Wednesday 14 February 2018

تعريفات استراتيجيات الخيارات


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.


القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.


على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا الاتصال في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛


وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.


إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.


وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية في الأساس هي لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.


يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.


يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيارات الخيارات الرئيسية.


(أكا بالتأكيد، وليس مملة التعاريف)


لا تقلق إذا كانت بعض هذه المعاني واضحة في البداية. هذا طبيعي. فقط الحفاظ على المضي قدما، وسوف تصبح كل شيء أكثر وضوحا مع مرور الوقت.


لونغ & مداش؛ هذا المصطلح يمكن أن يكون مربكا جدا. على هذا الموقع، فإنه عادة لا يشير إلى الوقت. كما هو الحال في، & لدكو؛ ألي الاستثمار لا يترك لي على الانتظار لفترة طويلة. & رديقو؛ أو المسافة، كما هو الحال في، & لدكو؛ ذهبت لفترة طويلة هرول. & رديقو؛


عندما تتحدث عن الخيارات والأسهم، & لدكو؛ لونغ & رديقو؛ يعني وضع الملكية. بعد أن كنت قد اشتريت خيارا أو الأسهم، وكنت تعتبر "طويلة" أن الأمن في حسابك.


قصير & مداش؛ قصير هو واحد آخر من تلك الكلمات عليك أن تكون حذرا حول. فإنه لا يشير إلى شعرك بعد قطع الطنانة، أو ذلك الوقت في المخيم عندما كنت قصيرة صفح السرير المستشار الخاص بك.


إذا كنت قد بيعت خيارا أو مخزنا دون امتلاكه فعليا، فسيتم اعتبارك بعد ذلك & لدكو؛ شورت & رديقو؛ أن الأمن في حسابك. هذا أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول الخيارات. يمكنك بيع شيء لا تملكه بالفعل. ولكن عند القيام بذلك، قد تكون ملزمة للقيام بشيء في وقت لاحق. تابع القراءة للحصول على صورة أوضح لما قد يكون عليه شيء ما لاستراتيجيات محددة.


سعر الإضراب & مداش؛ السعر المتفق عليه مسبقا للسهم الذي يمكن شراء أو بيع المخزون بموجب شروط عقد الخيار. يشير بعض الأشخاص إلى سعر الإضراب مثل & لدكو؛ سعر التمرين & رديقو ؛.


إن-ذي-ماني (إيتم) & مداش؛ بالنسبة لخيارات الاتصال، يعني ذلك أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. حتى إذا كان المكالمة لديها سعر الإضراب من $ 50 والسهم يتداول عند 55 $، وهذا الخيار هو في المال.


ل خيارات الخيارات، فهذا يعني سعر السهم هو أقل من سعر الإضراب. حتى إذا كان وضع لديها سعر الإضراب من 50 $ ويتم تداول الأسهم في 45 $، وهذا الخيار هو في المال.


هذا المصطلح قد أذكر لكم أيضا أغنية كبيرة من 1930s التي يمكنك الاستفادة من الرقص إلى كلما تذهب استراتيجيات الخيار الخاص بك وفقا للخطة.


أوت-أوف-ذي-ماني (أوتم) & مداش؛ بالنسبة لخيارات الاتصال، يعني ذلك أن سعر السهم أقل من سعر الإضراب. بالنسبة لخيارات الشراء، فهذا يعني أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. يتكون سعر خيارات خارج المال بالكامل من & لدكو؛ قيمة الوقت. & رديقو؛


أت-ذي-ماني (أتم) & مداش؛ الخيار هو & لدكو؛ في-المال & رديقو؛ عندما يكون سعر السهم مساويا لسعر الإضراب. (وبما أن القيمتين نادرا ما تكون متساوية تماما، عند شراء خيارات سعر الإضراب الأقرب إلى سعر السهم عادة ما يطلق عليه & لدكو؛ ضربة أتم. & رديقو؛)


القيمة الجوهرية & مداش؛ المبلغ هو الخيار في المال. من الواضح، فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية.


قيمة الوقت & مداش؛ الجزء من سعر الخيار الذي يقوم على وقته لانتهاء الصلاحية. إذا طرحت مبلغ القيمة الجوهرية من سعر الخيار، فسيتم ترك القيمة الزمنية. إذا لم يكن للخيار قيمة جوهرية (بمعنى أنه خارج نطاق الأموال)، فإن قيمته بالكامل تستند إلى القيمة الزمنية.


دعنا ننتهز هذه الفرصة لنقول لك أثناء قراءتك لهذا الموقع، إنك تنفق وقتك بشكل معقول.


تمرين & مداش؛ يحدث هذا عندما يستدعي مالك أحد الخيارات الحق المضمنة في عقد الخيار. في عبارات الشخص العادي، فهذا يعني أن مالك الخيار يقوم بشراء أو بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب، ويتطلب من البائع الخيار أن يأخذ الجانب الآخر من الصفقة.


ومن المثير للاهتمام، والخيارات هي الكثير مثل معظم الناس، في هذا التمرين هو حدث نادر إلى حد ما. (اطلع على خيارات الدفع النقدي.)


التعيين & مداش؛ عندما يمارس مالك الخيار الخيار، يتم تعيين بائع الخيار (أو & لدكو؛ الكاتب & رديقو؛) ويجب أن يكون جيدا على التزامه. وهذا يعني أنه مطلوب منها شراء أو بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب.


خيارات الفهرس مقابل خيارات الأسهم & مداش؛ هناك عدد قليل جدا من الاختلافات بين الخيارات استنادا إلى مؤشر مقابل تلك القائمة على الأسهم، أو الأسهم. أولا، لا يمكن عادة ممارسة خيارات الفهرس قبل انتهاء الصلاحية، في حين أن خيارات الأسهم عادة ما يمكن.


ثانيا، اليوم الأخير لتداول معظم خيارات المؤشر هو الخميس قبل الجمعة الثالثة من شهر انتهاء الصلاحية. (وهذا ليس دائما الخميس الثالث من الشهر، وقد يكون في الواقع ثاني يوم الخميس إذا بدأ الشهر يوم الجمعة). ولكن اليوم الأخير لخيارات الأسهم التجارية هو ثالث يوم جمعة من شهر انتهاء الصلاحية.


وثالثا، يتم تسوية خيارات الفهرس، ولكن خيارات الأسهم تؤدي إلى تغيير المخزون.


ملاحظة: هناك عدة استثناءات لهذه الإرشادات العامة حول خيارات الفهرس. إذا كنت تريد التداول في فهرس، فيجب أن تأخذ الوقت الكافي لفهم خصائصه. انظر ما هو خيار الفهرس؟ أو اطلب من وسيط ألي إنفست.


أمر وقف الخسارة - أمر لبيع مخزون أو خيار عندما يصل إلى سعر معين (سعر التوقف). تم تصميم الطلب للمساعدة في الحد من تعرض المستثمر للأسواق في وضع قائم.


في ما يلي كيفية عمل أمر إيقاف الخسارة: أولا تحدد سعر إيقاف، عادة أقل من سعر السوق الحالي لمركز طويل قائم. عن طريق اختيار سعر أقل من السوق الحالية، فإنك تقول أساسا، & لدكو؛ هذه هي النقطة السلبية حيث أود أن أخرج من موقفي. & رديقو؛


الماضي هذا السعر، لم تعد تريد الجبن. كنت تريد فقط للخروج من الفخ. عندما يتداول الموقف الخاص بك في أو من خلال سعر وقف الخاص بك، وسوف تحصل على تفعيل أمر وقفك كطلب السوق، والسعي للحصول على أفضل سعر السوق المتاحة في ذلك الوقت يتم تشغيل النظام لإغلاق موقفكم.


أي مناقشة لأوامر التوقف لا تتوقف دون الإشارة إلى هذا التحذير: فهي لا توفر الكثير من الحماية إذا تم إغلاق السوق أو توقف التداول خلال النهار. في تلك الحالات، من المرجح أن الفجوة & مداش؛ أي أن سعر التداول التالي بعد توقف التداول قد يختلف كثيرا عن الأسعار قبل التوقف. إذا كان الثغرات الأسهم، الجانب السلبي لدكو؛ وقائية رديقو؛ من المرجح أن يؤدي الأمر إلى ظهوره، ولكن لا يخمن أي شخص السعر التالي الذي سيكون متاحا.


الانحراف المعياري & مداش؛ هذا الموقع هو حول الخيارات، وليس الإحصاءات. ولكن بما أننا نستخدم هذا المصطلح كثيرا، فلنوضح معناها قليلا.


إذا افترضنا الأسهم لديها توزيع السعر العادي بسيط، يمكننا حساب ما خطوة واحدة الانحراف القياسية للسهم سيكون. على أساس سنوي، سيبقى السهم في حدود زائد أو ناقص انحراف معياري واحد تقريبا 68٪ من الوقت. هذا يأتي في متناول اليدين عند معرفة النطاق المحتمل للحركة لمخزون معين.


لبساطة & رسكو؛ ق ساكي، وهنا نفترض التوزيع العادي. وتفترض معظم نماذج التسعير توزيع عادي للسجل. فقط في حال كنت إحصائي أو شيء من هذا.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


استراتيجيات الخيارات.


التعريفات: الخيارات.


"في المال"، "على المال"، "خارج المال أو" خارج من المال "


ونحن قادرون على تحديد ثلاث حالات التي يمكن أن تنطبق على الخيارات، ويجري:


"في المال" - وهو الوضع الذي هو جدير بالاهتمام ممارسة الخيار. "خارج المال - وهو الوضع الذي لا يجدر فيه ممارسة الخيار" على المال "- حالة حيث لجميع الأغراض العملية فإنه ليس من المجدي ممارسة الخيار.


يوضح الجدول التالي عندما يكون خيار الاتصال في كل من هذه الحالات وعندما يكون الخيار بوت في كل من هذه الحالات:


حيث يكون سعر الإضراب أقل من مؤشر دج.


حيث يكون سعر الإضراب أعلى من مؤشر دج.


حيث يساوي سعر الإضراب مؤشر دج.


حيث يساوي سعر الإضراب مؤشر دج.


حيث يكون سعر الإضراب أعلى من مؤشر دج.


حيث يكون سعر الإضراب أقل من مؤشر دج.


يوضح الجدول التالي البيانات الواردة في الجدول.


وتتسم حالة الخيار بأهمية خاصة في تاريخ التمرين.


عندما يكون الخيار في المال هو يستحق ممارسة ذلك.


عندما يكون الخيار خارج المال، فإنه لا يستحق ممارسة ذلك.


عندما يكون الخيار على المال، فإنه هو أيضا لا يستحق ممارسة ذلك (الخيار يستحق 0).


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


المرفق.


المقدمة.


الاستراتيجيات.


تابعنا.


الموارد الحرة.


يرجى التسجيل للتنقل في هذا الكتاب.


التسجيل يستغرق دقيقة واحدة فقط و 100٪ مجانا!


من خلال التسجيل، يمكنك الحصول على:


- الوصول غير المحدود لمكتبتنا على الانترنت من الكتب.


بقعة ومتابعة الفرصة التالية مع استراتيجيات التداول الخيارات.


إن إيجاد فرص الخيارات التالية أو خيارات التنفيذ كجزء من استراتيجية أكبر يتطلب الصبر والمهارة. العمل على ذلك في اللحظة المناسبة يأخذ الثقة والسرعة. مع بحثنا، والأدوات، والموارد التعليمية، ومنصات قوية، مثل.


ثينكورزويم، سوف تكون قادرة على الحكم على الظروف المتقلبة والرد بسرعة أكبر إلى السوق المتغيرة باستمرار.


تعزيز المعرفة الخاصة بك.


اكتشاف المزيد من استراتيجيات الخيارات مع أدوات التعلم التفاعلية، مثل أساسيات الخيار، وهي متاحة في مركز التعليم. وضع استراتيجية تستخدم المكالمات المغطاة التي قد تساعد على توليد الدخل من خلال بيع خيار الاتصال على الأسهم التي تملكها بالفعل، أو وضع الحماية التي يمكن أن تساعد في حماية مواقف الأسهم الخاصة بك ضد تراجع السوق & نداش؛ استراتيجيات الخيارات الأساسية للمساعدة في متابعة أهدافك الاستثمارية.


الاستراتيجيات الأساسية.


اكتشاف كيفية عمل عقود الخيار، وكيفية استخدامها للمساعدة في الربح من الاستثمارات التي تملكها بالفعل وحركات أسعار السوق. يمكنك أيضا استخدامها كتحوط للمساعدة في تقليل المخاطر في وضع قائم أو محفظة القابضة.


المكالمات المغطاة.


استكشاف المكالمات المشمولة وتعلم كيفية استخدام واحدة من استراتيجيات الخيارات الأكثر شيوعا لصالحك. المكالمات المغطاة تسمح لك لبيع، أو & لدكو؛ الكتابة و رديقو؛ خيار الاتصال على الأسهم لديك بالفعل في محفظتك لسعر العقد التي تضاف إلى حسابك. قد تستفيد أيضا من ارتفاع سعر السهم وتوزيعات الأرباح. الخطر هو أنه إذا تم تعيينه، سيكون لديك لبيع الأسهم الخاصة بك على سعر الإضراب العقد.


يضع واقية.


تعلم كيفية استخدام واحدة من استراتيجيات تحوط السوق الأكثر شعبية لاحتمال تأمين سعر السهم وتقليل المخاطر الهبوطية. إذا كنت تشعر أن السوق قد تنخفض، يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات تساعد على حماية مواقف الأسهم الفردية من انخفاض الأسعار. هناك مخاطر، لكنها تقتصر على المبلغ الذي تدفعه لعقد الخيار وضع.


عند إنشاء حسابك مع تد أميريتراد، سوف تحصل على الوصول إلى مكتبة أكبر من الموارد التعليمية، حتى تتمكن من معرفة أي شيء تقريبا وكل شيء عندما يتعلق الأمر الاستثمار والتجارة.


تسخير المفكرين.


ثينكورزويم يقدم الأدوات المهنية مثل سبريادبوك، سبريادهاكر والتجارة. ، وميزات التحليل الكمي. تحقق من أوامر العملاء الآخرين يعملون على، والعثور على خيارات المخاطر المحددة الصفقات، وإجراء اختبارات الإجهاد في مواقف حقيقية وفرضية لرسم إمكانات الربح / الخسارة وأكثر من ذلك.


اتخاذ إجراءات مع التجارة الزناد ™


تتيح لك مشغلات التجارة إنشاء تنبيهات وإدخال الطلبات في حسابك عندما تصل الخيارات التي تتابعها إلى شروط معينة & نداش؛ سواء السعر الصريح والقيمة النسبية. يتم تنشيطها استنادا إلى ظروف السوق التي تحددها، وستظل في خطوة مع سوق الخيارات السريعة الحركة.


في الوقت الحقيقي رؤى من سلسلة تحليلية.


سلسلة تحليلية يتيح لك بسهولة تعديل وإعادة حساب القيم النظرية في الوقت الحقيقي، مما يساعدك على اكتشاف الفرص التجارية المحتملة وقياس توقعات التقلب في السوق. أيضا، الحصول على البصيرة مقاييس المخاطر مع وجهة نظر من التقلبات وقياس خيارات حساسية السعر.


استراتيجيات التداول تراديويس.


توفر شركة تراديويس أدفيسورس، Inc. مستشار استثماري تابع توصيات تجارة الخيارات، مدعومة برؤى تحليلية مصممة لتلبية استراتيجيات محددة محددة المخاطر. ترادويس يرسل تلك التوصيات إلى البريد الوارد. إجراء التجارة، أو إذا كنت مؤهلا تد عميل أميريتراد، يمكنك اختيار أن يكون أمريتراد تد تفعل ذلك لك تلقائيا من خلال خدمة أوتوتريد. من السهل & مداش؛ و ترادويس يوفر المشورة التجارية دراية يقترن التعليم قيمة الخيار. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


يمكن لاستراتيجية المكالمة المغطاة أن تحد من القدرة الصاعدة لمركز الأسهم الأساسي، حيث من المرجح أن يتم استدعاء السهم بعيدا في حالة زيادة كبيرة في أسعار الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، فإن أي حمایة جانبیة مقدمة لموقف الأسھم ذات الصلة تقتصر علی الأقساط المستلمة. (يمكن تعيين خيارات قصيرة في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية بغض النظر عن مبلغ في المال.)


هناك خطر من المخزون يسمى بعيدا، أقرب إلى يوم الأرباح السابقة. في حالة حدوث ذلك قبل تاریخ توزیع الأرباح السابق، یتم فقدان الأھلیة لتوزیع الأرباح. إن الدخل المتولد في خطر إذا تحرك الموقف ضد المستثمر، إذا قام المستثمر لاحقا بشراء المكالمة مرة أخرى بسعر أعلى. يمكن للمستثمر أيضا أن يخسر موقف السهم إذا تم تعيينه.


إن الحد األقصى لمخاطر المكالمة المغطاة هو تكلفة السهم، ناقصا العالوة المستلمة للدعوة، باإلضافة إلى جميع تكاليف المعاملة.


مع استراتيجية وضع واقية، في حين أن وضع طويلة يوفر بعض الحماية المؤقتة من انخفاض في سعر الأسهم المقابلة، وهذا ينطوي على المخاطرة كامل تكلفة موقف وضع. يجب أن تنتهي وضع موقف طويلة لا قيمة لها، فإن التكلفة الكاملة للوضع وضع ستفقد.


الأداء السابق لأمن أو استراتيجية لا يضمن الأمن أو الاستراتيجية سوف تكون ناجحة في المستقبل.


ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. وتقدم الخدمات الاستشارية حصريا من قبل شركة ترادويس أدفيسورس، Inc. وتقدم خدمات الوساطة حصريا من قبل تد أميريتراد، Inc.


أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك عند تنشيط المشغل الذي قمت بتعيينه. يرجى التأكد من الاحتفاظ بأموال أو مواقف كافية في حسابك لدعم المشغل. وظيفة خيارات مشغلات التجارة تقتصر على الحسابات المعتمدة من قبل الخيار.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment