبكات بالو ألتو.


05.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التجارة الخيارات؛ تداول السوق اليوم: بالو ألتو نيتوركس إنك (بانو) الأسهم هي أسهم شركة الأمن السيبراني بالو ألتو نيتوركس Inc.


فيريي شركة، بالو ألتو نيتوركس شركة الخيار التجار الهدف ل.


يتم تأجيل بيانات السوق لمدة 15 دقيقة وهي لأغراض إعلامية و / أو تعليمية فقط. في ظروف معينة، الأوراق المالية التي فيما يتعلق.


بالو ألتو نيتوركس، Inc. (نيس: بانو) خيارات الأسهم الأسبوعية.


تأمين حياتك المهنية. بالو ألتو نيتوركس اسمه في قائمة مجلة فورتشن لأفضل 50 شركة تغيير رمز الأسهم العالمية في بورصة نيويورك: بانو.


بالو ألتو نيتوركس مزايا الموظفين والمزايا | باب زجاجي.


انظر نبذة عن الشركة لشركة بالو ألتو نيتوركس، Inc. (بانو) بما في ذلك ملخص الأعمال والمعلومات الصناعة / القطاع، وعدد من الموظفين، ملخص الأعمال، الشركات.


العوامل الرئيسية لدفع شبكات بالو ألتو "(بانو) Q1.


07.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سيتي ترقية بالو ألتو الشبكات يوم الجمعة ورفع سعره المستهدف على السهم إلى 160 $.


يتم تقديم موظف 72،000 دولار أمريكي كما رسو (لمدة 4 سنوات.


16.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ على الرغم من أنه من الممكن أن الشبكات بالو ألتو لديها جدول الاستحقاق فريدة من نوعها، خيارات الأسهم الموظف. يتم تقديم موظف أوسد 72،000 كما رسو.


بالو ألتو نيتوركس إنك - نيس: بانو - ستوك كوت & أمب؛ أخبار.


فيو بالو ألتو نيتوركس '(نيس: بانو) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحللين، والأرباح، والعناوين والحرف من الداخل في الوقت الحقيقي.


شبكات بالو ألتو نير زوك تهب أمن الإنترنت.


عرض أحدث سعر السهم بانو مع بارون. بما في ذلك أسعار الأسهم التاريخية والتحليل والأرباح والتدفقات النقدية وتقييم السوق لشركة بالو ألتو نيتوركس


بالو ألتو نيتوركس إنك خيارات الأسهم (بانو) - الاستثمار.


تعرف على العمل في بالو ألتو الشبكات. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. مشاهدة الأشخاص المشتركين الذين تعرفهم تقديم تعارف الاتصال ب بالو ألتو نيتوركس مباشرة مشاهدة ملف بالو ألتو نيتوركس الشخصي الكامل هل أنت عضو في لينكيدين بالفعل؟


الأسهم على بابا.


سهم الأسهم ل بالو ألتو الشبكات، وشركة الأسهم المشتركة (بانو) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، وشركة محددة.


بالو ألتو نيتوركس (بانو) خيار ترتيب الخيار.


توفر بالو ألتو الشبكات منصة أمن الشركات للشركات ومقدمي الخدمات، والهيئات الحكومية في جميع أنحاء العالم. وتشمل منصة لها الجيل القادم.


بانو الأسهم: بالو ألتو نيتوركس إنك (بانو) ستوك إس a.


الأسهم الخيار المستشار، المخاطر / مكافأة من الموظفين بدء التشغيل الأسهم. منذ حوالي 3 سنوات. 125 شارع الجامعة، جناح 220 • بالو ألتو،

No comments:

Post a Comment