Tuesday 13 February 2018

النقطة المحورية الفوركس


نقاط المحورية الفوركس.


يستخدم تجار الفوركس المحترفين وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ببساطة، نقطة محورية ومستويات الدعم / المقاومة هي المجالات التي اتجاه حركة السعر يمكن أن تتغير.


انها لأنها الهدف.


وخلافا لبعض المؤشرات الأخرى التي علمتنا بها بالفعل، ليس هناك أي تقدير.


في نواح كثيرة، النقاط المحورية الفوركس هي مشابهة جدا لمستويات فيبوناتشي. لأن الكثير من الناس ينظرون إلى تلك المستويات، فإنها تقريبا تصبح ذاتية الوفاء.


مع النقاط المحورية، تجار الفوركس عادة ما يستخدمون نفس الطريقة لحسابها.


العديد من التجار إبقاء العين على هذه المستويات ويجب عليك أيضا.


النقاط المحورية مفيدة بشكل خاص للتجار على المدى القصير الذين يتطلعون للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة العادية، يمكن للمتداولين في الفوركس أن يختاروا تداول الارتداد أو كسر هذه المستويات.


يستخدم تجار الفوركس الاختراق نقاط المحورية للاعتراف المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك ليتم تصنيفها على أنها كسر صفقة حقيقية.


في ما يلي مثال على النقاط المحورية التي تم رسمها على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار لليلة واحدة:


كما ترون هنا، يتم وضع مستويات الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك. وننظر - انهم وضع علامة بشكل جيد بالنسبة لك! ما مدى ملاءمة ذلك؟!


نقطة المحورية الرطانة.


وهنا المتهدمة سريعة على ما تعنيه هذه الاختصارات:


ب يقف على النقطة المحورية.


ولكن لا تحصل على المحاصرين جدا في التفكير "S1 يجب أن يكون الدعم" أو "R1 يجب أن تكون مقاومة". سنشرح لماذا لاحقا.


في الدروس التالية، سوف تتعلم كيفية حساب النقاط المحورية الفوركس، وأنواع مختلفة من النقاط المحورية والأهم من ذلك، كيف يمكنك إضافة نقاط المحورية إلى أدوات التداول الفوركس الخاص بك!


التقدم المحرز الخاص بك.


في الواقع، أنا نجاح بين عشية وضحاها. ولكن استغرق الأمر عشرين عاما. مونتي هول.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل التجار اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين صعودي وهبوطي. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نقاط المحورية الفوركس.


تعريف "نقاط محورية الفوركس"


نقطة محورية الفوركس هو مؤشر وضعه التجار الكلمة في أسواق السلع لتحديد نقاط التحول المحتملة، والمعروفة أيضا باسم "محاور". يتم حساب نقاط الفوركس المحورية لتحديد المستويات التي يمكن أن تتغير فيها معنويات السوق من "الصاعد" إلى "الهبوطي". ويرى المتداولون في العملة أن النقاط المحورية هي مؤشرات الدعم والمقاومة.


سوف يستخدم المتداولون اليوم نقاط المحورية كوسيلة لتحديد متى تحولت معنويات السوق من الصاعد إلى الهبوطي أو العكس.


تراجع "نقاط محورية الفوركس"


لأن نقاط المحورية يعتقد أنها تعمل بشكل جيد في الأسواق ذات السيولة العالية، فإن سوق الفوركس الفوري قد يكون المكان المثالي لاستخدامها. یستخدم تجار الیوم نقاط المحور المحسوبة لتحدید مستویات الدخول والتوقف وجني الأرباح من خلال محاولة تحدید أھمیة التجار الآخرین الذین قد یفعلون نفس الشيء. تتوفر الآلات الحاسبة فوركس بيفوت بوينت مجانا عبر الإنترنت من خلال وسطاء الفوركس بالتجزئة ومواقع الطرف الثالث.


يمكن أن تكون النقاط المحورية نقاط تتوافق مع خطوط الاتجاه، مستويات فيبوناتشي، المتوسطات المتحركة، المستويات السابقة / المنخفضة أو الإغلاق والعديد من المؤشرات، اعتمادا على فلسفة التاجر.


في حين أن النقاط المحورية يمكن أن تتعلق بمستويات مختلفة، وبعضها مشتق من الصيغة الأساسية باستخدام مستويات عالية، وانخفاض، والإغلاق السابق باستخدام الصيغة التالية.


فوركس بيفوت بوينت = (هاي + لو + كلوز) / 3.


لمزيد من المعلومات حول النقاط المحورية في التداول انظر: استخدام النقاط المحورية في تداول الفوركس.


النقاط المحورية الكلاسيكية.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


النقاط المحورية.


حدد الدعم والمقاومة.


1 - لا تزال دورة لندن هي الأكثر سيولة في جميع الجلسات التي يجري تداولها، ولا سيما خلال بدايتها وخلال فترة التداخل مع بدء دورة نيويورك. كنت ترغب في حساب النقاط المحورية الخاصة بك باستخدام جلسة غمت عالية ومنخفضة وإغلاق. لماذا ا؟ تماما مثل أي دعم أو مستوى المقاومة التي تم إنشاؤها خلال جلسة عالية السائل، وأعلى مستوياته وأدنى مستوياته اليوم أكثر أهمية خلال هذه الساعات.


2. تماما مثل جميع المستويات التقليدية S & أمب؛ R السعر، يمكن للمستويات المحورية عكس الأدوار أيضا. المقاومة القديمة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد بمجرد انتهاكها، والعكس بالعكس.


3. يمكنك أيضا استخدام المؤشرات (البولنجر باند، ستوشاستيك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر قناة السلع الخ) إلى الوقت إدخالاتك حول هذه المستويات. طباعة مفيدة جدا هي امتداد 161،8٪ لأداة فيبوناتشي: عندما يتطابق هذا المستوى مع أحد مستويات المحاور S & أمب؛ R، من المرجح أن يجذب السعر هذا التقاء. وهذا مفيد بشكل خاص لتداول الاختراق مما يجعلها أكثر فعالية بكثير. النقاط المحورية بمثابة مغناطيس سعر حقيقي لتداول اليوم التالي.


4. يمكن أيضا استخدام النقاط المحورية على الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية للحصول على منظور حيث يتم تداول السعر في إشارة إلى النطاق السعري في الأسبوع السابق أو الشهر.


5. أي نقطة محورية على المدى الطويل (أسبوعيا وشهريا) والتي لم يتأثر بالسعر لفترة طويلة من الزمن تكسب الجاذبية كمستوى مستهدف لتحركات الاتجاه المعاكس. حتى إذا كنت لا تشعر بالراحة مع كل الاتجاهات التالية التقنيات المذكورة، هذا واحد هو لك.


6. في ظروف السوق المتقلبة العالية، فإن كسر مستوى الدعم الأول أو مستوى المقاومة سوف يؤدي في الغالب إلى الانتقال إلى المستوى التالي (S2 و R2 على التوالي). وتلاحظ هذه الظاهرة في أزواج مع تقلب أعلى كذلك.


تداول الفوركس الفوركس مع نقاط المحورية.


النقطة المحورية هي مستوى يتغير فيه معنويات السوق من الصاعد إلى الهبوطي أو العكس. إذا كان السوق يكسر هذا المستوى إلى الاتجاه الصعودي، ثم يقال أن الشعور إيجابي لهذا اليوم، ومن المرجح أن يستمر طريقه.


من ناحية أخرى، إذا كان السعر ينزلق تحت هذا المستوى، ثم يعتبر معنويات سلبية، ومن المتوقع أن يستمر في ديبريتياتيون لها.


ومن المتوقع أيضا أن تقدم نقاط المحورية نوعا من الدعم أو المقاومة، وإذا لم يتمكن السعر من كسر أي من مستويات R أو S المرتبطة به، فإن الارتداد المحتمل منه معقول. منذ الفوركس هو سوق 24hr هناك نقاش الأبدية على اتخاذ قرار في الوقت الذي فتح، إغلاق، وارتفاع وانخفاض من كل دورة على مدار 24 ساعة ينبغي أن تؤخذ. ومع ذلك، فإن غالبية التجار يتفقون على أن أكثر التنبؤات تتحقق عندما يتم تعديل نقطة المحورية إلى توقيت جرينتش أو شرق (نيويورك - إست) مرات.


نقاط المحورية اليومية مع معدلات الجري.


الراعي وسيط.


نقاط المحورية على المؤشرات والسلع الأساسية.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


المواد التعليمية حول نقاط المحورية.


سلسلة فكستريت دفد - نقاط المحورية وتداول سوينغ.


تم تصميم أول دفد لتعريف لكم نقطة محورية وكيف يرتبط حركة السعر لهم من الأساس الإحصائي.


في قرص دفد الثاني، ونحن نركز على وجه التحديد على تداول سوينغ، وخاصة اصطياد الزخم اللحظي / تتجه التحركات.


التنبؤ يتحول السوق.


عدة محاور مفقودة هي طريقة روب بوكير المفضلة للتنبؤ بدور السوق. جنبا إلى جنب مع الاختلافات السعر مذبذب وتشكيلات شمعدان محددة يمكن أن تدع أصدقائك يتساءل كيف رأيت هذا بدوره في السوق القادمة.


النقاط المحورية ري-إنجينيرد ريكاب.


ينظر نافين في النقاط المحورية بطريقة محددة وغير تقليدية جدا: من خلال التركيز على الأيام الثلاثة السابقة المحورية، وبالتالي على الأيام الثلاثة الأخيرة S و R المستويات. الذاكرة الواردة في التفاعل بيفوت السعر يفسر الكثير من الانفجارات الكاذبة، والانتكاسات المفاجئة بين مستويات المحورية، وأكثر من إطلاق النار شائعة جدا في الأسواق رافعة. ويجمع مقدم العرض هذه الملاحظات مع تشكيلات شمعدان لا تأخذ في الاعتبار أشكال الجسم فحسب، بل أيضا فتيلها وذيولها. هذه الجلسة الحية المسجلة ليست استراتيجية قائمة بذاتها، ولكنها بالتأكيد تعزز قدرة التجار على تحديد مكان المشترين والبائعين الذين يجلسون، وتكون قادرة على التداول في الأسواق المتحركة الجانبية وكذلك الاتجاهات السائدة.


نقاط المحورية [فيديو]


ليس فقط نقطة محورية مرتبطة بمستوى الدعم والمقاومة، بل هو أيضا مؤشر تنبؤي لحركة السعر. توضح كارول هارمر الاختلافات في الصيغة مثل تضمين السعر المفتوح أو التأكيد على سعر الإغلاق. كما تكرر أهمية مستويات R1 و S1 والفرقة بينهما كمنطقة السعر الأكثر أهمية. استراتيجيات الاختراق و سينتيميت مقاييس هي التطبيقات الممكنة من نقاط المحورية في تداول الأسواق المالية، وفي نهاية المطاف لكسب المال. تداول خلال الدورات الآسيوية والأوروبية والأمريكية والتلاقي بين المتوسطات المتحركة والخطوط الاتجاهية، كل هذا في جلسة مربى معبأة مع أخصائي ب الحقيقي.


تداول الأسهم مع محاور كاماريلا.


هل أنت حريص على التجارة يعني استراتيجيات انعكاس؟ نقاط المحورية كاماريلا هنا المقترحة من قبل المؤلف براميش بهانداري كوسيلة للعثور على نطاقات التداول العليا والسفلى للسوق في أي يوم معين. هذه المستويات الرئيسية إما صد السعر أو، بعد التداول من خلال ذلك، وتسريع حركة السعر في اتجاه يمكن التنبؤ به.


وقد اكتسبت نقاط المحورية ما يكفي من شعبية أنها تقريبا نبوءة تحقيق الذات في العديد من الأسواق، ويوضح براندون ويندل. ويمكن أن تكون أداة قيمة في ترسانة التداول الخاصة بك عندما يقترن مع أدوات الدعم والمقاومة الأخرى.


اتجاه التداول الاتجاه.


وتبسط والتر إنغلاند تحديد خطوة الدعم والمقاومة لمنهجية التداول الخاصة بك من خلال استخدام النقاط المحورية. ويركز في اسواق الاسواق الفوركس، وشرح كيفية العثور على التراجع على طوابق الأسعار المصنوعة من محاور كامريليا وحتى دخول التجارة على جانب من الزخم. أيضا استراتيجيات غير اتجاهي ممكنة من خلال اتخاذ مستبعد من حدود مجموعة مصنوعة من نقاط كاماريلا المحور. هذه التقنية سلخ فروة الرأس تمكن من تحديد نسب إيجابية للمخاطر والمكافآت على الصفقات بحيث لا يعتمد أداء التاجر على تحقيق معدل ربح مرتفع. ويركز الجزء الثاني من الجلسة على استراتيجية تداول الاختراق التي يتم ضبطها مع مستويات ذروة البيع في ذروة البيع ومذبذب.


استخدام نقاط المحورية للدخول & أمب؛ توقعات الأسعار [فيديو]


تايلر يل يرسم المبادئ الأساسية للتجارة المحورية حتى تتعلم كيفية التقاط اللحوم من تحرك السعر. عن طريق شركات التوظيف العامة، كنت تتداول في خطوة مع الأسعار السابقة المتطرفة، وهذا يعني التقلب. في هذا المعنى، قلقة جدا إزاء المخاطر، ويظهر لنا المؤلف كيفية العثور على فرص شراء تراجع مع وقف منخفضة المخاطر، وذلك باستخدام الوقت الحقيقي عدة مجموعات على الصلبان النقد الاجنبى.


مقدمة إلى نقاط المحورية.


تحتوي هذه المقالة على الحساب الرياضي لأنواع مختلفة من النقاط المحورية: الحساب الكلاسيكي أو القياسي ب، المحاور القائمة على فيبوناتشي، وودي، موري وكاماريلا، ومؤشر ب الأكثر تقدما الذي يساعد التجار في استراتيجيات التداول سلخ فروة الرأس واليوم.


تكتيك خط إغلاق: نقاط المحورية وأنماط مخطط شمعة.


جون L. بيرسون يجمع بين رسم الشموع اليابانية مع المحاور كوسيلة قوية لاستباق مستويات الدعم والمقاومة. جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى، المحاور بمثابة وسيلة للتأكيد لتحريك أو تنفيذ الصفقات، وإدارة الصفقات أو حتى عكس موقف.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment