Sunday 25 February 2018

خيارات التداول بالطبع سنغافورة


أرشيف للفئة: تعلم التجارة!
الحصول على دخل أكثر اتساقا لتنمو محفظتك بشكل أسرع.
سلسلة فيديو تعليمية & # 8211؛ هل بيتكوين فقاعة؟
في هذا الفيديو القصير، والمدربين لدينا تبادل وجهات نظرهم في السوق التشفير، ومناقشة ما إذا كان بيتكوين هو فقاعة، وكيفية العثور على أصول التشفير بأقل من قيمتها للاستثمار على المدى الطويل.
للحصول على نصائح التداول اليومية مجانا، والتحليل، والمناقشة، والانضمام إلى أكبر مجتمع تجاري في سنغافورة:
ملاحظة لقد ساعدنا أعضائنا جعل أكثر من 300K $ من الأرباح حتى الآن، وعدد لا يزال ينمو!
شارك هذا:
السمة الرئيسية التي تفصل المليارات من المليونيرات.
* ملاحظة: تم تكييف هذه المقالة من كورا (كتبها زياد K عبدالنور، وول ستريت المستثمر)، والمصدر إلى المقالة الأصلية مدرجة في نهاية المقال.
نظرا لطبيعة عملي، أنا غالبا ما يطلب من الأصدقاء كيف يشعر أن التعامل مع المليارديرات على أساس يومي، وما يجعلها حقا القراد. فهم بعد كل علماء الملياردير هو المفتاح في فتح إمكانات لم أر في أي مكان آخر.
حسنا بالنسبة لي بداية ... اسمحوا لي أن أقول لكم أن الشيء الرئيسي أدركت بعد بدء التعامل مع المليارديرات قبل عقد من الزمان هو أن المليارديرات تميل إلى أن تكون جيدة حقا في فهم نظم خلق القيمة ووضع أنفسهم في تلك النظم بشكل أكثر فعالية من أي شخص هناك.
يميل الملياردير في الواقع إلى النظر إلى العالم كمكان قابل للتبديل بشكل ملموس. انهم يرون العالم وتريد أن تتحرك قطع اللغز تماما حولها. وهي تبحث عن العيوب في النظام الإيكولوجي وتحدد الثقوب الضخمة وما يمكن إضافته للاستفادة الكاملة من هذه القيمة. ثم يقضون حوالي 10 سنوات مهاجمة مهووسين الفجوة، وتنظيم الناس، وتجنيد وخلق عموما "عبادة". أنها تخلق الكتاب المقدس للتحدث عن القيم والأفكار التي تجمع معا في مثل هذه الطريقة جذابة لجذب أذكى الناس في جميع أنحاء (ويعرف أيضا باسم المليونيرات في المستقبل).
المليارديرات وأنا أعلم لا نتطلع إلى عطلة نهاية الأسبوع. أنها لا تشرب. وهي تعمل من الساعة 5 صباحا وحتى منتصف الليل كل يوم بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع. فهي لا تختلط مع الأصدقاء وغالبا ما تجمع بين الأصدقاء والعمل. انها سلسلة واحدة كبيرة التي تدعم رؤيتهم للمستقبل وربط قيمة. هذا هو البرمجة الداخلية المختلفة من معظم الناس هناك.
ماذا تفعل إذا كنت تعيش في ترينت، ميشيغان اليوم؟ يتم إغلاق مصانع السيارات من حولك. من الصعب أن يكون الشخص الملياردير المحتمل في تلك البيئة، ولكن قبل 100 سنة في عام 1912 كان ممكنا في الواقع. اسأل عائلة فورد عن ذلك. لذلك عموما، والموقع، والتوقيت، والصناعة والقرب يمكن أن يكون عاملا رئيسيا أن يأتي في اللعب. التكنولوجيا هو ما يحدث الآن، ولكن حدثت صناعات أخرى من قبل. 1950s تكساس حفر آبار النفط، 1910s السيارات ميشيغان، 2018s وادي السيليكون. هناك الكثير للمناقشة، ولكن قطع العقلية هي المفتاح وهي عالمية.
فماذا جعل من كل شيء؟
حسنا، أرى المليارديرات وجود 3 أنواع من التركيز.
1) الداخلية / النفس: شعور قوي من حيث تريد أن تذهب، والانضباط الذاتي للوصول الى هناك.
2) التعاطف والقدرة على إلهام الآخرين.
3) إدراك أين يذهب العالم الأكبر، وما يمكن القيام به لتشكيله.
الشباب المليونيرات وأنا أعلم يبدو أن تنفق الكثير من الوقت في العمل على 1 و 2، والحديث عن الانضباط الذاتي العاطفي & أمبير؛ ثقافة الشركة.
