Thursday 8 February 2018

الأسهم خيارات قناة


قناة خيارات الأسهم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

بيع يضع للدخل.
إذا كنت تفهم مفهوم وضع أمر الحد جيد إلغاء إلغاء شراء الأسهم، ثم كنت في منتصف الطريق لفهم بيع خيارات وضع. هذه المقالة سوف تشرح أكثر من ذلك.
منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوع الاهتمام، واستراتيجية رئيسية نوقشت هو يضع يضع.
أفضل طريقة وجدناها لشرح مفهوم بيع خيارات وضع لشخص تعلم عنهم لأول مرة، هو أن تبدأ مع فكرة الأسهم كنت مهتما في شراء. لنفترض أن الأسهم تتداول أعلى قليلا من السعر الذي تريد دفعه. ربما كنت قد تفكر عادة في وضع أمر شراء ملغاة جيدة لهذا المخزون، بسعر الحد إلى حد ما أقل من حيث يتداول السهم.
قد تغير رأيك بعد بضعة أيام وتلغي الطلب، ولكن في كثير من الأحيان أن أمر إلغاء البضاعة الجيدة لشراء الأسهم سيتم ترك إما لملء أو تنتهي في التاريخ الذي عينته. تخيل، ومع ذلك، كنت متأكدا جدا من أمر الشراء التي كنت على استعداد لارتكاب تركه مفتوحة لمدة شهر، ربما شهرين، وربما ثلاثة، وربما حتى عام كامل؟ هناك مشاركين آخرين في السوق هناك الذين هم على استعداد لدفع لك لجعل هذا الالتزام، لهم. في الخيارات المصطلحات التي تعرف الدفع باسم "قسط" وعند جعل الالتزام قمت بإدخال "عقد" يعطي أساسا هذا الشخص الآخر الخيار لملء أمر الشراء الخاص بك.
الدخول في مثل هذا الالتزام لفترة محددة من الوقت، لشراء كمية معينة من الأسهم، بسعر معين، هو أساسا ما "بيع وضع" يعني. أنت تدخل في التزام و [مدش]؛ عقد & مداش؛ والحصول على أموال للقيام بذلك. في الخيارات المصطلحات، السعر الذي تلتزم بشراء الأسهم يعرف باسم "سعر الإضراب".
يتم توحيد كل شيء وتنظيمها في سوق الخيارات، لذلك على سبيل المثال لا يمكن تحديد 258 سهم بسعر 10.01 وتاريخ الثلاثاء المقبل، والطريقة التي يمكن أن يكون مع أمر الحد للشراء. لن تتمكن سوى من استخدام 100 حصة من الأسهم ولن تتمكن إلا من الاختيار من بين تواريخ انتهاء الصلاحية المحددة مسبقا وأسعار الإضراب المتاحة. عادة هناك أسعار الإضراب المتاحة في كل 1.00 زيادة أو 2.50 زيادة، وما إلى ذلك كل اعتمادا على الأسهم معينة. هناك عادة ما لا يقل عن أربعة أشهر مختلفة في المستقبل للاختيار من بينها، وأحيانا الخيارات على المدى الطويل من سنة أو أكثر كذلك.
كل هذا الهيكل والتنظيم يوفر ميزة كبيرة جدا: جميع عقود الخيارات موحدة. لنفحص ما يحدث إذا كنت "تبيع" لفتح "عقد" ("بيع" لأن شخصا آخر يدفع ثمن التزامك حتى يكون المشتري هو البائع، و "فتح" لأنك تدخل في & مداش؛ فتح & مداش ؛ اتفاق، عقد مع ذلك المشتري). لنفترض أن سعر الإضراب هو 10.00، فإن شهر انتهاء الصلاحية هو ثلاثة أشهر، وتلتزم بشراء 100 سهم (يساوي عقد واحد، لأن المعيار في سوق الخيارات هو أن كل عقد يمثل 100 سهم، الحد الأدنى للزيادة). إذا كان صديقك يفعل الشيء نفسه بالضبط، والعقدين الخاص بك لا تختلف عن بعضها البعض، وفي الواقع لا يختلف عن العقود التي تم إنشاؤها من قبل أي مشارك آخر في السوق الذي اختار نفس سعر الإضراب وانتهاء الشهر. ويعرف مجموع العقود القائمة بسعر إضراب معين وشهر انتهاء الصلاحية ب "الفائدة المفتوحة" لذلك العقد.
وهذا يقودنا إلى المنفعة، وميزة كل هذا التوحيد والتنظيم. يمكن للمشاركين في السوق الإقران مع أي شخص في العالم، حتى من دون معرفة من هو على الجانب الآخر من التجارة أو ما إذا كانوا فتح أو إغلاق موقفهم و [مدش]؛ كنت أعمى من كل هذا، بنفس الطريقة التي لا تعرف أي شيء عن من هو على الجانب الآخر من التجارة عند شراء أو بيع الأسهم. وهذا يخلق إطارا لسوق كبيرة الحجم ويعني أن الأطراف المعنية لا يجب أن تعمل على البحث عن بعضها البعض، لأن أي شخص لديه الحق في نوع من حساب الوساطة يمكن أن تشارك.
وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه إذا غيرت رأيك بعد بضعة أيام، فيمكنك "شراء لإغلاق" خيارات البيع التي قمت ببيعها، وقد تكون في الواقع تشتري تلك العقود من شخص مختلف عن تلك التي باعتها في الأصل. بالعودة إلى المثال من بداية هذه المقالة، من شأنه أن يحقق نفس الشيء الذي يلغي أمر الحد الخاص بك لشراء، وبعبارة أخرى التزامك لشراء الأسهم قد تم الخروج بها.
من هناك على استعداد لدفع لي للقيام بذلك، قد تسأل؟ ولأن أسعار الإضراب تكون في بعض الأحيان بعيدة جدا عن سعر السوق الحالي للسهم، يمكن أن يكون مربكا في البداية التفكير في الأسباب التي يمكن أن يستخدمها شخص ما في سوق الخيارات، مقابل الأسهم المتداولة فقط في الأسهم مباشرة. ولكن هناك الكثير من الأسباب المختلفة التي قد يرغب شخص ما في شراء خيار الشراء من خلالها حتى بسعر تحت الأسهم حيث يتداول حاليا، كما أن هناك العديد من الأسباب التي تحفز شراء وبيع حصة من الأسهم.
قناة توزيع الأرباح 25 S. A.F. E. توزيعات الأرباح.
زيادة المدفوعات للعقود.
أكثر أمانا من S. A.F. E: تفضيلات قناة توزيع الأرباح.
آمنة. توزيعات الأرباح.
منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.
وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.
على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.
على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.
وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.

