Friday 16 February 2018

أحداث تداول الخيارات


كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟
ربما واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو التداول على الأخبار وأحدث الأحداث. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من الخيارات الثنائية تداول المتاحة.
بعد كل شيء، إذا أصدرت شركة منتج جديد اليوم ثم كل ما عليك القيام به للتنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سوف ترتفع، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. انها في الواقع قليلا أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، التداول في الأخبار هو في الواقع لا ينصح للقادمين الجدد.
تداول الخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع أوصى فقط للتجار المتوسطة إلى عالية المهارة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادة ما تكون الأكثر تقلبا خلال فترة مهمة ذات صلة بتلك الأصول. سيواجه القادمون الجدد وقتا صعبا جدا في توقع حركة الأصول خلال المناسبات الخاصة.
ومع ذلك، من الواضح أن تداول الخيارات الثنائية الجديدة يعد واحدا من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت في حال اتباع بعض المبادئ التوجيهية الراسخة. راد هذه المقالة من أجل معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وغيرها من الأحداث.
تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.
كما قال في المقدمة، في الواقع لا ينصح التداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت الوافد الجديد يجب عليك محاولة بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى أولا مثل الشموع بينبار والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.
إن التنبؤ بحركة األسواق يكاد يكون مستحيلا قبل وبعد صدور األخبار أو األحداث الرئيسية التي تتعلق باألصول األساسية مباشرة. في الغالب فقط التجار ذوي الخبرة واثقون بما فيه الكفاية التنقل على الرغم من هذا صافي.
تقلبات أسعار عالية جدا.
السبب الأكبر الذي يجعل من المحتمل أن لا يتاجر عدد القادمين الجدد والمبتدئين على الأخبار لأن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بشدة قبل وبعد وقوع حدث كبير. وفي هذه المحطات، لا يمكن أبدا التنبؤ بحركة الأصول.
في معظم الأحيان حتى الخبراء ليست متأكدا في هذه الحالات ما هو الخيار الصحيح. ومع ذلك، يصبح التداول على الأخبار والأحداث أسهل بكثير بعد وقت معين بعد الحدث. أدناه، ستجد بعض القواعد التي سوف تساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.
15 - 15 دقيقة القاعدة.
ما لم نقوله أعلاه هو أن قيمة الأصل لا تتقلب بشكل كبير بعد وقوع الحدث ولكن أيضا قبل وقت قصير من وقوع الحدث كذلك (في حال تم التخطيط لهذا الحدث وإعلانه).
على هذا النحو، إذا كنت من ذوي الخبرة وربما الصبر التاجر يجب أن لا تتاجر 15 دقيقة مباشرة قبل الحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث. وخلال هذه الأوقات، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب ارتفاع عدد الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من الوافدين الجدد الذين ليس لديهم أي فكرة).
خلال هذه الأوقات سوف تكون قادرا على رؤية تقلبات أسعار ضخمة ضخمة خلال الأطر الزمنية القصيرة جدا التي على ما يبدو لا تجعل أي معنى على الإطلاق. - لذلك، بالتأكيد تجنب التداول 15 دقيقة مباشرة قبل تنفيس كبير يحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث.
30 - 30 دقيقة القاعدة.
إذا كنت من التجار المهرة المتوسطة ولها المزيد من الصبر قليلا ثم ربما يجب أن لا تتداول 30 دقيقة مباشرة قبل الحدث الذي ينطوي على الأصول و 30 دقيقة بعد أن أخذ هذا الحدث وضعت.
ويرجع ذلك إلى نفس الاعتبارات المذكورة أعلاه. تقلبات الأسعار هي أقل ثقيلا قبل وبعد علامة 15 دقيقة، ولكن لا تزال كبيرة. لذلك، في حال لم تكن خبيرا بعد، ثم يجب تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.
كيفية التجارة بكفاءة على الأخبار والأحداث.
لذلك، الآن أنت تعرف خلال أي أطر زمنية يجب تجنب التداول. ومع ذلك، كنت لا تزال لا تعرف متى سيكون لديك أفضل الفرص للنقد في كمية كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث، مثل إطلاق المنتجات من الشركات وأكثر من ذلك.
سيكون لديك فرص الفوز الأمثل في الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة قبل 30 دقيقة بعد حدث ينطوي على الأصول يحدث أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث مكان. دعونا نوضح سبب ذلك:
& # 8211؛ قبل 30 دقيقة من الحدث:
قبل عقد الحدث، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث. على سبيل المثال، إذا أبل سوف في بضع ساعات إطلاق منتج جديد ثم معظم الناس سوف نفترض أن المنتج المعني سيكون من نوعية جيدة وعثرة أسهم الشركة.
في هذه الحالة، فمن المرجح جدا أن أسعار الأسهم من أبل سوف تزيد خلال هذا الإطار الزمني. سوف تكون قادرة على شراء عقود الخيار المناسب في هذه الحالة. ومع ذلك، عندما فقط حوالي 30 دقيقة لا تزال قبل إطلاق المنتج سوف تذهب الأمور مجنون. سيبدأ الناس في التكهنات، شراء، بيع، وسوف أسعار العصا الشركة تقفز بشكل كبير.
& # 8211؛ بعد 30 دقيقة من الحدث:
خلال الثلاثين دقيقة الأولى (في حين أن الحدث على الأرجح لا يزال جاريا) فتحة من المضاربين لا تزال تتداول بنشاط، مما يؤدي إلى قيمة الأصول القفز في جميع الأوقات على ما يبدو من دون أي منطق على الإطلاق.
ومع ذلك، بعد 30 دقيقة الأولي، فإن الأصول استقرار والبدء في إما باستمرار زيادة أو نقصان. وذلك لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق المنتج، على سبيل المثال) الناس سوف تكون قادرة بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.
مثل، في مثال أبل لدينا، 30 دقيقة في إطلاق المنتج سوف تكون قادرة على معرفة نوعية المنتج أطلقت بالفعل. إذا رأيت أن الشركة أصدرت شيئا كبيرا، وسوف تعرف أن قيمة أسهم أبل سوف 100٪ زيادة بالتأكيد.
إذا، ومع ذلك، فإن المنتج تمتص أو لا شيء كبير صدر، ثم كنت أعلم أن قيمة الشركة سوف تنخفض. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على جعل التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.
التداول على الأخبار التي تتضمن العملات.
واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية يتداول على الأخبار التي تنطوي على العملات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك يتم تداولها في تقرير الرواتب غير الزراعية الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث يوم جمعة من الشهر.
هذا التقرير هو إحصاء للقوة العاملة غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق. وسيكشف التقرير بشكل عام عن مقدار الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو كم فقدت في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.
يؤثر هذا التقرير دائما على معدل تحويل الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات الأخرى. وهناك في الأساس سيناريوهان يأخذان في الاعتبار هنا:
& # 8211؛ تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:
وسيزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة، يجب أن تتنبأ وفقا ل أوسد / زس (زس كما هو الحال في أي عملة أخرى) معدل إسترانج سوف تنخفض، منذ أوسد أصبح أقوى بسبب النتيجة أن المزيد من المستثمرين استثمرت في الدولار الأمريكي مع العلم أن الاقتصاد الأمريكي في الشهر الماضي بسبب الوظائف الجديدة.
& # 8211؛ لقد فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:
في هذه الحالة، ستنخفض قيمة الدولار بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة، يجب عليك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة الزيادة في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (بمعنى أن الدولار الأمريكي سيؤدي ضعيف).
أخبار التداول على الأسهم.
لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة أعلاه. كما ألمح، والأخبار الأكثر شيوعا المتعلقة الشركات تنطوي على إطلاق المنتجات. إذا، فإن الإجماع العام الأشياء التي إطلاق المنتج المقبل للشركة سوف تكون ناجحة، ثم أسهم الشركة من المتوقع أن تزيد.
إذا، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج يصبح من الواضح أن المنتج الجديد أطلقت كبيرة، ثم قيمة الشركة سوف تزيد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل جدا مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.
ولكن كما قلت، مجرد تجنب التداول إما 30 أو 15 دقيقة قبل إطلاق المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة في غاية الأهمية.
الكلمات الأخيرة.
وهذه هي الطريقة التي تتداول الخيارات الثنائية على الأخبار، وإطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قلت في المقدمة، إذا كنت الوافد الجديد ثم ربما يجب عليك الانتظار تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. جمع بعض الخبرة مع استراتيجيات أخرى أولا.
في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ثم الرجاء قراءة أدلة إضافية والدروس. معرفة وفهم كيف الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية العمل سيزيد بشكل كبير معدل الفوز العام الخاص بك.
أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.
نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.
الشمعدان الفوز استراتيجيات.
دوجي الشمعدان التحليل الفني.
إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.
دليل على إدارة الأموال.
دليل تداول الأسهم بنجاح.
كم يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية؟

أحداث تداول الخيارات
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط الناشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

أحداث تداول الخيارات
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الخيار إدارة التجارة - أتلانتا غا.
تفاصيل الندوة.
ماذا تتوقع.
تم تصميم هذه الفئة لمساعدتك على اكتساب المهارات اللازمة لجعل خيارات الاستثمار أفضل وإدارة الاستثمارات بشكل صحيح. تعلم التدريب العملي على تقنيات حول كيفية إدخال أوامر الخيارات باستخدام وسيط على الانترنت، وكيفية إدارة الصفقات ومواقف اختبار الإجهاد، وكيفية فهم وبالتالي تحقيق أهدافك الاستثمارية.
وفهم الأساسيات، فضلا عن خيارات محدودة تجربة التداول، وسوف تساعدك على الاستفادة القصوى من هذه الندوة.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

خيارات استراتيجيات التداول: كيفية تحوط الأحداث المعروفة.
النقاط الرئيسية.
واحدة من أفضل والأكثر شيوعا من الخيارات هو حماية مواقف الأسهم ضد التحركات السلبية. ولكن هل يمكن استخدامها للتحوط ضد الأحداث المعروفة وغير المعروفة؟
سنستكشف عندما تكون استراتيجيات تداول الخيارات مناسبة وكيفية إعداد تحوط ضد الأخبار السيئة غير المتوقعة.
سبب واحد أجد خيارات مثيرة للاهتمام للتجارة هو وفرة من الخيارات المتاحة. هناك اختراقات مختلفة، وأسعار الإضراب، والمنتجات والاستراتيجيات (أي استراتيجيات تستند إلى العديد من المتغيرات المختلفة مثل القيمة الزمنية والتقلب وأسعار الفائدة). ولكن هل من الممكن استخدام بعض أو كل هذه الميزات لوضع استراتيجية تداول الخيارات التي من شأنها التحوط ضد الأخبار السيئة - سواء كانت متوقعة أو غير متوقعة؟ الجواب هو نعم ولا. دعونا استكشاف هذا أبعد قليلا.
الأحداث المعروفة أو أحداث غير معروفة.
في الأسواق كما هو الحال في الحياة، وغالبا ما تكون "معروفة غير معروفة" و "مجهول مجهول". في بعض الأحيان، ونحن نعرف متى حدث سوف يحدث؛ نحن فقط لا نعرف ما ستكون النتيجة. ومن أمثلة هذه "المعرفات المعروفة" ما يلي:
تقارير الأرباح نتائج محاكمة المخدرات أو هيئة الاغذية والعقاقير استعراض لوحة التقارير الاقتصادية قرارات السياسة النقدية نتائج الانتخابات.
في أوقات أخرى، نحن لا نعرف ما سيحدث، عندما سيحدث، أو حتى لو كان سيحدث. وتسمى هذه المجهولة المجهولة أحيانا "البجعات السوداء"، وهي تشمل:
إعلانات الاندماج والاستحواذ الهجمات الإرهابية عطل الصرف (أي تحطم فلاش) معظم الكوارث الطبيعية التداول من الداخل أو الاحتيال المالي.
متى يمكنك التحوط؟
يمكننا التحوط ضد مجهول معروف، ولكن ليس ضد مجهول مجهول. يمكننا التحوط ضد غير معروف معروف بطريقة فعالة من حيث التكلفة عن طريق اختيار الاستراتيجية المناسبة واختيار تاريخ انتهاء الصلاحية التي تقع بعد الحدث المحدد.
من ناحية أخرى، مع مجهول غير معروف، سيكون من التكلفة تماما باهظة للحفاظ على حالة ثابتة من التحوط ضد جميع الأحداث السلبية المحتملة، مع نتائج غير مؤكدة التي قد أو قد لا يحدث من أي وقت مضى.
لذلك مع هذا في الاعتبار، دعونا نركز على التحوط معروفة غير معروفة.
إعداد التحوط.
الخطوة 1: الخطوة الأولى في وضع خيارات التحوط ضد مجهول معروف هو تحديد متى سيحدث الحدث. تحقيقا لهذه الغاية، يمكن العثور على جميع المعروفة غير معروف المذكورة أعلاه على شواب في المواقع التالية:
نتائج محاكمة المخدرات أو فدا استعراض لوحة.
قرارات السياسة النقدية.
الخطوة الثانية: الخطوة الثانية في تحديد خيارات التحوط ضد غير معروفة معروفة هي تحديد ما تحاول التحوط ضده. ومعظم الوقت هو انخفاض حاد في الأسعار، ولكن يمكن أن يكون أيضا ارتفاع حاد في الأسعار (إذا كان لديك وضع الأسهم قصيرة)، ارتفاع تقلب (إذا كان لديك موقف الخيار القصير)، وانخفاض حاد التقلب (إذا كنت (، أو ارتفاع أو حتى انخفاض في أسعار الفائدة) إذا كان لديك إتف أو سندات ذات عالقة (. وعادة ما تؤثر العوامل المعروفة الخمسة على الأسعار والتقلبات و / أو أسعار الفائدة بالطرق التالية:
تقارير الأرباح.
تقلبات السعر الكبيرة في أي اتجاهين شائعة جدا مباشرة بعد إعلانات الأرباح. يبدأ التقلب عادة في الارتفاع قبل أسبوع واحد من الأرباح، حيث يبلغ ذروته قبل الإعلان مباشرة. التقلب يمكن أحيانا الذروة في ثلاثة إلى أربعة أضعاف المستويات العادية. التقلبات عادة ما تنخفض بشكل حاد بعد الإعلان مباشرة.
نتائج محاكمة المخدرات أو فدا استعراض لوحة.
تقلبات السعر الكبيرة في أي من الاتجاهين شائعة جدا مباشرة بعد الإعلانات. بالنسبة للشركات الصغيرة للتكنولوجيا الحيوية، على سبيل المثال، يمكن للتحركات من -75٪ أو + 200٪ ويمكن أن يحدث عدة مرات. التقلب غالبا ما يبدأ في تصاعد عدة أسابيع قبل إعلانات ادارة الاغذية والعقاقير. التقلبات قد تنخفض بشكل حاد أو فقط بشكل متواضع بعد الإعلان اعتمادا على مدى قاطعة النتيجة.
التقارير الاقتصادية.
إن التقلبات الواسعة في أسعار الأسهم و / أو السندات (سعر الفائدة) ممكنة بعد الإعلان مباشرة إذا كان التقرير الاقتصادي يفتقد إلى تقديرات الإجماع. غير أن اتجاه تحركات الأسعار من الصعب تحديده وقد لا يكون منطقيا بالنسبة لبعض المستثمرين. التقلب يميل إلى التقليل مباشرة قبل الإعلانات الرئيسية. وقد يرتفع التقلب بشكل متواضع بعد الإعلان مباشرة، ما لم يكن التقرير قريبا من تقديرات الإجماع.
قرارات السياسة النقدية.
إن سعر الفائدة على األسهم) بوند (و / أو تقلبات األسعار في األسهم العريضة يمكن أن يتم مباشرة بعد اإلعالن إذا كان التقرير يختلف عن التوقعات. وعادة ما تكون التحركات أكبر عندما تكون الإعلانات غير متوقعة أو تحدث بين الاجتماعات المجدولة. التقلب يميل إلى التقليل بشكل متواضع قبل الإعلانات الرئيسية، ما لم يكن مقررا. قد يتزايد التقلب بشكل حاد بعد الإعلانات غير المجدولة أو غير المتوقعة.
نتائج الانتخابات.
وتتباين استجابة السوق تباينا كبيرا، ولم تكن تاريخيا حاسمة فيما يتعلق بتفاصيل الانتخابات (أي الحزب السياسي، أو الولاية الأولى أو الثانية، أو شاغل المنصب أو المنافس). التقلب يميل إلى التقليل بشكل متواضع قبل الإعلان عن النتائج. وقد يزداد التقلب ارتفاعا طفيفا بعد النتائج بسبب عدم اليقين في المستقبل.
الخطوة 3: بعد تحديد ما تحاول التحوط ضده، تحتاج إلى تحديد إستراتيجية الخيار الأنسب. الطريقة الأكثر فعالية للقيام بذلك هي استخدام أداة الباحث عن استراتيجية الخيار من شواب، والتي يمكن أن تساعدك على تحديد ليس فقط استراتيجية ولكن أيضا المال (موقف السعر الحالي للسهم نسبة إلى سعر الإضراب من الخيار) وتاريخ انتهاء الصلاحية. في ما يلي بعض الإرشادات التي يجب وضعها في الاعتبار:
أما في السوق، فإن التقلب يميل إلى الانخفاض عندما ترتفع أسعار الأسهم. وعلى العكس من ذلك، فإن التقلب يميل إلى الارتفاع عندما تنخفض أسعار الأسهم، وكلها متساوية. التقلب يتجلى في عنصر قيمة الوقت من سعر الخيار. وبما أن القيمة الجوهرية (إن وجدت) تستند بالكامل إلى سعر المخزون الأساسي، فإن القيمة الزمنية تتغير فقط عندما تتغير التقلبات. قد لا توفر صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات المرتبطة مباشرة بالتذبذب و / أو فيكس حماية كافية إلا في أوقات الازدحام الشديد، وتقلبات السوق الواسعة. وعادة ما تكون استراتيجيات الخيارات التقليدية التي تستفيد من تغيرات التقلب على مخزونات محددة خيارا أفضل من المنتجات العريضة المتعلقة بتقلبات السوق. فالفوارق والياقات وغيرها من الاستراتيجيات التي تنطوي على عدد متساو من الخيارات الطويلة والقصيرة، تميل إلى تحييد الكثير من تأثير تغيرات التقلبات الحادة، وبالتالي يصبح التركيز في المقام الأول مجرد تغيرات في السعر. خيارات طويلة سوف تعمل بشكل عام في صالحك عندما يزيد التقلب، في حين أن خيارات قصيرة تعمل بشكل عام ضدك. وعلى العكس من ذلك، فإن الخيارات الطويلة تعمل بشكل عام ضدك عندما ينخفض ​​التقلب، في حين أن الخيارات القصيرة ستعمل بشكل عام لصالحك. مع المكالمات الطويلة و / أو يضع طويلة، وتغير الأسعار المرتبطة التحركات السعر حاد في المخزون الأساسي، يمكن أن ينكر جزئيا أو كليا من قبل انخفاض كبير في التقلب. تنخفض المكالمات وتخفض عموما بمبالغ متساوية إلى حد ما عندما ينخفض ​​التقلب ويزداد بمبالغ متساوية إلى حد ما عند زيادة التقلبات. أي إستراتيجية تتضمن خيارات طويلة، أو خيارات أكثر طويلة من الخيارات القصيرة، سوف تستفيد بشكل عام من زيادة التقلب. أي إستراتيجية تتضمن خيارات قصيرة، أو خيارات أكثر قصيرة من الخيارات الطويلة، سوف تستفيد بشكل عام من انخفاض في التقلب.
في حين أن مجموعة متنوعة من استراتيجيات التحوط المتاحة غير محدودة تقريبا، وهنا عدد قليل من أكثر شيوعا:
المكالمات المغطاة.
يوفر حماية جانبية جزئية (ولكن محدودة جدا) لا يكلف شيئا التنفيذ وحتى يولد كمية صغيرة من الدخل سوف تآكل قيمة الوقت يكون مفيدا عندما يكون السعر الأساسي مستقرة الإطار الزمني محدود والمكالمات قد تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة له.
تقتصر الحماية من الجانب السلبي على مبلغ علاوة الخيار إن احتمال الربح الصعودي محدود بشكل كبير إذا كانت خيارات المكالمة القصيرة الخاصة بك هي في المال، يمكنك تعيين في أي وقت الأسهم التي تدفع أرباح يمكن أن تكون عرضة بشكل خاص للالتزام المبكر.
وضع العدالة الإنصاف.
يوفر حماية هبوطية كبيرة لديه سعر خروج محددة يوفر الحماية حتى في السوق التي الثغرات أسفل لا يتطلب الموقف الأساسي ليتم بيعها عموما يسمح لاحتمالات الربح الصعودي غير محدود.
يمكن أن تكون مكلفة القيمة تآكل مع مرور الوقت الإطار الزمني محدود ويضع قد تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة له.
يوفر حماية هبوطية كبيرة لديه سعر خروج محددة يوفر الحماية حتى في السوق التي الثغرات أسفل عادة لا يتطلب الموقف الأساسي ليتم بيعها وغالبا ما يتم إعداد بتكلفة قليلة أو بدون أي تكلفة.
تحد بشكل كبير من إمكانات الربح الصعودي إذا كانت خيارات المكالمة القصيرة الخاصة بك في المال، يمكن تعيينك في أي وقت الأسهم التي تدفع أرباح يمكن أن تكون عرضة بشكل خاص للمهمة في وقت مبكر محدودة الإطار الزمني كما تنتهي الخيارات في نهاية المطاف.
وضع أطواق الانتشار.
يوفر حماية هبوطية كبيرة للتحركات الهبوطية الصغيرة يسمح لمزيد من إمكانات رأسا على عقب من ذوي الياقات التقليدية عادة لا يتطلب الموقف الأساسي ليتم بيعها وغالبا ما يتم ذلك بتكلفة قليلة أو بدون أي تكلفة.
يمكن أن تكون خسائر الهبوط كبيرة عندما تكون هناك حركة هبوطية كبيرة لا تزال إمكانيات الاتجاه الصعودي محدودة في حالة حدوث تحرك صعودي كبير إذا كانت خيارات المكالمة القصيرة الخاصة بك هي في المال، يمكن تعيينك في أي وقت الإطار الزمني محدود وسوف تنتهي في نهاية المطاف .
واقية وضع نسبة باكسبريادس.
يوفر الحماية الهبوطية الكارثية ضد التحركات الهبوطية الكبيرة عموما يسمح لاحتمالات الربح الصعودي غير محدود عادة لا يتطلب الموقف الأساسي ليتم بيعها.
يمكن أن تكون الخسائر الهبوطية مرتفعة قبل أن تبدأ الحماية بشكل عام أكثر تكلفة من الياقات التقليدية يمكن تخفيض التكاليف، ولكن فقط من خلال السماح بمزيد من المخاطر السلبية إذا كانت خيارات وضعك القصير في المال، فيمكن تعيينك في أي وقت. تنتهي في نهاية المطاف.
مؤشر الحماية يضع.
يوفر حماية هبوطية كبيرة لمحفظة متنوعة من الأسهم يوفر الحماية حتى في السوق أن الثغرات أسفل تسوية النقدية يضمن أن المواقف محفظة لا تباع في كثير من الأحيان النتائج في معاملة ضريبية مواتية.
يمكن أن تكون مكلفة جدا للاستخدام يتطلب محفظة مع ارتباط وثيق للمؤشر الذي يوفر خيارات التداول يمكن أن يكون من الصعب حساب الكمية المطلوبة بالضبط وعادة ما تكون أكثر تكلفة في أوقات التقلب العالي يمكن تخفيض فعالية إذا انخفاض التقلبات تنخفض القيمة بمرور الوقت هو الإطار الزمني محدودة و يضع قد تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها.
الحد الأدنى.
كما ترون، كل من الطرق العديدة للتحوط ضد تحركات السوق السلبية ينطوي على المبادلات. النظر في التركيز فقط على تلك المواقف في محفظتك التي هي تاريخيا الأكثر تقلبا أو تلك التي تشكل وضعا كبيرا من حسابك.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.
ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.
قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.
تشارلز شواب & أمب؛ ("شواب") (عضو سيبك) و أوبتيونسكسبريس، Inc. ("أوبتيونسكسريس") (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.
مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة.
ينطوي الاستثمار على مخاطر، بما في ذلك فقدان رأس المال. وعادة ما تنطوي استراتيجيات التحوط والحماية على تكاليف إضافية ولا تضمن ربحا أو ضمانا ضد الخسارة.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment