Sunday 25 February 2018

التجارة الخيارات الثنائية المملكة المتحدة


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع الخيارات التي يمكن للمردود أن يأخذ فيها نتيجتين محتملتين فقط، إما بعض الدخل النقدي الثابت أو لا شيء على الإطلاق.


تحميل بيانات المخزون.


الخيارات الثنائية هي مثل كل الابتكارات & # 8211؛ بسيط!


الخيارات الثنائية & # 8211؛ بل هو أداة مالية للتداول، الطريقة الأكثر تنوعا وشعبية للتجارة في تبادل أسهم الشركات المعروفة مثل أبل وجوجل ومايكروسوفت، نايك، كوكا كولا، فودافون & # 8230؛ (القائمة طويلة) ومؤشرات سوق الأسهم مثل داو جونز وبورصة نيويورك وناسداك & # 8230؛ السلع مثل النفط والذهب وأزواج العملات المختلفة.


الخيارات الثنائية مثال:


وقد أفيد أن أبل سوف تبدأ بيع نسخة جديدة من اي فون ويتوقعون الحصول على ربح واضح من 1 مليار دولار منه. ما رأيك، سوف سعر حصة أبل ترتفع؟ بالتاكيد! كل ما علينا القيام به الآن هو العثور على أسهم أبل (آبل) في عميل التداول بالخيارات الثنائية، ثم النقر على زر كال، حدد انتهاء الصلاحية (عندما تريد إغلاق هذه الخيارات الثنائية)، دعنا نقول في غضون ساعتين، أدخل المبلغ الذي أنت عليه على استعداد للانفاق على شراء هذا الخيار، على سبيل المثال 100 £ وانقر فوق موافق. لذلك، بعد ساعتين، عندما سعر السهم ترتفع فعلا حتى من نقطة واحدة، كنت قد تحصل بالفعل 76٪ الربح (£ 176!)، وهو ما يعني تقريبا مضاعفة أموالك. أفضل وأسهل من الرهان!


من أجل بدء التداول مع الخيارات الثنائية تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط، الذي هو الرابط بين سوق البورصة وأنت، والتاجر. هناك الآلاف من الوسطاء.


أدناه يمكنك ان ترى جدول أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، حيث يمكنك فتح حساب والبدء في كسب المال. جميع الوسطاء لديهم جميع التراخيص اللازمة للعمل في المملكة المتحدة، لديها عدة مستويات الأمان، منصة التداول مريحة فضلا عن دعم العملاء جيدة. التقينا جميع مديري وسيط يعيش على العديد من المؤتمرات (إيغ التابعة، معرض الفوركس، ريس) ويمكننا أن نقول أن وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة على موقعنا على الانترنت هي أفضل جدا!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة:


دقيقة. الوديعة.


إعادة النظر.


البدء في كسب.


ما الذي يفكر آخرون في الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟


ومن المثبط أحيانا كيف يفكر الناس في الخيارات الثنائية، دون حتى محاولة التجارة معهم. كنت استكشف هذه الأداة المالية لأكثر من شهرين: قراءة المقالات، استمع إلى ندوات عبر الإنترنت وأشرطة الفيديو شاهدت. الناس الذين يؤيدون فكرة أن "الخيارات الثنائية هي عملية احتيال" لم تحاول ذلك. بعد نصف سنة أكسب حوالي 500 £ شهريا، لذلك الأمر متروك لك أن تقرر ما إذا كان هو وسيلة جيدة أو لا لكسب المال على الانترنت.


ستيفن - طالب، مانشستر.


الخيارات الثنائية بسيطة جدا، كل ما عليك القيام به هو كال أو بوت، ما إذا كنت تعتقد أن سعر بعض العملات سوف ترتفع أو لأسفل. هو أسهل بكثير من الرهان، وهنا هو فقط 50٪ فرصة لخسارة. أيضا، تكسب أكثر من ذلك بكثير!


جوني - العازف المهنية، هال.


الخيارات الثنائية هي كبيرة حقا. أنا & # 8217؛ أنهى كلية إدارة الأعمال في لندن، ويمكن القول فقط أن التداول ساعدني لكسب بعض المال الجيد بينما كنت في الجامعة. كل ما عليك القيام به هو متابعة أحدث الأخبار الاقتصادية لتكون قادرة على التنبؤ حركة العملات.


إيزابيل - المدير المالي، لندن.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية بسيطة لكسب المال، حيث أول إيداع منخفضة تصل إلى 10 £. يتم جلب أفضل وسطاء المملكة المتحدة لك من قبل مربيناري - خبير في صناعة الخيارات الثنائية مع 3 سنوات من الخبرة.


الخيارات الثنائية يجعلك غنيا ليس فقط من خلال كسب المال، ولكن أيضا من خلال شراء أسهم أبل وجوجل وغيرها من أسهم الشركات الكبيرة. ليكون برو في الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى أن يكون المهوس المالي.


الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


عندما يتعلق الأمر بالتجار الذين يستخدمون الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، فإنه ليس بالضبط تماما تماما فيما يتعلق المشهد التنظيمي وسيط.


في الواقع، كان دائما موحلة جدا عندما يتعلق الأمر بالسماسرة في المملكة المتحدة وأوروبا وكيف تطبق القواعد من بلدان مثل قبرص على المملكة المتحدة. وقد ازداد هذا تعقيدا بسبب خروج الاتحاد الأوروبي مؤخرا من التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يمكن القيام به، ومن خلال عدد من السماسرة، ويسمح فقط سماسرة معينة قانونيا لتقديم خدماتها للعملاء في المملكة المتحدة.


كمجتمع تجاري مقره المملكة المتحدة، ونادي التداول ثنائي يعرف الداخل والخارجية من بيئة المنظمين.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ديناميكية عقود الفروقات الأمريكية.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ميتا المخططات سلم.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة لا لمس حدود عالية العائد.


* الأرباح التي تقيد في حالة التنبؤ الصحيح.


اللوائح المالية في المملكة المتحدة.


الجهة التنظيمية الرئيسية في المملكة المتحدة هي سلطة السلوك المالي (فكا). وهي تشارك في وضع وإنفاذ عدد من القواعد التي تملي كيف تقدم شركات الخدمات المالية خدماتها للعملاء في المملكة المتحدة.


وتنظم الهيئة حاليا عقود الفروقات ووسطاء الفوركس وسيحتاج هؤلاء الوسطاء للحصول على ترخيص من أجل التمكن من تقديم هذه الخدمات والمطالبة بالامتثال. اللوائح واسعة جدا للسماسرة بما في ذلك فحص الخلفية على أعضاء مجلس الإدارة، 500K في حساب مصرفي في الاحتياطي والحد الأدنى لعدد الموظفين. ويعود ذلك أساسا إلى طبيعة هذه الصكوك.


في الواقع، نظرا لمدى صارمة فكا هو عندما يتعلق الأمر بمقدمي الفوركس والعقود مقابل الفروقات، فقد قرر العديد من أكبر التجار عبر الإنترنت أنهم يرغبون في جعل المملكة المتحدة قاعدتهم بما في ذلك إيغ و فكسم.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، فإن الصورة مختلفة قليلا.


أوك الخيارات الثنائية اللوائح.


فكا حاليا لا توفر لوائح حول الخيارات الثنائية. وهم يعاملون الصك بوصفه جهازا خارجيا (أوتك). على العداد هو كيف يتم تداول الخيارات الثنائية من قبل البنوك الاستثمارية الكبيرة (التنظيم الذاتي).


هذا بالطبع يترك العديد من الخيارات الثنائية الوسطاء السماسرة الذين يقدمون خدماتهم إلى قاعدة العملاء في المملكة المتحدة مفتوحة على مصراعيها. ومع ذلك، نظرا لشيء يسمى ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)، سماسرة ينظمون في قبرص تمكنوا من تقديم خدماتهم للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


وذلك لأن التوجيه ميفيد يسمح الحدس المالية التي تنظمها سلطة في منطقة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) لتقديم خدماتها لمواطني دولة عضو أخرى. وهذا ما يسمى المالية & # 8220؛ جواز السفر & # 8221؛ وقد تم استخدامه من قبل عدد من المؤسسات المالية في جميع أنحاء القارة.


ونتيجة للوفورات الضريبية والتكلفة المنخفضة نسبيا لمزاولة الأعمال التجارية، اختار عدد من الوسطاء استخدام قبرص كدولة الاتحاد الأوروبي التي يختارونها. وهذا يعني أن الوسيط كان يمكن أن تنظم من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات).


ومع ذلك، مع اختيار المملكة المتحدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي في يونيو من عام 2018، وهذا أيضا ألقيت لوائح ميفيد إلى مستوى معين من عدم اليقين. ويرجع ذلك إلى أن اتفاق ميفيد لم يتم تنفيذه إلا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية من غير المؤكد أن المملكة المتحدة ستبقى عضوا.


ومع ذلك، هناك عدد من الوسطاء المختلفين الذين قرروا أنهم لا يزالون يرغبون في الحصول على بعض التنظيمات البريطانية القائمة على خدماتهم. المسار الآخر الذي يتم أخذه في بعض الأحيان هو وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة للحصول على ترخيص المقامرة.


إذا كان الوسيط هو اختيار هذا الطريق، ثم أنها سوف تكون مدرجة كمنتج الألعاب أو & # 8220؛ خلاف الثابتة الرهان & # 8221؛ بدلا من المنتجات المالية. بعض الوسطاء لا يوافقون على ذلك لسببين. أولا، الإدراج كمنتج القمار بدلا من المالية يمكن أن تشوه سمعة الصك. ثانيا، في ديون المقامرة في المملكة المتحدة هي ديون الشرف مما يعني أن الوسيط ليس له حق الرجوع في حالة خسائر العميل والديون.


كيف سيكون هذا التغيير؟


الوضع الراهن الراهن هو في الواقع ليس حقا هنا لآخر. المزيد والمزيد من التجار على بينة من حقيقة أن رخصة فكا هي ميزة تنافسية كبيرة. وهو يبين أن الوسيط لديه بعض من اللوائح الأكثر صرامة في مكان لحماية العملاء.


وبالتالي، هناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الذين قرروا أنهم يرغبون في التقدم بطلب للحصول على رخصة فكا بغض النظر عن اللوائح الحالية في أوروبا واسعة.


في الواقع حتى فكا قررت أنها تحتاج إلى الحصول على أعلى من لوائح الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وحتى أنها اقترحت في إعلان مؤخرا أنهم يتشاورون مع عدد من الصناعات المختلفة أصحاب المصلحة حول يحتمل أن تنظم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


يمكن أن يكون هذا نتيجة جيدة لهذه الصناعة برمتها لأنها تسمح للتجار للحصول على شعور أفضل من الذين يتعاملون معها. ويمكن أيضا أن يعطي الوسطاء المزيد من التوجيه حول ما يسمح به في صناعة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة وما لا يسمح به. هذا هو أكثر يقينا للوسيط الذي هو دائما موضع ترحيب في هذه الصناعة.


أوك ترادر ​​& # 8217؛ s الالتزامات الضريبية.


على الرغم من أن لوائح المملكة المتحدة حول الخيارات الثنائية ليست قطع واضح تماما في هذه المرحلة، والتاجر & رسكو؛ ق الالتزامات حول الضرائب والرسوم هي. يتم فرض ضرائب على أي أرباح يتم إنشاؤها على تداول الخيارات الثنائية وفقا لمتطلبات ضريبة الدخل من همرك.


ويختلف هذا المعدل الضريبي بالطبع حسب شريحة ضريبة الدخل التي يكون العميل فيها بالفعل. ويمكن أن تتراوح هذه النسبة بين 20 و 50٪. على الجانب الآخر على الرغم من الخسائر التي يتكبدها المتداول أثناء تداول الخيارات الثنائية هي بالطبع خصم الضرائب.


بالنسبة لمعظم التجار الذين لا يتاجرون بدوام كامل، فإنهم عادة ما يضطرون لدفع الضرائب من خلال برامج باي (الدفع كما تكسب). وإذا كانوا يحصلون على دخل إضافي من مصدر آخر مثل التداول فإنهم سيحتاجون إلى دفع ضريبة على ذلك إذا كان الدخل أعلى من المخصص البالغ 11 ألف جنيه إسترليني سنويا. إذا كانت الأرباح أكبر من ذلك في السنة ثم التاجر سوف تحتاج إلى & # 8220؛ التقييم الذاتي & # 8221؛ وتعلن هذه الأرباح.


تمويل حساب.


بالنسبة لمتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الذين يريدون فتح حساب لدى وسيط، هناك عدد من الطرق التي يمكنهم من خلالها تمويل الحساب. وتشمل هذه التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان، نيتيلر وسكريل. سكريل هو معالج الدفع القائم على المملكة المتحدة وعادة ما يكون لوائح صارمة حساب التاجر في المكان.


قد يقوم بعض الوسطاء بتحصيل رسوم الإيداع والسحب (أعلى من رسوم بطاقة الائتمان). ستحتاج إلى تخصيص بعض الوقت لقراءة بنود & أمب؛ شروط للتأكد من أنك تفهم جميع الرسوم المعنية.


معظم الوسطاء في المملكة المتحدة سيسمحون للتاجر بالاحتفاظ بحساب في الجنيه الإسترليني إذا كانوا قد مولوا بتلك العملة.


كما أن لدى الوسطاء الخاضعين للوائح متطلبات صارمة من مقدمي خدمات الدفع فيما يتعلق بأنظمة غسيل الأموال والغش. وهذا يعني أن التاجر سوف تحتاج إلى توفير وثائق مثل إثبات الإقامة والهوية. قد لا يتمكن التجار أيضا من تمويل الحساب أو سحب الأرباح من حساب مصرفي منفصل.


أي وسطاء المملكة المتحدة لاختيار.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، تحتاج إلى التأكد من أنك قد وضعت مربعات الصحيح قبل أن تتمكن من التجارة بشكل مريح مع واحد. كان هناك عدد من المقيمين في المملكة المتحدة الذين وقعوا ضحية للسماسرة غير الشرعيين لأنهم لم يبذلوا العناية الواجبة الكافية قبل الاستثمار. ومن المهم حقا أن تجد الوسيط الذي هو حق لكم وأسلوب التداول الخاص بك. في ما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها عند اختيار وسيط.


