Friday 23 February 2018

خيارات الأسهم الميزانية الاتحادية


التغيير المحتمل إلى خصم الخصم من خيار الأسهم (مارس 2017)


كان هناك الكثير من التكهنات بأن زيادة رأس المال الخاضع للضريبة يمكن زيادة معدل إدراج في الميزانية الاتحادية المقبلة التي سيتم تقديمها في 22 مارس 2017 من نسبة 50٪ الحالية إلى ربما 66 2/3٪ أو 75٪ كما كان الحال بدءا من عام 1988 وخلال التسعينات.


ومن غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كانت أي تغييرات في الميزانية المقبلة ستنفذ بأثر رجعي، إذا نفذت، إلى 1 يناير 2017، أو تكون فعالة اعتبارا من يوم الميزانية؛ غير أنه عندما أدخلت تغييرات في عام 2000، كانت هذه التغييرات نافذة اعتبارا من يوم الميزانية المحدد، مما أدى إلى تطبيق واحد من ثلاثة معدلات مختلفة على المعاملات الناشئة في تلك السنة.


ما لم يعط الكثير من الاهتمام هو حقيقة أنه إذا زاد رأس المال الخاضع للضريبة زيادة معدل الإدماج من قبل الميزانية، وقد أظهرت التاريخ أن التخفيضات المترتبة على ذلك سوف يتم أيضا إلى خصم خصم خيار الأسهم الموظف.


وفي الوقت الحالي، يستفيد خيار الأسهم من خصم "خيارات الأسهم المؤهلة" بنسبة 50٪ من قيمة الاستحقاق الخاضع للضريبة. "خيار الأسهم المؤهلة" هو اتفاق تمنحه شركة صاحب العمل لموظفها للحصول على أسهم بسعر لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للأسهم وقت إجراء الاتفاق. عموما، خيارات الأسهم العامة للشركة هي "خيارات الأسهم المؤهلة".


تعکس آلیة خصم خیار الأسھم الخاضعة للضریبة معدل إدراج ربح رأس المال الخاضع للضريبة، أي أن الجزء الخاضع للضريبة من استحقاق خیار الأسھم ھو نفس النسبة من إجمالي المنفعة کما ھو الجزء من مکسب رأس المال الخاضع للضريبة. وفي عام 2000، اكتسبت رأس المال الخاضع للضريبة زيادة في معدل الإدماج، وزادت خصوم استحقاقات خيار الأسهم.


أي تخطيط ما قبل الميزانية سوف ينطبق في الغالب على الحالات التي يكون الأفراد فيها خيارات الأسهم للحصول على أسهم الشركة العامة، والتي الخيارات خيار الأسهم مؤهلة للحصول على خصم 50٪. وينشأ إدراج دخل الفوائد الخاضعة للضريبة والخصم بنسبة 50٪ عند ممارسة الخيار والحصول على السهم.


إذا زادت الموازنة من معدل إدراج أرباح رأس المال الخاضع للضريبة إلى 66 2/3٪ أو 75٪، فإن جزء من خيار خيار الأسهم التي ستكون خاضعة للضريبة ستكون مماثلة 66 2/3٪ أو 75٪ جزء، وهو ما يعني أن الأسهم سوف ينخفض ​​خصم استحقاقات الخيار كما يلي:


إن التخفيض في خصم خيار الأسهم سيزيد من الضريبة على فائدة خيار الأسهم بشكل كبير، على سبيل المثال بالنسبة لأحد المقيمين في ألبرتا في أعلى شريحة ضريبية شخصية ستكون الضريبة:


الأفراد الذين لديهم خيارات الأسهم المكتسبة غير المخولة التي يفكرون في ممارستها في المستقبل القريب قد يرغبون في النظر في ممارسة الخيارات قبل الميزانية التالية للاستفادة من خصم 50٪ الخيار الخيار الأسهم أعلى.


ولكي يكون الخصم المواتي لخيار الأسهم 50٪ متاحا قبل تاريخ الميزانية في مارس 2017، يجب ممارسة خيار الأسهم، أي أنه يجب شراء الأسهم وإصدارها ودفعها قبل تاريخ الميزانية في مارس 2017.


بالنسبة للأفراد الذين استخدموا القواعد السنوية لتأجير خيار الأسهم 100.000 $ قبل 5 مارس 2018، فإن تحقيق الفائدة الخاضعة للضريبة ينشأ عندما تباع أسهم الموضوع، وعندها يمكن المطالبة بخيار خصم 50٪ من الأسهم. إذا كان من المتصور بيع أسهم الموضوع، قد يرغب هؤلاء الأفراد للنظر في تسريع بيع الأسهم المكتسبة وفقا لقواعد تأجيل خيار خيار الأسهم قبل الميزانية التالية للاستفادة من خصم 50٪ أعلى. إن مبلغ استحقاق خيار الضمان المؤجل للفرد الذي تم ترحيله إلى السنة الضريبية لعام 2018 كان قد تم الإبلاغ عنه في عام 2018 إشعار التقييم أو إعادة التقييم وعلى النموذج المعتمد من وكالة الإيرادات الكندية T1212 - بيان بخيارات الأمان المؤجلة المزايا المودعة لدى الفرد لعام 2018 ضريبة الدخل الشخصي.


وكما هو الحال مع جميع خيارات أسهم الشركة العامة، فإن الانخفاض المحتمل في قيمة الأسهم بعد تاريخ التمرين يجب أن يؤخذ بعني الاعتبار بعناية نظرا لخطر انخفاض قيمة الأسهم، فإن قيمة الفائدة الخاضعة للضريبة لا تزال قائمة على قيمة الأسهم في تاريخ التمرين. وعلى هذا النحو، ينبغي ألا تستند مسألة ما إذا كان ينبغي ممارسة خيار الأسهم قبل الميزانية التالية إلى اعتبارات ضريبية فحسب، بل في المقام الأول على اعتبارات الاستثمار.


وبالنسبة لخيارات األسهم الممنوحة من قبل الشركات الخاصة الخاضعة لسيطرة كندا) كيك (، فإن إدراج دخل المنافع الخاضعة للضريبة والخصم بنسبة 50٪ ال ينشأ عند اكتساب األسهم، ولكن عندما يتم بيع األسهم. وينطبق خصم خيار األسهم إذا كان خيار األسهم "خيار أسهم مؤهل" أو أسهم الشركة الخاصة التي تم شراؤها عند ممارسة خيار األسهم قد تم االحتفاظ بها لمدة سنتين على األقل قبل البيع. وبما أن الفائدة الخاضعة للضريبة ال يتم االعتراف بها حتى يتم بيع األسهم فإنه من غير المرجح أن يكون من العملي أو المفيد التخطيط لدفع ضريبة الدخل مقدما إذا لم يتم التفكير في بيع أسهم الشركة في المستقبل القريب.


تعليقاتنا المبينة أعلاه فقط تأخذ بعين الاعتبار الآثار الضريبية الكندية الناشئة عن ممارسة خيارات الأسهم الموظفين.


ينخفض ​​الليبراليون الجدل خطة الضرائب خيارات الأسهم.


في العام الماضي مليار دولار شوبيفي الاكتتاب يمثل مظاهرة كبيرة لكيفية صنع في كندا الابتكار والطاقة الريادية يمكن أن تنجح.


كيفن فان باسن / بلومبرج.


حصلت الشركات الكندية الناشئة على رغبتها يوم الثلاثاء حيث تخلت الحكومة الفدرالية عن تعهد الانتخابات بزيادة الضرائب على خيارات الأسهم فى ميزانية تضع تركيزا متجددا على قطاع الابتكار فى كندا.


وقد اعربت شركات التكنولوجيا والموارد الطبيعية على حد سواء عن قلقها بعد حملة الليبراليين التي جرت في الخريف الماضي لفرض الضرائب الكاملة على خيارات خيارات الأسهم الفردية التي تتجاوز 100 ألف دولار، وهي جزء من دفعها الإجمالي لزيادة الضرائب التي يدفعها أغنى الكنديين.


وحثت الشركات الناشئة الكندية الحكومة الجديدة على إعادة النظر بعد انتخابات أكتوبر. وقالوا إن الخيارات هي أداة حاسمة تستخدمها مشاريع المرحلة المبكرة لجذب الموظفين. فهم يقبلون رواتب أقل، على أمل أن يحصلوا على الأغنياء من خياراتهم على فرصة بعيدة ينجح أصحاب العمل فيها. مع المكاسب الخيار أكثر ضرائب كبيرة، حذر الشركات الناشئة الكندية أنها ستكافح من أجل تجنيد والحفاظ على الموظفين.


تستمر القصة تحت الإعلان.


وقال وزير المالية بيل مورنيو للصحافيين "سمعت من العديد من الشركات الصغيرة والمبتكرين انهم يستخدمون خيارات الاسهم كشكل مشروعة من التعويضات ولذلك قررنا عدم وضع ذلك في ميزانيتنا". وردا على سؤال حول ما اذا كانت حكومته قد تزيد الضرائب على الخيارات فى الميزانيات المستقبلية قال "انها ليست فى خطتنا".


وقال كبير الاقتصاديين في بنك مونتريال دوغ بورتر ان "اخر ما تريد الحكومة القيام به هو ادخال تدبير من شأنه ان يخرج من جديد ويضر بالقطاع".


وقد استقبل قطاع التكنولوجيا هذا القرار بحماس. وقال توبي لوتك، الرئيس التنفيذي لشركة أوتاوا لتكنولوجيا التجزئة في شركة "شوبيفي": "يسرني أن أسمع ذلك". إنه عنصر حيوي في أساس المخاطر مقابل ما يجعل شركة التكنولوجيا تعمل، وهذا أمر إيجابي للغاية، حوارا "مع الحكومة.


وقال جون روفولو، الرئيس التنفيذي لشركة أوميرس فينتوريس ومقرها تورونتو، وهي شركة رائدة في مجال رأس المال الاستثماري، إنه "رحب" بقرار الحكومة. خيارات "هي أداة أساسية لشركات التكنولوجيا المبتكرة لتوسيع [وتصبح] شركات قادرة على المنافسة عالميا".


وقدم الليبراليون بعض التعهدات المتعلقة بالابتكار خلال الانتخابات. ولكن منذ ذلك الحين، كان رئيس الوزراء جاستن تروداو يعين نفسه رئيسا للابتكار، يدافع عن "الحيلة" الكندية ويظهر في المكاتب الكندية لعمالقة التكنولوجيا الأجنبية. كما ضغطت مجموعة اللوبيات الناشئة ذات التكنولوجيا الناشئة - مجلس المبتكرين الكنديين - الذين طالبوا بالوضع الراهن على خيارات الأسهم على ثلاثة وزراء في ديسمبر لمساعدة القطاع من خلال تحسين وصولهم إلى العملاء وتبسيط قواعد الهجرة لتسهيل التوظيف.


وتضمنت الميزانية عددا قليلا من الأشياء الجيدة العاجلة، بما في ذلك صندوق للبنية التحتية لمدة سنتين تبلغ قيمته 2 بليون دولار للمساعدة في تحديث البحوث في الحرم الجامعي ومرافق التسويق والتدريب؛ وزيادة قدرها 95 مليون دولار لمجالس منح البحوث الاتحادية، والالتزامات بتعزيز استثمارات التكنولوجيا النظيفة والتعهد المبهم بتنسيق الجهود بين العديد من الوكالات والإدارات الاتحادية لمساعدة الشركات الناشئة.


الا ان الحكومة اعترفت بان لديها عملا يجب القيام به للوقوف على تقدير رئيس الوزراء الجديد لقطاع التكنولوجيا، والمساعدة فى تحقيق هذا النوع من المكاسب الانتاجية طويلة الاجل التى تخلت عن كندا فيما يتعلق بالولايات المتحدة والدول الاخرى فى منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية. وأشار إلى بنود الميزانية الجديدة لهذا العام بوصفها تدابير "مؤقتة" و "خطوات أولى" قبل شيء أكثر موضوعية بعد.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تستمر القصة تحت الإعلان.


وقال السيد مورنيو: "يمكنك أن ترى أننا نضع أنفسنا من أجل استراتيجية ابتكارية طويلة الأمد". واضاف "هذا شيء سنعمل على تحقيقه خلال الاشهر الستة المقبلة". وقد كلف السيد ترودو وزير الابتكار والعلوم والتنمية الاقتصادية الجديد نافديب بينز بوضع الاستراتيجية.


وقال كريغ رايت، كبير الاقتصاديين لدى البنك الملكي الكندي: "أعتقد أن ما يحاولون القيام به هو الحصول على [جدول أعمال الابتكار] على حق بدلا من أن يكونوا متهورين به".


وحتى الوعود الكبيرة للحملة المتعلقة بالابتكار التي قدمتها الحكومة، والتي قدمت 200 مليون دولار سنويا إلى الحاضنات والمسرعات التي تساعد على إطلاق الشركات الناشئة و 100 مليون دولار أخرى إلى هيئة منح المساعدة في مجال البحوث الصناعية، قد تحولت.


وقالت الحكومة إنها ستقدم الآن 800 مليون دولار على مدى أربع سنوات "لدعم شبكات ومجموعات الابتكار". ولكن أول 150 مليون دولار لن يتم صرفها حتى السنة الضريبية 2017-18، مما يعطي الوزير بينز الوقت للتشاور الصناعة ووضع جدول أعماله. وبالمثل، خصصت الحكومة فقط دفعة واحدة بقيمة 50 مليون دولار ل إيراب، بينما وعدت "بإجراء استعراض شامل لجميع عناصر الدعم الفدرالي للعلوم الأساسية" هذا العام.


وكان أحد التدابير الابتكارية القليلة من الحملة الليبرالية لجعلها في الميزانية سليمة وعدا باستعادة ائتمان ضريبي بنسبة 15 في المائة على استثمارات تصل إلى 000 5 دولار في شركات رأس المال الاستثماري التي ترعاها المقاطعات والتي ترعاها المقاطعات والتي كانت الحكومة المحافظة السابقة لها بدأ التخلص التدريجي.


وقد انتقدت هذه الأموال على نطاق واسع باعتبارها أدوات غير فعالة وغير فعالة لتعزيز العوائد الاقتصادية، وكان ينظر إليها من قبل النقاد كمحاولة لتسجيل نقاط في كيبيك، حيث أن اتحاد كيبيك القوي للعمل وصناديق التضامن الخاصة به هم المستفيدون الرئيسيون. ويتناقض هذا الإجراء مع موقف الحكومة في مجال الابتكار - خاصة وأن تكلفة الإعفاء الضريبي التي تبلغ 815 مليون دولار للأموال التي ترعاها العمل على مدى ست سنوات تزيد عن التزام الحكومة بصندوق الابتكار الرئيسي الذي تبلغ قيمته 800 مليون دولار.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تجمع القمة العالمية للأعمال التجارية والبريد الإلكتروني ألمع رجال الأعمال في الأعمال التجارية الكندية إلى فانكوفر وكالجاري وتورنتو ليوم ملهم من المحادثات الرئيسية وورش العمل والتواصل. تشكيلة كاملة في globesummits. ca/.


المزيد عن هذه القصة.


خدمات الأعمال.


اتصل بنا.


خدمات القارئ.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.


351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.


الليبراليون يؤجلون التعهد الضريبي الرئيسي في عام 2017 الميزانية الاتحادية.


ويحمل وزير المالية بيل مورنيو ورئيس الوزراء جوستين ترودو نسخا من الميزانية الاتحادية في مجلس العموم في أوتاوا، يوم الأربعاء 22 مارس 2017.


أدريان وايلد / الصحافة الكندي.


وقد اوقف وزير المالية بيل مورنيو الضرائب على الكنديين الاكثر ثراء، حيث قدم ميزانية يوم الاربعاء تعهدت بتقديم اموال جديدة للتدريب على العمل ورعاية الاطفال والسكن الاجتماعى ولكنها لا تقدم اى خطة لتحسين توقعات الديون فى البلاد.


وستواجه حكومة ترودو التي تعاني من عائدات عجزا بقيمة 28.5 مليار دولار للسنة المالية المقبلة، مع عدم وجود جدول زمني لتحقيق التوازن بين الكتب على مدى السنوات الخمس المقبلة.


وكما كان متوقعا، فإن الميزانية الثانية للحكومة كانت إلى حد كبير حول وضع خطط الإنفاق الكبيرة التي أعلن عنها في ميزانيتها الأولى في العام الماضي، مع إنفاق جديد قليل على ما أعلنه الليبراليون سابقا.


تستمر القصة تحت الإعلان.


لم يذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاسم، ولكن ميزانية السيد مورنيو سلطت الضوء على كمية كبيرة من عدم اليقين التي تواجه الاقتصاد الكندي بسبب عوامل خارجية. واشارت الميزانية الى ان اى اجراء امريكى بشأن التجارة والضرائب قد يكون له اثر سلبى على كندا.


وفى يوم الاربعاء، اختارت اوتاوا وقف تعهد الحملة برفع المليارات من العائدات الجديدة من خلال سد الثغرات الضريبية التى تعود بالنفع على الكنديين ذوي الدخل المرتفع.


وقد وعد السيد ترامب بتخفيضات ضريبية "ضخمة"، ولكن من غير المتوقع أن تظهر واشنطن تفاصيلها لعدة أشهر.


الميزانية الليبرالية تغلق بعض الثغرات الضريبية للشركات. كما أنه يرفع الضرائب على الكحول والتبغ وخدمات تقاسم ركوب مثل اوبر ويزيل بعض الاعتمادات الضريبية المستهدفة، بما في ذلك واحدة أن مكافأة مستخدمي النقل العام.


ولا تتضمن الميزانية خططا لزيادة الضرائب على دخل الاستثمار مثل الأرباح الرأسمالية، وهو موضوع كان مثيرا للقلق بشكل خاص في شارع باي في الأسابيع الأخيرة.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تستمر القصة تحت الإعلان.


غير أن السيد مورنيو وعد بتقديم ورقة في وقت لاحق من هذا العام ستحدد التغيرات الضريبية المحتملة التي قد تؤثر على أصحاب الدخل المرتفع، ولا سيما أولئك الذين يستخدمون هياكل الشركات لدفع ضرائب أقل.


وبعد أن قام الليبراليون بالفعل بإلغاء تقسيم الدخل للأسر التي لديها أطفال في ميزانيتهم ​​الأولى، يضعون الآن رؤيتهم على هياكل الأعمال الخاصة التي لا تزال تسمح للأزواج بتقسيم الدخل لأغراض ضريبية.


وقال السيد مورنيو امام مجلس العموم "اننا سنمضى الى الامام ثغرات تؤدي الى مزايا ضريبية غير عادلة للبعض على حساب الاخرين".


وقالت أحزاب المعارضة إن حديث السيد مورنيو عن أخذ الأغنياء يتناقض مع قرارات الموازنة الخاصة بالوزير.


انتقدت الزعيم المحافظ المحافظ رونا امبروز الليبراليين بسبب فشلهم في كبح الإنفاق في حين كان النيكل وقلل الكنديين العاملين.


واضافت ان "رئيس الوزراء قرر التخلص من الامتيازات الخاصة بالمرور العابر الذى يستخدمه عادة معظم الكنديين من ذوي الدخل المنخفض وخاصة الشباب والطلاب". "إنه سيخضع أيضا لضريبة البيرة ... [الميزانية] حتى الضرائب اوبر ويوضح بوضوح أن رئيس الوزراء هو تماما من الخطوة مع التحديات التي الناس العاديين العادية لديهم عندما كانوا يحاولون دفع تكاليف المعيشة ".


تستمر القصة تحت الإعلان.


وقال زعيم الحزب الوطني الديمقراطي توم مولكير إنه لم يكن هناك سوى القليل في ميزانية الكنديين الذين يعانون من ارتفاع التكاليف وتسجيل ديون الأسر المعيشية وتساءلوا عن سبب تأخر الحكومة في رفع الضرائب عن الأثرياء بنسبة 1 في المائة.


واضاف "من الانصاف ان نقول عند النظر الى هذه الميزانية ان الغنيين يحصلون على ما يريدون وان الكنديين العاديين لا يحصلون على ما يحتاجونه"، مشيرا الى ان الليبراليين لم يتصرفوا على وعد حملة للحد الخصومات الخيار الأسهم.


ومن المقرر أن تجتذب المراجعة الضريبية اهتماما كبيرا خلال العام المقبل. ووجهت هذه الزيارة اهتماما مباشرا من رئيس الاتحاد الكندى للشركات الصغيرة دان كيلى الذى قال ان عشرات الالاف من الكنديين قد يتأثرون.


وقال الخبير الضريبي كيم مودي، الذي استعرض ميزانية المحاسبين القانونيين المعتمدين في كندا، إن هذه الشواغل لها ما يبررها.


واضاف "من الواضح جدا ان الشركات الخاصة وعائلاتهم تحت الرادار والهجوم".


وقد أدرجت مستويات الديون المرتفعة في كندا كمخاطر مستمرة على الاقتصاد، ولكن الميزانية لم تعلن عن تدابير جديدة لمعالجة المخاوف بشأن أسواق الإسكان المفرطة في تورونتو وفانكوفر.


أعلنت الميزانية عن 40 مليون دولار على مدى خمس سنوات للإحصاء الكندية لوضع إطار للإحصاءات الإسكانية من شأنه أن ينشئ قاعدة بيانات وطنية للمعاملات السكنية وتتبع النشاط الأجنبي للمشتري المنزلي.


ومن المتوقع أن يقفز العجز من 23 مليار دولار في السنة المالية الحالية إلى 28.5 مليار دولار في 2017-18، قبل أن ينخفض ​​إلى نحو 19 مليار دولار بحلول 2021-22. وتشمل هذه الأرقام تعديلا للمخاطر قدره 3 بلايين دولار في السنة، وهي وسادة أعيد وضعها بعد سقوط السيد مورنيو في آخر تحديث اقتصادي له.


وتتوقع الميزانية أن ينكمش الدين الاتحادي قليلا كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي، من 31.5 في المائة هذا العام إلى 30.9 في المائة في 2021-2221. ومع ذلك، أعرب الاقتصاديون عن قلقهم من أن الميزانية لا تتضمن هدفا للقضاء على العجز. وهم يحذرون من أن هذا يعرض الأموال المالية الاتحادية للخطر في حالة حدوث ركود أو نمو أبطأ من المتوقع.


وقال راندال بارتليت كبير الاقتصاديين فى معهد الدراسات المالية والديمقراطية بجامعة اوتاوا "ان المشكلة هى عندما تحصل على نوع من الصدمة". "إنها ترفع نسبة الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي من النافذة تماما".


في مؤتمر صحفي مع الصحفيين، رفض السيد مورنيو مرارا وتكرارا تقديم جدول زمني لمحو العجز، مشيرا بدلا من ذلك إلى خطط الحكومة للحفاظ على نسبة الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي في الاختيار.


وتركز الميزانية بوجه خاص على تحسين حياة المرأة في قوة العمل. وستسمح أوتاوا للمرأة بالتماس استحقاقات الأمومة لمدة تصل إلى 12 أسبوعا قبل تاريخ استحقاقها وتمديد استحقاقات الوالدين لمدة تصل إلى 18 شهرا بمعدل أقل. وستكون هناك حاجة أيضا إلى الشركات المنظمة بشكل اتحادي للسماح بساعات العمل المرنة.


وقد التزمت الحكومة بمبلغ 100 مليون دولار لمكافحة العنف الجنسي ضد المرأة، وهو إجراء في الميزانية في اللحظة الأخيرة نتيجة للتحقيق الذي أجرته مجلة "غلوب أند ميل" والذي وجد أن واحدة من بين خمسة ادعاءات بالاعتداء الجنسي في كندا تعتبر "لا أساس لها من الصحة" أو لا أساس لها من قبل الشرطة.


وتقوم الميزانية بتقسيم الأموال التي أعلن عنها سابقا للبنية التحتية الاجتماعية، مما يمنح 7 مليارات دولار على مدى 10 سنوات لتمويل أماكن رعاية الأطفال و 11.2 مليار دولار على مدى 11 عاما للإسكان بأسعار معقولة.


وكما هو متوقع، لم تقدم الميزانية أي تفاصيل عن الإنفاق على الزيادات المخططة للجيش. وستدرج هذه التفاصيل عندما يتم الكشف عن استعراض سياسة الدفاع في وقت لاحق من هذا العام. وأجلت مليارات الدولارات المخصصة لشراء معدات ومباني جديدة خلال العشرين سنة القادمة.


وكان هناك رش من المال لكثير من الأولويات الليبرالية، بما في ذلك تقديم مساعدة قانونية أفضل لطالبي اللجوء، وإعادة تأهيل النزلاء، وإنشاء أمانة للمثليين والمتحولين جنسيا ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية في مكتب مجلس الملكة الخاص، والمال للفنون، والإنترنت المجاني للأسر المحرومة.


وقال جون مانلى، الرئيس والمدير التنفيذى لمجلس الاعمال الكندى، فى بيان ان الميزانية تمثل نهجا حذرا مثل انحناء كندا للتغيير الرئيسى فى الولايات المتحدة.


واضاف "الان، الان المنطق المعقول هو الانتظار والاطلاع على ما يخرج من واشنطن". واضاف "لكن لا نخطئ: اذا ما تحرك صناع السياسة الاميركيون لخفض الضرائب الشخصية والشركات، فان كندا يجب ان تستجيب".


المزيد عن هذه القصة.


خدمات الأعمال.


اتصل بنا.


خدمات القارئ.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.


351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.


الميزانية الاتحادية لا يحدث أي تغيير في ضريبة خيارات الأسهم على الرغم من وعد الحملة.


بواسطة: كريغ وونغ، الصحافة الكندية.


نشرت: 03/22/2018 3:20 بيإم | تاريخ آخر تعديل: 03/22/2018 5:21 م | تعليقات:


تويت المشاركة ريديت شاريثيس طباعة البريد الإلكتروني.


نشرت هذه المقالة في 22/3/2018 (664 يوما مضت)، لذلك قد لا تكون المعلومات الموجودة فيها موجودة.


اوقفت الحكومة الفيدرالية وعد حملة مثير للجدل يوم الثلاثاء بتغيير طريقة اخضاع خيارات الاسهم للضرائب حيث وعدت بالمليارات للمساعدة فى دعم الابتكارات فى الميزانية.


وأثناء الانتخابات، اقترح الليبراليون أنهم سيبحثون عن وضع حد قدره 000 100 دولار سنويا على المبلغ الذي يمكن المطالبة به من خلال الاستقطاع الذي يخفض الضرائب المفروضة على مكاسب خيارات الأسهم.


ولكن وزير المالية بيل مورنيو قال يوم الثلاثاء انه ليس لديه خطط لاجراء اى تغييرات على طريقة اخضاع خيارات الاسهم للضريبة.


& كوت؛ كما كنت على مشاورات قبل الميزانية سمعت من العديد من الشركات الصغيرة والمبتكرين أنهم يستخدمون خيارات الأسهم باعتبارها شكلا مشروعا للتعويض لموظفيها، لذلك قررنا عدم وضع ذلك في الميزانية، & كوت؛ حسبما ذكر مورنيو.


المشتركون سجل الدخول أدناه للمتابعة،


ليس مشتركا؟ إنشاء حساب لبدء محاكمة مجانية لمدة 60 يوما.


لقراءة الكلمات ال 348 المتبقية من هذه المقالة.


دفع فقط 27 ¢ للمواد التي ترغب في قراءتها.


آمل أن تتمتع المحاكمة الخاصة بك.


لقراءة الكلمات ال 348 المتبقية من هذه المقالة.


دفع فقط 27 ¢ للمواد التي ترغب في قراءتها.


نشرت هذه المقالة في 22/3/2018 (664 يوما مضت)، لذلك قد لا تكون المعلومات الموجودة فيها موجودة.


وزير المالية بيل مورنيو يرافقه رئيس الوزراء جاستن ترودو وهو يمضي في تقديم الميزانية الاتحادية في مجلس العموم في البرلمان هيل في أوتاوا يوم الثلاثاء 22 مارس 2018. الصحافة الكندية / شون كيلباتريك.


اوقفت الحكومة الفيدرالية وعد حملة مثير للجدل يوم الثلاثاء بتغيير طريقة اخضاع خيارات الاسهم للضرائب حيث وعدت بالمليارات للمساعدة فى دعم الابتكارات فى الميزانية.


وأثناء الانتخابات، اقترح الليبراليون أنهم سيبحثون عن وضع حد قدره 000 100 دولار سنويا على المبلغ الذي يمكن المطالبة به من خلال الاستقطاع الذي يخفض الضرائب المفروضة على مكاسب خيارات الأسهم.


ولكن وزير المالية بيل مورنيو قال يوم الثلاثاء انه ليس لديه خطط لاجراء اى تغييرات على الطريقة التى تخضع للضريبة خيارات الخيارات.


وقال مورنيو "عندما كنت على مشاورات سابقة للميزانية سمعت من العديد من الشركات الصغيرة والمبتكرين أنها تستخدم خيارات الأسهم كشكل مشروعة للتعويض عن موظفيها، لذلك قررنا عدم وضع ذلك في الميزانية".


كريغ الكسندر، نائب رئيس التحليل الاقتصادي في C. D. هاو إن الحكومة كانت في البداية تقترب من خيارات الأسهم كمصدر للدخل للكنديين ذوي الدخل المرتفع، ولكن ذلك تغير.


واضاف "اتضح ان خيارات الاسهم هى فى الواقع جزء هام من التعويض لقطاعات معينة فى الاقتصاد وغالبا ما لا يكون الفرد الاكثر دخلا الذى يكسب بعض الاموال من خيارات الاسهم".


"كان من غير المتناسق إلى حد ما بالنسبة للحكومة أن تقول من جهة أننا نريد أن نستثمر في الابتكار، والاقتصاد التكنولوجيا الفائقة، وفي الوقت نفسه يقول:" أوه، ولكن نحن ذاهبون لضريبة خيارات الأسهم أكثر بكثير "."


وقد هتف قطاع التكنولوجيا القرار.


وقال شوبى الرئيس التنفيذى توبي لوتك "اننا نشعر بسعادة غامرة لان الحكومة ستشارك فى مزيد من المشاورات مع الصناعة، ونتطلع الى ان نكون جزءا من تلك المحادثة".


قبل الميزانية، اقترح لوتك خيارات الأسهم، التي يمكن أن تسفر عن خسائر كبيرة، هي حافز أساسي تستخدمه الشركات الناشئة لإغراء الموظفين لمغادرة الشركات الكبرى والتخلي عن رواتب كبيرة للانضمام إليهم.


وقال جيم بالسيلي، رئيس مجلس المبتكرين الكنديين والمؤسس المشارك لبلاك بيري: "نحن نتطلع إلى العمل بالتعاون مع الحكومة لوضع سياسات تساعد رواد الأعمال الكنديين الواعدين على تسويق أفكارهم على الصعيد العالمي".


وكانت المساعدة في دعم الابتكار موضوعا رئيسيا في الميزانية حيث التزمت الحكومة الاتحادية بمليارات الإنفاق على العلم والبحث.


وشملت الميزانية مبلغ 2 مليار دولار على مدى ثلاث سنوات لصندوق استثمار استراتيجي جديد لمؤسسات ما بعد الثانوية يهدف إلى تحسين وتحديث مرافق البحوث.


وشملت خطة الإنفاق أيضا مبلغا إضافيا قدره 95 مليون دولار سنويا لمجالس منح البحوث واستثمار 800 مليون دولار على مدى أربع سنوات ابتداء من 2017-18، لمساعدة شبكات ومجموعات الابتكار الرامية إلى زيادة التعاون.


وقال مورنيو "اننا نعتقد ان الشركات ومؤسسات ما بعد المرحلة الثانوية والحكومات والجهات المعنية الاخرى يمكن ان تعمل معا لتسريع النمو الاقتصادى".


"نحن بحاجة إلى ربط الناس وأفكارهم، وهذه المجموعات هي حيث سيحدث الابتكار - الابتكار الذي من شأنه أن يضمن كندا في طليعة التقدم التكنولوجي في القرن ال 21".


الأصناف المتعلقة.


نص خطاب الميزانية الصحافة الكندية.


يمكنك التعليق على معظم القصص على موقع وينيبيغ فري برس. يمكنك أيضا نتفق أو نختلف مع تعليقات أخرى. كل ما عليك القيام به هو أن وينيبيغ الصحافة الحرة الطباعة أو المشترك الرقمي للانضمام إلى المحادثة وإعطاء ملاحظاتك.


قل كلمتك.


قل كلمتك.


التعليقات مفتوحة للمشتركين في وينيبيغ فري بريس برينت أو ديجيتال فقط. لماذا ا؟


قل كلمتك.


التعليقات مفتوحة للمشتركين في وينيبيغ فري بريس فقط. لماذا ا؟


وينيبيغ الصحافة الحرة لا تؤيد بالضرورة أي من الآراء المنشورة. من خلال إرسال تعليقك، فإنك توافق على البنود والشروط. وقد تم تنقيح هذه الشروط اعتبارا من يناير 2018.


الميزانية الاتحادية لا يحدث أي تغيير في ضريبة خيارات الأسهم على الرغم من وعد الحملة.


الصحافة الكندية | بابليشيد مارش 22، 2018 - 6:19 بيإم | أوبداتد مارش 22، 2018 - 7:45 بيإم.


اوقفت الحكومة الفيدرالية وعد حملة مثير للجدل يوم الثلاثاء بتغيير طريقة اخضاع خيارات الاسهم للضرائب حيث وعدت بالمليارات للمساعدة فى دعم الابتكارات فى الميزانية.


وأثناء الانتخابات، اقترح الليبراليون أنهم سيبحثون عن وضع حد قدره 000 100 دولار سنويا على المبلغ الذي يمكن المطالبة به من خلال الاستقطاع الذي يخفض الضرائب المفروضة على مكاسب خيارات الأسهم.


ولكن وزير المالية بيل مورنيو قال يوم الثلاثاء انه ليس لديه خطط لاجراء اى تغييرات على طريقة اخضاع خيارات الاسهم للضريبة.


وقال مورنيو "عندما كنت على مشاورات سابقة للميزانية سمعت من العديد من الشركات الصغيرة والمبتكرين أنها تستخدم خيارات الأسهم كشكل مشروعة للتعويض عن موظفيها، لذلك قررنا عدم وضع ذلك في الميزانية".


كريغ الكسندر، نائب رئيس التحليل الاقتصادي في C. D. هاو إن الحكومة كانت في البداية تقترب من خيارات الأسهم كمصدر للدخل للكنديين ذوي الدخل المرتفع، ولكن ذلك تغير.


واضاف "اتضح ان خيارات الاسهم هى فى الواقع جزء هام من التعويض لقطاعات معينة فى الاقتصاد وغالبا ما لا يكون الفرد الاكثر دخلا الذى يكسب بعض الاموال من خيارات الاسهم".


"كان من غير المتناسق إلى حد ما بالنسبة للحكومة أن تقول من جهة أننا نريد أن نستثمر في الابتكار، والاقتصاد التكنولوجيا الفائقة، وفي الوقت نفسه يقول:" أوه، ولكن نحن ذاهبون لضريبة خيارات الأسهم أكثر بكثير "."


وقد هتف قطاع التكنولوجيا القرار.


وقال شوبى الرئيس التنفيذى توبي لوتك "اننا نشعر بسعادة غامرة لان الحكومة ستشارك فى مزيد من المشاورات مع الصناعة، ونتطلع الى ان نكون جزءا من تلك المحادثة".


قبل الميزانية، اقترح لوتك خيارات الأسهم، التي يمكن أن تسفر عن خسائر كبيرة، هي حافز أساسي تستخدمه الشركات الناشئة لإغراء الموظفين لمغادرة الشركات الكبرى والتخلي عن رواتب كبيرة للانضمام إليهم.


وقال جيم بالسيلي، رئيس مجلس المبتكرين الكنديين والمؤسس المشارك لبلاك بيري: "نحن نتطلع إلى العمل بالتعاون مع الحكومة لتصميم سياسات تساعد رواد الأعمال الكنديين الواعدين على تسويق أفكارهم على الصعيد العالمي".


وكانت المساعدة في دعم الابتكار موضوعا رئيسيا في الميزانية حيث التزمت الحكومة الاتحادية بمليارات الإنفاق على العلم والبحث.


وشملت الميزانية مبلغ 2 مليار دولار على مدى ثلاث سنوات لصندوق استثمار استراتيجي جديد لمؤسسات ما بعد الثانوية يهدف إلى تحسين وتحديث مرافق البحوث.


وشملت خطة الإنفاق أيضا مبلغا إضافيا قدره 95 مليون دولار سنويا لمجالس منح البحوث واستثمار 800 مليون دولار على مدى أربع سنوات ابتداء من 2017-18، لمساعدة شبكات ومجموعات الابتكار الرامية إلى زيادة التعاون.


وقال مورنيو "اننا نعتقد ان الشركات ومؤسسات ما بعد المرحلة الثانوية والحكومات والجهات المعنية الاخرى يمكن ان تعمل معا لتسريع النمو الاقتصادى".


"نحن بحاجة إلى ربط الناس وأفكارهم، وهذه المجموعات هي حيث سيحدث الابتكار - الابتكار الذي من شأنه أن يضمن كندا في طليعة التقدم التكنولوجي في القرن ال 21".

No comments:

Post a Comment