قناة خيارات الأسهم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

بيع المكالمات للدخل.
إذا كنت تفهم مفهوم وضع أمر حد جيد إلغاء إلغاء لبيع الأسهم، ثم كنت في منتصف الطريق لفهم بيع خيارات المكالمة. هذه المقالة سوف تشرح أكثر من ذلك.
منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوع الاهتمام، واستراتيجية رئيسية نوقشت هو بيع المكالمات.
أفضل طريقة وجدناها لشرح مفهوم بيع خيارات المكالمة لشخص يتعلم عنهم لأول مرة، هو أن تبدأ مع فكرة الأسهم التي تملكها كنت مهتما في البيع إذا كان ينبغي أن تصل إلى سعر أعلى. ربما يتداول السهم عند 9، وقد تفكر عادة في وضع أمر بيع جيد ملغى لهذا المخزون، بسعر أعلى إلى حد ما من حيث يتداول السهم (ربما حوالي 10).
قد تغير رأيك بعد ذلك ببضعة أيام وتلغي الطلب، ولكن في كثير من الأحيان يتم ترك الطلب الذي تم إلغاؤه جيدا لبيع الأسهم إما لملء أو انتهاء الصلاحية في التاريخ الذي عينته. تخيل، مع ذلك، كنت متأكدا جدا من أمر البيع الذي كنت على استعداد لارتكاب تركه مفتوحة لمدة شهر، ربما شهرين، وربما ثلاثة، وربما حتى عام كامل؟ هناك مشاركين آخرين في السوق هناك الذين هم على استعداد لدفع لك لجعل هذا الالتزام، لهم. في الخيارات المصطلحات التي تعرف الدفع باسم "قسط" وعند جعل الالتزام قمت بإدخال "عقد" يعطي أساسا هذا الشخص الآخر الخيار لملء طلب البيع الخاص بك.
الدخول في مثل هذا الالتزام لفترة محددة من الوقت، لبيع كمية معينة من الأسهم، وبسعر معين، هو أساسا ما "بيع مكالمة" يعني. أنت تدخل في التزام و [مدش]؛ عقد & مداش؛ والحصول على أموال للقيام بذلك. في خيارات المصطلحات، السعر الذي تلتزم به لبيع الأسهم يعرف باسم "سعر الإضراب".
يتم توحيد كل شيء وتنظيمها في سوق الخيارات، لذلك على سبيل المثال لا يمكن تحديد 258 سهم بسعر 9.99 وتاريخ الثلاثاء المقبل، والطريقة التي يمكن أن يكون مع أمر الحد لبيع. لن تتمكن سوى من استخدام 100 حصة من الأسهم ولن تتمكن إلا من الاختيار من بين تواريخ انتهاء الصلاحية المحددة مسبقا وأسعار الإضراب المتاحة. عادة هناك أسعار الإضراب المتاحة في كل 1.00 زيادة أو 2.50 زيادة، وما إلى ذلك كل اعتمادا على الأسهم معينة. هناك عادة ما لا يقل عن أربعة أشهر مختلفة في المستقبل للاختيار من بينها، وأحيانا الخيارات على المدى الطويل من سنة أو أكثر كذلك.
كل هذا الهيكل والتنظيم يوفر ميزة كبيرة جدا: جميع عقود الخيارات موحدة. لنفحص ما يحدث إذا كنت "تبيع لفتح" عقد اتصال ("بيع" لأن شخصا آخر يدفع مقابل التزامك حتى يكون المشتري وأنت البائع، و "فتح" لأنك تدخل في & مداش؛ فتح & مداش ؛ اتفاق، عقد مع ذلك المشتري). لنفترض أن سعر الإضراب هو 10.00، فإن شهر انتهاء الصلاحية هو ثلاثة أشهر، وتلتزم ببيع 100 سهم (يساوي عقد واحد، لأن المعيار في سوق الخيارات هو أن كل عقد يمثل 100 سهم، الحد الأدنى للزيادة). إذا كان صديقك يفعل الشيء نفسه بالضبط، والعقدين الخاص بك لا تختلف عن بعضها البعض، وفي الواقع لا يختلف عن العقود التي تم إنشاؤها من قبل أي مشارك آخر في السوق الذي اختار نفس سعر الإضراب وانتهاء الشهر. ويعرف مجموع العقود القائمة بسعر إضراب معين وشهر انتهاء الصلاحية ب "الفائدة المفتوحة" لعقد النداء هذا.
وهذا يقودنا إلى المنفعة، وميزة كل هذا التوحيد والتنظيم. يمكن للمشاركين في السوق الإقران مع أي شخص في العالم، حتى من دون معرفة من هو على الجانب الآخر من التجارة أو ما إذا كانوا فتح أو إغلاق موقفهم و [مدش]؛ كنت أعمى من كل هذا، بنفس الطريقة التي لا تعرف أي شيء عن من هو على الجانب الآخر من التجارة عند شراء أو بيع الأسهم. وهذا يخلق إطارا لسوق كبيرة الحجم ويعني أن الأطراف المعنية لا يجب أن تعمل على البحث عن بعضها البعض، لأن أي شخص لديه الحق في نوع من حساب الوساطة يمكن أن تشارك.
وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه إذا غيرت رأيك بعد بضعة أيام، يمكنك "شراء لإغلاق" خيارات المكالمة التي باعتها، وقد تكون في الواقع شراء تلك العقود من شخص مختلف عن تلك التي باعتها في الأصل. بالعودة إلى المثال من بداية هذه المقالة، من شأن ذلك أن يحقق نفس الشيء الذي يلغي أمر الحد الخاص بك للبيع، وبعبارة أخرى تم قطع التزامك لبيع الأسهم.
قناة توزيع الأرباح 25 S. A.F. E. توزيعات الأرباح.
زيادة المدفوعات للعقود.
أكثر أمانا من S. A.F. E: تفضيلات قناة توزيع الأرباح.
آمنة. توزيعات الأرباح.
منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.
وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.
على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.
على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.
وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.

قناة خيارات الأسهم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

No comments:

Post a Comment