Tuesday 6 February 2018

خيارات الأسهم فيديكس


سلوك الشركات: التعويض؛ خيارات الأسهم سعيد لا يكون على نطاق واسع كما يقول الداعمون.


وقد أعلنت الحملات ضد التشريعات التي تجبر الشركات على حساب تكلفة خيارات الأسهم، والمديرين التنفيذيين للشركات، وجماعات الضغط، والمشرعين المتعاطفين، على أن تكون دعامة للطبقة الوسطى.


ولكن في الواقع، يبدو أن المدافعين قد بالغوا كثيرا في انتشار الخيارات. وقال الباحثون إن عددا كبيرا من خيارات الأسهم يذهب إلى كبار المديرين التنفيذيين، الذين هم من المحتمل أن يتأثروا بأي تشريع، بما في ذلك أولئك الذين ذكرت جماعات الضغط الشركات العمل.


وقد دافع بعض المؤيدين في الدفاع عن خيارات الأسهم أن ما يصل إلى 10 ملايين أمريكي حصلوا عليها في العام الماضي، وغالبا ما يستشهد بالمركز الوطني لملكية الموظفين، وهي مجموعة غير ربحية مقرها في أوكلاند، كاليفورنيا، ولكن المدير التنفيذي للمركز، في مقابلة هذا الأسبوع ، إن منظمته تعتقد أن حوالي ثلاثة ملايين شخص فقط تلقوا بالفعل خيارات في عام 2001. وأشارت دراسة حكومية حديثة إلى أن العدد قد يكون أقل من ذلك.


وعلاوة على ذلك، حتى بين الموظفين ذوي المستوى الأدنى الذين يتلقون خيارات الأسهم، وكثير لديها سوى بضع مئات، وفقا لمسوحات ووثائق الشركة. كبار المسؤولين التنفيذيين عادة ما تتلقى عشرات أو مئات الآلاف من الخيارات.


"نحن نتحدث عن الممارسات المحاسبية الخادعة،" قال السيناتور كارل ليفين، الديمقراطي من ميشيغان، في مقابلة أمس. "هذه أرقام خادعة".


وقد رفض مجلس الشيوخ يوم الاثنين تعديلين - أحدهما من السيناتور ليفين - كان من الممكن أن يطلب من الشركات خصم التكلفة المقدرة لخيارات الأسهم من أرباحها المبلغ عنها. حاليا، تعتبر القواعد المحاسبية معظم الخيارات لتكون حرة بقدر ما يتعلق الخط السفلي.


وقال السناتور فيل غرام، الجمهوري بولاية تكساس، في معارضته للتعديلات خلال مناقشة مجلس الشيوخ يوم الاثنين: "أكثر من ستة ملايين عامل غير متداول في أمريكا يحصلون على خيارات الأسهم كل عام". "نريد أن نتأكد من أننا لا نعرض للخطر قدرتها على امتلاك قطعة من أمريكا".


وقد أدى تغيير قاعدة المحاسبة التي تحكم الخيارات، والتي يقول المحللون أنها يمكن أن تقلل أرباح الشركات الكبرى في المتوسط ​​بنسبة 10 في المئة أو أكثر، قد اكتسبت بعض الدعم السياسي منذ انهيار انرون، المعبر العالمي و ورلدكوم في تتابع سريع. وفي تلك الشركات، قام المديرون التنفيذيون بملايين الدولارات من بيع الأسهم قبل الإقرار بأنهم كانوا مبالغين في الأرباح والإيرادات.


(يعطي خيار الأسهم النموذجي لحاملها الحق في شراء حصة من السهم في المستقبل بسعر ثابت، وغالبا ما يكون سعر السوق في وقت إصدار الخيار).


يقول مؤيدو التغيير في القاعدة، بما في ذلك آلان غرينسبان، رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي، أنه سيخلق بيانات مالية أكثر دقة. إن المنظمين المحاسبين يؤيدون عموما التغيير، وينظرون في فرض واحد إذا لم يفعل الكونغرس ذلك.


ويقول المدافعون عن الخيارات أنه لا توجد طريقة موثوقة لتقييمها بدقة. وفي الخطب والمقالات الصحفية والمناقشات مع أعضاء الكونغرس، يصر المدافعون أيضا على أن أي تغيير من شأنه أن يضر العمال في الساعة أكثر من المديرين التنفيذيين.


وقال كيم ماري بويلان، المحامي في ماير وبراون ورو & أمب؛ '' سوف تجد الشركات طريقة لتعويض المديرين التنفيذيين الرفيعي المستوى الذين يحتاجون إلى إدارة شركاتهم بغض النظر عما يحدث مع القواعد المحاسبية، ماو في واشنطن، الذي ضغط ضد مشروع القانون. "ولكن إذا كان يحصل معقدة جدا ومرهقة جدا، فإن الشركات فقط لن تعطي خيارات الأسهم للموظفين رتبة والمستخدم بعد الآن."


وقد ساعدت هذه المطالبات في تشكيل النقاش حول خيارات الأسهم.


وقال السناتور جوزيف أي ليبرمان، الديمقراطي في كونيتيكت، والمعارض الطويل لأي تغيير محاسبي، الأسبوع الماضي: "إن الكثير من الناس العاديين يحصلون على الكثير من خيارات الأسهم". وقال إن الخيارات تتيح للناس "شراء منزل وإرسال أطفالهم إلى الكلية".


ولكن الإحصاءات التي استشهد بها في الغالب من قبل أولئك الذين يرغبون في ترك الخيارات وحدها هي مبالغة بشكل سيء، وفقا للمنظمات المذكورة كمصادر للبيانات. وقال الباحثون إن أعدادا أخرى - مثل عدد العمال المؤهلين للحصول على خيارات - لا تذكر سوى القليل عن من يتلقونها فعلا.


وقد قدم فريدريك دبليو سميث، الرئيس التنفيذي لشركة فيديكس، وجون دوير، أحد أشهر أصحاب رؤوس الأموال في البلاد، المزاعم بشأن التوزيع الواسع للخيارات في مقالة افتتاحية في صحيفة نيويورك تايمز في أبريل / نيسان. وكررت أنا آيشو، وهي ديمقراطية تمثل وادي السيليكون في مجلس النواب، في سان فرانسيسكو كرونيكل هذا الشهر. وقد غمرت مجموعات الضغط مثل مجلس الفوائد الأمريكية وشركة تيشنيت، التي تضم أعضائها بعض أكبر الشركات في البلاد، كابيتول هيل مع نشر البيانات الصحفية التي تذكر الأرقام.


لكن الباحثين لا يؤيدون تلك الادعاءات.


فعلى سبيل المثال، يقدر المركز الوطني لملكية الموظفين أن 7 ملايين إلى 10 ملايين أميركي لديهم خيارات ولكن عدد الأشخاص الذين يتلقونها في الواقع كل عام أقل. وتبين من دراسة أجرتها وزارة العمل أن نحو مليوني شخص تلقوا خيارات في عام 1999.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


شكرا لك على الاشتراك.


حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.


راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.


ومن بين العدد المتكرر البالغ 10 ملايين شخص، قال المدير التنفيذي للمركز، كوري روزين - في مقابل معارضته للعديد من المقترحات التي تدعو الشركات إلى المحاسبة عن خياراتها كمصروفات - ببساطة، "هذا ليس صحيحا".


وقالت أنجيلا دي روشا، المتحدثة باسم السناتور غرام، إن العديد من العمال يحصلون على خيارات الأسهم، حتى لو كان الرقم الذي استخدمه غير صحيح. وأشارت متحدثة باسم السيد سميث من فيديكس الأسئلة إلى السيد دوير، الذي لم يعود المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني.


وطبقا للثاني الذي يدفعه أنصار الخيارات في كثير من الأحيان، فإن حوالي نصف الشركات التي تمنح خيارات تمنحهم جميع موظفيهم.


وأظهرت الدراسة الاستقصائية التي أجراها عام 2000 أنها المصدر أن 44 في المائة من الشركات التي تمنح خيارات تمنحها لجميع فئات الموظفين - وليس لجميع الموظفين. العديد من الشركات، بما في ذلك فيديكس، تعطي خيارات لجزء صغير من العمال على مستوى أدنى كمكافأة على العمل المتميز. وستكون هذه الشركات مؤهلة كشركة تمنح خيارات لجميع فئات الموظفين.


وقال مدير مشروع في باك كونسولتانتس، الذي أجرى مسح عام 2000: "الشركات أكثر تمييزا بكثير في المستويات الدنيا للمنظمة من حيث من يحصل فعليا على خيارات".


وأكد روجر ماكارت، وهو مستشار كبير في باك، أن نتائج الدراسة مبالغ فيها.


وقالت باربرا فاينشتاين، المتحدثة باسم ممثل إيشو، إن ادعاءها بشأن الدراسة يستند إلى جملة غير صحيحة فيها.


برنامج خيار الأسهم فيديكس هو أقرب بكثير إلى نموذجية من الصورة التي رسمها السيد سميث.


كل سنة أو سنتين، تمنح فيديكس خيارات لمديريها التنفيذيين، مجموعة من أقل من 1000 شخص. كما أنه يوفر خيارات لحوالي 1800 مديري، على الرغم من أن الناس في هذه المجموعة يمكن أن تتغير من سنة إلى أخرى. في عام 2001، بدأت الإدارة اختيار حوالي 500 موظف من باقي الشركة 200،000 وأعطت كل بضع مئات من الخيارات للاعتراف بالعمل الذي قاموا به.


تلقى السيد سميث 300،000 خيارات في السنة المالية الأخيرة فيديكس.


ومع ذلك، فإن الخيارات بالنسبة لمعظم الموظفين ليست جزءا من التعويض.


"لم أسمع أبدا أحدا بين زملائي العاملين في فيديكس يتحدثون عن خيارات الأسهم - امتلاكهم، يريدون منهم، أبدا"، وقال محلل تقني الذي يجعل 50،000 $ إلى 75،000 $ في السنة والذي تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته.


وفي مكان آخر، فإن توزيع الخيارات يكون أكثر ترجيحا تجاه كبار المديرين التنفيذيين. في بعض الشركات، بما في ذلك شركة مبنا، أكبر مصدر لبطاقات الائتمان في البلاد، وشركة جيليت، تلقى كبار المسؤولين التنفيذيين وحدها أكثر من 10 في المئة من جميع خيارات الشركة في العام الماضي.


حتى في الشركات التي توفر خيارات الأسهم لجميع الموظفين، وكثيرا ما تهدف هذه الجوائز لتغيير مواقف الناس حول العمل، بدلا من أن تكون جزءا كبيرا من أجور شخص ما.


وقال آرشي و. دونهام، الرئيس التنفيذي لشركة كونوكو، وهي شركة النفط، التي أعطت خيارات لجميع موظفيها البالغ عددهم 20 ألفا في مرحلة ما على مدى السنوات القليلة الماضية "إننا نعطي عددا ضئيلا جدا من الخيارات" لمعظم الموظفين سنوات. '' النظرية هي أنها الآن مهتمة في سعر السهم. ''


ومن المؤكد أن خيارات الأسهم أصبحت أكثر انتشارا في العقد الماضي. في العام الماضي، 22 في المئة من الشركات الكبيرة جعلت "على نطاق واسع" المنح، وفقا لويليام ميرسر، وهي شركة استشارية. وقد ارتفعت هذه النسبة من 6 في المائة في عام 1993، على الرغم من أن الفئة لا تتضمن تعريفا محددا.


يقول السيناتور بيتر فيتزجيرالد، وهو أحد الجمهوريين في إلينوي، الذي يفضل صرف خيارات الأسهم، '' إن المزيد من الشركات تحاول بالفعل توزيع الخيارات على نطاق أوسع، 'لكنهم يفعلون ذلك أساسا كغطاء حتى يتمكن كبار المديرين التنفيذيين من الاستمرار في خانق أنفسهم.


'' قد يحصل الواب على 10 خيارات في الذكرى السنوية لعمله، '' وأضاف ''، في حين أن كبار المسؤولين التنفيذيين الحصول على عدة مئات الآلاف كل عام. ''


نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.


فيديكس شركة (فدكس) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


فيديكس الشحن خيارات الأسهم.


أبلغ 11 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


فيديكس الشحن.


كان فيديكس الشحن خيارات الأسهم كبيرة، وأود أن أوصي خططهم إلى أي شخص. فوائد رائعة.


فيديكس الشحن الرد.


العمل في فيديكس الشحن؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


شركة فيديكس (فدكس)


اتبع أرباح فيديكس.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 1،025،689 عرض / طلب: 269.87 / 270.04 نطاق اليوم: 269.79 - 273.16.


فيديكس سلسلة الخيار.


فدكس كال 265.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 7.1 تشغ .: 0.08.


فدكس بوت 265.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0.37 تشغ .: -0.23.


فدكس كال 267.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 4.9 تشغ .: 0.28.


فدكس بوت 267.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.65 تشغ .: -0.43.


فدكس كال 270.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 3.12 تشغ .: -0.28.


فدكس بوت 270.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 1.61 تشغ .: -0.15.


فدكس كال 272.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 1.82 تشغ .: -0.22.


فدكس بوت 272.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 2.68 تشغ .: -0.42.


فدكس كال 275.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.87 تشغ .: -0.4.


فدكس بوت 275.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 4.9 تشغ .: -0.4.


فدكس كال 277.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.6 تشغ .: -0.05.


فدكس وضع 277.50 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 6.3 تشغ .: -4.05.


المناصب المفتوحة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث التعليقات فدكس.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


فيديكس الشحن خيارات الأسهم.


أبلغ 11 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


فيديكس الشحن.


كان فيديكس الشحن خيارات الأسهم كبيرة، وأود أن أوصي خططهم إلى أي شخص. فوائد رائعة.


فيديكس الشحن الرد.


العمل في فيديكس الشحن؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.

No comments:

Post a Comment