Friday 23 February 2018

بتس نظام تداول الأوراق المالية (أوكرانيا)


تبادل الأوكرانية و رتس إطلاق دما النظام.


بقلم يوري كوليكوف مع بيلينا فوروبجوفا (موسكو)


وأعلنت البورصة الأوكرانية، التي أنشأها المشاركون الأوكرانيون في سوق الأسهم و رتس ستوك إكسهانج، يوم الخميس عن إطلاق التداول المباشر للوصول إلى الأسواق الذي سيسهل على المدى الطويل سيولة السوق الأوكرانية من خلال توفير فرص جديدة للمشاركين في السوق الأوكرانية الذين يواجهون الآن الأوقات الصعبة بسبب الاضطرابات المالية.


واعلن ايجور مازيبا رئيس لجنة البورصات الاوكرانية فى المؤتمر الصحفى ان اطلاق نظام التداول الذى يحركه النظام هو "مرحلة جديدة فى تطوير سوق الاسهم الاوكرانى" الامر الذى سيجذب السوق " مئات الآلاف من المستثمرين من القطاع الخاص ".


وهناك 39 شركة تتداول في البورصة. ويمكنهم إجراء صفقات في 70 سهم شركة أوكرانية. وبحلول نهاية عام 2009، من المتوقع أن يصل عدد المشاركين في السوق الأوكرانية إلى مائة، وهناك خطط لإطلاق التداول في العقود الآجلة والسندات. كما أبلغ المتحدث باسم رتس رويترز، خلال هذه الفترة يتوقع أن تستحوذ البورصة على 50 في المائة من سوق الأسهم الأوكرانية.


يوفر النظام إمكانية الوصول المستمر للمستثمرين لعمليات حساب الوساطة أو إلى التحليلات المطلوبة عبر الإنترنت خلال ساعات السوق وتقليل المخاطر للمشاركين في التداول بسبب الإيداع الأولي للأصول 100٪ والتسليم على التسليم مقابل شروط الدفع.


تأسست البورصة الأوكرانية في مايو 2008 بمشاركة 21 شركة أوكرانية (لديهم حصة 51٪) و رتس للأوراق المالية. وفي ديسمبر الماضي حصلت البورصة على ترخيص من الهيئة التنظيمية لأداء نشاطها التجاري.


ويأمل مؤسسو مكان التداول الجديد أنه في غضون سنوات قليلة سيصبح التبادل قائدا لسوق الأسهم الأوكرانية، وبذلك يحل محل بورصة بتس للأوراق المالية (بتسس). ومع انتشار األزمة المالية في البالد، انخفضت أحجام التداول اليومي في هذا النظام بشكل كبير، كما انخفضت نتائج مؤشر بتس لعام 2008 بنسبة 74،3٪ وانخفضت أكثر من 3 أشهر من عام 2009 بنسبة٪ 30.


إن البورصة الأوكرانية ليست مشروع رتسوس الوحيد في بلدان رابطة الدول المستقلة: في يوم الاثنين يفتح التداول على نظام التداول الأوراسي الذي أنشأه مركز رتس والمركز المالي الإقليمي في مدينة ألماتي في ديسمبر الماضي.


وتصف خدمة رتس الصحفية إتس بأنه تبادل للسلع: أول سلعة لإطلاقها ستكون من القمح من الدرجة الثالثة، ولكن بحلول نهاية هذا العام يخطط التبادل لتقديم أنواع أخرى من الحبوب والمعادن. في عام 2009 ومن المتوقع أن تصل إلى 150 مليون $ إجمالي قيمة التداول في البورصة.


يتم توفير خدمات الوصول إلى السوق المباشر من قبل المشاركين التجاريين في السوق الأوكرانية.


مؤشر سوق الأسهم الأوكرانية: نهاية الشهر: أول نظام تداول الأوراق المالية: بتسس.


1997 - 2017 | شهري | 01Oct1997 = 100 | بتس للأوراق المالية.


مؤشر سوق الأسهم في أوكرانيا: نهاية الشهر: أول نظام تداول الأوراق المالية: تم تسجيل بيانات بتس عند 315.06 01Oct1997 = 100 في ديسمبر 2017. وهذا يسجل زيادة عن العدد السابق 304.27 01Oct1997 = 100 لشهر نوفمبر 2017. مؤشر سوق الأسهم في أوكرانيا: نهاية الشهر : أول نظام تداول الأوراق المالية: يتم تحديث بيانات بتس شهريا، بمتوسط ​​300.56 01Oct1997 = 100 من نوفمبر 1997 إلى ديسمبر 2017، مع 242 الملاحظات. وقد وصلت البيانات إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق من 1،177.00 01Oct1997 = 100 في أكتوبر 2007 و أدنى مستوى قياسي من 17.27 01Oct1997 = 100 في أكتوبر 1998. مؤشر سوق الأسهم في أوكرانيا: نهاية الشهر: نظام تداول الأوراق المالية الأول: تبقى بيانات بتس مركز نشط في سيك و من قبل بورصة بتس للأوراق المالية. وتصنف البيانات تحت مرصد الاقتصاد العالمي العالمي ترند بلس - جدول: مؤشر سوق الأسهم: أوروبا وآسيا الوسطى.


سيك يعرض فقط مجموعة مختارة من المؤشرات على موقعنا.


استكشاف مجموعة كاملة من 4 ملايين + سلسلة زمنية عن طريق التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.


ما هو مؤشر سوق الأسهم في أوكرانيا: نهاية الشهر: أول نظام تداول الأوراق المالية: بتس في ديسمبر 2017؟


نوفمبر 1997 - ديسمبر 2017.


عرض مؤشر سوق الأسهم في أوكرانيا: نهاية الشهر: أول نظام تداول الأوراق المالية: بتس من نوفمبر 1997 إلى ديسمبر 2017 في الرسم البياني:


مؤشر سوق الأسهم: نهاية الشهر: أول نظام تداول الأوراق المالية: بتسس.


مؤشر سوق الأسهم: نهاية الشهر: أول نظام تداول الأوراق المالية: بتسس.


سوق الأسهم في أوكرانيا.


ويعتبر النشاط في سوق الصندوق من قبل العديد من المستثمرين باعتبارها واحدة من الاتجاهات الأكثر منظور الاستثمار. أما في أوروبا الغربية، فإن سوق الأسهم في أوكرانيا لا تتميز بالسيولة العالية، وهي أكثر قابلية للتغيير من نظائرها الأجنبية، إلا أن السنة المالية الأخيرة تتميز بنمو كبير. وبالتالي، فإن حجم الاستثمارات جذبت إلى الاقتصاد الأوكراني من خلال أدوات سوق الأسهم، وفقا ل S الوطنية السندات والمخزون م أركيت، في عام 2018 زادت بأكثر من النصف ويجعل 217250000000 أاه.


هناك أسهم متاحة للتداول في سوق الأسهم، وكذلك سندات الدولة والبلدية من القروض الداخلية، وسندات المنظمات التجارية، والتزامات الخزانة، وشهادات الادخار، وشهادات الدولة والتعويض والشيكات السكنية وشهادات الاستثمار وسندات القرض الخارجي. وفي الوقت الحاضر، فإن الصكوك المالية الأكثر شعبية هي السندات الحكومية التي تنفذ المعاملات الأمنية فيها.


واليوم، تعمل 9 أسهم في أوكرانيا. اعتبارا من عام 2018 التداول الأمني ​​عادة ما يحدث في ثلاثة أسباب مالية رئيسية: "تبادل العملات" منظور "(بات" فوندوفا بيرزا "بيرسبكتيفا") جسك، "بورصة الأسهم" بتس "جسك (بات" فوندوفا بيرزا "بتس")، "الأوكرانية تبادل "جسك (بات" أوكرينسكا برزا ").


المؤشر الرئيسي لسوق الأسهم الأوكرانية اليوم هو مؤشر بتس، الذي يستقر الحسابات على أسعار 20 أسهم الأكثر سيولة من الشركات المتداولة في هذا التبادل. كما يجب ذكره أيضا حول مؤشر أوكس - مؤشر الأسهم الأوكرانية الذي هو المؤشر الرئيسي للتداول على التبادل الأوكراني. كلا الفهارس هي المؤشرات الأساسية لحالة السوق المالية في أوكرانيا.


قائمة الانبعاثات (العائمة الحرة)، التي يمكن الوصول إليها لدائرة واسعة من المستثمرين في بورصة بتس هنا.


قائمة الانبعاثات (العائمة الحرة)، التي يمكن الوصول إليها لدائرة واسعة من المستثمرين في البورصة الأوكرانية هنا.


ومن الجدير بالذكر أن جميع العمليات المنفذة في سوق الأوراق المالية تنظمها الدولة من خلال الهيئة التي أنشئت خصيصا لها، وهي اللجنة الوطنية للصون والمخزون (نككبفر). وهي تصدر التراخيص اللازمة لتنفيذ الأنشطة في هذا السوق، وتنظم التعاون بين المشاركين فيها، وتوفر أيضا سيطرة الدولة على المسألة ومعاملة الأوراق المالية ومشتقاتها.


ولغرض حماية الحقوق والساق المصالح الخاصة للمستثمرين من القطاع الخاص، فإن اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال (نككفر) تقدم النظر في الشكاوى ككسب عمل التجار الآخرين في سوق الأسهم، وفي حالة الحاجة، تتخذ تدابير مناسبة لتصحيح الانتهاكات اكتشف.


بتس أوكرانيا للأوراق المالية.


متصلا:


من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.


النص متاح بموجب رخصة سيسي بي-سا 4.0. قد تطبق شروط إضافية.


الصور ومقاطع الفيديو والصوت متوفرة تحت تراخيص كل منها.


أخبر أصدقائك عن ويكيواند!


متجر كتبي.


الاتصال لحفظ الإشارات المرجعية.


اقتراح كصورة غلاف.


هل تريد اقتراح هذه الصورة كصورة غلاف لهذه المادة؟


نعم، هذا من شأنه أن يجعل خيارا جيدا لا، لا مانع.


شكرا لك على المساعدة!


سيؤثر إدخالك في اختيار صورة الغلاف، إلى جانب إدخال مستخدمين آخرين.


نشكرك على الإبلاغ عن هذا الفيديو!


أوه لا، كان هناك خطأ.


اسمحوا لنا أن نعرف ما قمت به التي تسببت في هذا الخطأ، ما المتصفح الذي تستخدمه، وما إذا كان لديك أي إضافات خاصة / إضافات تثبيت.

No comments:

Post a Comment