التنظيم: هذا هو ختم الموافقة التي تمنحك اليقين بأن الوسيط هو حقا صادقة وأن أموالك آمنة. بل هو أيضا وسيلة لتصفية كل من الحيل الخيار الثنائي التي تطفو على شبكة الإنترنت. تأكد من حصولك على رقم الترخيص الخاص بالسمسار واطلب منه تزويدك بمزيد من المعلومات عن الشركة القابضة. إشارة الصليب هذا مع عدد من المصادر على الانترنت للتأكد من أن سمسار & # 8217؛ s المطالبات هي حقا صادقة. التكنولوجيا: وسيط & # 8217؛ ق منصة هو أداة للتداول. وبالتالي، تحتاج إلى التأكد من أنك قد وجدت وسيط يحتوي على منصة تعمل بشكل جيد لمستوى المهارات الخاصة بك. بعض السماسرة مثل إق الخيار لديها منصات وظيفية للغاية والحيلة. وتتيح هذه التدابير تنفيذ المزيد من الاستراتيجيات والأدوات التقنية التي يتعين استخدامها. منصات أخرى مثل إيتكس ثنائي هي أكثر بسيطة وأكثر ملاءمة للتجار الذين يريدون عرض عادي فانيلا. الدعم: نقص الدعم هو الشيء الذي يجد معظم التجار مزعج. ويمكن أن يكون هذا في شكل دعم العملاء عندما يتعلق الأمر أسئلة المشرف أو الدعم التعليمي لموارد التعلم. بعض السماسرة أفضل من غيرها، وعليك أن تقرر مدى أهمية هذا لك. هل هو صفقة صفقة؟ هل أنت مرتاح بما فيه الكفاية فقط وجود دردشة حية أو هل تريد خط هاتف مباشر في وسطاء؟ بيوفس & أمب؛ التسعير: هذا شيء يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على عوائد التداول. وكلما ارتفع العائد كلما زادت احتمالات تداولك في المال، وكانت المكاسب الإيجابية الأكثر احتمالا على المدى الطويل. عموما، يجب تجنب أي عائد أقل من 75٪ حيث أن المخاطر والعائد ليس له ما يبرره. هذا شيء يجب أن يتم الإعلان عنه بوضوح على موقع السماسرة.


مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط التي كنت ترغب في استخدام ثم يمكنك أن تبدأ. وربما يكون أكثر حكمة لاستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية للتأكد من أن تداول هذه الصكوك هو في الواقع بالنسبة لك. هذه هي حرة وتسمح لك الكثير من الوقت والأموال التجريبي كما تريد. فقط عندما كنت مرتاحا تماما مع وسيط & # 8217؛ ق منصة وجميع المستويات الأخرى من الدعم ثم يمكنك الانتقال إلى فتح حساب حقيقي. تأكد من أنك فقط الاستثمار من أي وقت مضى بقدر ما تستطيع، ويكون استراتيجية فعالة لإدارة الأموال في المكان.


الاشتراك في نادي التداول الآن للوصول الفوري إلى أفضل توجيهات إلى المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول، انها & # 8217؛ ق خالية تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


القانونية.


تعلم كل شيء عن القوانين واللوائح التي تحكم الأعمال الخيارات الثنائية في مختلف البلدان. معرفة كيف يمكنك التأكد من التجارة فقط في الوسطاء القانونيين التي لديها تراخيص التداول عبر الإنترنت صالحة.


لدينا مركز التعليم الخيارات الثنائية يقدم لك العديد من الأدلة. تعلم كيف يعمل التداول عبر الإنترنت، ومعرفة كيفية حساب معدلات العائد وكيف يمكنك التأكد من تحقيق النجاح على المدى الطويل.


لدينا دورة التداول يقدم لك المشورة التي تشتد الحاجة إليها من شأنها أن تساعدك على زيادة نسبة الفوز وهامش الربح. الانضمام إلينا وتعلم كيفية التداول بكفاءة، واستخدام ستيتيجيس المتقدمة والنقدية في الأرباح المكتسبة بشكل جيد.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


كم يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية؟


لماذا يصعب سحب الأموال من الوسطاء؟


الحقيقة حول خيارات التداول.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


مستقبل الصناعة.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


تبادل العملات وخيارات كبو.


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


بيتكوين ثنائي للتجارة.


معدلات العوائد - الدليل النهائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


فوائد التداول ثنائي.


متى يجب أن تقبل مكافأة من وسيط؟


مجانا إشارات الخيارات الثنائية.


مرحبا بك في OptionsAdvice. co. uk.


يقدم OptionsAdvice. co. uk التجار أفضل أدلة استراتيجية الخيارات الثنائية لمساعدتهم على أن تصبح التجار الفوز في الأعمال التجارية. وضعنا تركيزا كبيرا على التداول المالي المشروع وعلى هذا النحو فقط قائمة الماليين انتشار الرهان السماسرة التي هي مرخصة وتنظم في العديد من الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة.


العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية ليست دائما مهمة سهلة. على هذا النحو، ونحن قد توفر لك مع الموضوعية وذات جودة عالية استعراض وسيط المالي بحيث يمكنك العثور على تلك مقدمي الخدمات التي تقدم أفضل نوعية الخدمات المالية المالية في هذه الصناعة.


أدلة استراتيجية الخيارات الثنائية.


هذا من التداول عبر الإنترنت هو شكل حقيقي للاستثمار الذي إذا تعلمت بشكل صحيح يمكن أن تولد إيرادات كبيرة ومتسقة للتجار.


تم إنشاء لدينا أدلة التداول عبر الإنترنت خصيصا بقصد تعاليم التجار كيفية تداول الخيارات الثنائية. تعلم الاستراتيجيات والنصائح التي وصفها لنا يعني الفرق بين أن تصبح تاجر عارضة والمهنية والتاجر الفوز. التداول من هذا النوع هو في الواقع من السهل جدا. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل الفوز، ومع ذلك، سيكون لديك لفهم بعض القواعد والاستراتيجيات الأساسية من أجل أن تصبح ناجحة. نحن نقدم كل هذه.


الخيارات الثنائية الأخبار.


نحن نقدم تغطية الأحداث الرئيسية في الأعمال التجارية المالية. بهذه الطريقة عليك أن تكون قادرا على البقاء على اتصال مع جميع الأحداث التي وقعت في هذه الصناعة. وهذا سوف نقدم لك ميزة تنافسية على التجار الذين لا تتبع بانتظام أخبار الصناعة والأحداث.


يجري حتى الآن مع أحدث الأخبار التجارية الثنائية تسمح لك للاستفادة من الفرص غير المتوقعة التي كنت قد غاب خلاف ذلك. كما نستخدمها لنقول في أدلة خارج، يجري على بينة من ما يجري في الأعمال التجارية ومعرفة كل آخر التطورات في مختلف الأسواق هو سر أكبر من التداول المالي الناجح.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والمكافآت.


سوف أدلة لدينا تساعدك على العثور على أفضل وسطاء التداول ثنائي في الأعمال التجارية. سنقوم يعلمك أن تفعل تمييز مشغلي الاحتيال من السماسرة الخيارات الثنائية القانونية التي تقدم معدلات عوائد مفيدة فضلا عن عدد كبير جدا من الأصول وأنواع العقود.


نحن أيضا تساعدك على العثور على أكبر الخيارات الثنائية المكافآت التي يقدمها وسطاء من أجل أن تكون قادرة على زيادة التمويل الخاص بك مع المال مجانا. الاستفادة من هذه العروض الترويجية هو جزء كبير من أن تصبح ناجحة التجار عبر الإنترنت. تحقق من أدلة لدينا اليوم لتصبح تاجر الفوز!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة في عام 2017.


في حين تم اختراع الخيارات الثنائية أصلا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها شعبية للغاية في المملكة المتحدة. لكن الناس الذين يعيشون في المملكة المتحدة يتساءلون عما إذا كانت الرهان المالي فعليا أم لا في البلد. هذا سؤال شرعي بالنظر إلى أن الرهان الثنائي ينطوي على المال الحقيقي.


الجواب هو أن نعم، التداول المالي في هذه اللحظة القانونية في المملكة المتحدة، وهناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة في المملكة المتحدة المتاحة للتجار. في هذه الصفحة سوف نناقش تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


أدناه هذه الفقرة سوف تجد أيضا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة. في بعض الحالات، قد يكون للسماسرة المدرجة ترخيص من دولة أوروبية أخرى من المملكة المتحدة ولكن يتم إدراج تلك الشركات فقط التي لديها تراخيصها البحرية المصادق عليها رسميا في المملكة المتحدة.


حاليا أعلى تصنيف وسيط ثنائي في المملكة المتحدة: هايلو.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة؟


نعم، التداول الثنائي هو في هذه اللحظة قانوني وينظم في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن التجار قادرون قانونا على تداول الأدوات المالية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة المرخصين الخيارات الثنائية السماسرة. وهذا يعني أيضا أن سماسرة يسمح لقبول التجار في المملكة المتحدة من الواضح.


وكانت المملكة المتحدة واحدة من أولى البلدان الأوروبية لإضفاء الشرعية على الرهان المالي. وكان ذلك لأن المملكة المتحدة كانت دائما واحدة من البلدان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في الماضي. تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير التداول ثنائي، لذلك قررت السلطات البريطانية لإضفاء الشرعية على التداول عبر الإنترنت أيضا.


في هذه اللحظة مقدمي الخدمات المالية الراغبين في قبول تسجيل التجار في المملكة المتحدة سيكون خيارين. الخيار الأول هو التقدم بطلب للحصول على رخصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. والخيار الثاني هو التقدم بطلب للحصول على ترخيص في بلد أوروبي آخر لديه نظام ترخيص متوافق مع نظام المملكة المتحدة.


ويسمح لكل من هذين النوعين من الوسطاء بتقديم الرهان الثنائي القانوني في المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، يسمح للتجار أيضا بالتداول في كلا النوعين من الوسطاء. ما يجب على التجار عدم القيام به (في حين أنه ليس غير قانوني في حد ذاته) هو التجارة في وسطاء غير مرخصة في أي مكان.


الوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى.


في هذه اللحظة قوانين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي نفسها تقريبا إلى تلك الموجودة في البلدان الأوروبية الأخرى. وذلك لأن لوائح الاتحاد الأوروبي تطالب الدول الأعضاء بتنفيذ القوانين التي يمكن تطبيقها في جميع الدول الأعضاء.


لذلك، إذا كان مزود الخدمات المالية المرخص له في المملكة المتحدة يريد أن يقدم خدماته في ألمانيا، فإنه يمكن القيام بذلك بحرية لأن هذا الوسيط يعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي، والتي تتوافق مع القوانين الألمانية أيضا. وهذا هو الحال أيضا بالنسبة للوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى من المملكة المتحدة. على سبيل المثال، إذا كان السمسار مرخصا في قبرص فإن ذلك الوسيط مسموح له قانونيا بالعمل في المملكة المتحدة أيضا، لأن قوانين ولوائح التداول عبر الإنترنت هي أقل من نفس قوانين المملكة المتحدة.


لذلك، فإن جميع السماسرة الخيارات الثنائية القانونية الأوروبية ضمنا أيضا القانونيين السماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، ثم التداول في وسيط إيطالي هو من وجهة نظر القانونية والسلامة بالضبط نفس التداول في المملكة المتحدة وسيط الخيارات الثنائية المرخصة.


ومع ذلك، يجب عدم التداول في وسطاء غير مرخص لهم في أي مكان. وليس من غير القانوني الاتجار بهذه السماسرة؛ ليست هذه هي القضية. المسألة هي أن السماسرة غير المرخصة على الإطلاق ليست آمنة ولا ينبغي الوثوق بها.


أوك الخيارات الثنائية اللوائح.


وهناك في هذه اللحظة وكالات حكومية متعددة في المملكة المتحدة تنظم الرهان المالي. وتراقب هذه الوكالات عن كثب سوق التداول عبر الإنترنت ونشاط الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة أو الذين تمت الموافقة على تراخيصهم الأوروبية الأخرى في المملكة المتحدة.


هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.


تقليديا فقد كان فسا المملكة المتحدة التي تنظم الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قررت حكومة المملكة المتحدة في أبريل / نيسان 2018 حل الجيش السوري الحر وإنشاء سلطتين جديدتين. في الماضي، كان الجيش السوري الحر مسؤولا عن وضع أنظمة جديدة وإنفاذ هذه اللوائح.


و فكا و فك.


وعندما قامت حكومة المملكة المتحدة في نيسان / أبريل 2018 بحل هيئة الخدمات المالية أنشأت منظمتين جديدتين في مكانها. وهذه هي هيئة السلوك المالي ولجنة السياسات المالية.


سلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة بوضع لوائح وقواعد جديدة يتعين اتباعها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ستقوم لجنة السياسة المالية (فك) بالتأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم في المملكة المتحدة سوف يتبعون هذه القواعد.


ما فعلته الحكومة أساسا هو تقسيم مهام الجيش السوري الحر السابق إلى اثنين. ورأت الحكومة أنه إذا تم إنشاء لوائح جديدة وإنفاذ هذه اللوائح من قبل وكالتين منفصلتين، ثم سوق الخدمات المالية في المملكة المتحدة يمكن أن تنظم بشكل أفضل بكثير.


ثنائي خيارات وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة.


كما هو موضح أعلاه، هناك حقا نوعين من وسطاء التداول الثنائية القانونية في المملكة المتحدة. الأنواع الأولى هي تلك التي لديها بالفعل ترخيص صادر عن السلطات البريطانية. والثانية هي تلك التي لديها تراخيص صادرة عن بلد أوروبي مختلف، وهي صالحة في المملكة المتحدة أيضا.


لا يوجد فرق بين هذين النوعين من التراخيص. التراخيص الصادرة عن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى صالحة كما تراخيص المملكة المتحدة لأن كلا التراخيص تعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح.


ولكن كما قلنا، فإن الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو التسجيل لدى وسطاء غير مرخص لهم في المملكة المتحدة ولا في أي بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة ليست آمنة ومن المرجح جدا عملية احتيال.


كما قال في البداية على هذه الصفحة، أعلاه سوف تكون قادرة على العثور على مستقر من السماسرة التجارية الثنائية المملكة المتحدة القانونية. بعض هؤلاء السماسرة لديهم تراخيص حقيقية في المملكة المتحدة وبعضهم لديهم تراخيص الاتحاد الأوروبي الأخرى التي قبلت رسميا من قبل المملكة المتحدة.


تحقق من هذه شرعي المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في البقاء آمنة والتجارة فقط في وسطاء قانوني 100٪. أيضا، ونحن ننصح تحقق من مقالات التداول عبر الإنترنت إضافية وأدلة استراتيجية لتعلم كيفية الفوز في التداول المالي.


قائمة أفضل وسطاء ثنائي في المملكة المتحدة.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي هي الأنسب للمتداولين في المملكة المتحدة.


هايليو (أفضل تصنيف الخيارات الثنائية وسيط للمملكة المتحدة) - هايلو هو على الارجح وسيط الخيارات الثنائية مع أكبر عدد من التراخيص والموافقات. لديه ترخيص أو أنه قد تم التحقق من صحة رخصة في كل بلد أوروبي تقريبا حيث الخيارات الثنائية القانونية؛ المملكة المتحدة شملت. يتطلب الحد الأدنى فقط إيداع الحد الأدنى من £ 50 للبدء.


أنيوبتيون - أنيوبتيون كان واحدا من السماسرة الأولى في الأعمال التجارية. وعلى هذا النحو، فهي مرخصة ومنظمة في بلدان متعددة، بما في ذلك المملكة المتحدة. ومن المعروف أنيوبتيون لتشغيل على منصة الملكية الخاصة بها وتقديم عدة مئات من الأصول.


ستوكباير - ستوكباير هو أفضل وسيط عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية على الأسهم (وبالتالي اسم). كما أنه يعمل على منصة فريدة من نوعها ويتطلب فقط إيداع الحد الأدنى من 200 £.


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة هي واحدة من البلدان القليلة في جميع أنحاء العالم التي تحتضن الرهان المالي. بسبب التعرض أن معظم المقيمين في المملكة المتحدة لديهم لصناعة الألعاب، تداول الخيارات الثنائية هو مجرد ينظر إليها على أنها امتداد انتشار الرهان وسرعان ما أصبحت شعبية للغاية. ومع ذلك فإن المشكلة معظم التجار ثنائي المملكة المتحدة تواجه هي شرعية وسطاء ثنائي أنها تتداول معها. كيف يتفوق المتداول في المملكة المتحدة على وسيط ثنائي موثوق به من عملية احتيال؟ لمساعدة القراء في اتخاذ الخيار الصحيح، لقد وصلنا إلى قائمة من مقدمي منصة الموصى بها في المملكة المتحدة أن التجار يمكن فتح حساب والبدء في التعامل معها. هذه الشركات هي قائمة مختصرة استنادا إلى بعض الصفات والصفات مثل:


خدمة العملاء جيدة السمعة والتنظيم مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول ودفعات عالية.


أفضل الوسطاء في المملكة المتحدة.


لتجنب التعرض للخداع، يجب أن يتداول التجار الثنائيون دائما مع مقدمي المنصة الخاضعة للتنظيم. ولكن بسبب موقف المملكة المتحدة من الخيارات الثنائية، فإن التجار في المملكة المتحدة لديهم خيار التداول مع المشغل الذي ينظم من قبل لجنة الألعاب في المملكة المتحدة أو مع واحد ينظمها سيسيك. لمساعدة القراء في المملكة المتحدة اتخاذ قرار بشأن اختيارهم من وسيط، ونحن قد تأتي مع قائمة من الشركات الموصى بها التي تم فحصها عن كثب من قبلنا.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


في المملكة المتحدة، تداول الثنائيات قانوني وينظم من قبل السلطات التنظيمية في المملكة المتحدة ليس كمشتقات مالية، وإنما يتم تصنيفه تحت تشريعات الألعاب "رهان خلاف ثابت"، وبالتالي ينظم من قبل لجنة الألعاب في المملكة المتحدة. ولكن نوع الحماية القانونية الممنوحة للتجار الثنائيين تحت لجنة الألعاب يختلف تماما عن تلك التي تقدمها الجهات التنظيمية المالية مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). ويرجع ذلك إلى حقيقة أن عقود الألعاب ليست ملزمة قانونيا في محاكم المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، تفتقر لجنة الألعاب في المملكة المتحدة إلى الموارد اللازمة لتنظيم الشركات الثنائية في المملكة المتحدة على نحو فعال.


ومع ذلك، لا توجد أيضا قيود قانونية تمنع التجار في المملكة المتحدة من الاشتراك مع شركات الوساطة من بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي مثل قبرص. في قبرص، يتم تنظيم أنشطة تداول الخيارات الثنائية كمشتقات مالية من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك). لأن المملكة المتحدة لا تزال جزءا من الاتحاد الأوروبي (فقط)، بموجب ميفيد (التي أقرها البرلمان الأوروبي)، يمكن للوسطاء القبارصة أن "جواز سفر" تراخيصهم وتعمل بشكل قانوني في دول أخرى داخل منطقة اليورو. وبعبارة أخرى، يسمح للشركات من قبرص قانونا لتقديم خدماتها للتجار مقرها في المملكة المتحدة. فائدة التداول مع وسيط منظم سيسيك هو حقيقة أن التجار في المملكة المتحدة يمكن الآن أن تطمئن إلى أن وسطاءهم تعقد إلى مستوى أعلى من المساءلة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديهم أيضا إمكانية الحصول على تعويض في إطار نظام تعويضات المستثمرين إذا أصبح وسيطهم غير قادر على الوفاء بالتزاماته التعاقدية بسبب الإعسار.


وتجدر الإشارة إلى أن المشهد التنظيمي ثنائي يتطور باستمرار. وكانت هناك دعوات حديثة إلى سلطة السلوك المالي لاتخاذ خطوات لتنظيم هذا النوع من التداول بموجب القوانين المالية بدلا من قوانين الألعاب من أجل توفير حماية أفضل للتجار في المملكة المتحدة. في حين أن لوائح سيسيك تحسن مستوى المساءلة بين شركات الوساطة، فمن المعتقد أن سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة قادرة على تقديم رقابة تنظيمية متفوقة أكثر بكثير على مقدمي الخدمات عبر الإنترنت الذين يعملون من داخل المملكة المتحدة.


الحد من الاحتيال بين وسطاء ثنائي في المملكة المتحدة.


ومن الواضح بالنسبة للتجار في المملكة المتحدة، أنها أكثر فائدة لهم إذا كان مقدم خدماتها ينظمها فكا بدلا من سيسيك منذ يتعرض السماسرة لمراقبة عن كثب. ومن المرجح أن تواجه سوقا منظمة تنظيما جيدا أنشطة تزوير متفشية، حيث يطلب من شركات الوساطة عادة أن تقدم تقارير منتظمة عن أنشطتها التنفيذية إلى السلطات. هذا يترك مساحة أقل للوسطاء لخداع عملائها. بالإضافة إلى تشديد الرقابة التنظيمية، فإن التجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لديهم المزيد من الثقة في وسيطهم وبالتالي تمكينهم من تحويل انتباههم أكثر نحو التداول بدلا من القلق باستمرار إذا كان وسيطهم سوف تنفجر مع أموالهم.


طرق الإيداع المتاحة في المملكة المتحدة.


مع لندن كمركز مالي لأوروبا، يمكن للتجار في المملكة المتحدة الوصول إلى مجموعة واسعة من طرق الدفع التي يمكن استخدامها لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بهم. الطريقة الأكثر ملاءمة هي بطاقات الائتمان / الخصم منذ الأموال سيتم إيداعها على الفور إلى حسابات التداول الخاصة بهم. طريقة بديلة أخرى تحظى بشعبية بين التجار في المملكة المتحدة إيداع الأموال من خلال المحفظة الإلكترونية. وتجدر الإشارة إلى أن مقر سكريل مونيبوكرز يقع في لندن، وبالتالي تزويد التجار في المملكة المتحدة بطبقة إضافية من الثقة في الحصول على ودائعهم عن طريق تمرير المحفظة الإلكترونية بسرعة. ومع استقرار صناعة البنوك في المملكة المتحدة، يستطيع تجار المملكة المتحدة أيضا إيداع الأموال عن طريق التحويل المصرفي، على الرغم من أن هذه الطريقة هي أكثر تكلفة من بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني.


هل من القانوني تداول الثنائيات في المملكة المتحدة؟


نعم فعلا. فمن القانوني للتجارة الثنائيات في المملكة المتحدة.


نعم فعلا. وينظم هذا النوع من التداول في المملكة المتحدة، إما من خلال لجنة الألعاب في المملكة المتحدة أو من خلال سيسيك أذن السماسرة الثنائية.


لبدء التداول في المملكة المتحدة، يمكن للمقيمين البريطانيين إما اختيار فتح حساب التداول الذي تم تأسيسه في المملكة المتحدة أو مع وسيط مقره في قبرص.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment