Wednesday 14 February 2018

غرف تداول الخيارات


غرف تداول الخيارات
كل يوم في 07:30 صباحا إست مجتمع مجتمع التجارة ينضم معا للقيام معركة مع أسواق العقود الآجلة.
كما سترى من صفحة نتائجنا ونحن نركز على تداول النفط الخام (كل). ومع ذلك هذا هو مجرد جزء صغير من ما نقدمه. كما سوف تكتشف قريبا خبراتنا تكمن في الدعوة إلى اتجاه السوق بشكل عام. لذلك على الرغم من أننا نركز على تداول النفط الخام نقوم أيضا بتحليل عدد من الأسواق الأخرى أيضا. هذه غالبا ما تشمل (ولكن لا تقتصر على) و راسل (تف)، و ناسداك (نق)، و إميني S & أمب؛ P 500 (إس).
وبمجرد الانتهاء من هذا التحليل، بما في ذلك التنبؤ الاتجاه والأهداف والمستويات ومناطق الطاقة لديك خطة لتداول الأسواق طوال اليوم.
في كثير من الأحيان البعثة يذهب تماما ونحن القيام به مع الأرباح في غضون ساعة من فتح الغرفة. في أوقات أخرى علينا أن نلتزم ونعمل بجد على التحليل إذا كانت الأسواق تعطينا وقتا صعبا. وفي كلتا الحالتين تبقى المهمة هي نفسها. قفل في الأرباح معا كمجتمع وتسجيل الخروج. لهذا السبب غرفة التداول لدينا تختلف عن بقية.
فكر في ذلك للحظة. كم عدد المرات التي كنت قد حققت الربح فقط لتسليمها مرة أخرى في التجارة في وقت لاحق في نفس اليوم؟
مع بعثة التداول التي لن يحدث. وبمجرد أن يكون لدينا أرباح مقفلة في مهمة يتم ذلك ليوم آخر. التجار عديمي الخبرة قد استدعاء هذا مملة، ولكن داخل المجتمع بعثة التداول نود أن تلعب عليه آمنة ومحافظة.
التركيز هنا هو على بساطتها. معظم الغرف التجارية أكثر تعقيدا الأشياء. العديد من الصفقات، الكثير من الأسواق، الكثير من النظرية، الكثير من المؤشرات. . . ببساطة ببساطة كثيرا ما يحدث!
بعثة التداول هو عكس ذلك تماما من تلك الغرف التجارية. هدفنا هو تأمين الأرباح في أسرع وقت ممكن ثم الانتهاء من اليوم مع نتيجة إيجابية.
من هو كارلوس دياز؟
كارلوس دياز هو خبير تجاري معترف به مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في التنبؤ اتجاهات السوق.
عندما لا يكافح لدينا بعثات التداول اليومية يقضي وقته توفير تحليل السوق للعملاء الخاص والشركات التجارية الكبيرة.
ثلاثة أسباب لماذا التجار من جميع أنحاء.
العالم، حب، تجارة، ميسيون.
هذه ليست واحدة من تلك الغرف التجارية حيث كنت شنق في جميع أنحاء اليوم، والتداول من أجل ذلك. كما أنها غرفة التداول إعداد بحتة لأغراض التدريس (على الرغم من أنك سوف تتعلم بعض الأشياء المدهشة مرة واحدة كنت في الداخل).
البعثة بسيطة. ضرب الأهداف وإيقاف لهذا اليوم مع الأرباح آمنة ومأمونة. آخر شيء نريد القيام به هو الدخول في دورة من الأرباح الفائزة على تجارة واحدة وتسليمها مرة أخرى في المرة القادمة. وهذا النوع من الكازينو-عقلية يؤدي إلى حرق سريع.
بالطبع سوف يكون هناك بعض الأيام حيث الأسواق صعبة. لا يمكننا أن نعد رحلة سهلة كل يوم، بعد كل شيء نحن التجار الحقيقي، ولكن المهمة سوف تبقى دائما نفسها. جعل الأرباح واستكمال المهمة.
التناسق.
زعيم البعثات اليومية لدينا تم تداول العقود الآجلة لفترة طويلة جدا. في الواقع انه كان واردة حتى في وسائل الإعلام كخبير في تجارة إميني S & أمب؛ P 500 يعود إلى عام 1998. يمكنك أن ترى أن المادة إلى اليمين. وفيما يلي مقالة أخرى تظهر له محاضرة في بنك سانتاندر مرة أخرى في عام 2001.
ومنذ ذلك الحين تدرب كارلوس تحت بعض من كبار مديري صناديق التحوط في العالم. لهذا السبب نحن واثقون من قدرتنا على الوفاء بوعودنا باستمرار. الاستراتيجية التي سيتم تداولها داخل البعثة التجارية تعتمد على تسع طبقات ثبت من التأكيد. هذه هي المنهجية الشخصية الخاصة كارلوس التي تم شحذ على مدى سنوات عديدة من التجريب.
هذا يسمح لك لتخطي تماما سنوات من العمل الشاق، والمحاكمة والخطأ والمصروفات التي تسبب معظم التجار لتفجير حساباتهم والإقلاع عن التدخين.
بساطة.
نلقي نظرة على الفيديو إلى اليمين، وسوف نرى كم هو سهل نحن جعل هذا بالنسبة لك. كارلوس يخبرك متى لدخول التجارة. سترى شاشته. يمكنك نسخ حدود بيع / شراء. يمكنك نسخ له توقف. حتى انه سوف يمشي لك من خلال عملية إدارة الأموال.
مذكرة شخصية من كارلوس.
ما زلت أتذكر ما كان عليه أن يكون المتداول الطموح في محاولة لكسب لقمة العيش من الأسواق. كان كل يوم ركوب روليركوستر. إذا كنت الفوز كنت أشعر على رأس العالم. إذا كنت قد خسرت أشك تماما استراتيجيتي ومحاولة على الفور لتغييره. تبدو مألوفة؟
وجهة نظري على التداول مختلفة جدا الآن على الرغم من. مع مرور الوقت تتعلم لقبول أن أي استراتيجية يمكن أن يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك أيام الفوز ويخسر أيام. ما يهم حقا هو أرباح خط النهاية الخاص بك في نهاية الشهر.
هذا هو السبب في أنني خلقت هذه الغرفة التجارية. أردت أن تظهر جيدة، والسيئة والجانب القبيح من التداول. لا مكان لي أن أختبئ هنا. ترى المخططات بلدي، ترون لي الصفقات مكان وترى كم العقود التي استخدمها.
إذا كنت مريضا والتعب من التسويق مفرط وتجارة وهمية "المعلمون" التي تدمر صناعتنا ثم ينضم لي وبقية المجتمع بعثة التداول للبعثات الربح اليومية. نعم التركيز على الربح ولكن لدينا أيضا الكثير من المرح وأعدكم سوف تتعلم الكثير جدا.
كل يوم سوف يكون تحليل السوق، وتقييم المخاطر وحساب المجالات الرئيسية من الدعم والمقاومة باستخدام منهجية دقيقة للغاية أنها اتخذت لي أكثر من 20 عاما لصقل وتنقيح. لا الحيل أو جديدة "استراتيجية من الشهر،" مجرد تاجر حقيقي في العمل. إذا كنت تاجر طموح خطيرة ثم أحبك أن تنضم إلينا.
اختبار قيادة الخدمة مجانا.
الاشتراك أدناه لتأمين بقعة الخاص بك.
من هو هذا صالح كبير ل:
التجار الذين يرغبون في التداول في جلسة الولايات المتحدة الأمريكية التجار الذين لديهم ما لا يقل عن 10،000 $ في رأس المال المخاطر مبتدئين الذين يرغبون في التجارة مع المتداولين المحترفين المتقدمين الذين يرغبون في رؤية استراتيجية مختلفة في العمل التجار الذين يكافحون لتحقيق الربح.
من هو هذا لا يصلح ل:
التجار الذين لديهم القليل جدا من رأس المال المخاطر (10،000 $ الحد الأدنى) التجار الذين لا يستطيعون التداول في جلسة الولايات المتحدة التجار الذين يريدون قضاء كل يوم وضع الكثير من الصفقات.
مذكرة أخيرة من كارلوس.
الشفافية. . . . هذا ما كنت تحصل داخل غرفة بعثة التداول. سترى لي وضع وإدارة الصفقات بلدي في الوقت الحقيقي. يمكنك ان ترى النتائج لنفسك ويمكنك بسهولة نسخ ما أفعله. هذا هو. انها حقا لا يمكن أن يكون أي أبسط.
الاستراتيجية سترى في العمل هو مزيج من التقنيات ثبت لقد تم اختبار لفترة طويلة. الآن هي فرصتك لرؤيتها تعمل في الوقت الحقيقي الحق أمام عينيك.
تبدأ البعثة في 07:30 صباحا (الشرقية) كل يوم من أيام الأسبوع. مجرد تسجيل أدناه، وسوف تتلقى تلقائيا معلومات حول كيفية الانضمام إلى أول بعثة التداول الخاصة بك.
كل شهر نسمح لغير الأعضاء ل.
الانضمام إلينا لبضع جلسات مجانية.
وتعود ملكية بعثة تجارية من قبل أوميغافوس للتجارة ليك.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) القاعدة 4-41.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألف. وبالإضافة إلى ذلك، التداول الظاهري لا ينطوي على المخاطر المالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
إذا اخترت تداول هذه الغرفة أو النظام، فاحرص على أن يكون حسابك خاضعا لنفقات إضافية مثل رسوم الصرف أو رسوم نفا أو رسوم المعاملات أو البرامج أو تكاليف النظام لا يتم احتسابها هنا، وسوف تؤثر على صافي نتائج المستثمرين في التداول الفعلي.
وينصح عملاء هذا الموقع تداول أن الإشارات التجارية هي مجرد نشر ما وكيف نقوم بتداول كل شهر. جميع البيانات والعبارات هي رأي التداول، وليس المقصود أن تكون إما المشورة في مجال الاستثمار أو التماس أو توصية لتحديد وضع السوق. جميع الآراء عرضة للتغيير دون إشعار. ونحن نقترح بشدة جميع عملائنا لإجراء بحوث شاملة ذات صلة بالقرارات والتحقق من الحقائق من مصادر مستقلة مختلفة. فإن التداول لا يعتبر مسؤولا عن مواقف السوق الفردية، وجميع الصفقات التي قد يتخذها العملاء تستند إلى قراراتهم النهائية. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أيا كان، التي قد تنتج بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي نصيحة أو رأي أو معلومات أو تمثيل أو إغفال، سواء كانت إهمال أو غير ذلك، الواردة في إشارات التداول أو في أي تحليل الرسم البياني المرافق، سواء أبلغت عن طريق كلمة أو رسالة، كتبته أو تحدث من قبل الموظفين ترادينغميسيون.
عند الاشتراك في خدمة الاشتراك في التداول من أي نوع، التداول ليست مسؤولة عن فقدان معلومات التداول مثل إشارات التداول التداول المرسلة إلى المشترك عن طريق البريد الإلكتروني بسبب ضعف الاتصال بالإنترنت، لا يوجد الوصول إلى الإنترنت، وتأخير الشبكة / الخادم، أو أي مشاكل الاتصال الأخرى. إشارات التداول هي فقط عرض لما نتاجر به، ما تفعله مع تلك المعلومات متروك لكم. لديك القرار النهائي إذا قررت متابعتنا، وإذا كان الأمر كذلك، يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
وتتعرض معاملات المتاجرة الآجلة بدرجة عالية من المخاطر وأي معاملات تنطوي على العقود الآجلة تتعرض، من بين أمور أخرى، إلى تغيرات في الحالة السياسية للبلد، والمناخ الاقتصادي، وأعمال الطبيعة - وكلها قد تؤثر تأثيرا كبيرا على السعر أو توافر الخيارات المعطاة. ولذلك فإننا لا نتحمل المسؤولية عن الخسائر في الأصول التي تسببت في إجراءات التداول للأعضاء المكتتبين استنادا إلى توقعاتنا التجارية والإشارات المرسلة إليهم. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
العقود الآجلة للتداول تحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العقود الآجلة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول في العقود الآجلة، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
جميع أوامر وقف الخسارة، والحد ودخول ليست مضمونة في أي ظروف السوق. التداول على الخط، مهما كانت مريحة أو فعالة لا يقلل بالضرورة المخاطر المرتبطة بالتداول الآجلة.
التجارب الفريدة والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية! الشهادات هنا (إن وجدت) غير مرغوب فيها وغير ممثلة لجميع العملاء. فقد يكون أداء بعض الحسابات أسوأ من الأداء المشار إليه. خيارات التداول تنطوي على مخاطر كبيرة وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. ولأن عامل الخطر مرتفع في تداول الخيارات، ينبغي استخدام أموال "مخاطر" حقيقية فقط في هذا التداول. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكن أن تخسره، يجب أن لا تتاجر في سوق الخيارات. لم يتم أبدا وضع نظام تجاري "آمن"، ولا يمكن لأحد ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة.
تحتفظ شركة ترادينغميسيون بحقها في أي وقت بتعديل أو إيقاف خدماتنا (أو أي جزء منها) بشكل مؤقت أو دائم مع أو بدون إشعار. أنت توافق على أن التداول لا يكون مسؤولا تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعليق أو إيقاف خدماتنا. إنك تفهم وتوافق صراحة على أن التداول لا يكون مسؤولا عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن الخسائر أو الأرباح أو الشهرة أو الاستخدام أو البيانات أو الخسائر غير الملموسة الأخرى. لا يقوم براندشميسيون برد أي مدفوعات (مستخدمة أو غير مستخدمة) للخدمات المكتتب بها من قبل المشترك. أي إلغاءات سارية المفعول فورا.
لا تقاسم أو إعادة بيع الخدمة. أنت توافق على عدم توزيع أو إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال أي جزء من خدماتنا أو الوصول إلى خدماتنا. يحتفظ التداول بحق التقاضي ضد أي أفراد أو جماعات أو كيانات تنتهك أيا من السياسات المذكورة أعلاه.
يحتفظ ترادينغميسيون بالحق في إلغاء أي اشتراك فورا عند تقديم نزاع أو رد المبالغ المدفوعة على دفعة سابقة، دون رد أي جزء غير مستخدم. كما ستتم إزالة الحساب من جميع قوائم أوتوترادينغ مع الوسطاء المرتبطين.
تحتفظ ترادينغميسيون بالحق في رفض خدماتها لأي شخص لديه أو بدون أي أسباب.
يحتفظ ترادينغميسيون بالحق في أي وقت لتعديل هذا الإخلاء وإفصاح المخاطر دون إشعار.
يحتفظ ترادينغميسيون بالحق في أي وقت لتعديل رسوم الاشتراك.
استخدامك لخدماتنا هو على مسؤوليتك الخاصة. وتقدم الخدمة لدينا على أساس "كما هو" و "كما هو متاح". التداول صراحة ينكر جميع الضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على ما سبق.
أي نتائج تظهر على هذه الصفحة أو الموقع لا تشمل تشمل عمولة أو رسوم المطور الشهرية أو أي رسوم أخرى على الإطلاق.

سجل أدناه للحصول على.
في مختبرات التداول لدينا لايف!
(انتظر فيديو محدث مهم لتحميل)
سجل أدناه للحصول على وصول غير مقيد.
في مختبرات التداول لدينا لايف!
كنت على وشك أن تتعلم لماذا التجار المهنية دائما يبدو أن يأتي على رأس من خلال اختيار التجارة الحق في الوقت رايت.
إذا قمت بالتسجيل الآن عليك أن تكون هناك حق عندما تجارنا الخبراء تظهر لك كيف أنها تحدد الصفقات الفوز. ولكن بنفس القدر من الأهمية، سوف تتعلم كيف يمكن أن أقول عندما حان الوقت للخروج من التجارة من أجل حماية محفظتهم.
كل هذا سوف يحدث الحق أمامك، في الوقت الحقيقي، مع عدم وجود شيء. مع مختبرات التداول المباشر، لقد اتخذنا عملية خيارات التداول بأكملها وقمنا بإزالة الغموض عنها لك، بحيث يمكنك أخيرا تشغيل محفظة تداول الخيارات الناجحة من خلال الاستثمار بضع ساعات فقط في الأسبوع ...
تحقق من بعض التعليقات من المتداولين لدينا خلال المختبر التجاري الحية الأخيرة:
"إن التعليم في أو هو الأفضل، ولكن مختبر التداول المباشر هو حيث أرى كل شيء في العمل، وهنا أرى أين الإيجابيات العثور على الصفقات الجيدة وكيف أنها تدير المخاطر للفوز، اكتشفت بعض الصفقات التي جعلتني أكثر من 5000 $ في 2 أسابيع! "*
* لا يوجد أي تمثيل بأن هذه النتائج يمكن أو يمكن الحصول عليها في المستقبل، أو أن الخسائر لم تتكبد بعد التاريخ الذي قدمت فيه الشهادة. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة العقود الآجلة للتجارة، الفوركس والأسهم والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
مع خيارات لايف مختبرات التداول في الجامعة، ليست هناك حاجة للتخمين الخاص بك المقبل التجارة. ببساطة مشاهدة ما يفعله خبرائنا والمشاركة في نجاحنا التجاري.
هذه الدورات التعليمية الأسبوعية 90 دقيقة هي فقط ما تحتاجه لجعل انتصارات المحسوبة لمحفظتك المالية.
لماذا ا؟ لأنه ليس فقط سوف تحصل على رؤية ما لدينا برو سوف يتم التداول كل أسبوع، ولكن عليك أيضا.
الحصول على الوصول إلى 30 دقيقة Q & أمبير؛ جلسة في نهاية كل مختبر التداول للتأكد من عدم ترك أي سؤال دون إجابة.

غرفة التداول المباشر.
خيارات المتداول نادي لايف التداول الغرف هي الأسبوعية التفاعلية ندوات التداول المباشر حيث الخالق & أمبير؛ رئيس التاجر تايلر تشيانيلي يتجول أسواق الخيارات، يضع على الصفقات الجديدة، ويدير مواقف مفتوحة، يحلل المواقف الجديدة المحتملة والحقول أسئلة من الجمهور الأعضاء على طول الطريق.
غرف التداول الحية هي نظرة مدهشة على سير العمل التجاري المهنية حيث يتم إدارة الحساب مباشرة خلال ساعات التداول. جميع الصفقات وضعت على وإدارتها خلال غرف التداول الحية وتتبعها وتفصيلها في جداول تتبع التجارة داخل بوابة أعضاء نادي تداول الخيارات.
معلومات أخرى حول غرف التداول الحية:
متوسط ​​مدة ندوة الويب من 60-90 دقيقة.
موحد إلى الأربعاء @ 3:00 بيإم إست & # 8212؛ ولكن يمكن تغيير الأوقات ويمكن أن تحدث غرف التداول الحية إضافية تبعا لنشاط السوق والأحداث الخاصة تتحرك السوق.
يتم كل التداول داخل ثينكورسويم من قبل تد التداول أمريتراد منصة.
يتم تسجيل جميع غرف التداول الحية وتخزينها داخل بوابة الأعضاء نادي الخيارات تاجر، بحيث يمكن للأعضاء إعادة مشاهدة أحدث تسجيل وتذهب بحرية من خلال أرشيف واسعة النطاق.
ابدأ مع خيارات نادي المتداول.
مزيد من المعلومات عن خيارات الدفع وحزم العضوية والميزات الرائعة أدناه.
هل أنت مستعد للمزيد من الصفقات الفائزة؟
خيارات نادي المتداول هو مجتمع العضوية التفاعلية التي تجمع الأفكار التجارية السليمة وفرص الاستثمار لك باستمرار. مع مكتبة التدريب الفيديو واسعة لدينا، الأسبوعية لايف غرف التداول، سجل حافل، وعملية اختيار استراتيجية ديناميكية - احتمالات الخاص للنجاح المستمر في سوق الأسهم لم تكن أبدا أكثر قابلية للتحقيق.
نجاح! تحقق من البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني لتأكيد لنا والبدء في التعلم عن فوائد نادي التاجر الخيارات مع هذه السلسلة الفيديو.
نحن نحمي خصوصيتك في جميع الأوقات، وسوف نحافظ دائما على معلوماتك آمنة.
تحديثات التداول.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الاشتراك التابعة.
الفواتير & أمب؛ سياسة الاسترجاع.
© كوبيرايت 2018 أوبتيونسرادركلوب - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.
خيارات نادي التاجر هي شركة تابعة للخيار التداول المدرب، ليك.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة خيارات نادي المتداول هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

خيارات غرفة التجارة.
نايجل هوكس، خبير التداول حجم ذات الشهرة العالمية يعلن. . .
"الجديد هوك خيارات غرفة التجارة!"
"ثق بي، وأنت تسير إلى الحب هذا!" - نايجل.
عزيزي الخيارات المتداول،
واحدة من أسرع الطرق لتصبح تاجر الخيارات المربحة باستمرار هو العثور على شخص ناجح ومحاكاة ما يفعلونه. ومع ذلك، فإن التحدي هو العثور على شخص يعرف حقا ما يفعلونه والذي هو على استعداد للمشاركة. . . شخص مثل مايك سميث.
كما تاجر الخيارات من ذوي الخبرة، مع سجل حافل تحسد عليه، مايك أعجب حقا لي. لذلك، لقد طلبت منه أن يستضيف غرفة التجارة الخيارات الجديدة.
كل يوم، وسوف مايك تظهر لك كيف انه يستخدم مؤشرات هوكي حجم ليتاجر الخيارات مع مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المبتكرة.
ثم، سوف يحدد أفضل الصفقات المحتملة التي ينبغي أن تنتج أكبر عوائد بأقل المخاطر. وأخيرا، وقال انه سوف تظهر لك كيف انه يضع ويدير، ويخرج من تلك الصفقات لضمان تحقيق أرباح متسقة.
غرفة تداول الخيارات هوك هو.
يرجى عدم الخلط بينها وبين الغرف الأخرى التي تنشر فقط صفقات مقترحة افتراضية، تاركة إدارة التجارة والخروج إلى تقدير المشترك.
هذه الفرصة النادرة تسمح لك أن ننظر على كتف تاجر خيارات النجاح، الذي يتداول أمواله الخاصة في حساب التداول المباشر باستخدام مؤشرات هوك.
نهج مايك هو بسيط جدا، ولكن قوية جدا، أن أي شخص تقريبا يمكن استخدام هذا التدريب والتعليم الحية للبدء في أن تصبح متسقة باستمرار خيارات تاجر نفسه.
إذا كانت غرفة التجارة الخيارات هوك لم يفعل شيئا أكثر من مجرد قائمة الصفقات مايك هو وضع، فإنه لا يزال من الخدمة الأكثر قيمة يمكن أن تتلقى أي وقت مضى. لكنه يفعل أكثر من ذلك بكثير.
يمكنك أيضا الحصول على المهنية.
. . . . مع مناقشات مايك اليومية وتحليل الرسم البياني. حتى تحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى مايك عن أي أسئلة قد تكون لديكم!
لم يترك شيئ في الخارج. تحصل على نفس تعليمات التداول المهنية التي لو كنت تستثمر في التدريب الخاص مع مايك، مع ميزة إضافية يمكنك أن ترى له وضع الصفقات الحية، في الوقت الحقيقي.
من خلال الانضمام اليوم، سوف تحصل على خط أسفل المطلق أفضل التعليم التجاري المتاحة، وكل ما تحتاج إلى معرفته للحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة مع هوكي حجم تداول الخيارات.
في غرفة التدريب الخيارات الحية هوك، سوف تتعلم. . .
تحديد إدخالات التجارة منخفضة المخاطر باستخدام مجموعة هوك من الأدوات تحليل حركة السعر باستخدام فولوم تحديد نقاط القوة والضعف في جميع الأسواق الرئيسية أدخل إشارات الاتجاه والحجم إدارة وبناء المواقف.
. . . والكثير الكثير!
التسعير الترويجي التمهيدي.
قريبا، سيكون سعر هذه الغرفة التجارية 197 دولارا في الشهر. ومع ذلك، خلال هذا العرض التمهيدي، يمكنك البدء ل. . . .
فقط 47 $ للشهر الأول.
(تستمر مقابل 99 دولار فقط في الشهر)
الاستماع، إلا إذا كنت اتخاذ إجراء الآن، في سنة واحدة، عليك على الأرجح أن تكون في نفس الحالة المالية التي بدأت من ... أو حتى أسوأ من ذلك. لذلك المضي قدما والاشتراك الآن، بينما كنت أفكر في هذا، ونحن سوف نرى لك في الداخل.
طباعة جيدة.
اتصل بنا.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض أمنك المالي أو أسلوب حياتك للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

غرف تداول الخيارات
خيارات نادي المتداول هو مجتمع العضوية التفاعلية التي تجمع الأفكار التجارية السليمة وفرص الاستثمار لك باستمرار. مع مكتبتنا واسعة للتدريب الفيديو، الأسبوعية لايف غرف التداول، سجل حافل، وعملية اختيار استراتيجية ديناميكية & # 8212؛ احتمالات النجاح المستمر في سوق الأسهم لم تكن أبدا أكثر قابلية للتحقيق. نحن ندعوك إلى المجتمع الناجح تجارة مدفوعة!
تعلم المزيد عن فوائد النادي!
خيارات نادي المتداول هو خدمة التداول المتنوعة التي تستخدم ندوات مجموعة أسبوعية (غرف التداول الحقيقية) وتنبيهات التجارة المتنقلة لتسهيل العديد من "المخاطر المحددة" استراتيجيات تداول الأسهم والخيارات. هذه الشبكة الاجتماعية في مهدها و & # 8216؛ النجاح مدفوعة Trading® المجتمع 'مثالية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء.
يتم توصيل الأعضاء بتقاويم شهرية نشطة مليئة بأحداث المجموعة والأفكار التجارية وفرص الأرباح والفصول عبر الإنترنت وإحصاءات سير العمل المهنية & # 8212؛ مع الهدف الأساسي لمساعدة تاجر التجزئة اليوم الحديث تحقيق [ثابت] النجاح في أي اتجاه السوق. خيارات التداول كلوبتم هي واحدة من أقوى وديناميكية خيارات تداول الخيارات والمراكز التعليمية المتاحة في السوق اليوم.
الميزات الأساسية.
الاستراتيجيات.
تواصل اجتماعي.
غرفة التداول المباشر على الويب.
يقوم تاجر مؤسس ومتداول بدوام كامل، تايلر شيانيلي، بحضور ندوات أسبوعية عن غرفة التداول الحية حيث يتنقل الأسواق داخل منصته التجارية القوية، وإنشاء مراكز جديدة، وتحليل الرسوم البيانية، واتجاهات السوق العامة، والنظر في تفاصيل سلسلة الخيارات الفردية، وإدارة المراكز المفتوحة من خلال تنفيذ استراتيجيات متقدمة للتداول / التعديل. جميع الصفقات التي بدأت داخل النادي تستخدم & # 8220؛ المعرفة المخاطر & # 8221؛ وهي تتضمن استراتيجيات قصيرة الأجل وطويلة الأجل تناسب جميع أنماط التداول. يتم شرح استراتيجيات التداول التي يتم استخدامها بشكل أكبر في قسم استراتيجيات التداول التوقيع.
كما تتطور المواقف والأسواق طوال العام التجاري، توفر جلساتنا الأسبوعية غرفة التداول الحية الخيارات المهنية التداول البصيرة والتوجيه من خلال الإدارة النشطة والمناقشات الجارية، وهيكل ثابت. تعقد جلسات "لتر" خلال آخر ساعة تداول في كل يوم أربعاء (90٪ من الوقت) وتسجل دائما للأعضاء للمراجعة لاحقا. نحن ندعوك لعرض لدينا نظرة عامة غرفة التداول الحقيقية واتخاذ جولة لدينا دينامية سلسلة المعاينة هنا.
ترقية محفظتك مع عضوية البلاتين لدينا.
والحصول على جميع عروضنا، مكتبة الفيديو بأكملها، جميع الفئات المسجلة، والأحداث القادمة القادمة.
توقيع استراتيجيات التداول.
رسالة ليبس.
ما هو الهدف العام؟
لبناء محفظة متنوعة على المدى الطويل باستخدام قوة الأسهم على المدى الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس). أساليب وأساليب الإدارة المستخدمة داخل رسالة ليبس هي الاستراتيجيات التي تم إتقانها من قبل أكثر من 15 عاما خيارات التداول المخضرم تايلر تشيانيلي، ويتم تدريسها في عمق داخل برنامج كيفية التجارة ليبس التي تقدمها الخيار التداول المدرب.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
5-15 (ولكن يعتمد على مناخ السوق الحالي)
دعوة طويلة ليبس.
ليجينغ إلى التقويم ينتشر.
ليجينغ تو دياغونال سبريادس.
الوقت غير المتوازن ينتشر على ليبس.
المتداول خيارات قصيرة الأجل تباع على ليبس.
فروق المكالمات الطويلة الرأسية (أكثر من 200 يوم)
طويل العمودي وضع ينتشر (أكثر من 200 يوما)
بيع عارية خيارات طويلة الأجل وضع (أكثر من 150 يوما)
متوسط ​​مدة التداول؟
58 يوما (على أساس عام 2017: المقاييس منذ بداية العام)
ما نوع النتائج التي تحدث؟
متوسط ​​العائد على 12 ليبس مغلقة الحرف الحرف في عام 2017 هو + 21٪ العائد على الاستثمار.
كم عدد مواقف ليبس المفتوحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 3 & # 8211؛ يمكن العثور على 30 موقعا مفتوحا داخل محفظة ليبس ليتر.
خيارات استراتيجية الدخل.
ما هو الهدف العام؟
إنشاء صفقات متسقة ذات احتمال كبير في الطبيعة ولديها آليات إنتاج دخل ثابت على المدى القصير من خلال اضمحلال ثيتا الإيجابي. تستخدم إستراتيجية خيارات الخيارات في معظمها فروق الائتمان على الصفقات، ولكنها سوف تستخدم أيضا التحليل الفني لتحديد اتجاهات الزخم التي سوف تدفع في بعض الأحيان باستخدام انتشار الخصم.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
3-8 (يعتمد على اتجاه السوق الحالي والتقلبات الضمنية)
شورت فرتيكال كال سبريادس.
قصيرة العمودي وضع ينتشر.
الحديد القصير كوندورس.
ليجينغ إلى الحديد القصير كوندورس.
طويلة ينتشر قطري (الدعوة ووضع)
التقويم الطويل ينتشر (الدعوة ووضع)
طويل فروق الرأسي (دعوة ووضع)
ضبط من العمودي إلى فروق الوقت (متقدم)
ضبط من الوقت ينتشر في عمودي (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
تحت 30 يوما (17 يوما هو الوقت الحالي 2017 عقد الوقت)
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
متوسط ​​العائد منذ 2018: بداية الربع الرابع هو + 29٪ العائد على الاستثمار في التجارة، مع نسبة الفوز 71٪.
كم عدد الوظائف المفتوحة لاستراتيجيات الدخل المتاحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 0 & # 8211؛ 10 مراكز مفتوحة يمكن العثور عليها داخل هذه الاستراتيجية محفظة.
استراتيجية المواصفات الربحية.
ما هو الهدف العام؟
اغتنام الفرص الاستثمارية القصيرة الأجل التي يمكن أن تسفر عن عوائد كبيرة باستخدام استراتيجيات خيارات محددة المخاطر بشأن مخزونات محددة تستوفي مجموعة صارمة من معايير التجارة في الأرباح.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
0-6 (يعتمد على الوقت من السنة)
لونغ الحديد الحديد.
الحديد القصير كوندورس.
طويلة مزدوجة ينتشر قطري.
ينتشر التقويم الطويل الطويل.
فروق الوقت غير المتوازنة (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
أقل من أسبوع (غالبا 1-2 أيام)
متوسط ​​العائد (استنادا إلى 2018)؟
العائد التراكمي (حتى الآن في عام 2017) هو + 136٪
إجمالي الصفقات (حتى الآن في عام 2017) = 13.
كم عدد الصفقات المفتوحة للدخل الأرباح في أي وقت من الأوقات؟
خلال موسم الأرباح، وعادة ما يكون هناك حوالي 3-5 الصفقات الأرباح المعمول بها.
التنبيهات & أمب؛ تحديثات.
خيارات نادي التاجر & # 8211؛ رئيس التاجر، تايلر تشيانيلي، وثائق مواقفه الاستفادة من تتبع التجارة مفصل & أمب؛ ليبس تتبع جداول البيانات لتحقيق الشفافية والتدفق الأمثل. بالإضافة إلى جداول البيانات الديناميكية، يتم إرسال تنبيهات تجارة المحمول وتحديثات البريد الإلكتروني الأسبوعية لضمان إبلاغ الأعضاء دائما عن التطورات الجديدة والفرص التجارية - بالاقتران مع خطط الإدارة على المراكز المفتوحة الحالية التي قد يكون لها صعودا أو هبوطا أو محايدا P / L.
حفظ أكثر من 40٪ مع الخطة السنوية البلاتينية لدينا!
مؤسس ورئيس التاجر.
كل شهر هناك واحد جديد على الأقل "تحديث التجارة المميزة" يحدد استراتيجية التداول الشاملة التي ترافق مع خطة تنفيذ مفصلة (ملء الأسعار والمعلمات التجارية)، وتحليل الرسوم البيانية، لمحة عن المخاطر والمخاطر، وقائمة بيان الموقف (ق)، والمخاطر الرسم البياني الشخصي، تكتيكات الإدارة المخطط لها مسبقا، رؤى الخيارات المتقدمة، ومستويات التعادل (ق)، واستراتيجية البيع، والتحديثات المتداول / التكيف الجارية، والنتيجة النهائية للتجارة. جنبا إلى جنب مع "الصفقات المميزة" هناك في أي مكان من 5-20 الصفقات الشهرية الجديدة وضعت بين استراتيجيات التداول الثلاث مختلفة التوقيع.
عندما يتم البدء في وضع جديد، في كثير من الأحيان مرات (ولكن ليس دائما) يتم إرسال رسالة نصية قصيرة سمز أو مس إلى أعضاء النادي الذين الاشتراك للحصول على تنبيهات التجارة المتنقلة لدينا. اعتمادا على التجارة والوقت من اليوم، يتم إرسال رسالة مفصلة أو مختصرة تحدد تفاصيل التجارة، ونوع الاستراتيجية، وخطة إدارة التجارة المضي قدما. يتم إرسال تنبيهات التجارة المتنقلة خلال ساعات غير التداول للسماح للأعضاء الوقت اللازم للمراجعة والتفكير في وضع تجارته الخاصة عندما يفتح السوق احتياطيا.
ما هو الهدف العام؟
كم عدد الصفقات في الشهر؟
متوسط ​​مدة التداول؟
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
وظيفة دردشة المجموعة هي واحدة من الجوانب الرئيسية الشبكة الاجتماعية من نادي الخيارات المتداول. هنا يمكنك الدردشة مع جميع الخيارات الأخرى أعضاء نادي المتداول. يحدث معظم حركة المرور خلال ساعات التداول، ولكن الدردشة هي حية ومفتوحة للأعضاء 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. يمكن للأعضاء مناقشة الأفكار التجارية، تسجيل صفقاتهم مع قاعدة الأعضاء وكسر بعيدا عن الوحدة من التداول ذاتيا. هذا هو مجتمع من مثل التفكير التجار والاتصالات يمكن أن يكون في كثير من الأحيان مفتاح فرصة عظيمة.
يحمل رسول خاص نفس المفهوم الاجتماعي مثل دردشة المجموعة، ولكن هذا يقتصر على المحادثات واحد على واحد. يمكنك تطوير علاقات عمل مع زميل الخيارات أعضاء نادي المتداول وإجراء مناقشة مستمرة مع وظيفة الدردشة الخاصة بك. يمكنك أيضا منشئ الرسالة & أمب؛ رئيس التاجر تايلر تشيانيلي هنا مع أسئلة التداول وأكثر من ذلك. بخلاف غرف التداول المباشر، هذا هو الطريق الأكثر مباشرة لتلقي المشورة التجارية من تايلر.
ذي أوتك كلاس باس.
الخيار تداول المدرب يحمل عدة فئات مدفوعة الأجر كل ربع سنة. يدفع غير الأعضاء قسطا لحضور هذه الفئات، ولكن أعضاء نادي الخيارات المتداول يحصلون على حضور كل واحد مجانا. كسب المزيد من البصيرة السوق المستهدفة مع هذه ندوات التداول الحية الاستراتيجية. الخيار التجارة وتشمل فئات المدرب:
مكتبة الفيديو.
رؤية المزيد من الفوائد من عضوية النادي!
تحديثات التداول.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الاشتراك التابعة.
الفواتير & أمب؛ سياسة الاسترجاع.
© كوبيرايت 2018 أوبتيونسرادركلوب - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.
خيارات نادي التاجر هي شركة تابعة للخيار التداول المدرب، ليك.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة خيارات نادي المتداول هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

No comments:

Post a Comment