المليارديرات & أمب؛ فائقة عالية القيمة العالية لاعبين السلطة لديها من ناحية أخرى يتقن كل 3، ولا سيما 3rd. وهم "غير المعقول" الذين يكيفون العالم لرؤيتهم. انهم خائفون على الاطلاق. مستعدة تماما لنقل الجبال، تغيير الثقافات، تنظيم اللوبي لتحقيق رؤيتهم وركلة الحمار الحقيقي ..
تعال إلى التفكير أكثر من ذلك، المليارديرات يبدو أن أكثر شيوعا مع رجل بلا مأوى في الشارع من مليونيرا بمعنى أنهم مفكرون غير تقليدية ومستقلة تماما. هم منبوذين من المجتمع العادي وعلى الأرجح سيكون دائما.
المليونير قد يكون أكثر منطقية عن نفسه، والرجوع إلى الحفاظ على الثروة و "الإقلاع عن التدخين في حين أنهم قدما" نوع من الكلام.
عقلية الملياردير تتحدى المنطق واتخاذ القرارات ضد كل سبب خارجي. أنها حقا لا تعطي حمار الفئران عن المال وبصراحة لديهم مفرزة نظيفة لذلك، لذلك مع وضوح الفكر مختلطة مع السعي شغفهم، وجعل معظم المال.
موضوع واحد مشترك أن أرى في كل وقت في بلدي الملياردير الأصدقاء وهذا هو موضوع الفشل قبل النجاح. لا يمكن التخلي عن المليارات عصامي إذا فشلت. انهم يذهبون فقط وعلى وعلى نحو حتى تتوقف عن الفشل وتصبح ناجحة.
الآن بعد أن عرفت أساسيات الملياردير النفسية، انتقل استخدام تلك النصائح التي لا تقدر بثمن لجعل القتل وعدم العودة إلى الوراء.
شارك هذا:
أعلى 5 هوايات المليونيرات & # 038؛ المليارديرات حول العالم.
في الآونة الأخيرة، جئت عبر تقرير مثير للاهتمام من قبل الثروة - X، الذي يجري بحوثا حول الأثرياء جدا. في هذا التقرير، كشفوا عن الهوايات والاهتمامات والشغف في العالم أغنى الناس، وبعضها في الواقع مختلفة جدا عن ما نعتقد لهم أن يكون.
أهم 5 هوايات هي كما يلي:
1. الأعمال الخيرية.
ومن المستغرب أن الأعمال الخيرية تتميز بأعلى قائمة من هوايات المليارديرات. في حين أن إعطاء الأغنياء غالبا ما يكون سخرية من قبل الآخرين (& # 8220؛ ربما يعطي لأنهم يشعرون سيئة & # 8221؛)، وإعطاء هو الانضباط المالي الذي يحافظ على الأغنياء الأغنياء، وغير الغنية حتى أن يكون على الطريق الصحيح الى النجاح.
بعض الطرق لإعطاء المال الخاص بك:
إعطاء بانتظام لسبب كنت تعتقد في.
هناك بعض الناس الذين يتعبون على إعطاء الفقراء فقط لأنهم فقراء، أو ربما كنت لا تملك تصور جيد جدا نحو الصدقة. إذا كانت هذه هي الحالة، فابحث عن سبب تؤمن به وتعطيه بانتظام. بعض الأسباب التي تستحق الإعطاء لتشمل المساعدات الإنسانية، ورعاية الفنانين الناشئين، ودعم المسنين في المجتمع، وإعطاء تعليم الأطفال (أو حتى منحة جزئية).
إعطاء جيدة للقلب.
فعل العطاء يجلب إحساسا سليما من الوعي من أين تأتي اموالك. وكلما كنت تخدم وتعطي، والأرجح هو أن الناس يعاملك باحترام ويكون لها موقف إيجابي تجاهك، وينمو عملك.
إعطاء الهدايا المادية بدلا من الهدايا المالية.
بعض الجمعيات الخيرية تسمح للناس بإعطاء السلع المادية بدلا من المال. إجراء البحوث الخاصة بك، والحصول على الاتصالات الصحيحة، وإيجاد سبب كنت تعتقد في (ومستدامة أيضا!) يتطلب الصبر وبعض العمل الشاق من جانبكم، لكنه 's ممارسة جديرا. على الرغم من أنني شخصيا تعطي بانتظام إلى العديد من الجمعيات الخيرية، وأنا لا أحب أن نشر ذلك.
الأشخاص الأغنياء يسافرون لأن & # 8230؛ لمجرد أنها تستطيع تحمله. إذا كان لديك النقود الاحتياطية، فمن المنطقي لبدء السفر بينما كنت في طريقك إلى النجاح المالي. هذا يبقيك دوافع، ويمكنك دائما ترقية العطلات الخاصة بك عندما يحسن الاستقرار المالي الخاص بك.
ولكن التحدي الحقيقي بالنسبة لمعظم الناس ليس فقط المال، ولكن أيضا الوقت. نظرا لطبيعة وظيفتي (التداول)، لقد أصبحت الذهاب إلى شخص كلما أي من أصدقائي تريد السفر، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية سافرت إلى 50+ البلدان في حين لا يزال جعل الدخل السلبي على طول الطريق.
مشاركة مشتركة من قبل سبنسر لي 🇸🇬 سينابس ترادينغ (iamrecneps) في 23 ديسمبر، 2018 في 11:44 بعد الظهر يست.
الفن هو الشيء الذي يثري الروح حقا، ويضيف نكهة في الحياة. وهناك مجموعة واسعة من الاختيار للاختيار من بينها، بدءا من بضعة آلاف إلى قطع نادرة التي تذهب إلى الملايين.
شخصيا، لقد أخذت مصلحة في هذا بعد البحث عن بعض القطع لبلدي الجديد.
أنا & # 8217؛ م ليس كثيرا في مشهد الأزياء، ولكن فائقة الغنية التمتع حقا الحصول على قطع فريدة من الملابس.
مفصل، بوتيك، والملابس المخصصة هي الغضب للفائقة الغنية.
في حين أنني لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ على الرغم من أنني لا & مرة واحدة في حين.
وأجد أيضا أنه & # 8217؛ s مضيعة للمال لقضاء على الملابس الرخيصة؛ هو & # 8217؛ s أكثر فعالية من حيث التكلفة لشراء نوعية، بأسعار معقولة المنتجات التي يمكن أن تستمر لك 5-10 سنوات، من لشراء ورمي معظم خزانة الملابس الخاصة بك.
أن أقول، أنا لا تتمتع التساهل في بعض الأحيان، من العلامات التجارية ذات الجودة مثل مونت بلانك، بول سميث، أب، الخ 😀
5. السياسة.
عندما يذكر الناس كلمة & # 8220؛ غنية & # 8221؛ و & # 8220؛ السياسة & # 8221؛ معا، دونالد ترامب هو أول شيء يتبادر إلى الذهن. أشخاص آخرون مثل هنري روس بيرو، ميت رومني ورونالد لودر هم أيضا من الأغنياء الذين توغلوا في المشهد السياسي، ولكن مع نجاح محدود.
ما هي هواياتك؟
في نهاية اليوم، هواياتك والعاطفة هي الأنشطة التي تجلب وظيفة إضافية وإضافة اللون إلى حياتك، لذلك اختيار شيء هو متعة، ذات مغزى، وشيء في حدود وسائلك. (ليس كل الهوايات يجب أن تكون مكلفة يبعث على السخرية.)
من وجهة نظر شخصية، هواياتي تشمل ضرب صالة رياضية (مع مدرب بلدي)، التنس (مع مدرب بلدي)، واليوغا (الطبقة مستوى مستجد الخاصة)، وقراءة (2-3 كتب في الأسبوع)، وعدم نسيان التداول (15 دقيقة يوم). أوه، والسفر أيضا. أهدف ل 2-3 بلدان جديدة كل عام. 😀
ملاحظة إذا كنت ترغب في التقاط هواية / مهارة مفيدة التي يمكن أن توفر لك الدخل السلبي لمدة تصل إلى 10٪ يعود شهر (التحقق)، لا تسقط من قبل لبلدي ورشة عمل القادمة.
شارك هذا:
3 دروس حاسمة من جيسي ليفرمور & # 8211؛ أكبر تاجر الأسهم في كل العصور.
ومن المعروف جيسي ليفرمور أن يكون تاجر الأوراق المالية الأكثر غزير. وقد كتب العديد من الكتب عنه وسجله سجل التداول الأسطوري. وكانت أرباحه كبيرة لدرجة أنه كان يملك القصور في أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم، كل منهم كامل الموظفين، مع كامل ليموزين واليخوت الصلب مقوس لعطلاته.
البعض منكم قد قرأ أن ليفرمور كان يستحق 100 مليون $ بعد أن خسر انهيار عام 1929 الكبير في السوق.
أعلاه: بعض الكتب عن جيسي ليفرمور، المتاحة في المكتبات الكبرى.
ما هي المبادئ التوجيهية التي اتبعها جيسي ليفرمور كمتداول؟
من بين العديد من الزحافات كان عن التداول والاستثمار، وأنا اخترت بعض من تلك الرئيسية التي يمكن أن تجعل أو كسر حساب التداول الخاص بك.
في حين يشكو العديد من الصعوبات في تداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو السلع، وهناك أقلية جيدة أن يجعل أرباح ثابتة في الأسواق.
ما يميز جيسي ليفرمور بعيدا عن أقرانه؟
شراء ارتفاع الأسهم وبيع الأسهم السقوط.
يبدو أعلاه أعلاه واضح، ولكن العديد من الناس تفشل في الالتزام بهذه القاعدة. كثير من الأشخاص يحبون & # 8216؛ اختيار قمم & # 8217؛ و & # 8216؛ اختيار قيعان & # 8217؛. الآن، التجار المهنية في بعض الأحيان في محاولة لاختيار قمم وقيعان، لكنها تفعل ذلك مع إدارة صارمة جدا للمخاطر، ودائما لديها خطة طوارئ عندما لا تفعل التجارة.
المبتدئين غالبا ما يجعل من الخطأ في محاولة للتداول ضد هذا الاتجاه. في حين أن هذا يمكن أن يكون مربحا لبعض، والتحدث مع أي شخص في صناعة التداول، وسوف اقول لكم ان الاتجاه التالية هي الاستراتيجية الرئيسية لصنع المال أن كل تاجر يستخدم. هو & # 8217؛ ق بسيطة وسهلة لإضافة مواقف على، وأنه & # 8217؛ ق الإجهاد مجانا. المشاكل تأتي عندما مبتدئين جعل باك من التداول مع هذا الاتجاه، والبدء في استكشاف & # 8216؛ طرق جديدة & # 8217؛ للتجارة والاستثمار.
2. الحفاظ على الصفقات التي تظهر الربح، نهاية الصفقات التي تظهر خسارة.
جيسي ليفرمور تشتهر بأرباحه الهائلة، ولكن وراء كل تاجر مربح هو القدرة الإعجاب للتعامل مع سلسلة من الخسائر. إنه شيء واحد يجب معرفته بأنك بحاجة إلى خفض الخسائر، ولكن هذا هو السبب الآخر في خفض خسائرك عندما تكون مخطئا. جورج سوروس يشتهر أنه ليس عدد المرات التي تكسب أو تخسر، انها & # 8217؛ ق كم كنت جعل عند الفوز، وكم تخسر عندما كنت مخطئا.
إن قطع الخسائر هو شيء صعب نفسيا في المجتمع الحديث. نحن & # 8217؛ متأصلة لتكون دائما صحيحة، وأعتترف أبدا أن كنت خبطت، لأنه يعكس سيئة على لك كشخص. ومع ذلك، مع الاستثمار، لا أحد هو بمناسبة لك لعدد من الخسائر. فالربح الذي تقوم به هو بطاقة التقرير النهائية التي تهمنا، وأننا نريد أن نركز على.
3. أبدا متوسط ​​الخسائر عن طريق شراء أكثر عندما انخفض المخزون الخاص بك.
هناك عدد كبير جدا من الناس يرفضون أن يكونوا مخطئين في استثماراتهم أو صفقاتهم.
لقد سمعت من الناس يقولون هذا البيان: & # 8220؛ حتى لو انخفض السهم كثيرا، أنا & # 8217؛ سوف تبقي فقط لأنني & # 8217؛ م شراء للملكية وتوزيعات الأرباح النقدية، وليس فقط لتحقيق مكاسب رأس المال. & # 8221؛ بالتأكيد، ولكن ماذا يحدث إذا كان السهم الذي عقد ينخفض ​​بنسبة 70٪؟ 80٪؟ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء أكثر من ذلك؟
شراء أكثر عندما انخفض السهم هو وسيلة مؤكدة للحصول على حساب التداول الخاص بك إلى الصفر. إنه يحتمل المزيد من المخاطر عندما تكون الاحتمالات ضدك.
فكر في هذا: أي من هذه الإرشادات الثلاثة قد جلبت لك خسائر في الماضي؟
العديد من التجار قريبا يدركون في وقت مبكر من حياتهم المهنية، أن حسابات التداول الخاصة بهم يمكن أن تكون مربحة إن لم يكن لأخطاء سخيفة. تجنب هذه الأخطاء سخيفة يتطلب الخبرة والنضج، والمعرفة الصحيحة، وبالطبع، والتوجيه السليم.
كنت محظوظا ليتم توجيهه من قبل التجار المخضرم في وقت مبكر في حياتي التجارية. وقد ساهمت مشورتهم، على أساس آلاف الساعات من الخبرة في السوق، إلى حد كبير في من أنا اليوم، وأنا لا يفوتون أن أذكر، خلال الندوات التداول أو المناسبات العامة، التي من خلال الاستفادة من تجربتهم، وكنت قادرا على تحقيق بسرعة مستوى النجاح الذي أبقى لي مربحة.
إذا كنت تتعثر حاليا كمتداول، اسأل نفسك هذا السؤال: & # 8220؛ ما هي الأخطاء التي كنت أصنعها؟ & # 8221؛
الاعتراف بالأخطاء التجارية هو عملية مستمرة للتعلم والنمو.
من أي وقت مضى يتساءل ما طريقة التداول جيسي ليفرمور المستخدمة؟
الخطوة التالية لكل متداول طموح هو في الواقع اتخاذ إجراءات. جعل المزيد من الصفقات هو مفتاح النجاح، والاتساق لا يمكن إلا أن تولد من قبل جهد مستمر وموجهة نحو أهدافك.
إذا كنت ترغب في معرفة طريقة التداول التي جيسي ليفرمور (فضلا عن العديد من التجار الأسطوريين الآخرين المستخدمة)، لا تسقط من قبل لدينا ورشة عمل القادمة حيث أننا سوف نشارك الاستراتيجيات التي المهنيين قد تستخدم لأكثر من 200+ سنوات للحصول على عوائد متسقة .
متمنيا لكم كل التوفيق في رحلة التداول الخاصة بك! 😀
شارك هذا:
العالم & # 8217؛ s 7 أكبر العملات العملات من أي وقت مضى و # 8211؛ الدروس الأساسية & # 038؛ أفكارا.
هل سبق لك أن تساءلت، ما هي بعض من معظم الصفقات النقد الاجنبى الملحمية التي انخفضت في التاريخ؟ والأهم من ذلك، ما هي الأفكار الهامة والدروس التي يمكن أن نتعلمها من هؤلاء التجار الأسطوريين؟
1) أندي كريجر & # 8211؛ 300 مليون دولار الربح.
قلل أندي الكثير من العملة التي لم يكن هناك ما يكفي من العملة في التداول لدعم قصيرة.
وسجل الكيوي انخفاضا هائلا في حين كان يقصره، وقدم 300 مليون دولار لبنك الثقة. تقول الأسطورة أن مسؤول حكومي نيوزيلندي قلق استدعى زعماء كريجر & # 8217؛ وقدموا تهديدات له. ترك كريجر في وقت لاحق الشركة للعمل لجورج سوروس في صندوقه الكم.
2) ستانلي دروكنميلر & # 8211؛ 2 مليار دولار التجارة.
جعل ستانلي دروكنميلر هذه التجارة التاريخية كمتاجر يعمل لصالح جورج سوروس & # 8217؛ صندوق الكم. ذهب طويلا على العلامة الألمانية بسبب سقوط جدار برلين، والتقليل من شأن ذلك الذي كان يحدث خلال إعادة التوحيد بين شرق وغرب ألمانيا. تقول الأسطورة أن ستانلي الرهان في البداية بضع مئات من ملايين الدولارات، حتى قال سوروس له لرفع الرهان إلى 2000000000 $. في تلك السنة، جلب صندوق الكم في 60٪ العودة.
ستانلي شخص غير معروف إلى حد ما، ولكن حقيقة أن جورج سوروس استأجر له هو الجدير بالذكر.
وهناك تجارة أخرى قام بها ستانلي في التسعينيات. كان يشتري السندات الألمانية، لأنه يتوقع من المستثمرين الانتقال من السندات البريطانية إلى السندات الألمانية. وكان أيضا خلال الفترة التي كسرت سوروس بنك إنجلترا.
مشاركة مشتركة من قبل سبنسر لي 🇸🇬 سينابس للتجارة (iamrecneps) في 30 مارس، 2017 في 7:36 مساء بدت.
3) جورج سوروس & # 8211؛ 1 مليار دولار الربح في الجنيه.
جورج سوروس أصبح مشهورا لأنه قلل من الجنيه بقوة، في الواقع، بقوة حتى أنه اقترض بكثافة وجعل 1000000000 $ في هذه العملية.
وفي ذلك الوقت، أرادت بريطانيا الحفاظ على قيمة الجنيه فوق 2.7 علامة ألمانية، وهي سمة رئيسية من سمات آلية سعر الصرف الثابت. وقد بدأ العديد من المضاربين في اتخاذ مراكز قصيرة في ظل توقعات بأن سعر الصرف الثابت هذا لن يستمر.
هذا هو الشهير & # 8216؛ كسر البنك البريطاني & # 8217؛ التجارة التي أطلقت النار على جورج سوروس إلى النجومية.
بل إن بريطانيا رفعت أسعار الفائدة إلى مضاعفة في محاولة لجذب المستثمرين ودعم الشراء بعملتها، إلا أن الحكومة البريطانية أدركت قريبا أنها ستفقد الكثير والكثير من المال في محاولة للحفاظ على قيمة الجنيه. قدم سوروس مليار دولار لصندوقه في هذه التجارة.
4) بول تودور جونز & # 8211؛ 100 مليون $ أرباح تقصير الأسود يوم الاثنين.
شهد سوق الأسهم الأمريكية أكبر انخفاض له منذ يوم واحد في يوم الاثنين الأسود من عام 1987. وكان هذا هو الانخفاض الأكثر إثارة للصدمة الذي شهده العالم عند هذه النقطة، وحتى اليوم، لم يتراجع أي يوم واحد على الإطلاق يوم الاثنين الأسود.
الرهان على حدث البجعة السوداء صافى بول تودور جونز 100 مليون $ في الأرباح.
إن انخفاض مؤشر داو في عام 1987 بنسبة 22.6٪ لم ينافس حتى عام 2017.
بول تودور جونز قلل من سوق الأسهم، ثلاثة أضعاف أمواله، وجعل 100 مليون دولار أمريكي على تلك التجارة في حين انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 22٪.
5) أندرو هول & # 8211؛ 100 مليون دولار ربح على النفط.
بينما كان يعمل في سيتي جروب، توقع أندرو هول تشغيل الثيران لمدة 5 سنوات في النفط من 2003-2008، وجعلت الصفقات المناسبة. وذهب النفط من 30 دولارا إلى 100 دولار، وحضر هول معه 100 مليون دولار كجزء من خطة التعويض له.
جعلت أندرو هول كبيرة على النفط في حياته المهنية في سيتي جروب.
أندرو هول في مؤتمر في سبتمبر 2018.
وبصرف النظر عن هذا التألق، ذكر أنه اشترى 1 مليون برميل من النفط الطبيعي في عام 2009، وتخزينه، على أمل أن النفط سوف يرتفع بشكل كبير. فعلت ذلك، ومن 2009-2018، ذهب النفط من 50 $ إلى 100 $. ومع ذلك، فإن صندوقه النفطي لم يحقق أداء جيدا في السنوات 5-6 الماضية، وكان عليه أن يفسر مرارا وتكرارا عدم وجود أرباح للمستثمرين.
6) ديفيد تيبر & # 8211؛ 4 مليارات دولار أرباح أسهم البنوك.
كانت استراتيجية ديفيد تيبر & # 8217 بسيطة؛ شراء منخفضة، بيع عالية. في أوائل عام 2009، حصل على بنوك كبيرة مثل سيتي جروب وبنك أوف أميركا، ورأاهم أربعة أضعاف وثلاثية في القيمة من قيعانهم في عام 2009.
لا شيء مذهل. شراء منخفضة، بيع عالية.
وحققت هذه الصفقات 7 مليارات دولار لصندوق تيبير & # 8217 للتحوط. وبلغ تعويضه الشخصي 4 بلايين دولار.
7) لويس باكون & # 8211؛ 86٪ عوائد على صدام حسين سوف تغزو الكويت.
ذهب لويس بيكون لفترة طويلة على النفط، قصيرة على الأسهم في 1990s بسبب هذا الوضع الجيوسياسي. وفي وقت لاحق، فإنه يراهن أيضا على أن الولايات المتحدة سوف تهزم العراق بسرعة وسوق النفط سوف يتعافى.
بيكون & # 8217؛ s رهانات القائم على الحدث مكافأة له بهدوء.
لويس بيكون شرح ما يعرف أفضل. تداول الحدث الجيوسياسي.
وعاد صندوق التحوط له 86٪ في ذلك العام بسبب هذه الصفقات. على الرغم من أن استراتيجيته غير تقليدية إلى حد ما، فقد تفوق فيه ونحت مكانة لنفسه.
بعد قراءة هذا، ماذا & # 8217؛ S نيكست؟
وكان العديد من هؤلاء التجار عقود من الخبرة التجارية تحت أحزمةهم. على الرغم من أنهم جميعا يبدو وكأنهم لديهم ضربة كبيرة من الحظ أو لحظة قصيرة من تألق، وإعداد والممارسة التي ذهبوا من خلال كانت شاملة وقاسية.
آمل أن هذه القصص من التجار الحقيقيين من شأنها أن تحفز لك على الاستمرار في اللعبة، وفرش المهارات الخاصة بك، والانخراط في الأسواق المالية، والبقاء ما يصل إلى موعد مع ما هو & # 8217؛ ق يحدث.
ملاحظة إذا كنت حريصا على تعلم الاستراتيجيات التي التجار المهنية تستخدم وتجربة بعض التداول الحي العملي، وأود أن أدعوكم للانضمام إلينا ورشة عمل القادمة.
في ورشتنا السابقة، خلال قطاع التداول المباشر، قام تاجر جديد بمبلغ 200 دولار أمريكي + من متابعة تداولنا بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (سغد)، في حين أن سبنسر حقق 454 دولارا أمريكيا في نفس الصفقة وأكثر من 1200 دولار أمريكي من الأرباح خلال ورشة العمل.
يأتي انضمام إلينا لدينا ورشة عمل اليد على مباشرة، حيث سوف تتعلم 4 استراتيجيات سهلة لمعالجة أي سوق (الأسهم، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الخ)، وكيف يمكنك تطبيقها مع اقل من 15 دقيقة في اليوم لجعل 20- 40٪ العائد السنوي باستمرار.

ماليزيا خيارات الدورة الدراسية.
دورة خيارات سنغافورة.
يرجى التحقق من الخيارات ندوة محتوى الدورة للموضوع الذي سيتم تغطيتها.
دورة خيارات سنغافورة.
للحصول على أحدث عن سنغافورة خيارات ندوة / سنغافورة خيارات الدورة.
تداول الخيارات غير الاتجاهية.
& # 8220؛ فقدان المال تصبح شيئا صعبا جدا عند استخدام استراتيجية التداول غير اتجاهي & # 8221؛
& # 8220؛ لا يهم إذا كان السوق على اتجاه صعودي أو هبوطي أو حتى اتجاه جانبي. التجارة غير الاتجاهية كسب المال في كل هذا 3 طرق. & # 8221؛

دورة تداول الخيارات سنغافورة
"لو كنت قد رأيت أبعد من غيرها، كان ذلك لأنني كنت واقفا على أكتاف العمالقة".
- السير اسحق نيوتن.
برنامج إتقان الدخل.
اكتشاف كيف يمكنك تحقيق بسهولة 30٪ العائد على الاستثمار مع 99٪ معدل الرابحة،
وأمبير. استراتيجية لإصلاح 1٪ مع بسيطة & أمب؛ الإطار المنهجي.
ولد لإغلاق.
اكتشف كيف أغلق إيان 1200000 $ المبيعات في 10 عروض ترويجية فقط عندما كان 19.
وقد حصل فقط على أفضل منذ ذلك الحين.
كيف آمن هو كريبتوكيرنسي؟
صياغة قصيرة ولكن آسر البريد الإلكتروني إلى الخاص بك "الباردة" المستلم.
ما مدى إيجابية مبيعاتك إذا كان لديك ما تخسره؟
5 أسرار بنك الرهن العقاري الخاص بك نادرا ما يخبرك عن قرض منزلك.
الاستفادة من الممتلكات الخاصة بك مع إعادة التمويل النقدية.
لو كنت قد رأيت أبعد من غيرها، كان ذلك لأنني كنت واقفا على أكتاف العمالقة.
نحن نقدم التنمية الشخصية والمهنية للناس من خلال تمكينهم من المهارات الحياتية ذات الصلة حتى يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم جديرة بالاهتمام.
Infopreneuring.
الناس ذوي الخبرة العميقة المعرفة في ما يفعلونه. خبرة غلت هي العلامة التجارية والسوق وخلق الندوات الناطقة مفصل وورش العمل بالنسبة لهم، حتى يتسنى للجمهور يمكن أن يتمتع هذه المعرفة.
تعلم كيفية توليد دخل أسبوعي متناسق وآمن. استكشاف الطرق التي أثبتت جدواها بحيث يمكنك بناء الخاص بك محفظة ببطء.
كيف آمن هو كريبتوكيرنسي؟
نبك صدر مؤخرا فيديو على & # 8220؛ كيف العملي هو أن يعيش على بيتكوين في عام 2017 & # 8221؛. شخصيا، أعتقد أنه ينبغي أن يكون سؤالا. & # 8220؛ ما مدى قابليته للعيش على بيتكوين في عام 2017؟ & # 8221؛ في حين أن بقية تحاول الحصول على ميزة على القيمة. اقرأ أكثر.
صياغة قصيرة ولكن آسر البريد الإلكتروني إلى الخاص بك "الباردة" المستلم.
في إحدى مقالاتنا السابقة حول اجتماع أشخاص مهمين من الصناعة، تحدثنا عن كيفية تسجيل بعض الناس بالفعل لقاءات مع أشخاص في المناصب العليا. يفعلون ذلك بحجة أنهم يرغبون في معرفة المزيد عن ما في هذه الصناعة. اقرأ أكثر.
ما مدى إيجابية مبيعاتك إذا كان لديك ما تخسره؟
يا بطل المبيعات. هل توقعاتك تجد لك مملة والتحدث أكثر من اللازم في معظم الوقت؟ في الآونة الأخيرة، خلال واحدة من جلسات التدريب الخاصة مع موكلي الذي & # 8217؛ s وكيل التأمين، أنا وجهت هذا السؤال في وجهه. كنت أعمل معه معه. اقرأ أكثر.
© 2018 عمالقة تقنيات التعلم. كل الحقوق محفوظة. تصميم وتطوير E-ألشيميستس.

دورة تداول الخيارات سنغافورة
انقر هنا للحصول على معلومات بدبا.
علم النفس للتجارة.
كل شيء في العقل وكنت محدودة فقط من قبل ما كنت تعتقد أنك لا تستطيع أن تفعل. مرحبا.
إدارة الثروة.
كل شخص لديه حد لكمية المال الذي يمكنك التعامل معه في التداول.
استراتيجيات التداول.
كل حالة تداول فريدة من نوعها.
التداول هو رحلة.
الانخراط في تجارة ناجحة.
يقولون أنه من أجل أن يكون تاجر ناجح في التعامل مع الأسهم الأمريكية والخيارات، سيكون لديك لمتابعة ثلاث قواعد غير مكتوبة التي ثبت أن تكون فعالة في هذه الصناعة. أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى تعيين عقلك تصل إلى المهمة أولا. وذلك لأن في التداول، كنت تقتصر فقط على ما كنت قادرا على التفكير. حتى تحصل على كل تلك السلبية من النافذة الأولى! بعد ذلك، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة الثروة. وذلك لأن هناك حد معين يمكن للشخص التعامل معه أثناء التداول - لا تقلل من شأن الصناعة في هذا الصدد. كل واحد منا لديه حد عقلي لكمية من المال يمكننا التعامل معها في أي وقت معين. إذا كان خارج هذا الحد، ونحن من المرجح أن تجعل لكثير من الأخطاء وتفقد عاصمتنا بأكملها! لذلك، تبدأ صغيرة وستفوز كبيرة في نهاية المطاف.
وأخيرا، هناك عدة استراتيجيات موجودة في هذا المجال. ومع ذلك، لم يكن لديك لمعرفة كل شيء، أو قد تحلل الأمور. كل حالة فريدة من نوعها، وسوف تكون تجربة أفضل صديق. لا تعتمد فقط على الكتب أو المقالات! تحتاج أيضا إلى الاستثمار في دورة التداول أو ندوة تدرس من قبل مدرب ثبت. لا شيء يدق على الخبرة. يمكن القول إن أفضل مثال واحد من أكثر التجار نجاحا في العمل هو جيسون يي. في البداية، كان يعتقد أنه يمكن أن يفلت من كونه مليونيرا بين عشية وضحاها من خلال التداول. ومع ذلك، وبعد تعلم درسه بدأ تكملة تجربته مع البحث والدراسة قوية، مما يسمح له أن يصبح خبير مثمر للغاية على الأسهم والخيارات التجارية على مدى السنوات ال 10 الماضية.
إذا كنت ترغب حقا أن تكون ناجحة في الأعمال التجارية، وسوف تحتاج إلى تعلم استراتيجيات وخطط حيوية لزيادة الحكم الخاص بك ودراسة العديد من اتجاهات السوق. لا يوجد أبدا ضمان في هذا العمل بالنسبة لك تصبح المشاهير بين عشية وضحاها بسبب الثروات الخاصة بك. التجربة والأفكار التي يمكنك جمعها من الدراسة لا غنى عنها، وسوف تسمح لك للحفاظ على عوائد كبيرة ومرضية من الأعمال، سنة في وسنة! مثل جيسون يي، هل يمكن أن تكون المهنية التي ترغب في أن تصبح!
أكييفيرليف بي تي إي المحدودة
10 شارع أنسون. # 10-11.
اشترك في النشرة الإخبارية.
عرض الطريق إلى تجارة ناجحة من أجل الحياة!
الشهادات.
تجدنا علي الفيس بوك.
حقوق الطبع والنشر أكيفيرليف 2018. جميع الحقوق محفوظة. الحصول على الانترنت ويثيبريما وسائل الإعلام.

دورة خيارات سنغافورة.
يرجى التحقق من الخيارات ندوة محتوى الدورة للموضوع الذي سيتم تغطيتها.
دورة خيارات سنغافورة.
مطلوب 500 $ للإيداع لتأمين المقاعد الخاصة بك (غير قابلة للاسترداد)
2388 $ تدفع على النقد في يوم الندوة.
تداول الخيارات غير الاتجاهية.
دورة خيارات سنغافورة.
& كوت؛ فقدان المال تصبح أمرا صعبا جدا عند استخدام إستراتيجية التداول غير الاتجاهية & كوت؛
& كوت؛ لا يهم إذا كان السوق على اتجاه صعودي أو هبوطي أو حتى اتجاه جانبي. التجارة غير الاتجاهية كسب المال في كل هذا 3 طرق. & كوت؛

No comments:

Post a Comment