Saturday 24 February 2018

أرك خيارات الوساطة العالمية


أرك رسوم الوساطة العالمية، رسوم، أمك، رسوم المعاملات 2018.
تقدم أرك العالمية حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول مع أرك العالمية. ويوضح هيكل الرسوم والعمولات التجارية أرك العالمية على النحو التالي.
رسوم فتح الحساب العالمي أرك / رسوم الصيانة السنوية (أمك)
لفتح حساب أرك العالمية يجب عليك دفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).
العثور على معلومات حول فتح حساب أرك العالمي، أرك حساب مفتوح العالمي، أرك فتح رسوم عالمية، أرك رسوم فتح الحساب العالمي، أرك حساب فتح حساب عالمي، أرك رسوم أرك العالمية، أرك رسوم الحساب العالمية و أرك إغلاق الحساب العالمي.
الاتصال أرك العالمية / طلب معاودة الاتصال.
أرك غلوبال بروكيراج شارجس 2018.
يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال أرك العالمية. وتفسر رسوم السمسرة المتعلقة بالأسهم والسلع وتداول المشتقات بالعملة في أرك غلوبال على النحو التالي.
أرك غلوبال ديمات أكونت تشارجس 2018.
يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث أرك رسوم حساب ديمات العالمية 2018.
جميع المعلومات حول أرك حساب غلوبال ديمات، مراجعة حساب أرك غلوبال ديمات، أرك رسوم حساب ديمات العالمية، أرك فتح حساب ديمات العالمي، رسوم أرك العالمية دب، أرك رسوم ديمات العالمية و أرك غلوبال دب إد.
التقييمات العالمية أرك.
هل التجارة مع أرك العالمية؟ معدل أرك العالمية.
قراءة المزيدحول أرك غلوبال.
أرك العالمية الوساطة، أرك العالمية رسوم الوساطة، أرك العالمية رسوم الوساطة 2018، أرك العالمية الوساطة مراجعة، أرك العالمية الوساطة خطط، أرك العالمية وساطة اللحظي، أرك العالمية الوساطة المدفوعة مسبقا خطط، رسوم أرك العالمية، رسوم أرك العالمية، التسعير أرك العالمية، أرك العالمية قائمة أتش كيه، رسوم أرك العالمية كالكولاتر، أرك كالكولاتر العالمية، أرك الرسوم السنوية العالمية، أرك العالمية رسوم الصيانة السنوية، أرك خيار الوساطة العالمية، خطط أرك العالمية، أرك رسوم التداول العالمية و أرك تحويل الأموال العالمية.
رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.
تم آخر تحديث للمعلومات على هذه الصفحة في 4/21/2018 1:16:00 بيإم.
الاستعلام أرك حساب التداول العالمي:
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

أرك خيارات الوساطة العالمية
توباركيبروكيرز للوساطة المالية وسيط آلة حاسبة هي الأولى من نوعها المصممة خصيصا للمستثمرين والتجار في سوق الأسهم الهندية. هو الأداة الأكثر كفاءة وفعالية لمعرفة كل ما تبذلونه من رسوم السمسرة مقدما بطريقة سهلة.
استخدام لدينا أرك حاسبة الوساطة العالمية لحساب فعالية الوساطة والضرائب ونقطة التعادل في التجارة وإجمالي الربح والخسارة. هدفنا هو مساعدتك على تقدير دقيق تسليم الأسهم، التداول اليومي، المستقبل والخيار والمشتقات العملة تكاليف التداول قبل حتى وضع التجارة. هذا سوف تعطيك فكرة كم سوف تكسب أنت أو الخسارة في التجارة. الآلة الحاسبة جيدة بما فيه الكفاية للمقارنة بين شركات الوساطة التي تهمة السماسرة المختلفة ومعرفة من هو أدنى في الصناعة.
هذه الصفحة بمثابة أرك العالمية الأسهم تسليم الوساطة حاسبة، أرك العالمية الأسهم التداول اليومي الوساطة حاسبة، أرك الأسهم العالمية حاسبة الوساطة المالية، أرك العالمية خيارات الأسهم الوساطة حاسبة، أرك العالمية خيارات العملة حاسبة، أرك العالمية العملات الآجلة حاسبة وآلة حاسبة الضرائب.
لتبدأ مع حصة السوق الوساطة آلة حاسبة الهند، إدخال سعر الشراء الخاص بك، وبيع السعر والكمية والدولة وقطاع. سوف حاسبة تلقائيا حساب الوساطة والرسوم الأخرى (دوران، ست، رسوم سيبي، تبادل رسوم المعاملات، رسوم الأعضاء المقاصة المهنية، ضريبة السلع والخدمات) باستخدام نسبة الوساطة الافتراضية / خطة القياسية أو يمكنك استخدام لدينا مجال الوساطة مرنة إذا كان لديك نسبة الوساطة المتفاوتة من المعيار. كل حساب لدينا هو نس فقط.
آخر معدل رسالة جديدة أرك العالمية.
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

أرك الأسهم العالمية للتجارة، ديمات، الوساطة والمراجعات 2018.
افتح حساب تداول عبر الإنترنت.
ترك معلومات الاتصال الخاصة بك، وسوف تحصل على اتصال معكم.
تأسست في عام 1995، R K العالمية هي مومباي، الهند مقرها الأسرع نموا حصة وشركة السلع السمسرة. أطلقت ركيكلوبال تجارة الوساطة التجزئة في عام 2004 ومنذ ذلك الحين نمت بشكل كبير. تقدم الشركة اليوم خدمات في إطار الأسهم، المشتقات، السلع، العملات، إيداع، توزيع الاكتتاب، توزيع صناديق الاستثمار المشترك والمناطق.
ركيكلوبال اليوم وجود عموم الهند مع عروض منتجاتها في أكثر من 150 مدينة في جميع أنحاء الهند على الرغم من شركائها في الأعمال التجارية. انها ممتازة خدمات التداول عبر الإنترنت المتاحة من خلال متصفح الويب المستندة إلى سطح المكتب وتطبيق (إكس) منصات التداول القائمة.
R K غلوبال تقدم بعض خطط الوساطة إلى جانب خدمات الوساطة القياسية التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الأسهم. وتشمل الخطة "الهند Trades@Rs.999" و "سوبر 9". وترد أدناه معلومات عن هذه الخطط.
التقييم العالمي أرك (من قبل العملاء)
هل التجارة مع أرك العالمية؟ معدل أرك العالمية.
معلومات عن فتح حساب أرك العالمي، حساب مفتوح أرك العالمي، رسوم فتح أرك العالمية، رسوم فتح حساب أرك العالمية، أرك حساب فتح حساب عالمي، أرك رسوم أرك العالمية، أرك رسوم الحساب العالمية، أرك حساب إغلاق العالمي.
أرك العالمية عروض خاصة.
عذرا، لا تتوفر عروض خاصة من شركة أرك العالمية في هذا الوقت.
أرك غلوبال بروكيراج شارجس 2018.
تقدم ركيكلوبال خططا جذابة للمستثمرين في سوق الأوراق المالية. وفيما يلي تفاصيل الخطط المتاحة:
بلان - إنديا Trades@Rs.999.
تقدم هذه الخطة تداولا غير محدود بقيمة 999 روبية شهريا. لا يوجد وساطة إضافية يجب أن يدفعها العميل في هذه الخطة. هذه اخلطة متاحة لقطاع سوق رأس املال لسوق البحرين املركزي وقطاع سوق رأس املال.
رسوم العضوية الشهرية: 999 روبية / لكل شريحة (أي بس، نس). الوساطة (التسليم + خلال اليوم): لا شيء رسوم إضافية: رسوم صيانة البرمجيات (نسخة الويب): روبية 99 / - شهريا. رسوم صيانة البرمجيات (ديت-أودين): 299 روبية / شهريا. رسوم بس / نس وغيرها من الرسوم القانونية على سبيل المثال. يتم فرض ضريبة إضافية على المعاملات الأمنية (ست) ورسوم الدمغة الخ. موانئ دبي رسوم المعاملات (الصادرة) روبية. 15 / - لكل إيسين.
الخطة - سوبر 9.
تقدم هذه الخطة وساطة ثابتة بقيمة 9 روبية مقابل صفقة شراء / بيع. يتم احتساب هذه الوساطة الثابتة بغض النظر عن حجم النظام. كما تتوفر هذه اخلطة لقطاع سوق رأس املال لسوق املال، وقسم سوق رأس املال لسوق املال، وقسم إس إف آند أو، وقطاع إف آند أو.
رسوم العضوية الشهرية: روبية 0 / - لكل شريحة. (رسوم التوصيل): 9 روبية (9 أيام) رسوم الصيانة: رسوم صيانة البرمجيات (إصدار الويب): روبية 99 / - شهريا رسوم صيانة البرمجيات: 299 روبية / شهريا رسوم جنون البقر / نس وغيرها الرسوم القانونية على سبيل المثال يتم فرض ضريبة إضافية على المعاملات الأمنية (ست) ورسوم الدمغة الخ. موانئ دبي رسوم المعاملات (الصادرة) روبية. 15 / - لكل إيسين رسوم حساب دمات: حساب ديمات رسوم الصيانة السنوية: روبية. 250 / - (السنة الأولى مجانا) مقدما ضد الرسوم: روبية. 200 / - (لمرة واحدة) رسوم المعاملة (الصادرة) روبية. 15 / - لكل إيسين.
الحصول على التفاصيل حول أرك العالمية التسعير، أرك العالمية الوساطة كالكولاتر، أرك العالمية الوساطة، أرك العالمية الخطط، أرك العالمية استعراض الوساطة، أرك خطط الوساطة العالمية، أرك نقل الأموال العالمية، أرك العالمية وساطة اللحظي، أرك العالمية رسوم، أرك العالمية قائمة المسؤول، أرك العالمية رسوم آلة حاسبة، أرك خطط الوساطة المدفوعة مسبقا العالمية، أرك الرسوم السنوية العالمية، أرك الرسوم العالمية، أرك العالمية رسوم الصيانة السنوية، أرك العالمية الوساطة خيار ورسوم التداول أرك العالمية.
الاتصال أرك العالمية / طلب معاودة الاتصال.
أرك إيجابيات وسلبيات العالمية.
مزايا أرك العالمية.
مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية المتاحة تحت موقع واحد. ويقدم خطط الوساطة ممتازة للتجار اليوم أو ارتفاع حجم التجار. الوساطة في هذه الخطط هي رخيصة مثل ما يقدم وسيط الخصم الأخرى. وسيط سهم متكامل وخدمات حساب ديمات. 24 * 7 مكتب مساعدة العملاء للمساعدة على مدار الساعة. تطبيق التداول المحمول متاح للتداول في قطاعات جنون البقر، مسكس و مسكس-سك.
أرك العالمية العيوب.
رسوم شهرية إضافية لاستخدام خدمات التداول عبر الإنترنت. رسوم إضافية للاتصال والتجارة والنسخ المادية من مذكرة العقد. خطط الوساطة خصم شعبية، 'الهند Trades@Rs.999' و 'سوبر 9'، يسمح التداول فقط إما في نس كابيتال ماركيت سيجمنتور بس سوق رأس المال سيجمنتثرو ويب قاعدة / نظام غذائي أودين نظام التداول عبر الإنترنت. يجب أن يكون العملاء حساب مع بنك هدفك. يمكنك ربط الحساب المصرفي من أي بنوك أخرى ولكن في هذه الحالة التعرض / الائتمان سوف تعطى فقط بعد أن يتم إضافة الأموال إلى حساب ركيكلوبال.
أرك الشكاوى العالمية الواردة في بس / نس:
اشتكى عدد العملاء من وسيط سهم R K العالمية للأسهم والأوراق المالية المحدودة. وتقدم شكاوى المستهلكين في شركة آر كيو العالمية للأسهم والأوراق المالية المحدودة ملخص التظلم الذي تم التوصل إليه للتوصل إلى حل.
* عدد العملاء النشطين للوسيط أو العضو التجاري. وفقا للمبادئ التوجيهية سيبي كل وسيط تقارير العملاء المضافة حديثا إلى تبادل على الرغم من فريدة من نوعها رمز العميل (أوسك) العملية. يتم توفير إنفورمايتون على هذه الصفحة عن طريق التبادل.
** إجمالي عدد الشكاوى الواردة ضد الوسيط في تبادل معين.
عوامل التفريق.
وسيط خصم يقدم 24 * 7 دعم العملاء مكتب المساعدة.
R K الأسهم العالمية والأوراق المالية المحدودة التعليقات.
آخر معدل رسالة جديدة أرك العالمية.
رسوم صيانة الحساب - سيئة جدا.
موقع الويب سهولة الاستخدام - ضعيف جدا.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - ضعيف جدا.
لذلك أنا أفكر في وسيط آخر الذين يمكن أن تقدم أفضل.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
وعدد كبير جدا من الرسوم مثل رسوم البرمجيات وما إلى ذلك.
رسوم صيانة الحساب - أقل من المتوسط.
موقع الويب سهولة الاستخدام - ضعيف جدا.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - ضعيف جدا.
رسوم صيانة الحساب - فوق المتوسط.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
رسوم صيانة الحساب - متوسط.
موقع الويب سهولة الاستخدام - فوق المتوسط.
خدمة العملاء - متوسط.
التجربة العامة - فوق المتوسط.
2. الدعم ليست مخصصة لذلك. يجب أن تكون سريعة جدا وبشكل رئيسي يجب أن يكون هناك المهنيين المهرة الذين يمكن التعامل مع مكالمة بثقة. العملاء الحكيم الآخر سوف تفقد الثقة في الأعمال التجارية.
3. لديهم للخروج صخرة الصلبة s / ث من خلال دمج الميزات من السماسرة بدوام كامل البرمجيات المكتبية مرة أخرى وتنفيذ.
هنا هي قائمة إيجابيات وسلبيات ل ركسف.
# 1 5 الصفقات الحرة في الشهر، نعم لن يتم فرض رسوم على بروكريج لمدة 5 الصفقات كل شهر.
# 2 الحرة نيست البرمجيات والتطبيق المحمول، مفيدة حقا.
# 3 المهنية فريق خدمة العملاء، فهي متشوق جدا و موجه.
# 4 بعد أول 5 صفقات فقط 20 / - في التجارة، بغض النظر عن حجم الكثير.
# 5 لو أمك لحساب دب.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
موقع الويب سهولة الاستخدام - فوق المتوسط.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
المحافظة: جيد جدا.
خدمة العملاء: متوسط.
البحث: مثير للإعجاب (باستثناء التقنية)
عموما: جيد جدا.
آخر معدل رسالة جديدة أرك العالمية.
الاستعلام أرك حساب التداول العالمي.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

أرك غلوبال ريفيو - A ديسكونت شير بروكر إنديا 2018.
الاتصال أرك العالمية.
R K العالمية راسخة وسمعة طيبة شركة وسيط الأسهم تخدم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية في السوق المالية الهندية من وقت طويل. أبحاث منزل ممتازة، نصائح مفيدة والتوصيات، وخدمة العملاء ذات جودة عالية، وجعل R K العالمية واحدة من أفضل خيار منصة للمستثمرين جديدة أو من ذوي الخبرة.
لماذا أرك العالمية؟
9 روبية لكل خطة تجارية / 999 روبية الخطة الشهرية. خدمة دب الخاصة. تقديم خدمة الاكتتاب وصناديق الاستثمار المشترك. مجموعة واسعة من منتجات الاستثمار المتاحة. 24x7 دعم العملاء.
تقارير بحثية جيدة على المدى الطويل - التقنية والأساسية. السمسرة المعقولة.
الرسوم الشهرية المفروضة على استخدام برامجهم. لا يوجد تسجيل دخول واحد لخدماتها. لا تتوفر الإصدارات المتوفرة من العروض التوضيحية على أحدث إصدار من ويندوز. لا الوساطة آلة حاسبة والإحالة لعملائها.
أرك غلوبال - احصل على عرض حصري.
أرك غلوبال ريفيو - 2018.
قامت مجموعة R العالمية من الشركات التي لها وجود منذ عام 1995 بتنويع الأعمال في مجالات الأسهم والمشتقات والسلع والعملات والإيداع وتوزيع الاكتتاب وتوزيع صناديق الاستثمار والاستشارات. أنها تدخل في تجارة الوساطة التجزئة في عام 2004 تحت اسم R K الأسهم العالمية والأوراق المالية المحدودة أرك العالمية لديها عضوية في نس، بس، مسكس، نسدكس، مسكس-سك، نسيل و نسدل لتوفير الوصول الكامل إلى الخدمات المالية.
وتقدم الشركة خدماتها في أكثر من 150 مدينة و 24 دولة في جميع أنحاء الهند مع قاعدة قوية من بوسينيس Associate. With رؤية واضحة من الثقة والشفافية وأقصى رضا العملاء، أرك العالمية هو توفير التجارة الإلكترونية، دب، الاكتتاب العام و مف، نري و خدمة البحث.
في هذا الاستعراض، وسوف نركز أساسا على خصم الوساطة ومنصة التي تقدمها أرك العالمية للتداول في مختلف القطاعات في سوق الأسهم الهندية.
R K غلوبال أدخلت خدمة الوساطة على الانترنت الخصم في عام 2006، وتقدم الهند الصفقات @ 999 في نس وسوق البحرين للأوراق المالية وسوبر 9 في نس و بس كابيتال و F & O قطاع.
واحدة من أفضل من أي وقت مضى لاحظت، أرك العالمية هي توفير 24 * 7 خدمة العملاء الدعم من خلال مكتب المساعدة المخصصة. البحث والنصائح، دعوة التداول والتقنية والتقرير المشتقات، أخبار السوق لعملائها إما في شكل تعليق سوق مكتوب أو تقرير بحثي أرسلت في البريد الإلكتروني، شكل الفاكس، والرسائل القصيرة أو من خلال البريد أو خدمة البريد السريع هي عدد قليل من خدماتها الفعالة لعملائها. لديهم أيضا مرفق تحويل الأموال عبر الإنترنت من أكثر من 25 مصرفا.
ولكن هناك عقبة واحدة، أرك العالمية يأخذ رسوم صيانة البرمجيات عن طريق استخدام القطاع، حيث أقصى وسطاء الخصم على الانترنت وتقدم هذا كأداة مجانية لعملائها.
أرك غلوبال بروكيراج شارجس - 2018.
وقد تنوعت ركيكلوبال الخطة:
الهند الصفقات @ 999 / شهريا للتجارة غير محدود في نس و بس سوق النقد السوق.
سوبر 9 - وساطة شقة من 9 روبية في النظام المنفذة في بورصة لندن و نس السوق النقدية مع 6X ضد الهامش المتاحة و بس و نس F & أمب؛ O الشرائح.
تجارة السلع في مسكس و نسدكس @ رس 9 في الكثير.
هذا العمولة سعر ثابت هو أقل تكلفة من غيرها من وسطاء الخصم الجار مثل زيرودا، ركسف، التجارة الذكية على الانترنت ومكافئة ساسونلين.
تداول العملات في مسكس-سك / نس-سد هو متاح لجمهورية صربسكا. 0.99 في الكثير.
R K الأسهم العالمية & أمب؛ يتم تسجيل الأوراق المالية المحدودة كمودع الإيداع مع NSDL. They رسوم 200 روبية لفتح حساب ديمات. السنة الأولى أمك مجانية والتي هي خلاف ذلك 250 روبية في السنة. يمكن ربط حساب ديمات مباشرة مع حساب التداول لتوفير منصة متكاملة.
يتم فرض رسوم صيانة البرمجيات الخاصة بهم في القطاع الذي هو رسوم إضافية لعملائها.
رسوم صيانة البرمجيات (ويب): 99 روبية شهريا لكل شريحة رسوم صيانة البرمجيات: 299 روبية شهريا لكل شريحة التعرض اليومي: 6x مقابل الهامش المتاح التعرض للإنجاز: 100٪ مقابل الهامش النقدي موانئ دبي رسوم المعاملات (صادرة) روبية. 15 / - لكل رسوم إيسين نس / بس وغيرها من الرسوم القانونية على سبيل المثال. ضريبة المعاملات الأمنية (ست) & أمب؛ الختم واجب الخ.
للتداول في أكثر من شريحة واحدة قد تضطر لدفع 499 روبية ل 2 قطاعات و 599 روبية ل 3 قطاعات وهلم جرا الذي يبدو وكأنه صفقة التي وسيط يريد أن تقدم لعملائها. تحقق مع وسيط لمزيد من التفاصيل.
تتوفر خدمة الاتصال والتداول مقابل دفع إضافي على أساس كل طلب يتم تنفيذه. يتم تحميل النسخ المادية من مذكرة العقد في روبية. 30 / - لكل عقد.
الصفقات القائمة على الأسهم: 9 روبية لكل طلب تنفيذ الأسهم الصفقات اليومية: 9 روبية لكل طلب منفذة الأسهم المستقبل: 9 روبية لكل طلب منفذة خيارات الأسهم: 9 روبية لكل طلب منفذة العملة الآجلة والخيارات: .99 روبية لكل وحدة في مسكس-سك / نس-سد السلع الآجلة: 9 روبية لكل أمر نفذ.
2. ركيغلوبال شهري / سنوي / الخطة النهائية.
999 روبية الخطة الشهرية: ثابت 999 روبية شهريا للتداول عبر نس / بس حالة الجزء. رسوم الحساب.
رسوم فتح حساب التداول (مرة واحدة): 300 رس رسوم فتح حساب ديمات (مرة واحدة): 200 رس رسوم الصيانة السنوية (أمك): لا يوجد رسوم حساب الصيانة السنوية (أمك): 250 روبية (مجانا للسنة الأولى) رسوم أخرى .
ل ست، رسوم الطوابع، ضريبة الخدمة ورسوم سيبي يرجى الرجوع إلى علامة التبويب رسوم الوساطة.
R K الهامش / التعرض العالمي.
الأسهم النقدية التداول - 6X مقابل هامش المتاحة **. التعرض لتوزيع الأسهم - 100٪ مقابل هامش النقدية. تداول المشتقات المالية - كما هو منصوص عليه من قبل بورصة لندن / بورصة لندن أو 15٪ أيهما أعلى. تجارة السلع - كما هو محدد من قبل مسكس. للحصول على رسوم الوساطة كاملة وخطط التداول التفاصيل يرجى زيارة أرك رسوم الوساطة العالمية.
فتح حساب مع R K الأسهم العالمية والأوراق المالية المحدودة
للتداول عبر الإنترنت مع أرك العالمية، المستثمر لديه لفتح حساب 2 في 1 (التداول و ديمات). فيما يلي طرق فتح حساب لدى أرك غلوبال:
املأ استمارة طلب عبر الإنترنت. انقر هنا لملء نموذج الاتصال أرك غلوبال. الموقع الإلكتروني: رغلوبال / الاتصال رقم الهاتف / خط المساعدة: 033 4004 0999 البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية المكتب المسجل: 61، الطابق السادس، غرف ميتال، 228 ناريمان بوينت، مومبي-400021.
الاتصال أرك العالمية.
أرك العالمية الويب، التطبيق المحمول و سطح المكتب منصة التداول قاعدة - 2018.
يمكن للعميل التجارة مع أرك العالمية باستخدام التجارة الطرفية ركيغ النظام الغذائي أودين الذي هو 10 × الإعداد عالية السرعة البرمجيات مع ميزات مثل البث المباشر يقتبس والرسوم البيانية المستمرة والتاريخية مع 63 المؤشرات الفنية والسوق المتكاملة ووتش جنبا إلى جنب مع مرفق تنبيه أيضا متكاملة مع المكتب الخلفي للوصول إلى معلومات الحساب.
ركيغ نت هو موقع تداول لتداول سريع وسهل ويمكن الوصول إليه عبر الإنترنت مع نفس ميزات محطة التداول الخاصة بهم.
النظام الغذائي أودين القائم على تطبيق إوين يمكن تحميلها على الهاتف المحمول للتداول في نس، بس، مسكس و مسكس-سك قطاعات.
هناك واحد التطبيق أكثر من نس الآن اسمه & # 8220؛ ركيغ تجارة المحمول & # 8221؛ والتي يمكن تحميلها على الهواتف الذكية الخاصة بك مع الروبوت 2.2 وما فوق، بلاك بيري أوس، دائرة الرقابة الداخلية 4 وما فوق للتداول في نس النقدية، F & O وقطاع العملات.
يمكن تنفيذ التداول في نس كابيتال ماركيت من خلال شبكة الإنترنت ونظام التداول عبر الإنترنت أويت دايت فقط. للتداول في سوق البحرين للأوراق المالية، لديك لاستخدام أي من منصات التداول الثلاث المتاحة مع وسيط أي على شبكة الإنترنت، حمية أودين أو المحمول التطبيق التداول.
أرك معلومات العضوية العالمية.
ركيكلوبال نس العضوية: سوق رأس المال (سم) - INB230825035 فيوتشر & أوبتيونس (F & O) - INF230825035 مشتقات العملات (كدز) - INE230825035 ركيكلوبال عضوية بس: السوق المالية (سم) - INB010825033 فيوتشر & أوبتيونس (F & O) - INF010825033 ركيكلوبال مسكس العضوية: مسكس - SX إن 260825035 مسكس فمك ريجن. رقم مسكس / تسم / كورب / 1606 نسدكس فمك: نسدكس / تسم / كورب / 0942.
المنتج والخدمات.
طرح الاستثمارات.
منصات التداول وأدوات.
خدمة الزبائن.
تقارير البحوث والسوق.
الفكر النهائي حول أرك العالمية.
مثل جميع الوسطاء، هناك مجال للتحسين ل أرك العالمية أيضا. على الرغم من أوجه القصور أرك العالمية مع فرض رسوم على أدوات التداول ونقص التدريب والتعليم، وسيط رائع للخيار والتداول الخصم ومع مرور الوقت يجب أن تصبح فقط أفضل في جميع أنحاء وسيط.
مقارنة أرك العالمية.
R K الأسهم العالمية والأوراق المالية المحدودة تعليقات المستخدمين.
آخر معدل رسالة جديدة أرك العالمية.
1. ما هو الحد الأدنى من رسوم السمسرة / التجارة؟
2. وات هو رسوم استخدام البرنامج نقدا، f & o؟ ما هو المبلغ الإضافي الذي يجب دفعه للتداول عبر الجوال؟
3. هل يسمح التعرض ضد الأسهم في حساب ديمات بلدي؟
4. يمكنني إضافة إيسيسي حساب البنك لدفع تعويضات مباشرة؟
5.Super 9 خطة قابلة للتطبيق للتجارة المحمول أيضا؟
6. قطاع إيبو صالح؟
7. يرجى مسح رسوم دب.
يرجى توضيح أساب، كما أريد لفتح حساب الآن.
1. ما هو الحد الأدنى من رسوم السمسرة / التجارة؟
في رس 9 الخطة، ورسوم مين و ماكس هي رس 9 لحقوق الملكية النقدية والمشتقات والعملة .99 في الكثير.
2. وات هو رسوم استخدام البرنامج نقدا، f & o؟ ما هو المبلغ الإضافي الذي يجب دفعه للتداول عبر الجوال؟
موبايل التطبيق مجاني كما أنهم يستخدمون نس الآن، يرجى الرجوع s / f رسوم في صفحة المراجعة.
3. هل يسمح التعرض ضد الأسهم في حساب ديمات بلدي؟
4. يمكنني إضافة إيسيسي حساب البنك لدفع تعويضات مباشرة؟
نعم، يمكنك إضافة حساب البنك إيسيسي مع ماكس السماسرة.
5.Super 9 خطة قابلة للتطبيق للتجارة المحمول أيضا؟
نعم، خطة 9 سوبر هو افايابلي للتداول المحمول.
6. قطاع إيبو صالح؟
الاكتتاب يمكن تطبيقها عبر عملية أسبا، تحتاج إلى حساب ديمات.
7. يرجى مسح رسوم دب.
يرجى توضيح أساب، كما أريد لفتح حساب الآن.
هل يمكنني تشغيل الحساب نفسه مع أرك غلوبال؟
أت في الوقت الحاضر لقد ربطت مع إيسيسي ديمات الحساب.
آخر معدل رسالة جديدة أرك العالمية.
الاستعلام أرك حساب التداول العالمي:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

R K العالمية.
R K غلوبال بروكر ريفيو.
تقييم عام.
تأسست R K العالمية في عام 1995 في نيودلهي.
في عام 2004، أطلقت R K غلوبال نشاطها في مجال تجارة التجزئة على مستوى عموم الهند مع رؤية للاستفادة من الإمكانات غير المستغلة كثيرا لقطاع التجزئة القوي. ومنذ ذلك الحين، قمنا بتضاعف قاعدة عملاء التجزئة لدينا، من خلال تقديم وساطة تنافسية للغاية من 0.05٪ عند التسليم و 0.02٪ على المعاملات اللحظية.
في عام 2006، أخذت أرك العالمية قفزة إلى الأمام من خلال جلب في التجارة الإلكترونية حلول "الهند الصفقات @ Rs.999"، وتوفير التداول غير محدود في سوق نس كابيتال القطاع ل صفر الوساطة و Rs.9 في الكثير مخطط الوساطة شقة تحت 'سوبر 9 'خطة للعملاء التجزئة. كما سجلت R K غلوبال نموا غير مسبوق في قسم الإيداع من خلال تسجيل تقريبا. 200٪ + النمو مقارنة بالمتوسط ​​الوطني المسجل للحسابات المفتوحة مع نسدل لعام 2007.
إجمالي الفروع: 8 فروع.
البحث & أمب؛ نصائح: البحوث المقدمة.
الخبرة: 19 عاما من الخبرة.
هاتف: 011 - 4310 0999،022 - 4210 5555.
تبادل: نس، بس، مسكس، نسدكس، مسكس-سك.
فتح الحساب & # 038؛ رسوم الصيانة.
توروفر وغيرها من التهم.
مرحبا، أريد فتح بلدي أسك. في R. K العالمي & # 8230؛ ماذا يمكنني أن أفعل ..
ترك الرد إلغاء الرد.
ماركيتكالز هو بلوق البحوث الصغيرة واحدة بلوق التداول الأكثر قراءة. بدأت خلال 11 سبتمبر 2007 التي تتحدث عن تحليل التداول الذكي، استراتيجيات التداول.
نحن تساعدك على العثور على وسيط الأسهم الخاصة بك.
معنويات السوق، العواطف.
مشاعر الأخبار والإحصاءات.
إشارات التداول، منهجية.
مراقبة المخاطر، تجارة ميكانيكية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ماركيتكالز & ميدوت؛ جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛
يتم توفير البيانات والمعلومات لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود لأغراض التداول. لا موقع marketcalls. in ولا أي من المروجين لها تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو تأخير في المحتوى، أو عن أي إجراءات اتخذت في الاعتماد على ذلك.
العرض: صفر الوساطة لمدة 1 أشهر القادمة.
التجارة مع أدنى التعادل.
التجارة في نس، بس، مسكس، مسكس-سك.
RS20 / - لكل أمر سرعة عالية التداول الطرفية الرسوم البيانية الحقيقي الوقت الحقيقي بيئة تجارية أفضل لا التزامات دوران لا رسوم البرنامج لا رسوم خفية.

No comments:

Post a Comment