Friday 16 February 2018

أداة استراتيجية اختبار الظهر


أداة إستراتيجية الخيارات باك باك تيست.
استراتيجيات الخيارات الثنائية - الخيارات الثنائية الحافة.
18.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ لا تشعلهم مرة أخرى،. أي أداة أو مؤشر المعرفة التي يمكن أن السيارات قبل قررت السعر. مناقشة 60 إستراتيجية الخيارات الثنائية الثانية ...
أوبتيونسوراكل - أدوات تحليل خيارات الأسهم.
أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لاستراتيجية خيارات الأسهم. وبناء موقف الأسهم / الخيارات، ومن ثم اختبار باستخدام. أوبتيونسوراكل - أدوات تحليل خيارات الأسهم.
إعداد البيانات خطوط الأنابيب: الاستراتيجية والخيارات والأدوات.
16.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إعداد البيانات خطوط الأنابيب: الاستراتيجية والخيارات و. وقد كان تكامل البيانات أداة أساسية لتكنولوجيا المعلومات ويتم تنفيذها من قبل فرق تكنولوجيا المعلومات مع. اختبار كونترا.
استراتيجية باكتستينغ في إكسيل - سبريادشيتمل.
استراتيجية باكتستينغ في إكسيل. والخبير باكتستينغ أداة قوية للغاية ومرنة. . من 10 استراتيجيات يمكن دعمها في اختبار واحد مرة واحدة.
كبوي فيست تكنولوجيز وصناعة الخيارات ...
17.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كبوي الصدرية تقنيات وخيارات مجلس الصناعة (أويك) خيارات العرض بناة الاستراتيجية أداة على موقع منظمة المؤتمر الإسلامي. تاريخ 17/08/2017.
سوينغ ترادينغ إارنينغز مومنت مومنتوم مع خيارات ...
24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أرباح التداول سوينغ الزخم الصعودي مع خيارات في أداة إلينوي. إلى الخلف - اختبار عن طريق إنشاء و. استراتيجية لديها.
دليل المستخدم: خيارات بناة الاستراتيجية.
تمكنك بناة استراتيجية الخيارات بسرعة. وهذا سوف يأخذك إلى الوراء. ويؤدي ذلك إلى عرض وجهة نظر مختلفة يمكنك من خلالها اختبار كيفية تنفيذ الاستراتيجية.
كبو | كبو خيارات الصرف.
كبو تبادل الخيارات (كبو) هو. ووضعها حتى تتمكن من اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك دون مخاطر. إستراتيجية . من بين الفن أداة مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك و.
خيارات التداول - الإخلاص.
20.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات هي أداة استثمارية مرنة. تداول الخيارات. كما أنه ليس تأييدا أو توصية لأي استراتيجية أمنية أو تجارية معينة.
اختبار استراتيجية التداول - شريط شريط.
01.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل شريط الشريط تسليم الحق في. البحث عن الاستراتيجية. استخدام أداة اختبار استراتيجية من ثينكورسويم يأخذك الأولى. اختبار الاستراتيجية.

باكتستينغ استراتيجيات الخيار الأسهم.
باكتستينغ استراتيجيات الخيار الأسهم.
هذا هو مناقشة حول باكتستينغ الأسهم الخيار استراتيجيات داخل العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا، أنا جديد قليلا على خيارات التداول ولدي بعض الأفكار كيفية بدء التداول. .
أنا جديد قليلا على خيارات التداول ولدي بعض الأفكار كيفية بدء التداول. لقد استخدمت بعض فاحص الأسهم للعثور على الأسهم أوبتيونابل جيدة. أنا أيضا باستخدام هذه لبناء استراتيجيات توزيع الائتمان الرأسي حيث مكافأة هو 10-20٪ مقابل المخاطر.
ونقطة التعادل بعيدة كل البعد عن سعر السهم الحالي. أنا أيضا النظر في استخدام خيارات طويلة دعوة بسيطة ولكن ليس متأكدا من أي استراتيجية أفضل.
أنا جديد قليلا على خيارات التداول ولدي بعض الأفكار كيفية بدء التداول. لقد استخدمت بعض فاحص الأسهم للعثور على الأسهم أوبتيونابل جيدة. أنا أيضا باستخدام هذه لبناء استراتيجيات توزيع الائتمان الرأسي حيث مكافأة هو 10-20٪ مقابل المخاطر.
ونقطة التعادل بعيدة كل البعد عن سعر السهم الحالي. أنا أيضا النظر في استخدام خيارات طويلة دعوة بسيطة ولكن ليس متأكدا من أي استراتيجية أفضل.
توس منصة تبدو جيدة جدا ولكن السوبر معقدة،
ذهبت من خلال هذا الفيديو، ولا يزال يجرد على تكرار التفاصيل:
التعديل الأخير تم بواسطة جيميلارين؛ 27 يونيو، 2018 في 1:04 ص.
يمكن أن يوصي شخص أداة تحليل أساسيات جيدة؟ أعتقد أن أساسيات مهمة مثل التقنية للتداول المستمر.
توس منصة تبدو جيدة جدا ولكن السوبر معقدة، شكرا للجميع!

خيارات باكتستينغ البرمجيات؟
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
خيارات باكتستينغ البرمجيات؟
أنا مهتم في اختبار الخيارات على الأسهم وكذلك العقود الآجلة. لذلك إذا كانت الأداة سبان ومتطلبات الهامش ريج-T بنيت في أن يكون مثاليا.
كما وجدت مصدر بيانات الخيار التاريخي جيدة.
كوانتيكارلو علقت مبيعات جديدة لأنها تستخدم أداة داخليا لصندوق التحوط الخاص.
قدمت اقتراح ل لين ييتس في أوبتيونفو حول زيادة سرعة جمع البيانات مرة أخرى الاختبار. وقال انه سوف نفكر في كيفية القيام بذلك حتى انها تجربة أفضل. حاليا انها بطيئة جدا عندما يعود اختبار سبس بسبب عدد كبير من الضربات و إكسيراشيونس.

أوبتيونس ستراتيغي أداة اختبار الظهر.
باكتستينغ - إنفستوبيديا.
عملية اختبار إستراتيجية التداول على فترات زمنية سابقة. بدلا من تطبيق استراتيجية للفترة الزمنية إلى الأمام، والتي قد تستغرق سنوات، أ.
استراتيجية الخيارات الثنائية التي تعمل: تعلم استراتيجية الفوز.
اقرأ هذا الدليل قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية. تعلم الفوز استراتيجية الخيارات الثنائية، والعثور على أفضل السماسرة، والروبوتات، وإشارات وأكثر من ذلك بكثير.
إيسيبيب: بيبليوغرافيا الحرة مولد - ملا، أبا، ...
تنسيقات تلقائيا، أبجديز، ويطبع المراجع مجانا.
بحوث الاستثمار شايفر.
يوفر موقع الاستثمار تداول الأسهم وخيارات استثمار الموارد والخدمات.
الابتكار الذي أدلى به المواهب - إنفنسيتي غمب.
إنفنسيتي تساعد عملائها مع التحديات التكنولوجية من خلال توفير مجموعة واسعة من الكفاءات. نحن دائما الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ من خلال المستمر.
أفضل إستراتيجيات ماكد للخيارات الثنائية ...
أفضل ماكد هو استراتيجية بسيطة للتداولات على المدى القصير وأنا أوافق تماما. أفضل جزء عن هذه الاستراتيجية هو أن تقوم على الاتجاه التالي.
أوسكرينر / خيارات استراتيجية الأداء التاريخي مرة أخرى.
خيارات العودة - الاسترليني لفروق الائتمان العمودي، ينتشر الخصم، باكتست الثور وضع استراتيجية انتشار من خلال بيانات الخيارات التاريخية و باكتست الدب.
استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية •
بادج كونتينتسبيناري أوبتيونس تداول يتطلب خبرة صغيرة جدابدأ مع 3 خطوات سهلة: كيفية تقليل المخاطر أسباب وجود ثنائي.
أدوات اختبار الويب - اختبار كا البرمجيات.
قائمة أدوات اختبار الويب وأدوات الإدارة - التحقق من الارتباط، التحقق من صحة هتمل، اختبار الحمل، واختبار الأمن، واختبار جافا، ومراقبة النشر، الموقع.
خيارات التداول في عام 2017 من قبل أوبتيونترادينغبيديا.
يشرح المفاهيم والقضايا المتعلقة بتداول الخيارات، ويقدم وصفا شاملا لاستراتيجيات الخيارات الأساسية والمتقدمة.

اختبار أداة إستراتيجية الخيارات
- يتم دعم الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات والسلال والأدوات الاصطناعية العرف.
- يتم دعم خلاصات بيانات متعددة للوقت المنخفض (سرعة معالجة بملايين الرسائل في الثانية على تيرابايت من البيانات)
- C # واستراتيجية باكتستينغ الاستراتيجية والتحسين.
- تنفيذ وسطاء متعددة معتمدة، إشارات التداول تحويلها إلى أوامر فيكس.
- كوانتدفيلوبر - إطار و إيد لتداول استراتيجيات التنمية والتصحيح، باكتستينغ والتحسين، والمتاحة كمكون فيسوال ستوديو في المكونات.
- كوانداتاسنتر - يسمح لإدارة مستودع البيانات التاريخية والتقاط في الوقت الحقيقي أو بيانات السوق الكمون المنخفض جدا من مقدمي والتبادلات.
- كوانتينجين - يسمح لنشر وتنفيذ استراتيجيات بريكومبيلد.
- متعددة الأصول، متعددة فترة بيانات الكمون المنخفض، وسطاء متعددة معتمدة.
- أوبينكوانت - C # و فيسوالباسيك نظام مستوى محفظة باكتستينغ والتداول، متعدد الأصول، اختبار مستوى اللحظي، والتحسين، وفا الخ، وسطاء متعددة وتغذية البيانات المعتمدة.
- كوانترادر ​​- بيئة تداول الإنتاج.
- كوانتباس - إدارة البيانات المركزية.
- كوانتروتر - البيانات والنظام التوجيه.
- حل متعدد الأصول، تغذية بيانات متعددة معتمدة، قاعدة بيانات تدعم أي نوع من ردبس توفير واجهة جدبك، على سبيل المثال. أوراكل، ميكروسوفت سكل سيرفر، سيباس، الخلية الخ.
- يمكن للعملاء استخدام إيد لكتابة استراتيجية في إما جافا، روبي أو بايثون، أو أنها يمكن أن تستخدم إيد الخاصة بهم استراتيجية.
- تنفيذ وسطاء متعددة معتمدة، إشارات التداول تحويلها إلى أوامر فيكس.
- حل متعدد الأصول (الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، والأسهم، إتف، والسلع، والأدوات الاصطناعية والعرف المشتقات المشتقة الخ)، يغذي بيانات متعددة معتمدة.
- إطار لتطوير استراتيجيات التداول، التصحيح، باكتستينغ والتحسين.
- تنفيذ وسطاء متعددة معتمدة، إشارات التداول تحويلها إلى أوامر فيكس (يب، جبمورغان، فكسم الخ)
- البيانات اليومية والحظية (لنا الأسهم لمدة 43 + سنوات، العقود الآجلة لمدة 61+ سنة)
- عملي لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم لغة البرمجة إيسيلانغواج.
- دعم الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، المؤشرات الأمريكية، الأسهم الألمانية، المؤشرات الألمانية، النقد الاجنبى.
- 249.95 $ شهريا لغير المهنيين (منصة البرمجيات تراديستاتيون فقط، دون الوساطة)
- 299،95 $ شهريا للمهنيين (منصة البرمجيات تراديستاتيون فقط، دون الوساطة)
- دعم الاستراتيجيات اليومية / اللحظية، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسوم البيانية، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة، والتحليل المتعدد الخيوط، والرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد وتحليل تحليل وفا الخ.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)
- وصلة مباشرة إلى إسيغنال، وسطاء التفاعلية، إكيفيد، ميتراك، فاستراك، QP2، TC2000، أي ددي المتوافقة تغذية، مس، تكستفيلز وأكثر من ذلك (ياهو المالية.)
- نظام باكتستينغ مستوى محفظة التداول، متعددة الأصول، اختبار مستوى اللحظي، الأمثل، التصور الخ.
- يسمح التكامل R، لصناعة السيارات في التداول في لغة البرمجة بيرل مع جميع الوظائف الأساسية المكتوبة في C المحلي، أعدت للخادم المشارك في الموقع.
- فكسم الأصلي ودعم وسطاء التفاعلية.
- دعم استراتيجيات يومية / لحظية، واختبار مستوى المحفظة والتحسين - أفضل لإشارات باكتستينغ على أساس الأسعار (التحليل الفني)، C # البرمجة - ملحقات البرامج المدعومة - معالجة البيانات تغذية وتنفيذ استراتيجية الخ.
- أكسيوما أو بيانات طرف ثالث.
- تحليل العوامل، نمذجة المخاطر، تحليل دورة السوق.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين.
- السلحفاة الطبعة - باكتستينغ المحرك والرسوم البيانية والتقارير واختبار إود.
- المحترف - بالإضافة إلى محرر النظام، والمشي إلى الأمام التحليل والاستراتيجيات اللحظية، واختبار متعدد الخيوط الخ
- برو زائد الطبعة - بالإضافة إلى الرسوم البيانية سطح 3D، البرمجة الخ
- منشئ الطبعة - يب أبي، المصحح الخ.
- المحترف $ 1،990.
- برو زائد الطبعة $ 2،990.
- منشئ الطبعة $ 3،990.
- دعم الاستراتيجيات اليومية / اللحظية، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسم البياني، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة، إلخ.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)
- وصلة مباشرة إلى وسطاء التفاعلية، مب التداول، تد أميريتراد، فكسم وغيرها.
- البيانات من الملفات النصية، إسيغنال، جوجل المالية، ياهو المالية، إكفيد وغيرها.
- وظائف متقدمة - تأجير من 50 $ / شهر أو 995 $ رخصة مدى الحياة.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم الاستراتيجيات اليومية / خلال اليوم، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسوم البيانية، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة.
- يدعم C # و فيسوال باسيك.
- وصلة مباشرة إلى وسطاء التفاعلية، إكفيد، تكستفيلز وأكثر من ذلك (ياهو المالية.)
- استئجار 50 دولارا شهريا.
- دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسوم البيانية، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة.
- إشارات فنية وأيضا أساسية، ودعم متعدد الأصول.
- 595 $ للنسخة بريميوم (دعم مقدمي البيانات المتعددة والوسطاء)
- دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)
- بناء على البيانات للأسهم والعقود الآجلة والفوركس (الأسهم الأمريكية اليومية من عام 1990، العقود الآجلة اليومية 31+ سنوات، الفوركس من عام 1983 وما إلى ذلك)
- يستخدم لغة MQL4، وتستخدم أساسا لتداول سوق الفوركس.
- يدعم وسطاء الفوركس متعددة وتغذية البيانات.
- يدعم إدارة حسابات متعددة.
- دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم لغة البرمجة إيسيلانغواج.
- دعم تغذية متعددة البيانات (بلومبرغ، طومسون رويترز، كسي، سغ، إسيغنال الخ)، الدعم المباشر للوسطاء متعددة (وسطاء التفاعلية الخ)
- مولتيشارتس عمر 1،497 $.
- مولتيشارتس برو $ 9،900 (بلومبرغ وطومسون رويترز تغذية البيانات وما إلى ذلك)
- الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة (يوميا)
- بيانات أساسية في الوقت المحدد منذ عام 1999.
- استراتيجيات طويلة / قصيرة، والأسعار / أساسيات إشارات مدفوعة.
- "مدير" - 199 $ / الشهر - وظيفة كاملة.
- هذا المنتج هو للاستخدام منخفضة، متوسطة، عالية التردد التجار / الباحثين. يتم إجراء جميع الحسابات باستخدام بيانات السوق عالية التردد التي تفيد التجار منخفضة وعالية التردد / الباحثين.
- باكتستينغ اللحظي، وإدارة المخاطر محفظة والتنبؤ والتحسين في كل سعر الثانية والدقائق والساعات ونهاية اليوم. مدخلات نموذج السيطرة عليها تماما.
- 8k + مصادر بيانات القراد السوق منذ عام 2018 (الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة المتداولة في بورصة ناسداك). ويمكن للعملاء أيضا تحميل بيانات السوق الخاصة به (على سبيل المثال: الأسهم الصينية).
- 40+ مقاييس محفظة (فار، إيتل، ألفا، بيتا، نسبة شارب، نسبة أوميغا، وما إلى ذلك)
- يدعم R، ماتلاب، جافا وبيثون.
- 10+ التحسينات محفظة.
- أسعار الأسهم الأمريكية (يوميا / خلال اليوم)، منذ عام 1998، بيانات من كوانتكوت.
- بيانات الفوركس من فكسم.
- دعم التاجر والوسطاء التفاعلية للتداول الحية.
- الأسهم الأمريكية وأسعار صناديق الاستثمار المتداولة (يوميا / خلال اليوم) منذ عام 2002.
- البيانات الأساسية من مورنينستار (أكثر من 600 المقاييس)
- دعم وسطاء التفاعلية للتداول المباشر.
- بسيطة الاستخدام، واستراتيجيات تخصيص الأصول، والبيانات منذ عام 1992.
- زخم السلاسل الزمنية واستراتيجيات المتوسط ​​المتحرك على صناديق الاستثمار المتداولة.
- بسيطة الزخم والقيمة البسيطة استراتيجيات انتقاء الأسهم.
- ما يصل إلى 25 عاما بيانات عن 49 العقود الآجلة و S & P500 الأسهم.
- الأدوات في بيثون وماتلاب.
- تستضيف "كوانتياكس" مسابقات تجارية خوارزمية باستثمارات تتراوح بين 500 ألف إلى مليون دولار
- باكتست في اثنين من النقرات.
- تصفح مكتبة استراتيجية، أو بناء وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك.
- تداول الورق، والتداول الآلي، والبريد الإلكتروني في الوقت الحقيقي.
- فكس (الفوركس / العملة) البيانات على أزواج رئيسية، والعودة إلى عام 2007.
- تداول مباشر متوافق مع أي وسيط يستخدم ميتاتريدر 4 كخلفيته.
- عوامل الأسهم المتعددة مع ألفا ثبت على معايير سقف السوق، الأكوان الاستثمار متعددة، مرشحات إدارة المخاطر.
- استراتیجیات تخصیص الأصول، وخلط توزیع الأصول والعامل الذي ینتقل إلی محفظة واحدة.
- 50 $ / شهر أو 480 $ / سنة - أوسع أمراء الاستثمار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي الأسهم، واستراتيجيات تخصيص الأصول.
- أكثر من 10 000 الأسهم الأمريكية، والبيانات تصل إلى 20 عاما التاريخ.
- المعايير الفنية + الأساسية.
- 50 دولارا في الشهر - وظيفة كاملة.
- معالجة البيانات وتخزينها مرفق فعال، مرافق رسومية لتحليل البيانات، وسعت بسهولة عبر الحزم.
- الإضافات الموصى بها - كوانسترات، رميتريكس، كوانتمود، كوانتليب، بيرفورمانساناليتيكش، تر، بورتفوليو، بورتفوليوسم، باكتست، etc.
- موازية والحوسبة غبو، باكتستينغ والتحسين، وإمكانيات واسعة من التكامل الخ.
- يمكن للمستخدمين استخدام فبا لبناء استراتيجيات ل باكتستينغكسل برو، فبا المعرفة هو اختياري، يمكن للمستخدمين بناء قواعد التداول على جدول بيانات باستخدام معيار مسبقة الصنع باكتستينغ رموز.
- يدعم الهرمية، قصيرة / موقف طويل الحد، وحساب العمولة، وتتبع الأسهم، والخروج من المال السيطرة، وشراء / بيع سعر تخصيص.
- تقارير الأداء / المخاطر متعددة.
- ملحقات الموصى بها - الباندا (بيثون مكتبة تحليل البيانات)، بيالوتغراد (بيثون خوارزمية المكتبة التجارية)، زيبلين، والتمويل الخ.
- يسمح للمستخدم لخلط عدة صناديق المؤشرات المتداولة / خيارات / العقود الآجلة / الأسهم مع ألفا ثبت على معايير سقف السوق.
- 149 $ / مو - خيار مجاني + خيارات الفرز، استراتيجيات الآجلة، استراتيجيات فيكس.
- بسيطة لاستخدام، على مستوى الدخول أداة باكتستينغ على شبكة الإنترنت لاختبار القوة النسبية وتحريك المتوسط ​​الاستراتيجيات على صناديق الاستثمار المتداولة.
- الأسهم الأمريكية، بيانات من فالولين من 1986-2018.
- السعر والبيانات الأساسية، 1700 الأسهم، اختبار تحبب الشهري.

No comments:

Post a Comment